الهزائم المتوالية تجبر الحوثي والمداني على تسليم أنفسهم أو الهرب من البلد

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 480   الردود : 4    ‏2006-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-25
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الهزائم المتوالية و سقوط أهم مواقع التمرد تجبر الحوثي والمداني على تسليم أنفسهم أو الهرب من البلد
    أفادت مصادر مطلعة في محافظة صعدة ان مجاميع من المغرر بهم سلموا أنفسهم للشخصيات الاجتماعية و القبلية بالمحافظة و المعروفة بدورها في مواجهة حركة التمرد الحوثية الأولى و الثانية و إلتفاتها مع وحدات القوات المسلحة في عمليات إجتثاث وهزيمة و دحر فلول التمرد المهزومة .
    وحصلت الدستور على معلومات تفيد ان المدعو عبد الملك الحوثي وبجانبه يوسف المداني وعبد الله عيضة الرزامي ويحيى سعد جار الله الخظير يسعون للهروب ومغادرة البلد بعد ان اصيبت فلولهم بسلسلة من الهزائم و الخسائر وفرار الكثير من المغرر بهم لادراكهم ان شخصيات اجتماعية و قيادات قبلية من ابناء المنطقة أصبحت لهم بالمرصاد وتحول الكثير من المناطق إلى جانب مناصرة و دعم الجيش و الأمن و تعقب و ملاحقة عناصرهم الذين أصبحوا في موقف حرج ادي بهم إلى كثرة الاعتداءات على المواطنين العزل مما أشاع ذلك التصرف الإجرامي نقمة أبناء المنطقة على كل من ينتمي أو يؤيد فلول التمرد المهزوم .
    وجدير بالذكر أن وحدات من اللواء الخامس عشر الأشاوس و بجانبها الشرفاء و المخلصين من أبناء المحافظة تمكنت من السيطرة الكاملة على مواقع ( الخزائن ) الذي يعد من أخطر المواقع التي كان يتحصن فيها فلول التمرد الحوثي الخائن و المدحور .
    كان هذا الموقع ملتقاً سنوياً يقام فيه معسكرات و ندوات صيفية الهدف منها تشوية أفكار الشباب الضال عن طريق التعبئة ذات الطابع الفارسي المستورد .
    و من جهة اخرى ادت هذه التطورات إلى حدوث خلافات شديدة بين المدعو عبد الملك الحوثي و بعض القيادات التي تناصره بسبب خلافات مالية بالإضافة إلى وضعهم الميداني أصبح سئ جداً و أصبح يشكل حالة أمنية تدفع بالسكان أنفسهم في اتجاه سرعة التخلص منهم بأي وسيلة كانت لاسيما وانه لم يعد لهم موقع ميداني يذكر و اصبحوا يتخفون في ثنايا الجروف المظلمة و الاماكن القافرة .
    وقد اكد المصدر ان هناك ترتيبات يقوم بها أعضاء في قيادات التيار الإمامي لتسهيل عملية هروب و مغادرة الحوثي و المداني للأراضي اليمنية في اتجاه الالتحاق بالمدعو الفار يحي بدر الدين الحوثي في الخارج .



    البحث عن الحقيقة شئ سهل .. ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-25
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الـرمق الأخيـر للتـمرد

    الصادق الجرهمي
    جريدة الدستـور
    العـدد ( 30 )

    من المعروف ان الصبر له حدود فقد تمادى المتمردون في غيهم و لم يعتبروا لان الذي سقاهم من كأس العبودية , سيدهم الشيطان الدجال ومن شرب من كأسه فلن يفيق أبداً لأنه كأس سيد شرب منه العبد مهما اعتلى يشعر في قراراه نفسه انه عبد لم يذق رائحة الحرية و يستغرب العاقل أيما استغراب عندما يرى مثل هؤلاء بطول و عرض لكن عقولهم فارغة و مفقودة غسلت بأنية الجعفرية الاثنى عشرية و الرفض المقيت , فقد مدت لهم يد العفو و العطف و الرحمة مراراً من الدولة لكنهم لم يستغلوا الفرصة و يفيقوا من غيهم و ضلالهم و يعودوا إلى رشدهم ليمارسوا حياتهم الطبيعية كأي مواطن صالح داخل الوطن و ياليتهم يفهمون ان الذي يغذي عقولهم بأفكار ظلامية إنحرافية إنما يقصد استغلالهم وما يملكون لتحقيق مآربه الشخصية ونزواته الدنيوية التي يطمح من خلالها ان يكون هو السيد المطاع و هؤلاء عبيد و خدم يقودمون له كامل الولاء والطاعة و يقفون عند قدميه ليل نهار يقبلونها و يقبلون يديه ورأسه ونسوا أن الله عز وجل قد حررهم لقوه تعالى : ( يا أيها الناس أن خلقناكم من ذكر وأنثي وجعلناكم شعوبا و قبائل لتعرفوا أن أكرمكم عند الله اتقاكم )
    وكذلك الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام يقول : كلكم لآدم و ادم من تراب .. لافرق بين عربي و لا عجمي و لا ابيض و لا أسود إلا بالتقوى و العمل الصالح , ولم يتذكر هؤلاء المغفلين حثالة التمرد انهم اليوم يشردون أنفسهم على قمم الجبال و يقبعون داخل الكهوف من اجل الحثالة و أضاعوا كل شئ دينهم ودنياهم بينما سادتهم ينعمون في بيوتهم ومع زوجاتهم وابنائهم داخل البلاد وخارجها ..
    حتى الذي تمت المراجعة لهم من اجل اطلاقهم من السجون وخرجوا منها لم يخرج إلا من كان من آل بيت طاغوت خبيث و من أهل وحى الظلال فقط و البقية الذي ضحوا من اجلكم و دفعوا بأنفسهم و أموالهم للتهلكة لأجل حبكم الذي زينتموه لهم .. لماذا تركتموهم وسط السجون ؟؟ لإنهم عبيد عفواً وانتهم السادة و هناك فرق فعلى العبد ان يضحي من اجل سيده و إلا فهوا عاق لسيده
    وكما قال الشاعر :
    لا تشتري العبد إلا والعصا معه ان العبيد مناجيس مناكيد
    وهكذا ينظر اليهود للعالم بأكمله انهم الطائفة الوحيدة التي يجب أن يكونوا سادة العالم و شعب الله المختار و البقية عبيد عندهم .
    ولا ضير اذا كان مثل هؤلاء أصحاب الظلال و قدوتهم وقائدهم الاول عبد الله بن سبأ اليهودي فمن أراد ان يستغل الفرصة الأخيرة من هؤلاء المستأجرين ليحرر نفسه من رق العبودية و الرفض المقيت و يعود إلى جادة الصواب فله ان يدرك نفسه و يعتقها ليعرف الحقيقة الواضحة الجلية أنه عبد الله والواحد القهار لا شريك له وانه حر بدين الله عز وجل ..متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحراراً .



    البحث عن الحقيقة شئ سهل .. ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-25
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    كلنا فخر و اعتزاز بانتصار جيشنا العظيم

    عبد الله صالح جبران متعب
    رازح – صعدة
    جريدة الدستـور
    العـدد ( 30 )

    ليس أمامنا من طريق للرد العاجل و السريع و الدائم على ما اقترفه من جرم في حق أبناء محافظة صعدة خفاش نقعة و إبراهيم الوزير وعبد الكريم الخيواني و الحكيمي و صحيفة الشورى سوى الوحدة والتنسيق المشترك بين الشرفاء من أبناء محافظة صعدة و قوات الجيش و الأمن , فما قام به اولئك الزنادقة يفرض على كل رجل و امراة في محافظة صعدة الالتفاف حول قوات الجيش و الأمن فلا يحوز ان نستخف بالمؤامرة و نثني هنا على الموقف الرجولي و البطولي لأبن محافطتنا فارس مجلي الذي اطلعنا على الحقيقة عبر صحيفة الدستور و كذلك لا ننسى الموقف الرجولي للقائد الميداني السابق للشباب المؤمن ( سابقاً ) في محافظة ذمار الأخ علي اللسامي الذي كشف إصرار الحثالة على الاساءة لكل ابناء صعدة من أجل الوصول إلى سدة الحكم و الانقلاب على النظام الجمهوري , لهذا أقول لكل فرد في الجيش اليمني يرابط في محافظتي ( صعدة ) بارك الله فيكم و بمعنوياتكم العالية .. ملاتم نفوسنا اعتزاز و اهلاً بالمستقبل , بطولاتكم في هزيمة التمرد الإمامي احيت الامل عند كل شاب في صعدة بوجه خاص و الوطن بشكل عام فأنتم من أشعل اليقظة الإنسانية و الوطنية في الساحة و إخرجنا من الأجواء الانهزامية التي حاول اللوبي الإمامي فرضها في الساحة الوطنية , إلا أنكم أيها الأبطال برهنتم أنكم جيش العقيدة .. جيش مكتمل السلاح المادي و المعنوي , لذلك لن نفاجأ بموقفكم و بطولاتكم ( في اجتثاث و هزيمة مخلفات الطاغوت الإمامي الكهنوتي الحاقد في منطقتنا و محافظتنا صعدة , لأنها ثمرة الثورة اليمنية ونتيجة و تهيئة و تربية وطنية طويلة .
    لذا من النادر ان تتحقق كل هذه الصفات العظيمة لجيش مثل جيشنا على المستوى الفني و القتالي و الوطني والعقائدي , وبهذه الروح سننتصر دوما وكلنا اعتزاز بهذه الانتصارات الخالدة .
    لقد حقق جيشنا هذه الانتصارت ليس فقط بالسلاح بل بالمبادئ و بالحق و بالعدل و بالاخلاق العالية ليعطي للعالم نموذجاً جديداً بأن الحروب هي للمبادئ وليس للغزو و التصدي و إنما لإحقاق الحق و لكي يسود العدل و المساواة ... ليس على نطاق القوات المسلحة فقط و انما على صعيد الشعب بكامله , الذي كان بحاجة إليها , فهي الحد الفاصل بين التقدم و التخلف وهي توضح مستوى السيطرة على النفس وعلى الظروف والأعداء , بما يؤكد ان هذا المستوى هو الذي خلق الثقة و اليقين بأن لا هزائم بعد الآن مهما تتغير الظروف ومهما تكبر الصعوبات .
    وهذه حالة لايمكن للقوى الخارجية التي دعمت و ساندت حركة التمرد الإمامية أن تحسبها و إن تدخل في كنهها و إن تفهم قانونها الخاص , ليست هده رؤيتي كاشاب صعداوي و إنما رؤية جيـل مهيأ لصناعة التاريخ .


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-25
  7. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الوحيشي يثني على مواقف أبناء محافظة صعدة

    في عملية استتباب الأمن و الاستقرار أكد وكيل محافظة صعدة الأستاذ سالم الوحيشي أن لجنة التعويضات قد استكملت آليات العمل و التنفيذ و أن هذه التعويضات محصورة في إعمار المنازل التي تضررت بسبب حركة التمرد الإمامي الأولى في جبال مرآن صعدة .
    وقال في تصريحه ( للدستور ) أن ارتياحاً يسود بين أبناء محافظة صعدة لأن رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح يولي اهتمامه بشكل يومي من أجل تنمية البنية التحتية في المحافظة , و حيا في تصريحه تفاعل أبناء صعدة مع الدوائر و المؤسسات الحكومية بما يؤدي إلى استتباب الأمن و الأستقرار في المحافظة و يسهل للجهات المختصة من أداء دورها في تنفيذ المشاريع التنموية المرصودة للمحافظة في ميزانية هذا العام .


    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب ان لا تهرب منها اذا وجدتها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-25
  9. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    نهـــا يتهم قـربة



    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة