حملة الدفاع عن النبي محمد (ص)

الكاتب : الرئيس الصالح   المشاهدات : 411   الردود : 0    ‏2006-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-25
  1. الرئيس الصالح

    الرئيس الصالح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    رسالة إلى من يهمه الأمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى كل مسلم ومسلمة تحب الله ورسوله ... إلى كل من عاهد الله أن يسير على خطى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
    إلى كل قلب مملوء بحب رسول الله والشوق إليه ... إلى كل من يغار على دينه ومقدساته
    أبعث برسالتي هذه .......... وآمل من مشرفي المنتدى التثبيت

    فمنذ فترة قصيرة حوالي 3 أشهر نشرت جريدة دانمركية ذائعة الصيت وذات مصداقية كبيرة لدى الشعب الدانمركي مسابقة لرسم أحسن كاريكاتير لرسولنا محمد عليه الصلاة والسلام و بالفعل أرسل القراء اكثر من 100 صورة تم نشر حوالي 12 كاريكاتير منها تصور رسول الله وهو يلبس عمامة مليئة بالقنابل والصواريخ وتصوره وهو يصلى في أوضاع مهينة للغاية ولقد تم نشر هذه الصور علنا وعلى مدار عدة أسابيع وبمعرفة وموافقة بل وتأييد من الحكومة وتفاعل الرأي العام الدانمركي معها ولقد حاولت الجالية الإسلامية هناك الدفاع عن الإسلام ومقدساته وذلك بطلب وقف نشر هذه الصور فرفض رئيس التحرير مجرد مقابلتهم وتضامنت كل الهيئات الحكومية مع الجريدة ورفضت كل محاولات الجالية الإسلامية ...... فقاموا بعمل بعثه إسلامية لعمل جولة في العالم العربي للتضامن معهم عن طريق فرض حصار اقتصادي بمقاطعة كل المنتجات الدانمركية ومنع استيرادها .....وكل ما أرجوه من كل من يقرا هذه الرسالة آن يقاطع كل المنتجات الدانمركية من ألبان مجففة نيدو، انكور وغيرها أو **دة لورباك أو أي جبن دانمركي أو غيرها.
    [​IMG]
    أرجو من كل تاجر أن يوقف استيراد هذه البضائع أرجوكم يا جماعة فالأمر جدا خطير فلقد تجاوزت هذه الدولة كل الحدود ولا تنسوا أنكم سوف تلقون رسول الله يوم القيامة على نهر الكوثر فماذا ستقولون له وقد علمتم ما علمتم ؟ أرجوكم اخوتي و أخواتي لا تجعلوا الأمر يمر عليكم مرور الكرام وتخيلوا لو أن أحدهم سب أمكم أو أباكم أو أختكم فماذا سيكون رد فعلكم؟ وهل أهلكم وذويكم أحب إليكم من رسول الله ؟

    إذن ماهو المطلوب؟؟؟..... قم بالضغط على الرابط التالي لتوقيع عريضة دولية قمت بإنشائها على شبكة الإنترنت (مصدرها مع التعديل: شبكة نور الإسلام جزاهم الله خيرا) موجهة لوزير خارجية الدانمارك لشجب وإدانة هذه الجريمة النكراء:
    http://new.PetitionOnline.com/Eagle999/petition.html
    واتبع التعليمات التي تراها في الصور التالية:
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    وباستطاعتك ايضا نسخ هذه المقالة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى كل من تعرف ... أو أرسلها على هيئة رسائل قصيرة ... بلغ أصدقاءك جيرانك اطبع ورق ووزعه، افعل كل ماهو ممكن ومتاح فكر ولن تعجزك الوسيلة ولتكن قدوتك في هذا الأمر أصحاب رسول الله الذين دافعوا عنه بأموالهم ودمائهم و أنفسهم واجعل شعارك وقدوتك آبا طلحة حين قال وهو يدافع عن رسول الله يوم بدر: "نحري دون نحرك يا رسول الله".
    وأرفق لكم أيضا ملفا يحتوي على رسالة يمكنكم نسخها ولصقها في ايميلكم ومن ثم إرسالها إلى عنوان السفارة الالكتروني التالي:

    lonamb.um.dk

    وصدق حسان ابن ثابت حين قال:
    فان أبى ووالدتي وعرضي
    لعرض محمد منــــــكم فداء

    We endorse the Defend Prophet Mohammad (PBUH) Against the Danish News Agency Jyllands-Posten's Heinous Aggression Petition to HIS EXCELLENCY, Dr. Per Stig Mّller the minister of the foreign affairs of the Denmark .

    http://new.PetitionOnline.com/Eagle999/petition.html

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++

    ملحوظة: هذا الخبر موثوق منه وتمت مناقشته في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم 2 يوم 8\12\2005 وكذلك برنامج البيت بيتك وتم التأكد من صحة هذه المعلومات من قبل السفارة المصرية التي اتصلت بالسفارة الدانمركية فأكدوا لها الخبر وتم نشر الصور الكاريكاتيرية على التلفزيون المصري.
     

مشاركة هذه الصفحة