الالتفاف الجماهيري يعجل من سرعة اجتثاث بقايا فلول التمرد من محافظة صعدة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 408   الردود : 4    ‏2006-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-24
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    حيا الشيخ عبد الله حامس العوجري الشرفاء من أبناء محافظة صعدة في وقوفهم وملاحقتهم لفلول حركة التمرد من الشباب الضال .
    و عبر في تصريحه للدستور عن سعادته بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة بتلاحمهم مع إخوانهم من أبناء القوات المسلحة و الأمن في فرض حالة الاستقرار و الأمن في المنطقة و إجبار المغرر بهم على مغادرة المناطق التي كانوا يحتمون بها .
    و من جانب آخر أكد الشيخ حسين كباس شيخ منطقة علاف أن أفراد قبيلته بالتنسيق مع أفراد الجيش قد تمكنوا يوم امس من تطهير وطرد و هزيمة فلول حركة التمرد .. وتم بعون الله تعالى من قتل عشرة أفراد من عناصر الفتنة و التمرد و أسر مجموعة من القياديين في حركة الشباب الضال .
    وفي هذا السياق أفاد مراسل الدستور في تلك المناطق أن قبائل اللواء عبد الله ناجي دارس وعلى رأسهم نجلله نور الدين يقومون بملاحقة و متابعة وإلقاء القبض على فلول التمرد التي تحاول الاختفاء و المرور من الاماكن التي تسكنها القبائل التابعة للشيخ عبد الله ناجي دارس .
    وفي هذا السياق أوضح الشيخ عبد الله الثمثمي أن هناك اتفاق مشتركاً حدث مؤخراً بين قبائل سفيان و قبائل محافظة صعدة في اتجاه سرعة استكمال عملية تطهير جميع المناطق المشتركة بين الجانبين من عناصر فلول التمرد و الفتنة المهزومة .. وقال أيضاً ان هناك اتفاقاً إبرم بين قبائل سفيان و قبائل صعدة لتقديم الدعم اللوجستي لأفراد الأمن و الجيش حتى يتم سرعة أنجاز ما تصبوا إليه هذه القبائل التي أصبحت في المقام الاول محل ضرر بالغ و خطير لاسيما بعد تزايد و تكاثر عمليات اعتداء فلول التمرد على المواطنين الأمنين وترويعهم للأطفال و المساكين و الشيوخ كبار السن .
    وفي هذه المناطق أشار المقدم بختان النمري أحد الشخصيات الاجتماعية و السياسية في منطقة نشور آل النمر أنه أصبح لدى أبناء منطقته إجماعاً شعبياً على أهمية القضاء النهائي على فلول حركة التمرد المهزومة لما فيه خدمة المصلحة العامة و إيجاد فرص للتنمية ونشر التعليم الحكومي .
    و أكد خبير في الشؤون الداخلية ان هذه التطورات الجديدة تضييق الخناق على بقايا فلول حركة التمرد و تدفع بقيادتها في اتجاه مغادرة الوطن أو تسليم أنفسهم في الأيام القادمة للسلطات الحكومية أو الشخصيات الاجتماعية التي قامت بشن الهجمات عليهم و هزيمتهم و طردهم من المناطق الاستراتيجية التي كانوا يتخذون منها متاريس حماية لتواجدهم سابقاً .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-24
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الوحيشي يثني على مواقف أبناء محافظة صعدة

    في عملية استتباب الأمن و الاستقرار أكد وكيل محافظة صعدة الأستاذ سالم الوحيشي أن لجنة التعويضات قد استكملت آليات العمل و التنفيذ و أن هذه التعويضات محصورة في إعمار المنازل التي تضررت بسبب حركة التمرد الإمامي الأولى في جبال مرآن صعدة .
    وقال في تصريحه ( للدستور ) أن ارتياحاً يسود بين أبناء محافظة صعدة لأن رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح يولي اهتمامه بشكل يومي من أجل تنمية البنية التحتية في المحافظة , و حيا في تصريحه تفاعل أبناء صعدة مع الدوائر و المؤسسات الحكومية بما يؤدي إلى استتباب الأمن و الأستقرار في المحافظة و يسهل للجهات المختصة من أداء دورها في تنفيذ المشاريع التنموية المرصودة للمحافظة في ميزانية هذا العام .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-24
  5. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    جميل جدا و ان شاء الله تنتهي هذه الشرذمه قريبا و الله نشتي نلتفت لبناء يمن خالي من حروب و منازعات

    و الشكر ايضا موجه للمشائخ في صنعاء لوقوفهم مع الجيش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-24
  7. شبيب الشيباني

    شبيب الشيباني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-06
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    *** الشعب الذي ينفي وجود الله ,,,,,,,,,,,,,,,,اذا لم تثبت الله وكالة الاذاعة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-24
  9. شبيب الشيباني

    شبيب الشيباني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-06
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    *** الشعب الذي ينفي وجود الله,,,,,,,,,اذا لم تثبت الله بيانات الاذاعة
     

مشاركة هذه الصفحة