الحسني المشتهي والمستحي

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 960   الردود : 13    ‏2006-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-24
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    من شاهد مقابلة هذا الرجل في المستقله يأسف ان يكون هذا الرجل سفير لانه في الواقع لا يستحق حتى غفير اما قيادته للقوات البحرية فقد قدر ولطف والحمد لله ان الرجل تركها قبل ارتكاب الكارثة لان وجود مثل هذه العينات على رأس قوة عسكرية مهمة فيه خطر كبير على امن وسيادة البلد وخصوصا بعد ان كشف عن معدنه الحقيقي وان جينات الخيانه هي المسيطرة على عقله وتفكيرة في المقابله يتخبط ويهرف لكثر مما يعرف والرجل كل المشكلة التي يعاني منها هي فقدها لمناصبة فعند ما كان قائد عسكري لم يطلب اللجؤ وعندما كان سفير لم يطلبه
    لكن ما ان تم استدعاءه حتى انقلب الى نائحة تبكي على اللبن المراق ومنظر ومتفلسف
    وبما اننا في زمن لم يعد للمبأدء ولا الضمائر وجود فلم يكن غريب عليه ان يقول على الوحده احتلال اما قوله ان حربه ضد النفصال كان خطأ وبصريح العبارة هذه النوعية يجب تشجيعها على الهجرة لانها لا تشرف ولا يتشرف وطن بها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-24
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    العزيز المسافر
    الشعب اليمني دائما كذا يمجد الاشخاص تاره وتاره اخرى ينعتهم
    وخاصة المسئولين بالدولة
    يعني برمجوا الشعب حسب اتجاة التيار
    لو قالوا فلان خاين قلنا خاين ولو قالو بطل قلنا بطل
    بوجهة نظري الخائن هو الذي يستقل منصبة لخيانة شعبه
    اما الذي يختلف معاهم بالرأي اعتقد ليس بخاين

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-24
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    صلاحي رد دبلوماسي عمييييييييييييييييق




    المسافر قلت الحقيقه والتي لن تعجب الكثيرين وسينبرو للهجوم؟؟؟؟!!!!!! بهدف او بدون هدف واحيانا بدون فهم شئ كما رأينا في احد المواضيع فقد جعلوه حكيم الامه!!!!!


    ومثل ما قلت قدر ولطف ويا أخي الحظوظ والحزبيه والنفاق يقودهم لتلك المناصب ؟؟؟!!!!



    http://www.ye22.org/vb/showthread.php?t=150292




    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-24
  7. كفاية فساد

    كفاية فساد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-20
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    اهدافة الانفصالية المعلنة تلغي كل ادعاءتة النقدية وان صدقت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-24
  9. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
    الحسني نتعامل معه على افكاره ورؤاه وهو يطرح اراء ينبغي التعقيب عليها بالحجه والمنطق وليس بالتعصب على الاقل استفيدومن الحسني المحاججه وسعة الصدر وفن الاختلاف واحسبو هذا ضمن الفيد لان عقلية الفيد والمصلحه هي السائده
    الحسني بطل 7/7والذي عمد الوحده بالدم اليوم عميل وخائن ووووووووووووووووووووووووووو
    وهذا ماقلتمه عن علي سالم البيض هل تفهمو انكم توحدو الجنوبيين بتهم الانفصال الباطله

    سياسة التخلف والجهل والاستقواسياسه عقيمه خلقتم من الحسني بطل الحرب 94والان بسياسة الشتم والنعوت القبيحه جعلتم الحسني محط اجماع والتفاف الجنوبيين الذين كانو على اشد الخلاف معه
    سياسة الضم والالحاق والتشريدوالفيد نتجت عنها وتولدت قضية شعب الجنوب انتم اصريتم ان يحس شعب الجنوب انه مذل ومهان انتم قتلتم روح الانتما للوحده واجهظتم مشروعها الوطني
    والحسني ماهو الااول الجنوبيين وستاتي البقيه احتفظو لهم النعوت والالفاظ من خيانه وعمالهووووووو
    هل تعلم انني كنت لااحلم بحياتي ان ادافع عن الحسني اطلاقا اطلاقا واليوم اجد نفسي مجبرا ان اقول مايمليه ظميري ناحيته طالما يحمل قضية وطن وهموم شعب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-25
  11. al-ased

    al-ased عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-07
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    يا قوم الا تذكرون الثلاياء وكلمته المشهوره عندما انبريتو جميعاً تهتفون اقتله ياء امام واليوم تداركو الاخطاء لكي لا نندم جميعاً والاسلام لناء جميعاً وقد حرم دم المسلم وماله وعرضه ومن اعتدي عليهاء وقاتل دنهماء فهو شهيد والا الفتوى الذي اطلقت ضد ابناء الجنوب صدقتوهاء وماء زال النهب على قدم وساق وقول المثل النار لا تحرق الا رجل واطيهاء ولم نختلف معكم اليوم امامكم الظلم والفساد غيروه وهبو هبه واحده ضده وانهبو المال الحرام الذي جنوه مثل ماء نهبتو عدن والمال المنهوب هو حق المواطنين وحلال عليكم احل من الماء الزلال واعلمو مكامن الخلل وناقشوهاء بدل الهرجله والحسني والحسني والعصابه نايمين عنهم وياء طبال والنظام في اليمن اصبح نظام اثوار في هذا القرن الذي غيرناء طبق الديمقراطيه وبنو المصانع وانجازات علميه تذهل العقل من كبر الانجازات ونحن انجازاتناء تبرعات وبناء على عرم واذاء ضليتو على هذا المنوال اضمن لكم ان كل جنوبي يصبح حسني واكثر والحسني جاب ملفات دامغه ينداء لهاء جبين البشريه من فعل المتنفذين اخواني الظلم ظلمات واعلم انكم تقولون انه معمم وياء ريت يعم الخير وليس الظلم واما الوحده لانريد ان تكون بعبع والاه معبود ودمي يسيل وارضي تنهب وبطني خاويه وغطرسه واسائه واذاء طالبت بحقي قلتو انفصالي واناء اليوم اتشرف بان اكون انفصالي مثل ماء كنت سابقاً وحدوي وارجو منكم ان لا تخلون عباره اوجمله او كلمه قبيحه والصقوهاء بي واناء ايضاً اكون لكم شاكر وممتن واعتبرهاء وسام شرف تمنحوني اياه واخر ماء اقوله اذا عدتو عدناء واذا انتم على هذاء المنوال بعدناء الى ان يحكمناء نظام والاء كلاً له حده وبلده والشعوب هي من تقرر واعلمو ان عدن دخلنهاء قبلكم في 94 وضحياء مثل ماء ضحيتو واكثر وقاتلناء اخوانناء واليوم نحن وهم في الزباله اعز الله الاحرار واقولهاء لان نرضاء بالظلم مهماء كلفناء رفعه من ثمن والسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-25
  13. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    _____________ مكرر _________________________
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-25
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    في كل الاحوال الحسني خاين يا صلاحي

    الحسني خاين ان لم يخن الوطن فقد خان اهله خيانات متعددة واعترف علنا بذلك اعتراف يقوده الى القبر ولا غرابه فالرجل يفتقر للمعاير المعروفه في الوفاء وكل مؤهلاته هي قرابته من علي ناصرمثله مثل حسين كامل ابن عم الرئيس العراقي المسجون حاليا والحسني لم يكن اكثر من عريف في سلك الشرطةووصل الى مركزه قبل احداث يناير بما اقترفته يداه من قتل وسفك مثله مثل الكثير من اعضاء الاشتراكي
    اذا كان الحسيني يتباكى ويحن للماضي فالشعب في اليمن والاخص الجنوب يتمنى على النظام المطالبه بتسلمه وتقديمه للعداله فهناك الكثير من الجرائم التي ارتكبها هذا الرجل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-25
  17. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    اقنعونا رجاء ان الحسني سئ ناقشوا افكاره

    يكفي سب وتخوين العاجز عن الرد هو من يلجاء لهذه الاساليب

    الحقيقه الرجل طرحه واقعي ومنطقي ومقنع

    الذي معه حاجه يرد بها علي ما طرحه سنكون له شاكرين

    اما الكلام الشوارعي فلسنا بحاجته
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-25
  19. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
    ياحارث ياعزبزي يوميا على هذه الشاكله والحال لم يتغير فكر معي ان من يكتب بالمنتديات السياسيه يعتبرو صفوة المجتمعات يثروا النقاشات والمواضيع بالتحليلات القيمه
    هل الشتم والسب يفيد بشي

    هل ان الاوان نترفع عن الصغائر وننظر بمستوى القضايا المطروحه
    بارك الله فيك وكثرمن امثالك اصحاب الرؤئ المنطقيه
     

مشاركة هذه الصفحة