أخباـــــــــار خفيفه ..

الكاتب : الصقر_1   المشاهدات : 260   الردود : 2    ‏2006-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-23
  1. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    صحوا القطط .. فيه هجوم للفيران !


    صدق أو لا تصدق، بدأ احتلال الفئران.. هذا عنوان ما شهدته مدرسة ابتدائية للبنات في حي بمدينة كرج القريبة من العاصمة الإيرانية طهران، إذ هاجمت اعداد كبيرة من الفئران هذه المدرسة ناشرة الرعب في صفوف التلميذات ومعلماتهن.
    وبدأت الفئران المهاجمة تصول وتجول في المدرسة، إلي أن استطاع رجال البلدية من التحكم بزمام الامور، إذ سرعان ما شنوا عليها هجوما كيمياويا مضادا نفق على اثره عدد كبير منها، فيما لاذت البقية بجحورها في انتظار لملمة شملها لتنفيذ هجوم جديد.
    وقال مسؤول في مديرية التربية «ان هذه الفئران تكاثرت في بستان مجاور للمدرسة، وكنا نكافحها بمصائد يدوية إلا ان ذلك لم يجد نفعا، لذلك استعنا برجال البلدية الذين رشوا السموم في انحاء المدرسة، إلا ان الهجوم الاخير كان كبيرا الى درجة اننا اضطررنا الى غلق ابواب المدرسة والاستعانة مجددا بخبراء البلدية لأجل القضاء التام على الدخلاء».

    يا مسافر وحدك..!

    الموت ليس له مكان أو وقت محدد، حيث توفي رجل في الرابعة والستين من عمره بينما كان يستقل أحد قطارات نيويورك وظل علي مقعده لساعات قبل أن يلاحظ راكب أخر أنه فارق الحياة، وكان اوجين ريلي الذي توفي بسبب سكتة قلبية، استقل القطار نحو الساعة الواحدة من صباح الخميس ولم يعثر عليه حتى السابعة عندما حاول أحد الركاب إيقاظه، وعمل ريلي في مانهاتن من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الثانية عشرة والنصف مساء، وعندما تأخر في العودة إلي المنزل بدأت زوجته الاتصال بالمستشفيات، وتساءلت زوجته ألم يبحثوا عنه في القطارات، يجب أن يكون أحد لاحظه خلال كل هذا الوقت، وقال مسئولو السكة الحديد أن ريلي كان في العربة الأخيرة من القطار وأن هذا سبب تأخر العثور عليه..
    ده حب أيه الهباب ده ..!


    امرأة بالبرازيل أرادت الحصول على وظيفة دائمة تبقيها الى جوار الرجل الذي تحبه، فحرضت على قتل زميلة سابقة لها في العمل وحاولت الاعتداء على حياة أخرى.
    ونقلت رويترز عن ضابط شرطة بمدينة "كوباتاو" الصناعية القريبة من ساو باولو أن كارولينا فارياس سانتوس (22 عاما) اعترفت أنها دفعت حوالى 1300 دولار لأصدقاء لها مقابل قتل مونيكا تامر التي تعمل في وظيفة دائمة بشركة عملت فيها سانتوس لبعض الوقت. ‏
    وأبلغت سانتوس الشرطة أنها كانت ترغب في العمل الى جوار رجل وقعت في حبه أثناء عملها بالشركة بشكل مؤقت بدلاً من رينيتا بوريلي التي كانت تعمل هي الأخرى بشكل مؤقت أثناء وجود مونيكا تامر في إجازة الأمومة.
    والسلام عليكم .. الى لقاء :) :) ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-24
  3. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    يا بخت من زار وخفف :)

    اخبار خفيفة طريفة وعجيبة بنفس الوقت

    شكرا الصقر
    ^-^
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-24
  5. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0

    هلا هلا بالملكه ..

    ثقلوا بزيارتكم .. على الرحب والسعه .. مروركم جميل .. لا حرمنا الله منه ..

    شكرا على التعليق اللطيف .. تسلموا ..
     

مشاركة هذه الصفحة