ذكرى ضرب مفاعل (تموز) العراقي 1981 (صور)!

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 858   الردود : 2    ‏2006-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-23
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    تماماً كما كان ضرب مفاعل "تموز" العراقي خياراً اسرائيلياً بالتمام والكمال فإن المطالبة بضرب مفاعل "بوشهر" النووي الايراني هو خيار اسرائيلي بامتياز. المغفلون وحدهم يريدون منا ان نقتنع بأن "النية الصادقة والمخلصة" المعقودة لدى مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية والهادفة الى إبعاد أخطار التسلح النووي عن العالم! هي التي تقف وراء الضغوط المستمرة والمتزايدة على ايران.
    صائب رأي الزميل عبدالوهاب بدرخان تماماً عندما يقول ان من السذاجة بمكان اذا فكرت طهران بأن ملفها النووي فتح ليقفل بمجرد ان تبدي الأخيرة "حسن سلوك" مع المجتمع الدولي! فالملف النووي الايراني فتح ليبقى مفتوحاً الى ان تتمكن أقوى دولة نووية في العالم ومعها الدولة النووية الوحيدة في الشرق الأوسط الى تغيير "الطبيعة الاسلامية" للجمهورية الايرانية واعادتها ما امكن الى التاج الاميركي شاهنشاهية كانت أم "جمهورية موز" لا فرق، كما يضيف الزميل.
    قد يختلف العرب معه أو يتفقون حول تفاصيل كثيرة بشأن شكل نظام الحكم الذي يُدار في طهران. ومن حقهم ان يبغضوا هذا النظام أو يحبوه، لكنهم لا يملكون إلا ان يسجلوا له نجاحه في قهر ارادة المتغطرس الأميركي، في أكثر من مرة واكثر من مناسبة وبامتياز. ذلك هو حال الحاكم الايراني منذ العام 1979 حتى اللحظة الراهنة.
    لقد دفع الكثير ضريبة لوقوفه الى جانب العرب والفلسطينيين ولا يزال. وبإمكانه ان يوقف استنزاف الدفع الضريبي الذي لا يزال يعاني منه فقط من خلال الإذعان لمطلب واحد اساسي عنوانه: الاعتراف بالكيان الاسرائيلي الغاصب.
    عقلاء العرب وحكماؤهم كما جهّالهم والمتحاملون منهم على الأخص يعرفون بالاجماع أن حقيقة ما تريده أميركا من ايران في السر والعلن هو اعلانها الصريح وتعهدها القاطع والحازم بوقف التضامن مع الفلسطينيين "الارهابيين" ، والاعتراف بدولة الاغتصاب والذبح والعدوان المستمر .


    [​IMG]
    أبتسم يابرادعي
    [​IMG]

    [​IMG]
    الطيران الاسرائيلي
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-24
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جزاك الله خير اخي على تذكيرنا بهذا الحدث الهام والمحزن في نفس الوقت ......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-24
  5. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    ساعة الصفر؟

    تعلمنا الاحتفاظ ببعض أوراق التوت نخفي بها عيوبنا لكن علينا إدراك أنها تذبل سريعاً
     

مشاركة هذه الصفحة