الكاتبة " جين نوفاك " ودعوة القربي لها بزيارة اليمن

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 516   الردود : 7    ‏2006-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-23
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    لا نعلم إصرار السيد وزير الخارجية أبو بكر القربي بدعوة الكاتبة الصحافية جين نوفاك بزيارة اليمن ليطلعها على احوال اليمن حسب الواقع وليس عن طريق استسقاء الاخبار بالانترنت وبعض تقارير المعارضة اليمنية على حد تعبير الوزير 000
    ولطالما كانت الحكومة تعمل بشكل سليم على حد تعبير القربي لماذا يدعوها لزيارة اليمن ؟
    هل يعتقد السيد الوزير بأنه بزيارتها ستغير رايها المعروف عن الوضع الحالي باليمن ؟
    مشكلتنا باننا عاطفيين اكثر مما يجب وغالبا يحدونا الأمل باننا نستطيع أقناع الغير بوجهة نظرنا حتى لوكانت خاطئة وهنا تكمن مشكلتنا على الدوام ، فجين نوفاك كاتبة صحافية متخصصة تتبع معهد امريكي معروف ومشهور ولديه إمكانيات ربما تفوق إمكانيات اليمن بكبرها فهل يعقل بان تكون جين نوفاك تستقي اخبارها فقط كما وصف السيد الوزير؟
    السيدة نوفاك وأثناء المقابلة التي عقدت معها في قناة الجزيرة طرحت امور الكل لم يستطيع إنكارها حتى السيد الوزير نفسه حيث لم يجد من إجابة عليها سوى تعليق واحد وهو (أنتي اخذتي معلوماتك من الانترنت واحزاب المعارضة) يعني على قولة المثل ( عنزة ولو طارت) :d

    المهم كلنا تواقين لأن تقبل السيدة نوفاك دعوة السيد الوزير لكي نرى هل كان كلامها الذي بصم عليه كل من شاهد وسمع تلك المقابلة حقيقة ام انه كما وصفه القربي 0

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-23
  3. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    أخي سرحان، ضع نفسك مكانه

    يعرف بأنه يقول كلام فارغ

    ويعرف بأنها تقول حقائق

    فما العمل !!!

    يسكتها بدعوتها لزيارة اليمن كي يبدو واثقا مما يقول

    كان في حالة حرج شديد أمامها وامام المشاهدين

    لم يكن لديه حل آخر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-23
  5. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    مع ما جاء في كلام الاخ واحد جملة و تفصيلا
    و الله هالقربي مارتاح له خالص و احسه انسان فاشل و مش حق مسؤوليه بالمره
    و مجرد جاريه من جواري علي صالح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-24
  7. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0

    مهما اختلفنا اخ شمريهرعش لا يحق لك بان تسب شخص بمكانة الدكتور ابوبكر القربي وتشبه بجاريه؟؟؟ عيب عليك ياشيخ انسان بشهادة دكتوراة تشبه بجاريه من جواري انسان لا يملك ولو نص علم الدكتور ..........وتذكر بانه عبد المأمؤر بس,,, مش انه جاريه....شكرا يامأربي.....انا حبوب :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-25
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكرا للجميع ولنا عودة بإذن الله

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-26
  11. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    ناس تخاف متختشيش

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم

    لااله الا الله فعلا ناس تخاف متختشيش على قول الاخوه المصريين
    عندما وجدوا كاتبه في اقصى الكره الارضيه تكتب عن احوال اليمن التعيس قام سعادة الوزير
    بدعوتها لاتزال حكومتنا مصابه بداء عقدة الخواجه
    وفي اليمن الف جين نوفاك بس بلدي فما يلزمهمش دعوتهن او توضيح الحقيقه لهن ان كانت هناك صوره مغايره للحقيقه في نظرهم
    انا لله وانا اليه راجعون

    والسلام ختام ابو زينه​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-27
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكر للأخوة المشاركين
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-27
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    اخي سرحان اليمنيون واقصد الحكومة لاتقدر تغالط واحد وهوه مراقب من بعيد او مستمر ومراقب باليمن ولمدة كافيه
    وهي تريد ان تحتال على هذه المراة بزياره خاطفه وسريعة وتاتي بها الى اليمن وتقرب لها ناس محسوبن على المعارضة وما هم من المعارضة ويشهدوا امامها يمنين مغلظة ان باليمن ديمقراطية واذا ما كفاها ذلك سوف يعرضوا عليها ما لايمكن ان تتخيله مقابل بيع الحديث وإلتزام الصمت أو على الاقل كلام محايد وهذا ما جعل الوزير يكرر دعوته لها فاي شيئ اسمه امريكي مخيف ومزعج فالمعارضة كوم وجين نوفاك كوم اكبر
     

مشاركة هذه الصفحة