بأبى أنت وأمى ..أيها الغريب!!

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 478   الردود : 0    ‏2006-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-23
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    بأبي أنت وأمي .. أيها الغريب!!
    شبكة البصرة
    عبد الجبارسعد

    لأنك الغريب في زمن الغربة تنكر لك أهل الأرض أجمعين إلا الغرباء منهم مثلك ..
    أيها الغريب ياأبا الذبيحين ويا سبط سبط الذبيحين ..
    لوفرشت خديك لجيش الغزاة كمافعل مجوس فارس لقام أصحاب المرجعيا ت و الخطباء وأصحاب الحوزات ومروضو المواكب اللاطمة للخدودووللصدور ولأشادوا بك في كل المنابر السوداء ولقالوا عنك سماحة آية الله العظمى السيد صدام حسين أمدالله ظله ..ثم بعدها قدس الله سره..
    ولو تركت المواجهة و قبلت المهانة والذل ورضيت الإستسلام لمنطق جبروت القوة الطاغية ودخلت في ذلك السرداب الذي أبدعته لك خيالات هوليوود لقالواعنك الإمام المنتظرعليه السلام عجل الله فرجه ولجعلوا سردابك مزارا ولجهزوالك خيلا أصيلا مسرجا تركبه عندقيام الساعة إلى حيث...
    حلت رحلها أم قشعم ..
    ياأبا الذبيحين وياابن الذبيحين
    ولو رضيت بأن تبيع أرض العرب والمسلمين داخل جزيرة العرب وخارجها للصليبيين يقيمون فيها قواعدهم العسكرية ويسومون منها سائر بلاد العرب والمسلمين سوء الذل و العذاب وينكلون بهم لخطب لك خطباء الحرمين الشريفين ولدعوالك في كل خطبة جمعه وعند كل قنوت وعند اجتماع الحجيج على صعيد عرفات وخيف منى بأن يحفظك الله ويوفقك ويجزيك خير الجزاء عن هذه الأمة المسلمة التي حفظت لها صغارها!! وذلها!! وشتاتها !! ورفعت على أرضها أعلام دول الصليب من أعدائها أجمعين وجعلت كفار الغرب يسرحون ويمرحون في صحاراها ووهادها وبحارها وسمائها ويبسطون هيمنتهم على كل مقدس وعزيز وغال منها ولسموك خادم الحرمين الشريفين !!..
    ياأباالذبيحين ويا ابن الذبيحين
    ولوقبلت بأن تحكم العراق داخل مجلس حكم يشكله السيد الأمريكي روتحت وصايته لقام المفتون المسلمون من أصحاب المذاهب الشيعية والسنية ولدبجوالك الفتاوى حول فقه الضرورة وفقه التقية وفقه الزمان ولجعلوك زينة الزعماء المسلمين مثل رئيس الحزب الإسلامي العراقي الذي تشرف خده الملتحي بوطأة نعال رجل المارينز الأمريكي بعد أن بطحوه أرضا كما عبر بفخر لمدة تقارب أربعين دقيقة وهو الذي تولى رئاسة حكومة العراق الأمريكية على مدى دورة شهرية بحساب ( دورات كوندليزا رايس) بالتمام والكمال ولم يتطهر منها كعادة أمه رايس.
    لأنك الغريب لم يقبل أدعياء الإسلام إيمانك وحين أحالوك على الكفار ولأنك لم تكن كافرا يوما فلم يرتض علوج هؤلاء حتى إدعاء أصحابك كفرك فكنت غريبا ..
    لم تسجد لصنم ولا أبقيت صنما يعبد من دون الله فسموك دكتاتورا على ما علمهم شارون وبنوه .. قلت لهم حسنا .. إنكم وماتعبدون من دون الله حصب جهنم أنتم لها واردون .
    ***
    قال اليهود إنا لنجد في التوراة ذكرًا لملك بابل الصارم الوجه العارف بالحيل الذي تكون على يديه مقتلة اليهود الأخيرة فجيشوا لك الجيو ش وقالوا إنه صدام وحين اجتمعوا عليك وحولهم الأعراب قلت لهؤلاء يابني عمومتي ارجعوا عني و دعوني أنازل الكفر لوحدي فلدي وشعبي ما نقهر به سطوته فلا أقل من أن تكفوا أيديكم و ألسنتكم عني قالوا كيف تقاتل الكفر تحت راية جاهلية فتبسمت لهم وقلت لجندك هاتوا هذه الراية وبسطتها بين يديك وهم ينظرون وكتبت عليها بأناملك عبارة ( الله أكبر ) ثم التفت إلى ابناء العم ووفود الخوارج كأنك تقول لهم كيف ترونها الآن.. فحاصوا من حولك حيصة الحمر الوحشية ودارت أعينهم في محاجرهم فضحكت هذه المرة لأنك قد عرفتهم من لحن القول ولأنك لم تكن جاهليا ولا كانوا يوما مؤمنين وتوكلت على الله وقلت لجندك إرفعوا هذه الراية على رؤوسكم أيها المجاهدون بأبي أنتم وأمي .. وستبقى إنشاء الله إلى يوم القيامة..
    قاتلوا تحت هذه الراية جيش الكفر كله كما يقاتلكم جيش الكفر كله قاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة ..وما النصر إلا من عندالله .
    ***
    عندما استوى صنم الروافض على عرشه في طهران وبدأ يرفع نبرة تحديه للعراق الذي آواه أول مرة تقاطرت إليه وفود الخوارج أجمعين وكنت تصرخ بهم من خلفهم تمهلوا أيها الأعراب ماهو بالرجل الذي ترجونه أنا أعلم به منكم أنا خبرته وعاش تحت كنفي وبجواري تمهلوا قليلا.. سأريكم من أمره عجبا .. قالوا إنه الإيمان يتجدد من بلاد فارس .. وبدأت المنازلة وكان أول صيد لحفيد أبي لؤلؤة المجوسي هو أحفاد رسول الله وأحفاد أبي بكرو عمر .. فلم يمكنوه من أنفسهم هذه المرة و دكت كتائب أبطال القادسية الثانية كل حصون أبي لؤلؤة ودمرت كل قداساته الوثنية وأكرهوا كبيرهم أن يتجرع السم ويوقف الحرب بعد أن كان لا يرضيه إلا رأس صدام الكافر بزعمه ..ولكن ذلك كان بعد ثمان من السنوات يشيب منها الوليد ويبلى الجديد ويصدأ الحديد وكان الأعراب يتملون المشهد وكأنما يشهدون سباق الخيل .
    ***
    قال أهل كتابهم إنا لنجد في أحاديث كثيرة عن رجل إسمه السفياني تجتمع له جيوش الكفر أجمعين ويهزمهم مرتين ويفتتح بيت المقدس و قالوالعله صدام قلت لهم وفّروا عليكم العناء ياأهل كتابهم فلستُ بالسفياني ولا أنا من ذرية يزيد أنا هاشمي نسبا وأنا عبد الله المؤمن حالا وفعلا ومقالا فلا تقرأوني بالكتب الأولى واقرأوني أنا واقعا اقرأوني وأنا أقاتل الكفر كله وهو يجتمع علي.. فنكصوا على أدبارهم شامتين ..
    قلت لهم أتروني أقاومهم ومن معي بلاهوادة.. فلماذا لا تكونون معي ؟؟
    ألا تجدون في هدي محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم أن الجهاد واجب تحت كل إمام برا كان أو فاجرا ..فهبوا أني كنت فاجرا ولكني أقاتل الكفر تحت راية الله أكبر ألا تقاتلوه معي ؟؟
    ***
    قال آخرون من أهل كتابهم أجل ماهو بالسفياني ولكن كأنه هو الذي ورد ذكره على لسان الإمام علي عليه السلام بأن رجلا يخرج من شط الفرات على سنّة بخت نصر لأمرٍ ( أهمه) يسفك الدماء وتكون على يديه مقتلة اليهود الأخيره .. وفتش بعضهم في بطون الكتب فوجدوا ورقة كتبها كما يقولون نور الدين زنكي عن واحد من أهل الكتاب في أنطاكية انه حدثه أن سيكون لليهو د صولة وجولة في قادم الزمان يغيرون فيها حكام العالم بإشارة من إصبع أحدهم وأنهم سيسومون المسلمين الذل والهوان حتى يأتي رجل من بابل فيسفك دماءهم .. قالوا لعله هو
    قلت لهم يابني عمي مرة أخرى وأخرى أنا إسمي عبد الله المؤمن أنا ومن معي لا ندري كيف يحسب أهل الكتاب وكيف يكتبون وكيف يحرفون الكلم عن مواضعه نحن سمانا الله في كتابه الأمييين لكني ومن معي نؤمن أن الله سينصر هذا الدين بنا لأنا حملنا رايته وهيأنا الله لحمل الأمانة فلم نخش إلا الله ولم نرج سواه وأهمنا أمر أمتنا وأدمت قلوبنا حال إخوتنا في فلسطين فنهضنا ووعدنا الله بالنصر وأنا ومن معي من المؤمنين نؤمن أن بيت المقدس منتهى مسرانا وسنصلي بها صلاة الفتح إنشاء الله بعز عزيز أو بذل ذليل .. لايهم إن كان فاتحها اسمه عبد الله أو عمر أو صدام لا يهم أن يبقى صدام حتى يشهد الفتح أو يشهده غيره من جندالله لكنه قريب وأقرب مما تتوقعون أيها الأعراب..والمنافقون الظانون بالله ظن السوء عليكم دائرة السوء ولعنكم أجمعين ..
    ***
    وقلت لهم .. لقدآليت على نفسي مستعينا بالله وحده أن لا تنتهي هذه المنازلة التي أسميتها من أول نشوبها أم المعارك إلا بمحو اليهود من ارض فلسطين فأما أنتم فسموني ماشئتم .. وأما هم فليسموني مايشاءون..
    وقلت لهم لو شغلتم أنفسكم بغير هذا لكان خيرا.. لو شغلتم أنفسكم برد الأكاذيب عن المجاهدين وأنا منهم لفعلتم خيرا لو أنكم سكتم ولم تروجوا مايقوله اليهود والصليبيون والروافض لكان خيرا .. ولكنكم لم تردوا عنا إفكهم ولم تسكتوا حتى كغيركم ولكنكم تروّجون مالم يستطيعوا ترويجه وتكذبون علينا وتشهدون الزور ثم تقولون أنكم من أمة حرم الله عليها الكذب والغدر فكيف يستقيم هذا ياقوم ؟؟
    ***
    قلت لهم يابني عمي كتب الله الشهادة لأبنائي الثلاثة في أرفع منازلة من منازلات الكفر مع الإيمان وفي مشهد يبهج كل مؤمن ويغيظ كل كافر وشمت كل أعداء الإسلام والإيمان بي وبكل مؤمن وجعلوا مقتلهم عيدا وشمتم معهم لم أكن أنتظر عونكم ولا مواساتكم .. فلقد حفظتهم العناية الإلهية في جوار خير من جواركم ودار خير من داركم ولقد كفاني خيمة عزاء ينصبها إخوتي وأحبابي المجاهدون في غزة أرض الرباط أرض فلسطين عوضتني عن كل مافقدته وعوضت كل المؤمنين عن ما فقدوا منكم ولكنكم بدل أن تذكروا محاسن موتاكم تكلفتم البهتان والتزوير على موتاكم مثل ما تفعلون بهم أحياء فتبًّا لكم وسحقا أيها الأفاكون .
    ***
    أيها الغريب ياأبا الذبيحين
    قلت لهم ياأبناء عمومتي لقد حكمتُ شعبا تعرفون أعراقه وأديانه ومذاهبه وقومياته لعقود ثلاثة كما تقولون فتعالوا وفتشوا في كل العراق عن حالة واحدة أخذت بها بريئا بجريرة مذنب أو أخذت أحدا ظلما وعدوانا فتشوا هل حرم أحد حقه في الرعاية والعدل والأمن طوال تلك السنين أو ظلم أو اعتدي عليه ولم يجد النصفه ممن اعتدى عليه او انتهك حقه ولم يجد من يأخذ له بحقه فإن وجدتم فقولوا بعدها ماشئتم ولن تجدوا لأن غيركم لم يجدها ولجأ إلى الكذب والترويج والدعاية الرخيصة والنعيق واستخدمكم أبواقا لها .
    ***
    قلت لهم أنا طهرت ارضي من الخيانة فهل تنقمون مني أن فعلت ذلك و فقعت أعين الجواسيس وأعميت أبصار أعدائي فما علموا شيئا عني و كانوا يحسبون أنهم مهتدون حتى أوقعتهم في وهدة العراق الصابر المكابر ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )كنت أتلو عليكم قول ربي ( إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا) فلم تسمعوني ولم تصدقوني وهاهم يتجرعون عقباها ويصرخون و يئنون صراخا وأنينا يسمعه أهل الأرض أجمعين إلا انتم يابني العم فأراكم تتراكضون نحوهم تطلبون المزيد من العبودية و وتطلبون منهم المزيد من التحرير كما تسمونه فتبا لكم وسحقا ..
    ***
    قلت لهم هذا مافعلته .. فهل تنقمون مني أن فعلت ذلك نيابة عنكم ورفعت شعيرة الإيمان ضد الكفر والجهاد ضد الاستسلام والتفرد والتميز في مواجهة الذوبان والخنوع والتبعية للاستكبار..
    قلت لهم ..نعم أنا حزمت أمري كله وبنيت أمري كله على الحزم والحزم وحده ولكني أرسيت عدلا لا يجحده إلا أفاك .. نعم أنا أخرست أصوات الفتن الطائفية والمذهبية والعرقية ولكني جمعت الكل على أمر جامع يوحد أهل كل ملة و يحفظ حق غيرهم ويذهب الفروق الزائفة التي بذرها أهل الشقاق والنفاق وعباد العجل طوال القرون ..فانظروا إلى مشهد ما قبل (9نيسان) هل تجدوا للعراق المجيد غير لون واحد هو لون العروبة والإسلام وهل تفرقون بين كردي وعربي وبين شيعي وسني وبين مسيحي ومسلم حتى أتت جيوش الكفر يقودهم أحفاد ابن العلقمي اللعين وأبي لؤلؤة المجوسي ليشتت شمل الأمة ويفرق ما توحد منها ..
    قلت لهم كثيرا ياابا الذبيحين ولكنهم وقد أشربت قلوبهم عجل أمريكا وبني إسرائيل لا يفقهون شيئا مما تقول ..
    ***
    أيها الغريب ياسبط سبط الذبيحين ويا أبالذبيحين لله أنت أيها الغريب في زمن الغرباء..
    ياأبا الشهداء وياابن الشهداء عزاؤك بعد الله بنا نحن جمع المؤمنين الذين لم نسجد لعجل أمريكا .. وعزاؤنا بك بعد الله .. ولن تخمد جذوة أنت موقدها ولن ترتكس عصبة حق مؤمنة أنت ملهمها ومعدها وقائدها ..
    فاشمخ أيها العظيم ..
    إشمخ.. فـقد زلـزلـت كـل عروشهم *** واطـفـئ بنورك شـعـلـة الأحـقـادِ
    إشمخ .. فـرأس الـكـفـر حـان قطافـه*** بـعــزائـــم نـبـويـــةٍ و أيـــادي
    إشمخ .. فـأرض الـرافـديـن مـلأتهـا *** بـصـواعـق بـشـريـة و عــتــاد
    إشمخ .. فـجــد الله بـعـدك لـم تـهـن*** وسـرت بــروحك سائر الأجـساد
    إشمخ .. فـمثـلـك لا يـذل ولا يــرى *** إلا بـعــز و صــولــة الآســــــاد
    إشمخ .. فقد روعـت كــل جـيوشهم *** فـكلابـهـم تـعـوي بـكــل بـــلاد
    سـيحطم الأغلال بـأسـك مـؤذنــاَ *** بـشروق شـمس حقـيـقيـة و معـادِ
    فـاقـض القضـاء فأنت أعدل حاكم *** وعــلى قـضائك نصطفى ونعـادي
    وأغـفـر لـــن عثرت بهم زلاتهم *** فهمُو قـريـش وأنت سبـط الـهادي
     

مشاركة هذه الصفحة