احـذر من فـتنـة الـحوثي .. اللـهم أني بلـغت اللـهم فأشهـد

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 4,621   الردود : 80    ‏2006-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-23
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    يحاول البعض الترويج لحسين الحوثي بطريقة مخادعة فيها الكثير من الدعاية المفبركة .. على طريقة دس السم في العسل ... فيحاولون إظهاره بأنه مجرد عالم من العلماء الأفاضل و داعية إسلامي جليل لا يختلف عن هذا الداعية أو ذاك
    وطبعاً هذا غير صحيح فإذا كنت لا ترغب أن تسقط في فتنة الحوثي و تصبح من المغرر بهم فلابد أن تعرف حقيقة هذا الأمر و هذه الفتنة الكبيرة .. ثم لك حرية الأختيار و تحديد مصيرك ؟؟
    وهذه المواضيع لمجرد التنبية و لاتنسوا أن الله سيحاسب الناس على قدر عقولهم




    ( عصر الظهور ) للكوراني وعن المهدي الذي سيظهر في اليمن وان اسمه حسن او الحسين ؟؟؟
    لقد تردد في أوساط أتباع حسين الحوثي المقولة بأنه هو اليماني الذي رمزت إليه الآثار التي تضمنها كتاب المدعو علي الكوراني – وهو مرجع وباحث شيعي من لبنان - 'عصر الظهور'، وهو ما أعطى حركة حسين الحوثي بعدا شيعيا إثنى عشريا!.

    ويخصص الكتاب محوراً خاصاً عن اليمن تحت عنوان اليمن ودورها في عصر الظهور يؤكد فيه ورود أحاديث متعددة عن أهل البيت تؤكد حتمية حدوث ما يصفه الكتاب بـ ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي عليه السلام وأنها أهدى الرايات في عصر الظهور على الإطلاق.
    أما قائدها المعروف في الروايات التي أوردها الكتاب باسم اليماني فتذكر رواية أن اسمه حسن أو حسين من ذرية زيد بن علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.

    وهنا تقرير أمني نشر في الصحافة وعلى مااذكر في صحيفة الشموع انه قد ضبط مع أحد أنصار الحوثي ويُدعى فارس مسفر سالم من أهالي ساقين بصعدة وثيقة مبايعة للحوثي باعتباره الإمام والمهدي المنتظر جاء فيها :
    أُشهد الله على أن سيدي حسين بدر الدين هو حجة الله في أرضه في هذا الزمان وأُشهد الله على أن أبايعه على السمع والطاعة والتسليم وأنا مقر بولايته وإني سلم لمن سالمه وحرب لمن حاربه وهو المهدي المنتظر القائم الذي يملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما مُلئت ظلماً وجوراً أبان لنا طريق النجاة وأوضح كتاب الله على يديه أوضح بيان فنسأل الله أن يحشرنا في زمرته .



    كتـاب(الخرافي) عصـر الظهـور للشيـخ علـي الكـوراني العاملـي
    اليمن ودورها في عصر الظهور


    وردت في ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي عليه السلام أحاديث متعددة عن أهل البيت عليهم السلام ، منها بضعة أحاديث صحيحة السند ، وهي تؤكد حتمية حدوث هذه الثورة وتصفها بأنها راية هدى تمهد لظهور المهدي عليه السلام وتنصره.

    بل تصفها عدة روايات بأنها أهدى الرايات في عصر الظهور على الإطلاق ، وتؤكد على وجوب نصرتها كراية المشرق الإيرانية وأكثر، وتحدد الأحاديث وقتها بأنه مقارن لخروج السفياني في رجب ، أي قبل ظهور المهدي عليه السلام ببضعة شهور ، ويذكر بعضها أن عاصمتها صنعاء .

    أما قائدها المعروف في الروايات باسم (اليماني) فتذكر رواية أن اسمه (حسن أو حسين) من ذرية زيد بن علي عليهما السلام .

    وهذه نماذج من أحاديث حركة اليماني:

    عن الإمام الصادق عليه السلام قال: ( قبل قيام القائم خمس علامات محتومات: اليماني ، والسفياني ، والصيحة ، وقتل النفس الزكية ، والخسف بالبيداء ) (البحار: 52 /204 ).

    وعنه عليه السلام قال: ( خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة ، في شهر واحد ، في يوم واحد ، نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضاً ، فيكون البأس من كل وجه ، ويل لمن ناواهم . وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية حق لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم) ( بشارة الإسلام ص93 عن غيبة النعماني ).

    وعن الإمام الرضا عليه السلام قال لمن زعم أنه هو المهدي: ( قبل هذا الأمر السفياني واليماني والمرواني وشعيب بن صالح ، فكيف يقول هذا هذا ). (البحار:52/233 ) .

    وقال المجلسي رحمه الله : ( أي كيف يقول هذا الذي خرج أني القائم ، يعني محمد بن إبراهيم ، أو غيره ) . انتهى.

    والمراد بالمرواني المذكور في الرواية قد يكون هو الأبقع ، أو يكون أصله الخراساني فوقع فيه التصحيف من النساخ .

    وعن الإمام الصادق عليه السلام قال: (خروج الثلاثة الخراساني والسفياني واليماني في سنة واحدة في شهر واحد في يوم واحد وليس فيها راية بأهدى من راية اليماني يهدي إلى الحق) ( البحار:52/210) .

    وعن هشام بن الحكم أنه لما خرج طالب الحق قيل لأبي عبد الله عليه السلام (أي الإمام الصادق): (أترجو أن يكون هذا اليماني؟ فقال: لا . اليماني يتوالى علياً ، وهذا يبرأ منه) ( البحار:52/75 )

    وفيها أيضاً: (اليماني والسفياني كفرسي رهان) ، أي كفرسي السباق يسعى كل منهما أن يسبق الآخر .

    وجاء في بعض الروايات عن المهدي عليه السلام ( أنه يخرج من اليمن من قرية يقال لها كرعة) (البحار: 52/380) .

    وكرعة قرية في منطقة بني خَوْلان باليمن قرب صعدة ، وإن صحت الرواية فلابد أن يكون المقصود فيها أن اليماني يبدأ أمره من هذه القرية ، كما ورد أن مبدأ أمر المهدي عليه السلام من المشرق ، أي مبدأ حركة أنصاره ، لأن الثابت المتواتر في الأحاديث أن المهدي عليه السلام يخرج من مكة من المسجد الحرام .

    وفي بشارة الإسلام ص187: ( ثم يخرج ملك من صنعاء اسمه حسين أو حسن ، فيذهب بخروجه غمر الفتن ، يظهر مباركاً زاكياً ، فيكشف بنوره الظلماء ، ويظهر به الحق بعد الخفاء )

    وفيما يلي عدة ملاحظات حول ثورة اليماني :

    منها ، مايتعلق بدورها ، فمن الطبيعي لثورة ممهدة للمهدي عليه السلام في اليمن أن يكون لها دور هام في مساعدة حركته ومساندتها في الحجاز
    . وعدم ذكر هذا الدور لليمانيين في الأحاديث الشريفة لاينفيه ، بل قد يكون من أجل المحافظة عليه وعدم الاضرار به .

    وسنذكر في حركة ظهوره عليه السلام أن القوة البشرية التي تقوم عليها حركته في مكة والحجاز ويتألف منها جيشه ، تتكون بشكل أساسي من أنصاره الحجازيين واليمانيين .

    أما دور اليمانيين الممهدين في العراق ، فقد ذكرت بعض الروايات أن اليماني يدخل العراق على أثر غزو السفياني له ، وأنه يكون لهم دور مساعد في قتال السفياني ، لأن الأخبار تشعر بأن الطرف المواجه للسفياني هم أهل المشرق أصحاب الخراساني وشعيب .

    أما في منطقة الخليج فمن الطبيعي أن يكون الدور الأساسي فيها لليمانيين مضافاً إلى الحجاز ، وإن لم تذكر ذلك الروايات .

    بل لعل حكم اليمن والحجاز وبلاد الخليج يكون بعهدة قوات اليمانيين التابعة للمهدي عليه السلام .

    ومنها ، في السبب في كون راية اليماني أهدى من راية الخراساني ، مع أن راية الخراساني ورايات أهل المشرق عامة موصوفة بأنها راية هدى ، وبأن قتلاهم شهداء ، ومع أن عدداً منهم يكونون من وزراء المهدي عليه السلام وخاصة أصحابه . ومنهم قائد قواتهم شعيب بن صالح الذي يجعله المهدي عليه السلام قائد جيشه العام .

    ومع أن دور الإيرانيين في التمهيد للمهدي عليه السلام دور واسع وفعال ، ولهم فضل السبق والتضحيات حيث يبدأ أمر المهدي عليه السلام بحركتهم . إلى آخر ما ذكرته الأحاديث الشريفة وسنذكره في دورهم في عصر الظهور . فما هو السبب في أن ثورة اليماني ورايته أهدى من ثورة الإيرانيين ورايتهم ؟

    يحتمل أن يكون السبب في ذلك أن الأسلوب الإداري الذي يستعمله اليماني في قيادته السياسية وإدارة اليمن أصح وأقرب إلى النمط الإداري الإسلامي في بساطته وحسمه . بينما لاتخلو دولة الإيرانيين من تعقيد الروتين وشوائبه، فيرجع الفرق بين التجربتين إلى طبيعة البساطة والقبيلة في المجتمع اليماني ، وطبيعة الوراثة الحضارية والتركيب في المجتمع الإيراني .

    ويحتمل أن تكون ثورة اليماني أهدى بسبب سياسته الحاسمة مع جهازه التنفيذي ، سواء في اختياره من النوعيات المخلصة المطيعة فقط ومحاسبته الدائمة والشديدة لهم ، وهي السياسة التي يأمر الإسلام ولي الأمر أن يتبعها مع عماله كما في عهد أمير المؤمنين عليه السلام إلى عامله في مصر مالك الأشتر رضي الله عنه، وكما ورد في صفات المهدي عليه السلام أنه شديد على العمال رحيم بالمساكين .

    بينما لايتبنى الإيرانيون هذه السياسة ، ولايعاقبون المسؤول المقصر أو الخائن لمصالح المسلمين على ملأ الناس ليكون عبرة لغيره . فهم يخافون أن يؤدي ذلك إلى تضعيف الدولة الإسلامية التي هي كيان الإسلام .

    ويحتمل أن تكون راية اليماني أهدى في طرحها الإسلامي العالمي ، وعدم مراعاتها للعناوين الثانوية الكثيرة والمفاهيم والمعادلات المعاصرة القائمة ، التي تعتقد الثورة الإسلامية الإيرانية أنه يجب عليها أن تراعيها .

    ولكن المرجح أن يكون السبب الأساسي في أن ثورة اليماني أهدى أنها تحضى بشرف التوجيه المباشر من الإمام المهدي عليه السلام ، وتكون جزءاً مباشراً من خطة حركته عليه السلام ، وأن اليماني يتشرف بلقائه ويأخذ توجيهه منه .

    ويؤيد ذلك أن أحاديث ثورة اليمانيين تركز على مدح شخص اليماني قائد الثورة وأنه: (يهدي إلى الحق، ويدعو إلى صاحبكم، ولايحل لمسلم أن يلتوي عليه، فمن فعل ذلك فهو إلى النار) .

    أما ثورة الإيرانيين الممهدة فالتركيز في أحاديثها على مدح جمهورها بعنوان أصحاب الرايات السود وأهل المشرق وقوم من المشرق ، أكثر من مدح قادتها كما سيأتي في أحاديثها ، ما عدا شعيب بن صالح ، الذي يفهم من أحاديثه أنه متميز عن بقية قادة الرايات السود ، ويليه في المدح السيد الخراساني ، ثم رجل قم .

    ويؤيد ذلك أيضاً أن ثورة اليماني قريبة من حركة ظهوره عليه السلام بالنسبة إلى ثورة الإيرانيين الممهدين، حتى لو فرضنا أن اليماني يخرج قبل السفياني أو أنه يماني آخر يمهد لليماني الموعود .

    بينما بداية ثورة الإيرانيين على يد رجل من قم تكون مبكرة حيث يبدأ بها أمر المهدي عليه السلام ( يكون مبدؤه من المشرق) والمدة بين بدايتها وبين الخراساني وشعيب قد تكون عشرين أو خمسين سنة ، أو ما شاء الله من الزمان .

    ومثل هذه البداية المبكرة إنما تقوم على اجتهاد الفقهاء واجتهاد وكلائهم السياسيين ولا تتوفر لها ظروف النقاء والنصاعة التي تتوفر لثورة اليماني الموجهة مباشرة من الإمام المهدي عليه السلام .

    ومنها ، احتمال أن يكون اليماني متعدداً ، ويكون الثاني منهما هو اليماني الموعود . فقد نصت الروايات المتقدمة على أن ظهور اليماني الموعود مقارن لظهور السفياني ، أي في سنة ظهور المهدي عليه السلام .

    ولكن توجد رواية أخرى صحيحة السند عن الإمام الصادق عليه السلام تقول: ( يخرج قبل السفياني مصري ويماني) (البحار:52/210) .

    وعليه فيكون هذا اليماني الأول ممهداً لليماني الموعود ، كما يمهد الرجل من قم وغيره من أهل المشرق للخراساني وشعيب الموعودين .

    أما وقت خروج هذا اليماني الأول ، فقد حددت الرواية الشريفة أنه قبل السفياني فقط ، وقد يكون قبله بمدة قليلة أو سنين طويلة ، والله العالم .

    ومنها ، خبر (كاسر عينه بصنعاء) الذي رواه في البحار:52/ 245 عن عبيد بن زرارة عن الإمام الصادق عليه السلام قال: ( ذكر عند أبي عبدالله عليه السلام السفياني فقال: أنى يخرج ذلك ولم يخرج كاسر عينه بصنعاء) ، وهو من الأحاديث املفتة الواردة في لمصادر الدرجة الأولى مثل غيبة النعماني ولعله صحيح السند .

    ويحتمل أن يكون هذا الرجل الذي يظهر قبل السفياني يمانياً ممهداً لليماني الموعود كما ذكرنا ، ويحتمل في تفسير (كاسر عينه) عدة احتمالات أرجحها أنه وصف رمزي مقصود من الإمام الصادق عليه السلام لا يتضح معناه إلا في حينه .
    http://www.shiaindex.net/ameli/039.htm



    الحوثي قائداً بين يدي المهدي
    يذهب تقرير أمني قدمه اللواء الدكتور رشاد العليمي وزير الداخلية اليمني إلى أعضاء مجلس النواب اليمني، وحصلت وكالة "قدس برس" على نسخة منه، إلى أن "نشاط حسين بدر الدين الحوثي بدأ منذ عام 1997، بإنشاء مراكز دينية في مديرية حيدان، محافظة صعدة، دون ترخيص قانوني، أطلق عليها اسم الحوزة، ثم امتد نشاطه بإنشاء مراكز مماثلة في بعض المحافظات والمديريات، وقام بتوسيع نشاطه، من خلال تلك المراكز، وتزعّم بطريقة مخالفة للدستور والقانون تنظيماً سرياً انسلخ به عن حزب الحق، أطلق عليه اسم الشباب المؤمن، ومنح أعضاء التنظيم مرتبات فصلية، وبعضهم شهرية، تراوحت ما بين خمسين دولاراً إلى مائة دولار شهرياً، مقابل قيامهم بالترويج لأفكاره وآرائه المتطرفة، واقتحام المساجد، والاعتداء على خطبائها، الذين لا يتفقون مع أفكاره المتطرفة، وإثارة الشغب بين المصلين، وترديد شعارات مضللة، خاصة أثناء صلاة الجمعة، تضر بالمصلحة الوطنية، وهذه الأفعال كلها ثابتة، من خلال المحاضر والتسجيلات، التي سيتم تسليمها للأجهزة القضائية".

    واتهم التقرير الأمني حسين بدر الدين الحوثي بتوزيع كتاب بعنوان "عصر الظهور" ، وهو كتاب شيعي لمؤلفه علي الكوراني العاملي ، الذي أشار في مقدمة طبعته السابعة ، مطلع العام الهجري الماضي 1424، إلى أنه "بعد نجاح الثورة الإسلامية في إيران؛ ارتفع مؤشر الاهتمام بعقيدة المهدي المنتظر في شعوب العالم الإسلامي ، بالسؤال عنه ، والحديث حوله ، والقراءة ، والتأليف ، بل وفي غير المسلمين أيضا ً".

    وأشار المؤلف أيضاً إلى أن " أكبر حدث سياسي يتعلق بعقيدة المهدي في هذه الفترة ثورة الحرم المكي الشريف في مطلع عام 1400 هجرية أواخر السبعينيات من القرن الماضي بقيادة محمد عبد الله العتيبي "
    إذ سيطر أنصاره على الحرم المكي ، وأذاع معاونه جهيمان من داخله بيانا، دعا فيه المسلمين إلى بيعة صاحبه محمد بصفته المهدي المنتظر الذي بشر به النبي صلى الله عليه وآله وسلم!
    واستمر احتلالهم للحرم عدة أيام، ولم تستطع الحكومة السعودية أن تتغلب عليهم إلا بعد أن استدعت فرقاً خاصة".

    ويخصص الكتاب محوراً خاصاً عن اليمن تحت عنوان "اليمن ودورها في عصر الظهور" يؤكد فيه ورود أحاديث متعددة عن أهل البيت، تؤكد حتمية حدوث ما يصفه الكتاب بـ " ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي عليه السلام ، وأنها أهدى الرايات في عصر الظهور على الإطلاق ".
    أما قائدها المعروف في الروايات التي أوردها الكتاب باسم "اليماني" ؛ فتذكر رواية أن اسمه حسن أو حسين ، من ذرية زيد بن علي ، عليهما السلام .
    ويستشهد الكتاب ببعض الروايات التي تؤكد أن "اليماني" يخرج من قرية يقال لها "كرعة" ، وهي قرية في منطقة بني خَوْلان ، قرب صعدة .

    ثم يثير الكاتب تساؤلا عن السبب في أن ثورة اليماني ورايته أهدى من ثورة الإيرانيين ورايتهم ؛ فيقول "المرجح أن يكون السبب الأساسي في أن ثورة اليماني أهدى أنها تحظى بشرف التوجيه المباشر من الإمام المهدي عليه السلام ، وتكون جزءاً مباشراً من خطة حركته ، وأنّ اليماني يتشرف بلقائه ويأخذ توجيهه منه".
    ويؤيد ذلك ، بحسب الكتاب ؛ أن أحاديث ثورة اليمانيين تركز على مدح شخص اليماني قائد الثورة ، وأنه "يهدي إلى الحق ، ويدعو إلى صاحبكم ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو إلى النار ".

    ويؤكد التقرير الأمني أن الأجهزة قد ضبطت مع أحد أنصار الحوثي - ويُدعى فارس مسفر سالم من أهالي ساقين بصعدة - وثيقة مبايعة للحوثي ، باعتباره الإمام والمهدي المنتظر ، جاء فيها " أُشهد الله على أن سيدي حسين بدر الدين هو حجة الله في أرضه في هذا الزمان ، وأُشهد الله على أن أبايعه على السمع والطاعة والتسليم ، وأنا مقر بولايته ، وأني سلم لمن سالمه ، وحرب لمن حاربه ، وهو المهدي المنتظر القائم ، الذي يملأ الأرض عدلاً وقسطاً ، كما مُلئت ظلماً وجوراً ، أبان لنا طريق النجاة ، وأوضح كتاب الله على يديه أوضح بيان ، فنسأل الله أن يحشرنا في زمرته ".



    وجدير بالذكر أن هذا الكتاب للمدعو الكوراني طبع للمرة الأولى سنة 1980 م وموجود في في اغلب الدول العربية وخاصة العراق و لبنان وفي إيران أيضاً وكان موجود أيضاً في اليمن قبل فترة .. كذلك لا يخلو موقع شيعي على الأنترنت من الأشارة أليـه !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-23
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    نقـد حديـث الـولايـة لحسين الحوثي
    لا أحد يستطيع الانكار و المجادلة بأن المحاضرة التي ألقاها الصريع حسين بدر الدين الحوثي في الإحتفال بعيد الغدير 8 ذي الحجة 1423 هـ في مران صعدة , تحت عنوان حديث الولاية تم إقتباسها من كتاب الكليني ( الكافي ) ولم يقم الصريع سوى مزجها بمفردات و أساليب من اللهجة المحلية العامية , وقد قام الصريع و والده الدجال بنشر ذلك في ملزمة مكتوبة لإفساد الشباب المغرر بهم و إجبارهم على الإيمان بها و بغيرها من الأفكار الإنحرافية الشيطانية التي تفسر و تدعم هذا الاتجاه السرطاني الخبيث كما سنعرف في السطور الآتية :
    كيف يمكن معرفة التوجهات الفكرية و السياسية لحركة التمرد الحوثية .. وما هي الجذور الاجتماعية و السياسية لهذه الحركة ؟؟
    لايمكن الإجابة على هذا السؤال الأول أو الثاني إلا اذا عرفنا ماهي المناهج و الكتب التي أقرها و فرضها الدجال بدر الدين الحوثي و أبنه الصريع على مراكز الشباب المؤمن ( الضال ) لغرض تدريسها كعقيدة تشكل المنطلقات النظرية و الواقعية لما يسمى تنظيم الشباب المؤمن ( الضال ).
    وهنا نختار أهم المناهج و الكتب التي ترتكز عليها الحركة الحوثية في توجهاتها التربوية و التعليمية و السياسية و يتجسد ذلك في كتاب الكليني ( الكافي ) لمؤلفه محمد بن يعقوب الكليني الفارسي المتوفى سنة 329 هـ .
    و من اللافت للنظر أن الكليني قد حرف الوحي الإلهي , و المراد بالتحريف إخراج الوحي الإلهي عما جاء به بالتغيير بالالفاظ و الحذف و التأويل الباطل افتراء مقصودا وكل من فسر القرآن حقيقته وحمله غير معناه فقد حرفه و من اهم التحريفات و التفسيرات الكلينية ( الحوثية ) في قوله تعالى : ( عم يتساءلون عن النبأ العظيم ) زعم الكليني أن النبأ العظيم ( الولاية ) و أكد الصريع و والده الدجال على كل ما جاء به الكليني , و نلاحظ أن الكليني أو قادة الحركة الحوثية المهزومة عمدوا بهذا التأويل إلى إظهار التناحر و التصادم و البغضاء بين الصحابة و آل البيت وكلهم من العرب حملة الرسالة .. فكل ما ورد في الآيات من مرتدين و منافقين و مخالفين و قاسطين وظلمة و ظلم و كفر وفسوق و عصيان و جبت وطاغوت و خمر وميسر و ناكث وسيئة و لعنة و مثيلاتها المقصود بها : أبو بكر و عمر و عثمان و اتباعهم , ولذلك يكذبون على سيدنا علي رضى الله عنه فيروون عنه أنه قال : نزل القرآن أثلاثا : ثلث فينا و في عدونا , وثلث سنن و أمثال , و ثلث فرائض و أحكام .
    ولاشك ان الهدف النهائي من ذلك هو إفراغ القرآن من محتواه التشريعي الديني و الاجتماعي , و أفراغه من محتواه العربي و الإنساني باعتباره الكتاب الذي ضرب الأمثلة من الواقع العربي , وبيان عدم صلاحية الأمة العربية لحمل الرسالة و تأدية الأمانة , وان العجم خير منهم في ذلك !!
    محاضرات وخطب الدجال الحوثي وابنه الصريع تعكس جميعها ما جاء في كتاب الكليني و خصوصاً في مسألة القول بالزيادة و النقصان في القرآن الكريم .
    ان واقع الزيادة و النقصان في القرآن الكريم هو مذهب الشعوبيين الفرس فقد أجمع أهل النقل و التفسير عندهم على أن القرآن المتداول بين أيدي المسلمين ليس القرآن كله , فقد خصص الكليني بابا في كتابه ( فيه ذكر الصحيفة و الجفر و الجامعة و مصحف فاطمة )
    فيه من الأكاذيب و الافتراءات على كتاب الله ما يندى له الجبين أقلها مانسب زورا وكذبا وافتراء لسيدنا جعفر الصادق رضى الله عنه أنه قال : ( وان عندنا لمصحف فاطمة و مايدريهم ما مصحف فاطمة فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات , والله مافيه من قرآنكم حرف واحد )
    وكذب عليه انه قال : ( ان القرآن الذي جاء به جبريل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه و آله و سلم سبعة عشر ألف آية )
    و المعروف ان القرآن ستة الآلف و مئتان واربع آيات و معناه ان ثلث القرآن هو الموجود فقط .. فأين الباقي وماهو ؟
    و قد حاول البعض الدفاع عن أمثال هؤلاء و اجتهدوا في إيجاد المعاذير لهم ولكن الدارس يقف على حقيقة مرعبة مريرة تفيد أن الشعوبيين الفرس من الكليني إلى الحوثي يؤمنون إيمانا قاطعا بنقص القرآن إلا من رحم ربك , وهم قلة قليلة لانعلم الدوافع التي دفعتهم إلى القول بعدم وقوع النقص في المتاب العزيز .
    لقد امتلأت كتب الفرس بالأخبار و الأحاديث المكذوبة ( كانت من المقررات الدراسية في مركز الشباب المؤمن ) التي تؤكد عدم الايمان بعقيدة ختم النبؤة و الإيمان باستمرار نزول الوحي بعد الرسول [ صلوات الله عليه وسلامه ] و الغلو في الأئمة غلوا تبرأ منه الأئمة أنفسهم , فعقد الكليني مثلا أبوابا في هذا الفلو ساق تحتها مجموعة كبيرة من الأحاديث منها :
    ان الأئمة عليهم السلام اذا شاؤوا ان يعلموا علموا , و انهم يعلمون متى يموتون , و انهم لا يموتون إلا باختيار منهم , وانهم يعلمون علم ماكان أو يكون , وان عليا رضي الله عنه كان شريك النبي في العلم و الرسالة , و ان التفويض في أمر الدين انما لرسول الله و إلى الأئمة , وانهم محدثون و مفهمون , بل ذكر الكليني رواية اثبت فيها نزول الوحي على سيدتنا فاطمة رضى الله عنها , قال :
    " أن الله تعالى لما قبض نبيه صلى الله عليه و آله دخل على فاطمة عليها السلام من الحزن ما لا يعلمه إلا الله عز وجل , فأرسل إليها ملكا يسلى عنها و يحدثها , فحكت ذلك إلى أمير المؤمنين عليه السلام , فقال لها : اذا احسست بذلك و سمعت الصوت قولي لي , فأعلمته بذلك فجعل أمير المؤمنين يكتب كما سمع حتى أثبت من ذلك مصحفا " !!
    اما كتب الفرس في العهد الصفوي فان فيها ما لا يمكن تصوره من الإيمان التام باستمرار النبؤة بعد سسيدنا محمد , مما اثبته الباحثون بالنصوص الكثيرة التي وصلت حد التواتر , حتى أصبح ذلك من الأمور الطبيعية الثابتة عند الخميني يصرح به في وسائل الإعلام حيث أعلن في حسينية جماران ظهر يوم الأحد الموافق 2- 3 – 1986 بكل وقاحة رفضه لعقيدة ختم النبوة حينما ذكر ان الوحى لم ينقطع بموت نبينا محمد عليه الصلاة و السلام بل ظل جبريل ينزل على سيدتنا فاطمة رضي الله عنها مدة ( 75 ) يوما فيوحي إليها و ان سيدنا عليا رضي الله عنه كان كاتبا لوحيها .
    لقد اصبحت إيران مرتعا خصبا للنزعات و الأفكار المجوسية , وتربة صالحة لنمو الفرق الضالة الملحدة , و المذاهب الباطلة الهدامة , و انتشرت عندهم فكرة خروج المهدي المنتظر من بلادهم [ بكتاب جديد على العرب شديد ] وهو من أولاد شهربالو ابنه يزدجر الثالث من آل ساسان , ينتظرونه في لهفة و شوق و يصيحون : الهم طال الانتظار , و شمت بنا الفجار و صعب علينا الانتظار !!
    وكان الفرس منذ القديم يقولون : ان زرادشت تنبأ لكشتاسف " ان الملك يزول عن الفرس إلى الروم و اليونان , ثم يعود إلى الفرس , ثم يزول للروم و اليونان في أيام الاسكندر , ثم عوده إلى العجم بعد ثلاث مئة سنة , ثم زواله إلى العرب , و الآن سيعود للعجم , و يكون عودته على عهد و بيد ذلك الصبي الغائب المنتظر الموعود , أو بيد الرسول الذي سيبعث بالعجم , و ينزل عليه كتاب من السماء , و ينسخ به شريعة محمد صلى الله عليه و آله و سلم " !!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-23
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    من أهـداف الشبـاب المؤمن – المخيـم الرابع للتنظيـم بمديرية حيـدان
    تنقسم هذه الأهداف لقسمين : عملية و اعتقادية
    الاعتقادية منها :
    1 – حب و موالاة بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومعاداة من يعاديهم و التبرؤ منه .
    2 – الاقتناع التام و الإيمان بولاية الوصي علي بن أبي طالب علية السلام ومن بعده الحسن و الحسين وأنه لا تجوز الولاية العظمى منهما و العمل على إقامة الإمام العادل من نسلهما ولعن كل من خالف ذلك .
    3 – غرس اتبـاع نهج الأئمة الأعلام و الرجوع إلى مؤلفاتهم ونهج سبيلهم .
    العملية منها :
    1 – علينا التخلق بالاخلاق الحسنة و حسن المظهر , وأن نتميز بها عن غيرنا ليكون لنا الحب في صدور الناس , و التعامل مع الناس بلطف و مودة .
    2 – الاعتناء بالشخصية و حسن المظهر من حيث النظافة و اللبس ... إلخ .
    3 – التمسك و الترابط و التعارف مع جميع من هم من نسل آل البيت عليهم السلام و خاصة الشباب في جميع المديريات و محافظات اليمن و تشكيل تكتل لما في ذلك من اهمية للم الشمل و جمع و وحدة الصف .
    4 – على الشباب المؤمن الإلتحاق و التغلغل في جميع أجهزة الدولة الحالية و في كل المجالات على أن يكون لهم من الطموح ما يجعله يتبوا أرفع المناصب و ليأخذ بيد غيره من أبناء عترته لايجاد كادر متكامل بهدف التمهيد لإرجاع الحق إلى ذويه و الولاية العظمى إلى أصحابها في نسل الأئمة عليهم السلام و لتسهيل ذلك يجب علينا الآتي :
    إظهار الاقتناع التام بالمبادئ و الأهداف للدولة القائمة اليوم و إظهار الشعارات و الانخراط في الحزب الحاكم و ان هذا مما يسهل عليه اموره طالما وهو مؤمن بموالاة أهل البيت عليهم السلام لقوله تعالى : " إلا من اكره و قلبه مطمئن باليمان " و انه من باب التقية الذي اشار إليه الإمام الصادق عليه السلام
    5 – إظهار الفوارق بين واقع الناس اليوم و ما كانوا عليه قبل حلول هذه الدولة الموالية للأمريكان و اليهود ( عجل الله بزوالها ) من حيث الأمن على النفس و المال و العدل و الإنصاف بين الناس ورخص الأسعار و الاستشهاد على ذلك بكبار السن ممن عاصروا دولة الأئمة و خلق التذمر بين الناس من هذه الدولة حتى يكونوا متشوقين لغيرها كشوقهم لوابل المطر .
    6 – استغلال المناسبات و تجمعات الناس كالأعراس و المآتم و المقايل و المخيمات الصيفية و خطب الجمعة لتعظيم آل البيت عليهم السلام و حبهم و موالاتهم بين الناس وإظهار عقائدنا و مواجهة التيار الواهب اللعين مع عدم إثارة حفائظ الناس .
    7 – على الشباب المؤمن الاهتمام بالتعليم وان نتربى و نربي تربية دينية و عملية و الأخذ بتقنية العصر لايجاد شباب متسلح بالعلم و المعرفة و الثقافة و بناء كوادر مؤهلة في كل المجالات و نواحى الحياة .
    8 – يجب على كل من تولى مناصب قيادية و اعمال مهمة يضر فيها أو ينفع في هذه الدولة الجاثمة اليوم أن يأخذ بيد أبناء عترته و يقصى أبناء القبائل و خاصة الموالين للدولة لأنهم أصحاب نعارت و عصبية ومحاولة إيجاد التفرقة بينهم و غرس الثأرات لإضعافهم فتسهل السيطرة عليهم و لأنهم ناصبيون ناصبوا آل البيت العداء .
    9 – ضرورة إيجاد عمل والبحث عن دخل والترفع عن المهم الوضيعة التي تسئ لصاحبها و لكوننا أحفاد رسول الله و تكذيب كل من يقول و يزعم أننا فرس إيرانيين .
    10 – نشاط في العمل – صدق في الاعتقاد – مرونة في التعامل – التأقلم في الوضع

    مقتبسات من تعليمات حسين الحوثي و توصياته للشباب المؤمن بمديرية حيدان بمحافظة صعدة تحت عنوان من أهداف الشباب المؤمن
    دجال مران في محاضراته يبين مدى حقده الدفين على أبناء القبائل الموالين له أفصحت عنه مضمون المحاضرة .
    فخصص النوع العملي و حصره على أولاد الأبناء و حقهم في الوصول إلى مفاصل السلطة و الترفع عن الوظائف التي لا تليق بعترتهم و التكافل و التعاون فيما بينهم و الدفع ببعضهم ببعضاً كي يتمكنوا من السيطرة على مفاصل الدولة و مصدر القرار .
    بينما أوكل النوع العقائدي إلى الضحايا المغرر بهم من العامة الذين ليسوا من أولاد الأبناء و الذين هم وقود حربه و السلم الذي يتدرجون عليه عناصر الزمرة الإمامية في صنعاء و ذمار و حجة .. إلخ
    و السؤال هنا أين موقع أبناء القبائل الموالين و المنخرطين في تنظيم الشباب الضال ؟ و من منهم تربع على مناصب عليا أسوة باولاد الأبناء ؟ و من هو الذي استفاد منهم و استلم نصيبه من الدعم الداخلي و الخارجي الذي وزع بين أولاد الأبناء بالدولار ؟ ومنهم حصاد و ضحايا التمردات اليسو أبناء القبائل ؟
    وماذا يعني مفهومه غي اعطا الحق لنفسه و لأبناء جلدته في حقهم الشرعي و الوصول بهم إلى أرفع المناصب و الحقائب الوزارية بهدف تنفيذ أهدافه التآمرية الرامية إلى شل الحركة التنموية و إضعاف الأجهزة الأمنية و الاستخبارات و السيطرة عليها و الوصول بالدولة إلى مرحلة التخلص من نظامها الجمهوري في دقائق معدودة إنطلاقا و عملا بسناريو الزمرو الإمامية المهزومة ( الانقلاب بالحيلة )
    وعلى مدى عشر سنوات من حرب الردة و الانفصال و أولاد الأبناء يسلكون كل الطرق المشروعة و غير المشروعة الملطخ بمآسي نقرأها حاضراً في تحقيق أهدافهم التآمرية و تنفيذ غايتهم المنشودة للعودة بعجلة التاريخ للوراء وعودة الحكم الوشاحي الملطخ بمآسي نقرأها حاضراً في عمائم الغدر و الخيانة .
    وها هم اليوم أعداء الثورة يعيدون السيناريو الحقير الذي يستهدف مؤسسات دولة الوحدة و النظام الجمهوري عن طريق طبخ المؤامرات القذرة المتعددة الأشكال و الألوان المواكبة لإعلان البنك المركزي الوطني مع العلم انه كان بامكان الجهات المعنية في البنك المركزي اليمني التوقيت السليم في ظل أجواء بعيدة عن التمرد الإمامي الذي يقوده خفاش نقعة عبد الملك الحوثي .
    ناهيك عن المفارقات الطارئة التي اشعلها المرتزقة في محافظة مأرب و شبوه وهي الظاهرة الخطيرة التي تستهدف السياح و السياحة في اليمن عن طريق الاختطافات المستمرة التي نلمسها و نعيشها في هذه الأيام التي تصب في نفس القناة التآمرية الكريهة التي تنفذ مخططاً تآمرياً حقيراً يعكس للوضع الأمني و الأقتصادي و السياحي في الواقع اليمني إلى جانب التمرد الإمامي المهزوم الذي يذكرنا بالمؤامرات المواكبة لأحداث صعدة 2004 م المتزامن معها صفقة بيع القطاع النفطي ( 52 ) و ساهم فيها وفي إثارتها و الترويج لشائعاتها مركز التوفيق و التحكيم و القائمون عليه .
    فالصريع الحوثي و المغرر به الرزامي و الكهل المقبور بدر الدين لم يكونوا وحيدين في طبخ المؤامرات و التمرد بل هناك إياد ظاهرة وخفية في الداخل و الخارج لعبت نفس الدور في إشعال حرب الردة و الانفصال .
    إن الواجب الوطني يحتم علينا جميعا التصدي و الوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن و وحدته و استقراره وتحمل المسؤلية و الوقوف صفاً واحداً مع أبناء صعدة الأبطال الذين يشاركون إخوانهم من أبناء القوات المسلحة و الأمن الأشاوس في خندق البطولة و النصر لدك الحصون الظلامية مهما بلغت التضحيات المادية و البشرية فجميعنا فداء للوطن و الوحدة و النظام الجمهوري وعلى الباغي تدور الدوائر .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-23
  7. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الـردود الـكاملـة على محـاضـرات الـحوثـي الأربـعـة

    ردود على المحاضرة الأولى للحوثي
    1 : بدأ بالتعريف بعظمة الله و ملكة و سلطانة وجبروته .. وان لا شريك له
    وهذا معروف للجميع حتى من ايام الجاهلية .. عندما كان يسأل الكفار من خلق السموات و الارض ؟؟ كانوا يقولون الله .. بل ان حتى بعض الملاحدة الحاليين الذيين لا يؤمنون بوجود الله اقروا بأن هناك قوة غريبة و غامضة تسير وتسيطر على هذا العالم ... فهو ليس اختراع حوثي !!
    2 : يتكلم عن الجبارين و الطواغيت الذين يقدمون انفسهم كآلهه و هذا لم يحدث في العالم العربي و الاسلامي لا في العهد القريب و لا البعيد ... بل ان الشيعة هم من اصبغ على النبي النبي محمد او الامام علي أو الآئمة بالصبغة الآلهية ... فلا تحاول ان تقارن بين حاكم ظالم يستبد بالناس و بين من يتخذ المخلوقات البشرية ارباب و آلهة .
    النصرية مثال يتخذون الامام علي آله
    3 : يتكلم عن الرحمة الآلهية و خاصة في غريزة الامومة و هذا ايضاً معروف و لا نحتاج إلى حوثي لكي يبين لنا ما هو اوضح من الشمس !!
    4 : يحاول أن يعمل مقارنة بين التشريع الآلهي و التشريع البشري و يوضح أن التشريع الآلهي أفضل واعظم و بأن الله اعلم بخلقه من البشر و هذا أيضاً معروف
    والقضية ليست في التشريع بل في التطبيق ... على سبيل المثال الصلاة .. أنظر كم من طريقة يؤدي بها المسلمون الصلاة .. أكثر من عشرين طريقة .. والكل يدعى أنه على صواب .. فهذا يضم يده و هذا يفردهما و هذا يضع يده على قلبه و هذا يؤمن بعد ولا الظالين و هذا لا يؤمن ... و هذا يصلى تراويح و هذا يعتبرها بدعة و هذا يضم الظهر و العصر في صلاة و المغرب و العشاء في صلاة و يعتبر أن هذا هو الاصح بينما الآخر يعتبر انه يلزم ايجاد مبرر قوي لهذا الجمع ... حتى ان بعض الناس لا يصلون جمعه ولهم مبررهم و حججهم .
    كما ان الزكاة مثلاً قامت عليها حروب .. لأن كل شخص فهمها من وجه نظره .. فالبعض يخرج الزكاة بنفسه لمن يحتاج و البعض يخرجها للجمعيات الخيرية و البعض للدولة و البعض للمرجعيات الدينية ... و انظر ما حدث في مايسمى حروب الردة ؟ قامت بعض القبائل بالامتناع عن اخراج الزكاة للخليفة و لكنها لم تنكر هذا الركن المهم في الدين .. قالوا سنخرجها بيننا و بمعرفتنا .. فقامت حرب !!
    5 : مقارنة لا داعي لها بين ما يمكن ان تعطيك الدولة أو الناس وبين ما يمكن ان يعطيك الله ... بينما هو كان يعطي اتباعه معاشات .. صحيح هي قليلة 9000 الف ريال لكل شاب اعزب وهذا تناقض واضح .. فأذا كان الله هو المعطي و المانح فلماذا تدفع لهم معاشات ؟؟ اتركهم للجنة ؟؟ و لا تدع من صدقك يهتم بلعاعة من الدنيا !!
    6 : يؤكد أن الله تواب و يمكن أن يغفر لك كل ذنوبك في لحظات على أن لا تعود إليها ... و هذا أيضاً معروف .. ولا نحتاج إلى حوثي لكي يعرفنا به .
    7 : يتكلم عن الجنة و كأنه قد دخلها و معه مفتاحها و من الممكن أن يعطيك نسخه منه لكي تدخلها في أي وقت شئت .
    8 : يتكلم عن تدبير الله لشؤون خلقه بنوع من الحكمة التي لا يتحلى بها في هذا المجال .. فكأن من الأحرى به أن يترك هذا المجال بالذات لناس متخصصين مثل الدكتور مصطفى محمود مثلاً او حتى الدكتور زغلول النجار فهم اقدر منه على تقريب عظمة تدبير الله لشؤون خلقه من الحوثي !!
    9 : يعود للكلام عن اسماء الله الحسني ويركز على الملك و الجبروت و أنه بيد الله وحده و لا ملك في الدنيا يداني ملك الله و هذا ايضاً معروف .
    10 : يقفز فجأة في الكلام بأن قدوته آل البيت و هذا كلام مشكوك فيه و مردود عليه .. فالحديث الشريف مثلا ً قال : لا تقوم القيامة حتى يخرج رجل من أهل بيتي ولكنه ليس مني .. فقال الناس كيف ذلك يا رسول الله ؟ قال انه مني بالنسب و لكنه ليس مني بالأعمال و الأفعال [ وقد صرح بعض العلماء بأن المقصود بذلك ملك الأردن والله و أعلم ]
    كما ان الامام على قال : الدجالون من ولد فاطمة [ كتاب الفتن و الملاحم لأبن طاووس ]
    11 : يتكلم عن خوف البشر من أشخاص يهيمن عليهم آخرون و يريدنا أن نتبعه و قد خلق الله قبله 124 ألف نبي ... أليسوا هؤلاء مهيمنين عليه .. أم أنه لا يعترف بهم ؟؟
    12 : يتكلم عن بحث العرب و المسلمين بذل و هوان عن السلام مع إسرائيل و نسي تماماً الحرب الطويلة و المدمرة التي خاضها أنذال الفرس ضد العرب و المسلمين ... فلو كفيتونا اذاكم وشروكم و مؤامراتكم يا من تدعون بأنكم مسلمين ... فابشروا بالنصر على أسرائيل .. سبحان الله يريدون منا حرب اسرائيل و دولة الفرس شوكة في ظهرنا و لها اطماع في الخليج كله !! بل حتى في اليمن التي سبق أن احتلتها مرتين من قبل .
    13 : يتكلم عن السلام بطريقة [ كلمة حق يراد بها باطل ] فآذا تناسينا البحث عن السلام مع اسرائيل للحظة ... ما هو موقفك في الحرب العربية الفارسية ؟؟
    كنت موالي حتى النخاع للفرس ضد العرب .. و كثيراً ما تكلمت بأن الخميني [ الحاقد – قاتل العرب ] امام فاي امام هذا الذي يوجه كل قواته ليدمر قومه !!!
    14 : يتكلم عن الجهاد و يتناسى بأن المذاهب الشيعية تقول [ لا غزو الا مع امام عادل ] و ليس كل من نعق و دعى للجهاد نتبعه .. فالملاء عمر دعى لذلك في افغانستان فلماذا لم ترسل له اتباعك ؟؟ و ما أكثر من دعوا إلى ذلك و لكنهم ليسوا مؤهلين [ مثلك على سبيل المثال ]
    و بالمناسبة الامام في المذاهب الشيعية على النحو التالي :
    في الاثناعشرية : بالنص من الرسول .. لهم احاديث بالنص إلى الامام الثاني عشر الذي يغيب ثم يعود لملأ الدنيا عدلاً كما ملئت ظلم وجور .
    في الاسماعيلية : كل أمام يختار ويعين الامام الذي يليه بعلمه اللدني .
    في الزيدية و هو أضعف المذاهب : اربعه عشر شرطاً و ضعها الفقهاء قد تنطبق على نصف مليون شخص في اليمن لحالها .
    15 : يوجه كل كلامه لغير المسلمين و يقول تريدون السلام و الآمان اسلموا ... في تجاهل واضح وصريح بأن المسلمين الذين يتبعون نفس الدين تقاتلوا و دمروا بعض في وقت قريب في الحرب الآيرانية العراقية ... فكيف تريد من غير المسلمين أن يصدقوا كلامك و بينما اتباع الدين الذي تدعى انك تدعو له .. يقتلون بعض و يآسرون بعض و ينتهكوا حرمات بعض .. فمابالك بالغريب !!
    16 : يدعى بان ما اضر بالمسلمين ( عدم الثقة بالله ) و هذا غير صحيح .. المسلمون لا يثقوا في بعضهم البعض وليس عدم ثقتهم بالله ... والدليل انهم في حروب مع بعضهم من أكثر من 1400 سنة و نادراً ما تحاربوا مع غير المسلمين !!
    17 : يتكلم عن من يلجأون للأصنام التي من خشب أو من حجر او من بشر و يبعدون عن الله .. و لا أحد يعرف عن ماذا يتكلم بالضبط ؟؟ فهل من يتبعه فقد اتبع الله و ترك الوثنية !!
    18 : يعود للكلام على تنوع أسماء الله بين الرحمه و القوة و هذا مابينه كل الانبياء من قبله .








    ردود على المحاضرة الثانية للحوثي
    1 : يدعى بان جموع المخزنيين تخرج من مجالسها وليس لها موقف .. وهذا غير صحيح بل من الممكن ان يكون لكل شخص موقف و رؤيه مختلفه .. وفي الاختلاف رحمة .
    2 : يؤكد ان بعض من يتابع وسائل الأعلام قد يتحول إلى كافر و هو لا يدري !!!
    ولم يحدد كيف بالظبط ؟؟
    3 : يتوهم بأن الأمة قد تتوحد برؤية واحدة و بموقف واحد و بنظرة واحدة و وعى واحد وهذا لم يحدث في عهد النبي محمد ذاته [ صلوات الله عليها و على آله ]
    4 : يؤكد أن المسلمون مستهدفون و هذا صحيح ولكن يتجاهل مرة آخرى استهدافهم لبعضهم البعض قبل استهداف الغريب لهم ... ولو ترك المسلمون اخوتهم في الدين من مؤامرتهم الداخلية .. لربما عادوا خير أمة اخرجت للناس .
    5 : يوصف الخميني بالامام و يترحم عليه .. وهو سبب كل بلاء العرب و المسلمين .
    6 : يريد ان يوهمنا بأنه قرر ان **** اسرائيل و امريكا من تلقاء نفسه و من الوحي الذي نزل عليه فجأة ... وكأننا لانعرف انه شعار ايراني فارسي : مرك آب أمركا .. بالعربي تسقط امريكا و هو شعار اتخذته الثورة الايرانية من سنة 1978 وليس بجديد .. وايضاً ليس عيب ان ترفعه ولكن لا تخفي مصدره .. قول أنا اتخذت شعارات الثورة الايرانية .. بصدق وصراحة و لا تضحك على القبايل اللذين لايعرفون اين ايران على الخريطة .. بينما انت اقمت فيها 9 سنوات .
    7 : يقول بأن ماتعرضه وسائل الاعلام من ضربات للامريكان و الاسرائييلين يراد به تخويف المسلمين و ارهابهم و و يؤكد في تناقض واضح بأن اذا اخفت وسائل الاعلام هذه الضربات فانها تخفي الحقيقة و تظلل المجتمع و تجهله .
    8 : يقول نحن لانزال عرباً لم نتمدن بعد , فينا إباء , و بقية من ايمان ... فما قوله في الفرس أهل المدنية و الحضارة ؟؟ و اللذين كانوا يؤيدوه ؟ هل يخلوا من الإباء و الايمان .. اللذين حصرهما في العرب من جماعتة ؟؟
    وقد قال الحبيب المصطفى : لا فضل لعربي على عجمي الا بالتقوى .. ولا دخل للاعراق في ذلك
    9 : يشخص حالة اسمها الهزيمة النفسية يريد الغرب ان يصدرها لنا .. وينسى على سبيل المثال الذل و القهر و الهوان و التمييز و العنصرية التي كان يمارسها ضدنا شعب اليمن اسلافه ائمه الظلال و الذي جعلت من الشعب اليمني اجهل شعب من العرب ولاعجم .
    هل تعرف بان حزب البعث على سبيل المثال جعل التعليم اجباري و الزامي ... بالقوة لازم تتعلم تصوروا ذلك .. بينما ائمة الظلال حصروا التعليم في فئات معينة على اسس عنصرية و طبقية .. وخلفوا ورائهم واحد من اجهل شعوب العالم ... فلوا كانوا مثلاً خلفوا شعب متعلم لربما لم يكن ليستسلم للهزيمة النفسية بهذه السهولة .
    10 : يلمح باننا في عالم ربما هو آخر الزمان ... وهذه حقيقة كان يجب أن يقولها بصراحة و وضوح بما أنه لا يخاف من أحد ؟
    11 : يشدد على أن يشعر المسلمون بالمسؤولية .. ولا يرضوا بالذل و الهوان و لا يعيشوا على فتات الآخرين ... وكأن ائمه الباطل مثل .. الامام احمد و يحي .. ليسوا المسؤولين عن الوضع المزري اللذين وصلنا إليه .. لولا الثورة المباركة .. لكانت اليمن في ذيل العالم .. و السبب ائمه الظلال و المؤامرات الخارجية .. فالحمد لله تخلصنا من ائمه الظلال و هذا المهم اما ماتسميه المؤامرات الخارجية .. فتذكر الحديث الشريف : اللهم اعينني على اصحابي أما اعدائي فانا كفيل بهم !!!
    12 : يظل يذكر بان امريكا تعمل ماتريد في العالم الاسلامي .. وهذا صحيح ..ولكن هل سأل لماذا ؟ لأن امريكا موحدة و العالم الاسلامي متفرق وليس له كلمة واحدة ولا تنسوا الحروب الداخلية في كل قطر و بين الاقطار وبعضها البعض .. مثل حرب الافغان بينهم البين رغم خروج المحتل السوفيتي !! و الحرب العراقية الايرانية التي قسمت المجتمع الاسلامي ... وبما انه قال بان احنا لا نزال عرب و فينا إباء و نخوة و بقية ايمان فما تتوقع من العربي .. الذي يحارب قومه الفرس ... هل تتوقع ان يحارب مع الفرس ضد العرب ؟؟؟
    13 : ظهرت توجهاته بالخوف الشديد من ما يتهدد الجمهورية الاسلامية في ايران و حزب الله .. وحاول ان يحشر السعودية في الموضوع لكي يبان الغيور على دينه .. وكل همه اهل المذهب الذي يتبعه ... وحاول ان يخوف الجميع بان من الممكن ان امريكا تمنع الحج و تحتل مكة و المدينة ... وهذا غير وارد اطلاقاً .. لانه غير مذكور في الملاحم .. التي اكدت بان المسلمين هم اللذين سيتقاتلون فيما بينهم في مكة و الحجاز و نجد و الشام ... ومايحدث في العراق خير دليل .. ثم ان مكة الله عاصمها وحاميها و سيخرج منها كل منافق عن ما قريب .
    14 : يؤكد بان مايسمى الحرب على الارهاب ما هو الا الحرب على الجهاد المذكور في القرآن .. ومرة آخرى نذكرة بأن الجهاد في المذاهب الشيعية لا يكون الا مع امام عادل ... فأين هذا الامام على حسب مايدعيه مذهبكم ؟؟؟
    15 : يصور بان كل ما يحدث في العالم من مايسمى حرب على الاسلام ما هو الا حرب على الشيعة !!! و ان استهداف بن لادن و القاعدة و اهل السنة مجرد تموية امريكي كي لايعرف العالم بان المستهدف هم الشيعة !!
    16 : ويؤكد بسذاجة شديدة بان اليهود يعرفوا بان السنة لن يشكلوا اي خطر عليهم .. ولا نعرف من اين جاء بهذا الكلام ؟؟ على الاقل كان يراعي بانهم السواد الاعظم من المسلمين ... ما لايقل عن 90 %
    ثم ان مصر السنية حاربت اسرائيل و هزمتها سنة 1973 بدون بركات الخميني او الحوثي .
    17 : **** كل مؤرخي السؤ اللذين دجنوا الشعوب للحكام الظلمة .. و يتجاهل بان اسلافه الزيود اول من قام بذلك ... وحرموا الخروج على ائمه الظلال في اليمن .. و افتوا بان من خرج على الامام فقد حارب الله !!! و ان طاعة الامام من طاعة الله
    انتوا نفسكم في جماعة الشباب المؤمن الم تكفروا كل يخالف امامكم و اعتبرتوه عدوا لله .. فلا تقولوا كلام لكي يطبق على غيركم و لكنه لا يطبق عليكم .
    18 : يتكلم عن الأمة الاسلامية و كانه الوصي عليها و الوريث الشرعي والوحيد لها ... وكأن لا علماء غيره و حتى لا ائمه غيره ... و نحن كما قال في آخر الزمان .
    19 : يعود مرة آخرى للكلام عن حبه العذري في حزب الله ... و بانه المنقذ والمخلص الذي سينصر الحق و يحكم بالعدل و سيهزم اسرائيل و يفعل بها الافاعيل .. بينما هذا الحزب هو الواجهه فقط للحرس الثورة الايراني ... كما حارب اسرائيل فقد اقتتل ايضاً مع حركة أمل التي تشاطره نفس المذهب .. وله دور مخرب في لبنان و في العراق ... كما انه امد الحوثي بالسلاح و المال و المقاتلين .. ليفعل فتنته التي فعل .
    20 : يخربط خربطة عجيبة في موضوع ضرب الابراج في نيويورك .. ويقول هل اتهموا حزب الله بهذا العمل ؟؟ لا لن يتهموه .. لانهم لايريدوا ان يلفتوا نظر الامة لهذا الحزب العظيم .. بينما امريكا كانت تريد ان تعرف من قام بهذا العمل ... فاعترفت القاعدة بذلك .. وجابت شرايط و تسجيلات و وصايا منفذي هذه العملية .. مجرد محاولة لايهام الجميع بان العالم تحالف ضد حزب الله و كانوا يريدوا ان يلبسوا حزب الله هذه التهمة ولكن القاعدة الله يسامحها و التي وصفها بانها لا تظر و لا تنفع اعترفت بذلك و فوتت على حزب الله مواجه الشيطان الاكبر !!
    21 : يعود لاهوائه مرة آخرى بالخوف على جمهورية الفرس وحزب الله ... ويتهم المسلمين بان كل مايهمم ان لا يمس بن لادن ولا القاعدة و ليضرب من يضرب و يدمر من يدمر كما يقول .. فانت منذ قليل وفي نفس هذه المحاضرة كنت تقول لابد ان يكون كل المسلمون على قلب رجل واحد و نفس النظرة و الرؤية ... كيف لا تريد من المسلمين الا ان يهتموا بحزب الله و ايران فقط ... ولنترك بقية المسلمين لانهم لا يتوافقون معنا .. فاما ان نهتم بكل من يتبعون نفس الدين او لا نهتم ..
    22 : يعود للتخريف بان امريكا كل همها الحفاظ على سلامة بن لادن و قادة القاعدة ... بينما امريكا كانت تقصفهم بقنابل زنة النصف طن ... ويكفي انها ساهمت في خروجهم من السلطة في افغانستان !! حيث كانوا يحكمون بلد كبير ومترامي الاطراف دون شريك او منازع [ كل هذا حسب تصوراته و تعبيراته : مجرد تمثيلية ]
    23 : يعتبر ان استهداف حزب الله و ايران هو استهداف للامة الاسلامية ... وهذا غير صحيح ... فآيران و ابنها ****** حزب الله لا يمثلوا الا انفسهم و لا يمثلون الامة ... التي حاربوها حتى وقت قريب !!! و التي يحقدون عليها أكثر من حقد كل العجم في العالم اجمع .
    24 : يدعى بان كل الشعب اليمني مستهدف ... لان في كل بيت كتاب ارهابي هو القرآن كما يزعم ... ثم يوجه كلامه للزيود و يؤكد بأن هم باذات مستهدفين لانهم يمتلكون كتب آل البيت التي على رأس القائمة الدولية للارهاب ... و يتناسي ان هذه الكتب في ايران و العراق و لبنان التي يتبع اهلها هذه المذاهب بعشرات و مئات الملايين و ليس أقلية مثل المذهب الغير معروف غير في بعض مناطق اليمن .
    25 : و قرأنا للامام الخميني و هو يؤكد .... هذا هو مصدر علمه و منبع افكاره المتطرفه ذات النزعة غير اليمنية .
    26 : يحاول ان يثبت ان فريضة الحج مستهدفة من امريكا و اسرائيل كما اكد الخميني .. فلنفترض ان ذلك صحيح ... ولماذا لا ندافع عنها ؟؟ و نصد العداء ..
    لكن هل نسيت بان مسلمين ..الغو فريضة الحج و قتلوا الحجاج و نزعوا الحجر الاسود عن مكانه .. ؟ وهي حادثة تاريخية مشهورة قام بها اهل البحرين
    و يواصل تخريفه بان اذا استهدف الحرمين سيقال ان احنا يمنيين و لا دخل لنا بذلك هذا شأن داخلي سعودي !!!
    كان من باب اولى ان يقول اليمنيين ذلك على فلسطين التي في قلب كل يمني ليل نهار يحلم بتحريرها .. فكيف يترك المحرر اصـلا ؟؟
    27 : يتكلم عن الارهاب بمنتهى البراءة كأنه نبي ملهم ... وكأن اتباعه لم يقتلوا كل من يخالفهم في الرأي .. دون رحمة ولا شفقة ... و كانهم ليسوا مسلمين مثلك .
    28 : يحاول ان يصور بان اليمن مستهدفه من اليهود و بانهم يتحينوا الفرصة للعودة إليها ... بينما هم يعملون بكل قوة لهجرة اليهود اليمنيين لاسرائيل ... ويتكلم عن ملك حميري ادخل اليهودية وفرضها على اليمنيين .. بان ذلك سيعتبر عند اليهود و كأن اليمن ارض يهودية ... وهذا غير صحيح ... وعلى هذا القياس الغير عقلاني .. فالنصارى سيعتبرون ان ارض اليمن محرمة عليهم .. لان الملك سيف قتلهم وابادهم واحرقهم !!!
    29 : محاولة فارسية قذرة لفصل اليمنيين عن تاريخهم العظيم و حضارتهم الخالدة بادعاء ان من يقول بان اليمن كانت حضارة عظيمه ... ان ذلك كان ايام اليهود ... وانه يروج لهم [ خائن ] و ذلك غير صحيح بتاتاً ... لان الحضارة اليمنية كانت موجودة قبل اليهود بالاف السنين .. و آخر الشواهد تؤكد بان بداية الحضارة اليمنية كان قبل 15 ألف سنة .. أي قبل وجود اليهود في الدنيا ب 10 ألف سنة .. ثم أن كل ملوكها و ملكاتها عرباً يمنيين قحطانيين من قبائل همدان وحمير و معين .
    و هذا يذكرني بما حدث في مصر عندما أدعى اليهود انهم بنوا هذه الآثار العملاقة و جاء العلم الحديث ليكذب مزاعمهم و ليؤكد بالدليل القاطع .. ان من بنى هذه الحضارة العريقة مصريون خالصون ولا دخل لليهود بذلك لا من قريب ولا من بعيد .
    30 : يتفاخر بانه اقام مظاهرة في صعدة ضد التدخل الامريكي في العراق ... فهل لو كان عايش اليوم سيقود مظاهرة آخرى ضد التدخل الفارسي في بلاد الرافدين ؟؟؟








    ردود على المحاضرة الثالثة للحوثي
    1 : يبدأ بشكر الجميع على حضورهم .. بينما لم نفهم أين كانوا مجتمعين ؟؟؟
    فقد يكون في السفارة الإيرانية ؟؟ أو في بيت سفير المجوس في اليمن ؟ أو في بيت أحد الفرس ..
    فكأن من الواجب تحديد مكان الإجتماع ... لانه بالتأكيد له تأثير .
    2 : يحدد هدف جلستة للمقارنة بين خيارين [ أن تكون عربي الانتماء أو فارسي الهوا مجوسي العقيدة ]
    3 : يتكلم عن ايمان الرسل و الانبياء وكأن هناك ايمان يشبهة أو حتى يقترب منه .. وهذا طبعاً بعيد كل البعد عن الواقع .
    4 : يستشهد بالحركة الدؤوبة لرسول الله [ علية أفضل الصلاة التسليم ] و بأنه لم يكتفي بالدعوة بل عمل أعمال كثيرة جداً و اجتهد و موت نفسه في سبيل الدعوى ... ونسي اساس النبؤة و هي المعجزات الكثيرة و الخارقة التي يؤيد بها الله الانبياء .. فالناس يعرفون الانبياء بالمعجزات و ليس فقط بالعمل و الدعوى و إلا كانوا مجرد دعاة و ليسوا انبياء ..فكل من آمن بنوح مثلاً لم يكن يعرف بأن طوفان كبير وسيل عارم سيغرق بلادهم .. رغم انهم كانوا يدعون إلى الله وكانوا في قمة الاجتهاد ولكن نوح علية السلام فقط هو الوحيد الذي عرف ذلك بعلمه اللدني ونبؤته ... اذا فالدعوى شئ و النبؤة شئ آخر .. ولا داعي للخلط المتعمد .
    5 : يفسر الايات على هواه بطريقة غريبة تؤكد أن تفسيراته ربما ليس لكتاب القرآن المتعارف عليه .. بل ربما لكتاب قرآن فاطمة الإيراني .
    6 : يوهم اتباعه بأن الملائكة سوف تحارب معهم دون ان يروها !! كما حربت في بدر ويوم الأحزاب .
    7 : يدجل بطريقة وقحة باعتباره أن العاملين في سبيل الله هم امتداد لخط إلهي واحد ... وشتان الفارق بين الانسان العادي حتى لو كان يدعو إلى الله و بين الانبياء !!
    8 : يقع في خطأ يدل على جهل عميق في تفسره للايمان بالرسل .. { ورسله } الإيمان برسل الله سواء من عرفنا أسمائهم في كتاب الله الكريم ومن لم نعرف عنهم { ورسلا قد قصصناهم عليك ورسلا لم نقصصهم عليك} رسل أخبر الله محمدا صلوات الله عليه وعلى وآله بأسمائهم في كتابه الكريم ، ورسل آخرين لم يخبره بأسمائهم.
    فالواضح بان الاية تتكلم عن قصص الانبياء .. وليس اسمائهم فمنهم من قص الله سبحانه و تعالى قصصه في القرآن و منهم من لم يذكر قصته ... وهذا ليس له علاقه بمن عرفنا باسمائهم و من لم يعرفنا .. بل و يعتبر بأن النبي محمد لم يعرف أسماء كل الانبياء !! فكيف هو اذا امام أهل الرسالة .. وهو لم يعرف قصص كل الانبياء بل لا يعرف حتى أسمائهم ... سبحانك ما هذا إلا باطلا .
    9 : يواصل الدجل بان الانبياء كانوا مجرد مجتهدين و عملوا في سبيل الله و دعوا أليه وكأن هذا فقط عملها ... ويتناسى أصل النبؤة التي ميز بها الله النبي عن غيره من البشر العاديين ... محمد صلوات الله عليه .. ألم يصعد إلى السماء على ظهر البراق في الاسراء و المعراج ... الم يسلم على كل الانبياء و الرسل في رحلته المبروكة تلك .. الم يكن له من المعجزات ما لا تتحمله مجلدات كامله .. السيد المسيح إلم يشفي ثلاثة ألف مريض بمجرد وضع يده الشريفة عليهم و الدعاء إلى الله .. النبي موسي علية السلام إلم يشق له الله البحر ومر واتباعه من خلاله .. الم يحول الله عصاه إلى حيه و ابطل بها كل اعمال السحرة في قومه .. النبي هود ألم يحول الله قومه الى حديد و حجارة لانهم لم يؤمنوا به و استهزئوا بما قاله لهم .. اذا فاصل النبوة ليس الدعوى بل المعجزات .
    10 : { ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البيّنات وأولئك لهم عذاب عظيم } نقول لأنفسنا : ما الذي فرقنا ؟ هل هو دين الله ؟ هل هو هدي الله ؟ إن هدي الله استطاع أن يوحد ويخلق روحية واحدة بمجاميع من أنبيائه ورسله وأوليائه على اختلاف عصورهم ، على اختلاف بيئاتهم ، على اختلاف مجتمعاتهم.
    يواصل تفسراته المغلوطه للايات الشريفة و يبعد عن المعنى الواضح و الصريح .. فالآيه تقول من بعد ما جاءتهم البينات .. و تفسيرها عن كل المفسرين أي المعجزات ... و فبعض العرب مثلاً انكر نبؤة محمد خاتم الانبياء والرسل .. رغم ما بين يديه من بينات أي معجزات .. فعندما حوصر النبي مثلاً في بيته وكان هناك عشرين رجل امام الباب يتهيؤن لقتله ولكنه خرج من امام اعينهم و لم يروه اليست هذه بينه و معجزه .. النبي عيسي الم يحيي الاموات من بعد ما ماتوا و شبعوا موت .. الم يجعل الاعمى يري بأذن الله و ابرا الأكمة و الابرص .. فالبينة يا حوثيين هي المعجزة وليست الدعوة المدعومة من الاستخبارت الإيرانية و الحرس الثورة الفارسي .
    11 : لكننا ونحن طلاب علم نرجع إلى الأنبياء أو نظرتنا للأنبياء فنجد أنها نظرة غير واقعية وغير حقيقية بسبب الأخطاء الثقافية التي تلقيناها فقدمت لنا الأنبياء مجموعة من المساكين الذين لا يعرفون كيف يتحركون، والذين لا يكادون يعرفون كيف يتكلمون، أناس لا حنكة لديهم، أطياب مساكين الله ، فلم يكن هناك ما يمكن أن يجعلنا نستلهم من حياتهم، ومن أساليبهم، ومن حركاتهم ، ومن أعمالهم ومن مواقفهم الدروس المهمة.. فإذا بنا نعطل تلك الآيات الكثيرة . على الرغم من قول الله لنا في كتابه الكريم : إن في قصص الأنبياء تثبيتا لفوائد نبيه.
    ما هذا الدجل الواضح و الصريح ؟؟؟ كل الانبياء مكرمون عند الله و عند البشر و لهم مكانة خاصة حتى عند من لايؤمن بهم من الاقوام الاخرى .. ولتيذكر الجميع هذه الواقعة التي تدل على جهل الاخ الايراني .. لما وصل النبي محمد إلى الطائف ليدعو أهلها استقبله كبار الطائف باستهتار شديد و اهمله الكثير منهم بل ان احدهم طلب من الصبية و الاطفال بان يرجموا النبي و زيد بن حارثة وهم خارجون منها .. وهذا ما حدث فعلاً ورجمه السفاء من الطائف حتى ادموه و اسالوا دمائه الطاهرة ؟؟ فيا تري ماذا حدث ؟؟ هل تركه الله مثار للسخرية و الاستهزاء كما يقول الحوثي .. بل ارسل له جبريل قائلاً له : اؤمرني فاطبق عليهم الجبلين ؟؟ هذا هو النبي و هذه هي عظمته .. من الممكن أن لا يصدقه البعض ولكن مصيرهم سيكون أسود وحالك السواد .. ولكنه عليه أفضل الصلاة و السلام رد على جبريل .. رافض عرضة بان يجعل الجبال تنقلب على رؤسهم .. رحمه بهم وليس ضعف يا مجوسي .. وقوله أشهر من أن يذكر .. لعل الله يخرج من أصلابهم من يؤمن به .. خير دليل على رحمته و شفقته حتى على من عارضوة و رجموه بالحجارة ... فرق كبير بين الانبياء منبع الرحمة و الشفقة و الخير و بين الضعف و الاستكانة و الخضوع و الخنوع .
    النبي لوط عندما انذر قومه و حرم الفواحش التي كانوا يقومون بها ولم يستمعوا ألم يزلزلهم الله و ارسل لهم العذاب و أخفاهم من الوجود .. فرق كبير يا جماعة بين النبي الذي يعتبر نفسه فوق الزعامات البشرية و الذي يعتبر نفسه أب و أخ لمن أرسل لهم و بين من يحكم بالظلم و يقمع كل يعارضه بأساليب بشرية .. النبي أكبر من ذلك بكثير
    12 : يتكلم عن النبي محمد [ علية أفضل الصلاة و التسليم ] و كأننا لا نعرفه و لا نعرف شخصيتة و لا نعرف أحاديثه و أعماله و افعاله الخالدة , و كأننا لا نعرف عظمته و روعته ونبل أخلاقه و سموه الروحي و علو منزلتة في الأرض وفي السماء .
    فأي خطاب هذا ؟؟ ومن وجهة لمن ؟؟ و على أي أساس ؟؟ و لخدمة مصالح من ؟؟
    13 : يوصل استقاء معلوماته من الدجال الأكبر الهالك زعيم و كبير المجوس [ الخميني ]
    14 : يواصل الكلام عن الفرقة التي أصابت الأمة وكأن الاختلاف ليس أمر طبيعي وبشري .. بل أن النبي أقره و أكد بان لامفر منه .. وقال علية السلام : ستتفرق الأمه بعدي إلى ثلاثة و سبعين فرقة كل يقول أنه على حق ..
    15 : يفهم الدين على أنه تشريعات فقط ... بينما الخلاف الأكبر حول السلطة و الخلافة و الإمارة و الزعامة
    16 : يتكلم عن إقامة دولة إسلامية يكون زعيمها عميل للفرس المجوس ضد العرب !!
    17 : بالنسبة للجهاد الذي يتكلم عليه .. فنحن في اليمن و الحمد لله كنا المجاهدين مع النبي .. و في الزمن القريب قمنا بثورة و انتفاضة مباركة في 1962 ضد الظلم و القهر و الجهل الذي حاول اسلافه من ائمه الظلال فرضه على اليمنيين .. ام انه لا يعتبر أن ذلك جهاد ؟؟ هل الجهاد هو فقط برعاية الفرس و بامام فارسي مجوسي ؟؟ و لا يصح للعرب بأن يقودوا أنفسهم ؟؟ مثل ما اعترض بعض مشايخ اليمن على حكم الفرس لليمن قبل الاسلام وبعده .. فعملوا على انهم مواطنون درجة ثانية و أين ؟؟ في بلادهم !!
    18 : يتكلم عن الهجرة وبأنها من أصول الدين ... فياريت يجمعوا أهلهم و اتباعهم و يغوروا من اليمن .. في ستين داهية و لذهبوا إلى الأردن عند أسلافهم أئمة الظلال .. الذين طردتهم ثورة سبتمر المباركة .. أو إلى إيران التي ترحب بكل ناعق عدو للعرب .. و كل مؤمن بالهالك الخميني .
    19 : يتكلم عن دفع جزء بسيط من الأموال [ ألف ريال ] لنصره الامة .. وكأننا لا نعرف بأن ذلك هو الخمس .. المعمول به في إيران .. و الذي يدفعوه لبعض القرشيين دون وجه حق و على أساس عنصري .. فأي نصر للأمة في دفع أموال تذهب لبعض الناس على أساس عنصري .. رغم أن بعضهم لا يتكلم حتى لغة أجداده العرب !!
    20 : يتكلم عن العمليات الاستشهادية الفلسطينية و كأنه يؤحى لاتباعه بعمل مثلها ضد اليمنيين الأمنيين .. اللذين يتشاركون في الدين و العرق و اللغة ... وهذا ماقاموا به الشباب اللامؤمن ضد الدولة و الجيش و الموطنين العزل اللذين لا يتفقون معهم في رؤاهم الفارسية .
    21 : يحاول أن يطول و يمط في الكلام .. [ عكس الأنبياء ] الذين استشهد بهم .. لكي يظهر بصورة الداعية الواعي و الفاهم و البصير و المطلع على بواطن الأمور .. بينما هو لا يقول إلا ما يرسله له المسؤول عنه في الاستخبارات الإيرانية فرع اليمن .
    22 : أغلب كلامه جميل ومنمق وينطبق علية مقولة .. كلمة حق يراد بها باطل ... و يلاحظ ان كلامه يكاد يكون باللغة الفارسية .. وهذه مجرد ترجمة عربية !!







    ردود على المحاضرة الرابعة للحوثي
    1 : قبل أن أبدأ في قرأة المحاضرة مريت بنظري سريعاً عليها من أولها لأخرها .. بحثاً عن أسم الدجال الهالك الخميني .. وفعلاً وجدته .. فهو الأب الروحي للحوثي و مصدر علمه و وحيه و الهامه !!
    2 : يعتبر أن هؤلاء البشر ناقصي الأيمان و أنه فقط لديه الخلطة السحرية التي ستدخلهم الجنة .
    3 : يستعجب من الفاتحين من الأمريكان و الفرنسيين و الاسبان والكنديين وغيرهم و ينعي الجهاد إلى مثواه الأخير .. كلام جميل و منمق ولكنه كالعادة كلمة حق يراد بها باطل .. و سنرد عليه بالمواقف وليس بالكلام .. إمام الظلال و الظلام الإمام الظالم أحمد الم يكن في هدنة مع بريطانيا التي كانت تحتل الجنوب .. وكانوا جنوده يقفون على الحدود في مواجه جنود الاحتلال البريطاني فلماذا لم يفعلوا شئ ؟؟ أين الجهاد و هذا الكلام الكبير ؟؟ أم ان بقاءه في الحكم أهم من حرب المحتل ؟؟
    مسؤول ايراني [ معشوقه الحوثي ] يخرج متبجحاً بتصريح لجميع وسائل الأعلام العالمية قائلاً : لولا ايران مااستطاعت أمريكا احتلال افغانستان و العراق !! هاهوذا سيدك الفارسي يتفاخر بان لولا سكوت بلاده عن امريكا ما احتلت امريكا بلدين عن شرقها وغربها .. الم يصرح الأعلام الايراني عبر أكثر من مسؤول على رأسهم خامنئي عن سعادتهم بزوال نظام صدام حسين .
    و أخيراً يتجاهلوا تماماً الثورة اليمنية و لا يعبروها من الجهاد رغم سيول الدم التي قدمتها لانها في وجة نظرهم تحارب ظل الله على الأرض !!!
    4 : يستغرب من نزول جنود أمريكيين على سواحل اليمن و يتجاهل ظباط الحرس الثوري الايراني الذين كانوا يسرحوا و يمرحوا في صنعاء و صعدة براحتهم ولم يتركوها الا مع اندلاع الحرب بل و البعض مازال مختبي هنا أو هناك و البعض منهم قتل في مران !!
    5 : يعتقد أن الناس متهادنون مع بعضهم البعض و كذلك العلماء .. لذلك يقدم نفسه على أنه المنقذ و المخلص الذي سيوقظ الناس من سباتهم العميق و يقودهم للحق و الخير و العدالة !!
    6 : يعود للتغزل في معشوقته الأبدية ايران و في استاذه في الدجل الخميني .
    7 : يعتقد بان الدعم المالي لحركتهم التخريبية مرضاة لله سبحانه و تعالى !!
    8 : يوجه اغلب كلامه للزيدية متجاهلاً انهم مجرد قلة لا يتجاوزوا الخمسة مليون و مذهب موضوع غير معترف به او موجود غير في بعض مناطق اليمن فقط .. بل ان حتى ايران التي يتبعها لا تعترف به .
    9 : يستغرب من الذل والهوان الواقع على العرب من اليهود و النصارى و يتجاهل أن نفس الشئ واقع على العرب من الفرس و خاصة في العراق و ايران .. وكأنه لا يرفض الذل ولاهوان كمبدأ ولكن يرفضه من اليهود و النصارى فقط .. أما اذا استعبد العرب الفرس فهذا فخر للعرب و دليل على ايمانهم !!!
    10 : كان في محاضرة سابقه قال ان النصارى ضحايا اليهود مثلنا بالضبط .. ثم عاد ليناقض نفسه في هذه المحاضرة !!
    11 : يتكلم عن التكليف الالهي للعرب بحمل الرسالة و يتخذ من الفرس أسياد له !!!
    12 : يتكلم عن حرب اليهود في كل مكان فلماذا لم يبدأ بمسقط رأسه صعدة ؟؟ وهم موجودين فيها بالالاف ؟؟ كما انهم موجودين في ايران أيضاً بالالاف ولم تفعل لهم دولة الحق الفارسية شيئاً !! شعارات جوفاء لا تطبق على أرض الواقع .
    13 : والزيدية بالذات تقع المسئولية عليهم أكثر من غيرهم لماذا تقع عليهم المسؤولية أكثر من غيرهم ؟؟ وهم قلة في بعض مناطق اليمن و في طريقها للانقراض !!
    14 : يتكلم عن التبرج و السفور في بعض العواصم العربية .. فماذا يحدث في طهران ؟؟ يلبسون المرأة شادور ( الزي التقليدي ) و يشغلوها في المتعة .. يعني من البيت إلى بيت العفة ( بيت الـدعارة ) وبيت بيت الـدعارة للبيت [ ونعم البديل ] بل أن بعض النساء يضاجعها في اليوم 5 أو 6 رجال .. هذا هو الحل الحوثي الايراني لهذه القضية !!
    15 : يدعي بأن العربي أصبح لا يفتخر بأنه عربي و هذا غير صحيح ... وليتذكر هو وقومه بأن أيام أئمة الظلال و الظلام مثل أحمد ويحي .. كانوا يفضلون الفرس والترك علينا أبنا القبائل العربية اليمنية .. ألم يحدث ذلك .. الا يحدث عنصرية رهيبة ضد العرب في ايران .. فلا يتنهى عن خلق وتاتي بمثله عار عليك عظيم !!
    16 : يفضل أن يطرد الألمان و الفرنسيين والأمريكان والبريطانيين و الكنديين من الخليج و البحر الأحمر و الدول العربية لنحل محلهم سادتنا الفرس .. الذين لهم مطامع في الخليج العربي و أكرر العربي و كذلك في بعض الدول العربية مثل الأمارات و الكويت .
    17 : يعتقد بأن الدين ناقص و نحن في انتظار واحد مثله لكي يعيدنا إلى رشدنا !!
    18 : يستغرب من الذين يمنعون قول ( الموت لأمريكا ) على اعتبار انه يجرح مشاعرهم .. بينما الفرس ليل ونهار يسبون العرب و يوصفوهم بقذر الأوصاف و ينعتونهم بالفاظ لاتقال .. ولكن يبدو انه لم يتنبه لذلك !! أو أنه يعتبره شئ عادي !!
    19 : يسرد الكثير من الآيات عن الذين ينفقون في سبيل الله .. ويحث الناس على أن يدفعوا له الخمس !!
    20 : والمفروض أنك تقول الموت لأمريكا وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل وكندا وأسبانيا
    لماذا لا تقول الموت للناس جميعاً ( بستثناء ايران طبعاً ) ؟
    21 : يعود لتخاريف الدجال الهالك الذي لا يستطيعون الحياة بدونه الخميني .
    22 : يتوهم بايحاء من الهالك الخميني أن اليهود و النصارى في طريقهم للاستيلاء على مكة و المدينة .. بينما على الواقع خرجت كل القوات الأمريكية من المملكة .. وأصبحت خالية من أي قوات اجنبية .. ثم أن الأحاديث النبوية التي ذكرت كل شئ سيحصل من وفاة النبي محمد [ صلى الله علية وسلم ] إلى يوم القيامة لم تذكر هذا الشئ .. بل ذكرت أنه لا تقوم القيامة حتى يعطل الحج .. بسبب حرب شديدة بين فئتين كبيرتين من المسلمين كلاً منهم يدعي أنه على حق .. فلا تحرفوا الدين و تأولوه أو هاتوا برهانكم أن كنتم صادقين .
    23 : يستعجب من اتهام أمريكا للسعودية بأنها تدعم الأرهاب ... بينما ايران تقول نفس الكلام عن السعودية و لكنه يبدو انه ماأخذش باله !!
    24 : يعترف بان حج الايرانيين ماهو الا ترويج لخطب خامنئي و كتبه و اعتقاداتهم الباطلة و خرافاتهم .
    25 : يتوهم بأنهم يفكرون في الاستيلاء على اليمن .. وهذا غير صحيح .. و السبب أن الاحاديث النبوية الشريفة لم تذكره .. بل هي خرافات ودجل خميني .. بل الواقع أن الاحاديث أكدت بان لليمن دور كبير وفعال في المستقبل ... اما ماحدث في العراق على سبيل المثال .. فمذكور في الاحاديث الشريفة وكان معروف لدى الكثير من العلماء .
    26 : هكذا أراد الله للحج أن يكون ملتقى إسلامياً ، يذكر الناس فيه بعضهم بعضاَ بما يجب عليهم أن يعملوه من أجل دينهم وفي سبيل مواجهة أعدائهم يقصد بذلك توزيع خطب خامنئي و فتاوي و تخاريف الخميني و توزيع سيديهات فيها من الباطل ما يفسد الحج 50 سنة لقدام !!
    27 : يتكلم بفخر شديد عن أعمال الايرانيين .. بينما من شوية كان يقول :
    لماذا العربي لا يفتخر بأنه عربي ؟؟
    28 : يؤكد أن بعض الناس سيكونون مستعجلين على أن تضرب هذه الدولة او تلك ..
    أوليس هذا هو موقف أيران من ضرب أفغانستان والعراق ؟؟
    29 : يتكلم عن الأرهاب باسهاب و بطريقة مضحكة جداً .. وكأن الجماعة الزيود لم يرقصوا ولم يهللوا مع قصف الطائرة الامريكية بدون طيار لبعض من يعتقد أنهم من القاعدة في مأرب .. وكذلك للقبض على المؤيد و يتمنوا اليوم الذي يقصف أو يلقى القبض على الزنداني .. فلا تقولوا كلام و تفعلوا عكسه .. لأن هذا أسمه نفاق .
    30 : يناقض نفسه بطريقة فيها خلل عقلي .. شوية يقول ان امريكا لم تضرب او تقتل أفراد القاعدة في افغانستان .. بل هي أحرص عليهم من انفسهم .. وبعدين يقول أنهم قتلوا مواطن يمني لمجرد أن وجدوا مكتوب في اوراقه اسم مدينة القاعدة ( مدينة يمنية معروفة ) .. وانهم يستجوبون أي يمني من مواليد القاعدة ... فلم يحدد موقف واضح هل أمريكا تقتل أو تحمى القاعدة .. وطبعاً العيب ليس منه بل من قليلي العقول الذين كانوا يسمعونه .. لم يقف أحد منهم ليقول له : يا سيدي حسين أمريكا تحمي أو تقتل أفراد القاعدة ؟؟ أنت قلت أنها تحميهم بينما هي كانت تقصفهم بقنابل زنة النصف طن و يكفي أنها اخرجتهم من الحكم ؟؟ و دمرت معسكراتهم وكل مع عاد من افغانستان يؤكد ذلك .. و لكن كل هذا الدجل لينفي شئ اسمه الحرب على الاسلام .. ليصبح حرب على الشيعة فقط كما قال في أحدى محاضراته السابقة !!!
    31 : جربنا جهاده ضد الدولة و ضد الجيش و ضد القبائل التي لم تؤمن بفكره .. وهذا تفسيره لإرهاب العدو الذي أمر الله به .. بل ان بعض اتباعه قتولوا بعض الجنود وهم مجردين من سلاحهم بعد انتهاء دوريتهم .. بما يتعارض حتى مع الأخلاق اليمنية و العربية .. وكل هذا باموال الخمس القادمة من ايران و العراق !!
    32 : أليسوا يخافون من إيران ويكرهون إيران جداً؟
    أنا لا اعتقد أن أمريكا تخاف ايران ولا العرب يخافون ايران .. بل قد كانت بيننا وبينهم حروب كثيرة وقد أحتلوا الكثير من البلاد العربية على مدار قرون طويلة و لكننا حاربناهم واخرجناهم ولكن للأسف بقى فينا بعض من لقطائهم و خاصة في اليمن .. أما بالنسبة للروم .. فالعداء تاريخي بينهم وبين الفرس .. و سورة الروم شاهدة على ذلك .. حزن النبي لإنتصار الفرس على الروم لأنهم كفره ( ومازالوا ) وبشره الله بانتصار الروم في بضع سنين .. ويوم أئذن يفرح المؤمنون .. أليس هذا هو القرآن ؟؟ الشاهد على باطل الفرس من فجر التاريخ إلى يوم الدين .
    33 : أليس لديهم أسلحه نووية؟ لماذا لا يضربون بقنابل على إيران ويسحقونها؟ ( لاحظ أن كل همه ايران فقط )
    لم أجد غباء أكثر من ذلك .. فيبدو أنه لايعرف أن الحرب النووية ليست لعبة .. بل أن قنبلة نووية ستؤثر على كل ما حولها و ستعدم كل مظاهر الحياة فيها .. فأي عربي في العراق او سوريا أو الخليج أو حتى تركيا أو افغانستان أو في قلب اسرائيل سيعارض معارضة شديدة هذا العمل خوفاً على نفسه وحياته وبلده أولا و قبل كل شئ ... حتى انا مثلاً وبرغم كرهي الشديد لإيران أعارض ذلك وبشدة .. حرصاً على أهلنا العرب في ايران نفسها وفي العراق وسوريا و الخليج .
    34 : ينتقد التحالف الدولي الذي عملته أمريكا لضرب افغانستان و كأن ايران لم تكن فيه ولم تغض الطرف عنه .. ونفس الشئ في العراق ... نكتفي بهذا القدر من النفاق !!
    و في النهاية استحلف من قرأ المحاضرات أن يعد كم مرة ذكر الخميني وخامنئي و ايران و سيعرف اذا كنا نتهمه بالباطل .. أو نقول الحقيقة ؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-23
  9. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    فتح الله عليك

    افضح الحوثيين القذرين وممكن تحصل مراجع من مفكرة الاسلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-23
  11. alharbi

    alharbi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-29
    المشاركات:
    795
    الإعجاب :
    0
    الى الاخ ابو الخير

    الموضوع مشوق بس المشكلة المهاترة و المسبات لا تنفع(في النهاية هم مسلمين) نصيحة اخوية وشكرا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-23
  13. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    فـضـائحـهم جـليـة ولكـن كمـا قال الله تعـالى ( صم بكم عمي فهـم لا يـعـقلون )


    والله المستعـان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-23
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي ابو الخير

    نشهد لك انك قد بلغت لكن نأمل منك المزيد ....ونسأل الله لك الاجر والثواب والسداد والتوفيق الى مايحبه ويرضاه


    خالص المودة والتقدير لشخصك الكريم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-24
  17. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    وفقك الله اخي ابو الخير الى الخير، ونصر الله بك السنه، ودفع الله بك البدعه

    اخي عزيزي واصل وعرهم لمن لم يعرفهم.

    وفقك الله وتقبل سلامي

    ابوهمام المحسني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-25
  19. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    اشكر الأخوة الكرام على مرورهم
    وان شاء الله المزيد قادم بأذن الله



    البحث عن الحقيقة شئ سهل ..
    ولكن الصعب أن لا تهرب منها اذا وجدتها
     

مشاركة هذه الصفحة