الخير بعد كل زيارة !!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 427   الردود : 0    ‏2002-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-18
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    لعل هناك شيء من اليقين والصحة للمقولة المأثورة ( وتباركوا بالنواصي والأقدام ) هذه المباركة تكون حصيلة مقدم الخيرين والمصلحين والصلحاء من رجال الأمة وثقاتها..!!
    أما نحن في جنوبنا الحبيب وبالذات حضرموت لنا وقفات تشاؤمية مع كل زيارة يطا فيها بقدماه الشاويش علي عبدالله صالح تراب بلادنا ..!!
    نعم هذه حصيلة تجاربنا مع مقدم النحس طائر الشؤم !!!
    ففي احدى زيارته لحضرموت قام بممارسة هواية الغوص في بحر المكلا وأنقلبت شؤما ونحسا و وبالاً على البحر والصيادين فقد هاجرت حينها الأسماك من بحر المكلا غيضا وكمدا وذهبت بمئات الألوف مفضلة الإنتحار على الشواطئ العمانية ..!!
    وقدسبق عقب زيارة أخرى أن حدث خلل كبير في مولدات الطاقة الكهربائية في المكلا وفي وادي حضرموت وكان فصل الصيف على الأبواب وعانت الناس بحضرموت معاناة اليمة حتى صارت تصادمت في الشوارع بين قوى الأمن والمواطنيين ...!!
    وايضا قد عقبت في مرة من المرات زيارة الشاويش علي عبدالله أن انتشر مرض غامض اصاب عيون الناس ..!!

    وفي المرة الأخيرة قبل اسابيع عقبت زيارة علي عبدالله صالح الى حضرموت ان جاءت السيول الجارفة وتعرضت المكلا ومدن في حضرموت الى خسائر في الأرواح والممتلكات ..!!

    ولكن ابواق الصحافة الأعلام ومأجورين الأنترنت دائما ما يصفون هذه الزيارات بأنها زيارات الخير والعطاء !!
    بالله عليكم أين الخير ؟؟

    ولعل منكم من يقترح على الشاويش علي عبدالله صالح ان يزور اسرائيل لعل في هذه الزيارة خيرا للعرب وشؤم على اليهود وتكون نهاية شارون وحتفه...!! كماسبق الحال ذلك لملك المغرب السابق الذي لقي ربه بعد مقابلة علي عبدالله صالح بساعات محدودة..









    .
     

مشاركة هذه الصفحة