استفتاء !!!! رئيس الوزراء الجديد ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : الامير الهاشمي   المشاهدات : 1,027   الردود : 27    ‏2006-01-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-22
  1. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه والله وبركاته ....

    اخواني واحبائي اعضاء المجلس ..... كما تعلمون انه سوف يتم تغيير رئيس الوزراء قريبا ...

    وكل شخص في حيره وتسائل من سيكون رئيس الوزراء القادم ....

    فهذه الايام تتركز الاضواء والاخبار من افواه بعض المسؤلين .... بانه الاستاذ القدير ...


    ؛؛؛؛؛؛ياسين سعيد نعمان ؛؛؛؛؛؛


    فما رائيكم في هذا الشخص ..... هل هو اهلا لذلك ؟؟؟؟؟

    الرجاء ابداء الرائ ..... والسبب ؟؟؟؟؟؟؟



    ولكم خالص الود ....
    اخوكم ///

    الامير الهاشمي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-22
  3. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    لا تعليق لم اعرفه جداااااااااا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-22
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    في لبنان رئيس الدولة مسيحي
    ورئيس الوزراء مسلم
    نقول معاهم حق لانها بلاد متعددة المذاهب والاديان
    ولكن في اليمن لماذا ينهجوا مثل هذا النهج الذي يزرعوا فيه الطائفية في نفوس اليمنيين
    ويوهمونا بالديمقراطية مع ان مثل هذا النهج طائفي 100% ويعرفوا أن رئاسة الوزراء باليمن ادة بيد محرك فقط ولا تستطيع الاستقلالية بقراراتها
    وما الفايدة باياسين سعيد نعمان او باجمال او سالم صالح او عبد ربه منصور بأن يكون احدهم رئيسا للوزراء اذا كان لم يستطيعوا عمل اي شي للشعب واقترح عليهم بأن يعيدوا عبد العزيز عبد الغني لرئاسة الوزراء

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-22
  7. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0


    ياهلا باليماني ....

    الاستاذ ياسين سعيد نعمان انسان غني عن التعريف ....

    رجل مثقف وله ثقله السياسي في الساحه اليمنيه والخارجيه ....

    كان رئيس مجلس النواب سابقا .... ويعتبر عضو قيادي في الحزب الشتراكي ...

    امين عام الحزب ....

    لمزيدا من المعلومات ....

    ابحث في قوقل

    www.google.com
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-22
  9. اي كلام

    اي كلام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    883
    الإعجاب :
    0
    انا ارشح الاستاذ علوي السلامي
    و عشان محد يفهمني خطاء ساوضح سبب هذا الترشيح
    السبب هو اننا قرفنا من علوي السلامي و اقصد باننا كل الشعب اليمني بكافة توجهاته و انتماءاته و اعتقد ان تعيين علوي السلامي رئيس للوزراء هو اول خطوة للتخلص منه للابد .
    لانه في بلادنا محد يرجع الى وراء ومادام علوي سيكون رئيس للوزراء فستتخلص وزارة المالية من اللعنة التي اصابتها في السنوات الاخيرة . صحيح ان اللعنة ستحل على كل الوزارات و لكن لفترة مؤقتة و بعدها نرتاح من "الاستاذ" علوي السلامي " طبعا انتم عارفين استاذ في ايش"
    هااا ايش رايكم بالفكرة :cool:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-22
  11. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0

    اخي الصلاحي .... هدء اعصابك ...(( تهمنا صحتك ))

    اود اعلامك ان الاستاذ عبد العزيز عبد الغني قد طلب منه ان يمسك منصب رئيس
    الوزراء من الرئيس شخصيا .....

    ولكن الاستاذ عبدالعزيز رافض بشده .... ولاسبابه الشخصيه ...

    وهو مرتاح في مجلس الشوري حسب قوله ...



    نسأل الله الخير لما فيه مصلحه الوطن ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-22
  13. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههه

    تسلم علي مرورك الطيب اخي ...

    ولكني ااكد لك بان علوي اهلا لذلك ..... فبارغم من الكم الهائل من السلبيات .... الان انه يمكلك مثلها ايضا من الايجابيات .... ومن الاتقان في العمل ...

    واظن انه سوف يحقق نجاحا اكبر من وزاره الماليه ....

    ولك خالص الود ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-22
  15. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0

    يقول المثل 0(ديمه وخلفوا بابها)
    فلايوجد رئيس وزراء جدير الا انا بس

    وشكرا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-22
  17. مجهول2004

    مجهول2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-04
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    انا لااوافقك الرأي اخي ...

    لان الاستاذ ياسين سعيد محبوب من كل الناس .... بالاضافه الي انه اشتراكي ...

    وهذا يخوف عمك علي ....

    الا اذا تخلي عن الحرب الاشتراكي .. واعلن ولائه الخالص للمؤتمر
    في هذه الحاله ممكن

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-22
  19. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    للمره الألف
    لايمكن لشخص ان يغير من اوضاع اليمن مالم يحكم اليمن عن طريق مؤسسات منتخبه ديمقراطيا وبنزاهه
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة