مسئولوالصحة يغشون مصل شلل الاطفال بالماء ويحتفظون بقيمة الفارق

الكاتب : الشانني   المشاهدات : 377   الردود : 1    ‏2006-01-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-22
  1. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    هل عرف أحد ما سبب اعادة تفشي مرض شلل الاطفال في اليمن بعدما اعلن عن استئصاله عام 2000 او 2001؟؟؟؟؟
    الكثير يقول ان الاسباب تعود الى اللقاحات السابقة لكن لا يعرفون أن مسئولو وزارة الصحة وعلى رأسهم د. عبدالناصر المنيباري الوزير انذاك و وكيله عبدالكريم شيبان كانوا قد اتفقوا على أن يقوم مالك الشركة التي تقوم بطباعة منشورات الوزارة بشكل دائم (و اساس مهنته هي التجارة ) في الظاهر بشراء الامصال و توريدها الى الوزارة لاستخدامها في تلقيح الاطفال. تم خلال ذلك الاتفاق امر الشركة المصنعة بتعبئة القطارات بمحلول مائي ملون بنفس لون المصل صالح للشرب و استخدامه في كل أنحاء الجمهورية على أساس أنه مصل حقيقي، ولم يتنبه للأمر الا منظمة الصحة العالمية في اليمن التي حررت العديد من الرسائل الى مكتبها الام و الى الوزارة لكن بدون فائدة لأن حاميها حراميها......

    و في الاخير تم الاعلان على رؤوس الاشهاد على ان اليمن خالية من المرض لتعلن المنظمة الدولية بعد 3 او 4 سنوات أن اليمن تحتوي على 40% من مرض شلل الاطفال في العالم ذلك المرض الذي أصبح تاريخاً في حياة الكثير من أمم العالم النامية حتى. تخيلوا معي أن اليمن تحتوي على نصف حالات الشلل في العالم كله..

    ... يا له من أنجاز تم التغطية عليه من رأ سالدولة حتى أخمص قدميها العاريتين.... والى الامام نحو انجازات اكبر في محاربة أغرب الامراض في العالم "حمى الوادي المتصدع و حمى الضنك و الملاريا و و و . و الله اكبر على كل ظالم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-22
  3. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    . و الله اكبر على كل ظالم.
     

مشاركة هذه الصفحة