رساله من راضيه إلي كل يمني حر(للأحرا فقط)

الكاتب : راضيه_59   المشاهدات : 408   الردود : 0    ‏2006-01-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-21
  1. راضيه_59

    راضيه_59 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    أخوني الأحرا

    أشكركم علي هذا الترحب الأخوي من أخوه يمنيين أوفيا‌ء (من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق)
    وهذا أقل ما أستطيع أن أقدمه لأخوه مثلكم.

    بنسبه للحور ولكل ما يطرح في المجالس هو عظيم جداجدا كونه نابع من إخلاص أخوي لنصيح أخ وأخت وفي نفس الوقت يكفي أنه نابع من الأيمان القوي الحر الذي يسعي لبناء الأنسان العظيم الحر.

    أخوني الأحرار

    أتمنا أن أخرج من هذه الحوارت بحقيقه واضح (ليلها كنهارها لا يزيق عنها إلا هالك)أتمنا أن تتضح الحقائق لنا جمعا كي نكون من (من يستمعون القول فيتبعون أحسنه)والنتيجه (أولائك هم الألباب).

    أخواني المومنين

    إن كل ماسيبقي لنا هو عملنا المخلص لله عزوجل " فلنجعل أعمالنا خالصه لوجه الله تعالي"ولانجعل هوئنا الشخصي أو الحزبي أو المناطقي أو المذهبي هو الذي يطغي علي إنسانيتنا العظيمه ويطغي علي روح الله التي وضعت في كل إنسان منا .

    اخوني عبيد الله

    نتمنا أن نصل إلي هذه الدرجه الرفيعه التي لم يشد لأي شخص أنه وصل إليها سوي (محمد عبده ورسوله)فهذه الدرجه هي أعظم درجه يوصل إليها الأنسان كون الأنسان لم يخلق إلا لأجل هذه المهمه(وماخلقت الجن والأنس إلا ليعبدون). فلنتبع رسولنا محمد(ص) في خطواته العضيمه التي خطها لنا لكي لا نضل بعده أبدا.

    أخي أبو خطاب

    أنا أول رسله أرسلتا لك قلت لك فيها أن الموضوع عظيم كونها كانت تشكي مرض الأمه في هذا الزمان وكل من كتب موضوع كهاذا فهو إنسان بما تعنيه الأنسانيه .ولاكنني عندما قرئت بعض المواضيع التي كتبتها فوجئت بشكل لا يتصور . أنني أتمنا أن يكون بيننا الأخوه والأخلاص وأن لا تحكمنا المذهبيه والتعصب والتحجر (الحق أحق أن يتبع)فمادام أن الحق عظيم فلا يستطيع أحد أن يضلل أو يغوي أحد ولاكن لابد أن يكون الشخص المقابل أنسان_حرا_واعي_مفكر.

    أخي ابوخطاب

    زمن العبوديه والتضليل إنتها ونحن الآن أصبحنا في زمن الوعي والحريه والفكر "اين فكرك وأنا أحكم من أنت " ماعلينا إلا وضع الفكر والعاقل سيعرف وغير العاقل "لايتشرف الدين المحمدي أن يكون أنصاره غير عاقلين وغير أحرار وغير مفكرين"

    أخي ابوخطاب

    أرجو من كل مومن يريد (لإن يهدي الله رجل علي يديك خيرا من ما طلعت عليه الشمس) من يريد أن يهدي الناس إلي الحقيقه الواضحه فلابد ان يتسم بزي الهودات المهديين بدايه من الرسول(ص) وإنتهائا بكل مومن مخلص عقل. فلنتسم بأخلاق النبي الأعظم (ص)ولنكن رحمه لكل الناس ولنعرض الحقيقه كما عرضها رسولنا(ص) ومابعثت إلا رحمته للعالمين. فلنكن رحمه للعالمين لا نكون (ولوكنت غلض........ لا انفضوا من حولك)نحن اتباع نبي العالم فلتكن رسالتنا عالميه وليس هوائيه يعني ,أنني أري ما يألمني شخصيا فأجعل كل أمراضي هي ماتعانيها الأمه في الوقت الذي هو وهم. لانجعل أعمالنا شخصيه وهوئيه ولنجعل أعمالنا ربانيه محمديه عالميه.

    اخواني المخلصين

    المعذره علي هذا التطاول مني علي أساتذتي وعلمائي خيث أني تكلمت وكأني مشرع ولاكن حبي لوطني وحبي لأبناء وطني هو الذي جعلني أكتب وأقول ولا أستأذن من علمائي وأساتذتي (الحب حجاب إن لم يتماشا مع العقل).


    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    راضيه
     

مشاركة هذه الصفحة