انا اعـــــــــترض.... و اللي معترض و شجاع يدخل يعترض

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,631   الردود : 39    ‏2006-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-19
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

    قسمنا و هو القسم السياسي و ليس قسم الشرطة كما تعتقدون كلكم

    يقوم على شئ اساسي غير (المتخلفين و المحاورين ) وهو الاعتراض

    الاعتراض بند اساسي من بنود السياسة و تخيلوا بانفسكم ان السياسة بدون معارضة

    فلا تسمى سياسة بل تسمى (المدينة الفاضلة لعمنا افلاطون )

    لهذا و من هذا المبدأ لا سياسة بدون معارضة


    فانني اعترض

    اعترض : على كل عمل همجي يقام في دولتنا
    اعترض : على كل شخص ينادي الى الانفصال
    اعترض : على سياسة القسم السياسي على السياسة في اليمن
    اعترض : على كل فرد مأجور يشارك لزرع الحقد بين الاعضاء
    اعترض : على كل ***** و يريد الناس يشاركونه انحرافه
    اعترض : على سياسة القط والفار
    اعترض : على المعارضين و اليمنيين و اليساريين و الوسطيين
    اعترض : على السياسة الامريكية في الوطن العربي
    اعترض : على كل معارض لا تتعارض معارضته على استقرار اليمن ووحدتها


    اعضاء وعضوات السياسي

    اكييييييييد ان داخل كل منا معارضة لشئ ما فلما لا تعارضونني هنا
    لكي ارى الى اي حد ستصل معارضتنا مع بعض


    وادري انكم ستستمتعون بالمعارضة لانه لا حياة لكم بدون معارضة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-19
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    :D
    خلق الله الخير والشر والغنى والفقر لتكون ألأرض في ميزان وإلآ لما رأيت هذا في ألأرض لكان ألأمر مختلف ولكن لشئ أراده الله ، وخلق لكل شئ مضاد
    تحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-19
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الغالي سرمد

    اؤيدك حتى الثمالة ومعك حتى النخاع

    في كل ما جاء اعلاه

    احتراماتي
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    اومت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-19
  7. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    ليله جمعه..الله يعافيك...ان بدانا بشحذ اقلامنا..والتكشير عن انيابنا..وانتفخت اوداجنا واحمرت اعيننا...
    وتدفق ذلك (الادرينالين) في اوردتنا..لنعارض ونتعارض...في هذه الامسيه شديده البروده...فالعواقب وخيمه...ربما غدا...اعدك ان اعارض...حتى...تمل مني المعارضه.....
    مساءك معطر بالبخور...علشان البرد بس...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-19
  9. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    اتعلم أخي سرمد أين المشكلة؟

    المشكلة في أن كل واحد فينا يريد أن يجعل من نفسه بطلاً مهما كان الثمن.. فالمعارض يسمي نفسه معارضاً باسم الوطن ولأجل الوطن ويدافع بشراسة عن أفكاره ولا يقبل بهذا أو ذاك لأنه يظن نفسه بطلاً ويريد أن يجعل من نفسه بطلاً حتى في مكان لا بطولة له فيه.. ولا مكان له فيه.. لا بد أن يجعل نفسه بطلاً.. لا بد أن يمثل ولو أقلية قليلة شحيحة، لكي يكون شاذاً وينطبق عليه المثل القائل: "خالف تعرف"..

    يعني بحسب قولهم: "يشتي يشتهر" وتحت هذي المطالب طبعاً - حسب اعتقادي - جاءت طلبات الانفصال، وجاءت طلبات الدعوة إلى عدم محاربة الحوثي وغيرها وخصوصاً من شخوص لم تكن لها باع في العملية الحقوقية لإنقاذ مجتمع أو فئة..

    ولكن كل هذا الذي قلته لا يعني بأني معارض.. ومعارض لسياسة الحكومة تجاهنا بشراسة.. ولكن مثل ذلك أؤمن بالآية القائلة: "ولا يجرمنكم شنآن قومٍ على ألا تعدلوا.. اعدلوا هو أقرب للتقوى"..

    مع خالص الود،،



    أحمد شوقي أحمد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-19
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    انا اؤيدك فيما تقول اخي الكريم

    وازيد على ماقلت

    اعترض : على كل شخص ينادي الى دعم الحوثيين وتبرير قتالهم ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-19
  13. البكيان

    البكيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    1,377
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز سرمد
    الاختلاف في الاراء والافكار والاهداف شيىء طبيعي
    وهي سنة من سنن الحياة فلا يمكن ان نكون جميعا ً
    متفقون وايضا ًلايمكن ان نكون جميعا ًمختلفون
    فالاختلاف رحمة علينا جميعا ً(مع حسن النية )
    فمن حقك ان تطرح رأيك ومن حقنا ان نعقب
    بالاختلاف او التوافق وهذا شيىء مكفول للجميع
    والاختلاف لايفسد للود قضية كما يقولون

    كل الاحترااام والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-19
  15. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    قبل ان نبدأ في ممارسة المعارضة مع كل ما نعتقده انه يشكل تهديد للمصلحة الوطنية للبلد .... يجب أولا ان نكون على كلمة سواء في ثوابت المصلحة الوطنية ......... فاذا لم نكن كذلك تبقى ممارسة المعارضة في هذه الحالة ليست الا ممارسة للهرجلة بهدف الضغط للتحقيق منفعة شخصية بحته .
    والسؤال هنا :
    لماذا يختلف الناس ؟! ولماذا اتحول الى معارض لك ؟! وهل هناك قاسم مشترك بيني وبينك حتى يحق لي ان اكون معارضاً لك بسببه ؟!!!!!.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-20
  17. النخله

    النخله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    2,245
    الإعجاب :
    0
    الاعتراض جيد يا عزيزي
    لكن لابد من العمل لنقوم الاختلالات في الوطن الحبيب
    وانا معك في ما قلته
    لكن اهم شيء هو العلم الذي يجعل الناس تعترض وتقاوم بعقل وبفهم مش بغباء وقد تكون مضرة للوطن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-20
  19. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    مشكلتنا اننا كلنا فااهمين كلى شي
     

مشاركة هذه الصفحة