حماية السفارات الاجنبية في اليمن ؟؟

الكاتب : بدوية   المشاهدات : 736   الردود : 11    ‏2006-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-19
  1. بدوية

    بدوية عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    هل وصل الخوف السفراء المقيمين في اليمن من الارهاب الى هذا الحد
    هذا موقع الشركةالتي تصنع الحواجز الفولاذية
    http://www.brighamscully.com/photos/pde.html
    [​IMG]

    لماذا يخافون من اليمنيين سوال اريد الاجابة عليه ؟؟
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-19
  3. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-21
  5. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    اووه هذي سفارة الامريكية في صنعاء الشركه هذي ابو اسد عامله جدران حماية قوية جدا ولاكن لن تكون اقوى من القدر

    اخت بدوية رداً على سوالك
    الاشعات والاقاويل التي تتكلم بستمرار على اليمن هي سبب خوف الناس من اليمن وخوف السفراء ولاجانب ولكن في حقيقة الامر اليمن بلد امان وكل اجنبي مقيم في هذي البلاد يعرف ذلك ومع كل مايحصل من خط سياح او اعمال ارهاب كلها اعمال خفيفة وليست كما يقال عنها فمثلاً خطف السياح في مدينة مارب لقد تم اخراج السياح وهم في احسن حال لمذا كانو في ضيافة وليسو في خطف لقد اكرموهم واعطوهم كل مايريدون ولكن هناك سبب لا اعرف ماهو لماذا خطفو السياح هل يريدو ان يوجهو رسالة الى الاخ الرئيس الله يعلم

    على العموم لا يحكم المراء على شي لم يرة فهكذا حال اليمن يكتبوعن اليمن بدون ان يعرفو ماهي اليمن ومن هم اهل اليمن

    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-21
  7. hitman

    hitman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    477
    الإعجاب :
    0
    اليمن ارهابيين ليش لاننا نرهب اعدائنا في الخارج ولذلك بايتكلمو علينا بكل الاساليب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-21
  9. بدوية

    بدوية عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    وكما قال المثل الاحتياط واجب يعرفون انهم عملو الخطا فخافو منكم ان تهاجموهم فعملو تلك الاحتياطات
    شاكرة مروكم الطيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-21
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    الطامة الكبرى التي جعلتنا كلنا سلطة وشعبا في خسران مبين


    بلد انعدم فيه الامن للدرجة التي اصبح في الخطف
    وجبة عادية حيث وجب ان يتخذ كل قادر ان يبني
    السياج المنيع حول مكانه خوف ان يصيبه مكروه
    فيندم حيث لا ينفع الندم وهو امر محير جدا جدا

    فقد كانت اليمن والى عهد قريب لا تعرف مثل هذه الابتلاءات
    حتى وجد الناس ان حل مشاكلهم ومطالبهم يأت هكذا فكانت
    الطامة الكبرى التي جعلتنا كلنا سلطة وشعبا في خسران مبين

    وسلامات سلامات سلامات

    مع

    اشتياقات ذات ابعاد
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-21
  13. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    هذا ليس في اليمن فقط.................بل في كل البلدان...............خاصة بعد ان نجحت السيارات المخخة في اجتياز الوسائل التقليديه للحمايه............كما حصل في نيروبي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-21
  15. بدوية

    بدوية عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اشيا غريبة تحصل ولا اعلم ماالسبب

    اشكركم على الردود والمشاركة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-22
  17. ابو احمد 25

    ابو احمد 25 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    لازم تتعودين على الاجواء هذه

    ياما وياما وياما العجااااااايب عادها جايه

    لازم تكونون ريلكس مع الاشياء هذه لانها الحين صارت
    مقبلاااااات الحياه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-22
  19. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    ماذا تتوقعين ان يحصل في ضل الاختطافات التي كانت شبه دوريه
    وماذا تتوقعين من السفارات ان تعمله بعد تفجيرات كول وليمبرغ
    وتفجير السفاره البريطانيه ومحاولة تفجير السفاره الامريكيه
    كيف تتوقعين من السفارات ان تشعر بالامن بعد اختطاف السفير البولندي!!!؟
    بلد مواطنوه لا يشعرون بالامان
    كيف تتوقعين ان يشعر به المقيمون من اهل البلد
     

مشاركة هذه الصفحة