المطابة بطرد ابو عوض الشبامي على الجميع المشاركة في ذلك؟؟؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 1,385   الردود : 23    ‏2002-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-17
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    المطالبة بطرد ابو عوض الشبامي على الجميع المشاركة في ذلك؟؟؟

    الاخوان اعضاء المجلس اليمني الشرفاء الغيورين على سمعة وطنكم الغالي من دنس بعض الحاقدين المتطفلين الذين يكنون العداء والكره والحقد على كلما هو يمني الذين عاثو في المجالس الاخرى فساد ضد كلما هو يمني ونعته والتهكم عليه ووصفة بكل الصفات التي لايليق لنا ان نطلقها على غريب فكيف على بعضنا البعض ابناء وطن واحد فهؤلاء وعلى راسهم من اسمى نفسه (ابو عوض الشبامي) والذي يدعي في نفسه الكمال ويوصي نفسه عن الاخوان ابناء محافظة حضرموت الشرفاء الذين لايريدون منه ذلك بل هم غيورين على وطنيتهم وعلى وحدتهم وهنا نتسال لماذا السكوت الى اليوم على كل الخزعبلات والهراء الذي يزكم الانوف واين وعلى صفحات المجلس اليمني الذي يعد منبر للشرفاء من ابناء الوطن العالي الى متى السكوت الى متى الاغفال عن نفث الحقد والكراهية وهنا اطالب الاعضاء الموقرين الشرفاء بالمطالبة بطرده الى غير رجعه والطلب هذا لم ياتي الا بعد ان تجاوز الخطوط الحمراء والثوابت الوطنية التي هي من شروط الدخول الى هذا المجلس لذا نكرر مطالبتنا بطرده على اساس ما سبق ذكره ولكم الشكر والتقدير ( وباب منه ريح سده واستريح)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-18
  3. الثّلايا

    الثّلايا عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-25
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حب الوطن من الايمان واعني به اليمن


    نعم لطرد من يعبث بكل ماهو وطن للجميع اليمن السعيد0

    ولي الشرف انني اوّل الموقعين0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-18
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    سلام على المزايدين باسم الوحدة اليمنية

    ابن اليمن
    الثلايا

    إذا كانت اليمن قصرا عليكم وفوضتم للتحدث في أوساطنا باسمها ورغبتم في التسيّد على أصوات عدة بما تمثلونه من صوت محدود فاضغطوا على المشرف العام لطرد أبو عوض الشبامي .

    لا يخفى على أحد في عموم الساحة اليمنية أن نسبة كبيرة من أفراد الشعب اليمني في الداخل تحمل فكرا قريبا من فكر أبو عوض مع فارق بسيط في المصطلح ففي حين يضيف أبو عوض مسمى دولة حضرموت اقتصر في تلك الأوساط على الرغبة العارمة في إعادة الأوضاع الى سابق ما كانت عليه قبل 1990 أو إجراء ما تسميه مصالحة وطنية شاملة وتنشيط مجموعة من الاتفاقيات السابقة بين قطبي الوحدة اليمنية ، والمتتبع لما تحويه الصحافة في الداخل يجد وجود صوت وصدى إعلامي يمثل الراغبين في إعادة الواقع التشطيري الى سابق عهده إن لم تتحقق مطالبهم ويطالبون بها بواسطة قنوات شرعية مشهرة رسميا .

    من منطلق الإيمان بالديمقراطية التي اتخذتها بلادنا منهجا وسبيلا لها ارتأت أن تكميم أفواه الملايين في الداخل لم يعد أمرا مجديا واستعاضت عنه بفتح باب الحوار على مستوى الجماهير ليقولوا قولهم الفصل في وحدة اليمن أرضا وشعبا ، ولازلنا نرى أن معدل المؤيدين لبقاء اللحمة اليمنية في تزايد مستمر مشمولا بدعوة الى التخلص من سلطة وسطوة القبيلة أو المزايدة على الوحدة اليمنية واتخاذها شعارا يجلد به المعارضين ولم يعد لرجال الأمن السياسي وجود يذكر بالتغلغل في أوساط الجماهير لاستحالة الزج بقسم كبير من أبناء الشعب اليمني في المعتقلات والسجون أو إخضاعهم للتحقيق بتهمة العداء للوحدة اليمنية والثوابت الوطنية التي يتبجح بها فقط الموجودين على قمة هرم السلطة وأعوانهم .

    دعوا الرجل يقول ما يقوله فلستم رقباء على حق الحرية في التعبير واعتبروه معارضا سياسيا وعضدا لقائد الانفصال يقود حربا من الخارج لاعادة تأكيد موقف فصيل سياسي ينتمي إليه لا يزال في قائمة الزمرة كما اعتادت السلطة على وصفه بها ، ومهما حاولت التقدم بمشاريع العفو واحدا تلو الآخر ستظل هناك قضية موجوده في أذهان الانفصاليين وأتباعهم وأشياعهم يصبح في حكم المستحيل نزعها بكل يسر وسهولة .

    ندرك جميعا أن التشطير دعوة غير سليمة ونؤكد في الوقت ذاته على حق قوى المعارضة الخارجية ( مهما كانت صفتها ) أن تعبّر عن برامجها وأهدافها في أي وسيلة إعلامية وعلى الغيورين أو المتحمسين لوحدة شعبنا اليمني طرح أفكارهم ودحض افتراءات القوى الانفصالية الخارجية .

    المعني لم يتجاوز القوانين الثابتة والمرعية في المجلس اليمني فلماذا تطالبون بطرده ؟ من لم تتوفر لديه القدرة على الدخول في المعترك الكلامي معه فليتجاوز ولا يتعرض بالنقد أو التحليل لكتاباته ، أما أن يكون مجلسنا أوركسترا تقبل رأيا واحدا ولا توافق على نقيضه فأعتقد أنكم لن تشاهدوه في أغلب منتديات الحوار .

    سلام يا رجال الوحدة اليمنية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-18
  7. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    المتشرد

    يبدو أن الشرود قد طال كل شئ لديك فالنسبة الكبيرة التي تشارك أبوعوض والتي أنت ذكرتها لا أحد يدري أين هي بالتحديد سوى أنت وأبوعوض .
    نحن حقيقة لانعلمها ولا نعلم القنوات التي تتكلم من خلالها هناك الاّ أن كنت تعد مسدوس هو تلك النسبة الكبيرة ، فاننا نعتبر ذلك أكتشاف هام سنسجله بأسمك.
    لقد ذهلت من توصيفك غير الدقيق وغير الحصيف والذي أسمعه منك لأول مرة ، فما السر ياترى ، هل أثر عليك أبوعوض وعاشق الدار وحيدرة مسدوس حتى أنك لم تعد ترى في الشعب اليمني غيرهم ليصبحوا لديك تلك النسبة الكبيرة التي تتوهمها.

    كلمة أخيرة:
    وحدة الشعب ليست مجال مساومة ولا يملك أحد الافتاء فيها وليست بالاساس ملك لأحد غير مجموع الشعب اليمني. والشعب الذي بناها وحافظ عليها لديه القدرة على حمايتها.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-18
  9. العجي

    العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    حرية الرأي مكفوله للجميع .

    العزيز المتشرد : من حق كل واحد أن يعبر عما يعتقد به ، ولكن هل ما يقوله أبو عوض الشبامي يدخل في باب حرية الرأي ، وهل من الراي المطالبة بفصل جزء عزيز من ارض اليمن وإلحاقه بدولة اخري ؟؟ !! ظللتم تعبئونا طيلة 27 سنة من حكمكم بأنها العدو التاريخي لليمن ، والأن تقول بأن ما يقوله أبو عوض الشبامي يقول به آخرون من ابناء اليمن ، وهذا ما لم اسمع به إلا من شلة كانت مستفيدة في الماضي من التشطير والآن تضررت مصالحها وقطعت أوصالها وأصبحت في خبر كان بعد أن كانت هي الأمره والناهية وخسرت مقدرات الشعب التي كانت تحول مباشرة إلى جيوبها ، ولذلك تحاول بين الحين والأخر ترديد مثل هذه الأقاويل لا عل وعسى أن يأتي يوم ترجع إلى ذلك المرتع ، ولكن تأكد ايها المتشرد أن ذلك اليوم لن يعود وأن تغير النظام الحالي لأن الناس قد عرفت أين مصلحتها ولم تعد تقبل بوجود وصي عليها يفكر بالنيابة عنها كما ظللتم ترددون بأنكم عقل وضمير الشعب ولا صوت يعلو فوق صوتكم ، والوحدة باقية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وهي المكسب العزيز الذي لا يمكن التفريط فيه ولذلك نحن نحذركم من المساس بهذا المنجز لأن الشعب اليمني سيقف لكم بالمرصاد .

    أما الحثالة ابو عوض الشبامي فهو انسان غير سوي ولا يستحق الرد على ما يهرف به والمطالبة بطردة من المجلس مطالبة حق لأن الطب الحديث اذا راء أن العضو المريض لا امل من شفائه فهو يضطر إلى بترة .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-18
  11. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ليتني استطيع ان اقتنع بجدوى هذه المحاوله لكن انا مع طرد هذا الحثاله من هذا المجلس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-18
  13. aselba

    aselba قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-04-06
    المشاركات:
    45,888
    الإعجاب :
    26,807
    صورة طبق الاصل

    صورة طبق الاصل
    لديمقراطية اليمن السعيد...من لم يقرع الطار للرمز..لا بد أن يطرد..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-04-18
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    منطق أعوان السلطة لايقل خساسة عن منطق أبو عوض

    حنانيك عزيزي سهيل اليماني ، لو كلفت نفسك عناء الاستقرار في المحافظات الجنوبية لمدة أسبوعين فقط أثناء ترحالك باتجاه مأرب لتأكدت من وجود تلك الشريحة التي لا يستهان بها المعبرة عن آرائها جهارا نهارا في الصحافة والمقاهي وأماكن التجمعات الشعبية وعلى قارعة الطريق ويكفي محمد حيدره مسدوس فخرا أنه صدح بصوته من على أحد المنابر الإعلامية للحزب الاشتراكي اليمني وكتب سلسلته الوثائقية التي تفيد بوجود عمالة مسبقة في أوساط من اؤتمنوا على تقاسم العضوية معهم تحت شعار اليمن الموحّد أمثال جار الله عمر وبطانته أصحاب المصلحة الحقيقية في نخر الحزب من الداخل لتغيير بنيته الهيكلية .

    لا أحد ينكر وجود أزمة داخلية في اليمن أتت كنتاج لحرب 1994 التي قسمت شعبنا الى قسمين شمال شرعي وجنوب انفصالي ، ربما تتنكر لها القوى السياسية مجتمعة في الظرف الراهن وأولها الحزب الحاكم ورديفه القبلي حزب التجمع اليمني للإصلاح ولكنها تقر بوجودها ، ومن هذا المنطلق نرى أن الشارع في المحافظات الجنوبية هو خير عاكس لهموم ومتاعب المعاناة من تلك الأزمة جراء ما يكال من تهم يومية لهم بالعمالة استدعت منهم أن يردوا الصاع صاعين بالمجاهرة بأن أسس وقواعد الوحدة اليمنية طريّة وواهية ومطالبة بحقها المفقود في تطبيق نظم وقوانين صريحة وصحيحة تفيد أن أبناء الشعب اليمني يشكلون وحدة متكاملة ولا تمايز بينهم وابرازها على السطح ليلمسها المواطنين ويتعايشوا معها ولولا أنها إشكالية لما رأينا أرتالا من البشر مسرحين من أعمالهم أو موقوفين منها لأجل غير مسمى تحت دعاوى أنهم انفصاليون يرفض المجتمع تقبلهم بخلاف ما نعرفه من أنهم أبناء المجتمع ولا يرفضهم أحد سوى السلطة التي تتخوف من عودة العسكريين وترى فيهم مهدد مباشرا لها وليس للوحدة اليمنية .

    كلمة أخيرة ردا على كلمتك الأخيرة : لا أحد يساوم على الوحدة اليمنية أبدا وقبل أن تطرح في أدبيات حزب المؤتمر الشعبي العام وردت في أدبيات الحزب الاشتراكي اليمني منذ تأسيسه كخيار استراتيجي لأبناء جنوب اليمن فلماذا يحجم من وضعوا أنفسهم في قمة ممثلي الشعب عن إشاعة روح المساواة في الوسط الشعبي في المحافظات دون استثناء ؟


    الأخ العجي

    أنت مشمول بما قلته للأخ سهيل اليماني ولا أحد ينكر وجود الوحدة وبقاءها وليس شرطا أن يظل حزب المؤتمر الشعبي العام مهيمنا ومستغلا لإمكانيات الدولة في إحكام قبضته على بلادنا …. إن الديمقراطية التي ارتضاها شعبنا ستجعلك تقر بحق أي حزب سياسي يصل الى قمة الهرم وصلاحيته للحكم ، واتهام القوى الوطنية اليمنية باستثناء الحزب الحاكم حسب منظورك بالعمالة أو الخيانة أو عدم القدرة على إدارة شؤون البلاد انقلابا على الديمقراطية وقيمها وكفاك من ترديد خطب جوفاء سئمناها ……

    الأخ سامي .

    صدق أو لا تصدق الأمر متروك لك .

    الأصيل

    الديمقراطية هدف وغاية والتمايز في المواطنة والحقوق خلق نقمة في وسط قطاع واسع من أبناء شعبنا لا ترصدها مناظير أعوان النظام وزمرته المنطلقين في تناولهم للقضية اليمنية من فجوة ضيقة تشعل سعير نار الحرب القائمة في الوسط الشعبي يرددها المنتفعون بأسلوب مبطن يشير الى جنوب كافر ملحد خائن منهزم وشمال نزيه دافع عن حياض الإسلام ، وتعدى الشعار المرفوع الحزب الاشتراكي اليمني وأصبح نعتا لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية …….. منطق كهذا شبيه بمنطق أبو عوض وكلا المنطقين غير مقبولين .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-04-18
  17. مغترب قديم

    مغترب قديم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-04-09
    المشاركات:
    387
    الإعجاب :
    0
    أيعقل هذا ؟

    هرم مثل الشبامي وكنز ثمين تفرطوا فيه بكل سهولة وتتركوا المجال لصغيري العقول للمطالبة بحذفه ؟

    لا اعتقد أن الحكمة التي عهدناها في الإدارة الكريمة للمجلس اليمني ستسمح بمثل هذا الأمر .

    ويبقى الشبامي هرماً مهما تعالت عليه أصوات النشاز .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-18
  19. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    تنازلنا عن هذا الهرم :) للمغترب القديم
    شيله وفوقه بوستين
     

مشاركة هذه الصفحة