كيف لنا بهذا.....

الكاتب : Dilemma   المشاهدات : 626   الردود : 10    ‏2006-01-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-18
  1. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    أحبتي...:(

    عندما يكون النظام مُجرد أكذوبة..
    و عندما تكون القوانين سلعة رخيصة تُُسعر وفق الحاجة..:(

    عندما يسود الظلم أرجاء المعمورة..
    و عندما يصعب علينا التفريق بين الحق و الباطل..:(

    عندما نجد أن تلك الأيادي الخبيثة المشبوهة مُمسكة بغصون الزيتون:mad:
    و عندما تُهمش عقول و إمكانات المُبدعين...:confused:

    عندما يُترك للجدل و الفتن باباً مفتوحاً بمفتح يسمى الديمقراطية..:mad:
    و عندما تُهان الرجال و يحط من قدرهم..

    عندما يُكرم أسوأ القوم و يرفع من شأنهم:mad:
    و عندما يُعامل الطيبون بازدراء و تكبر..

    و عندما تُجبر الأقلام بأن تعظم و تمدح الفساد.....

    إذا حصل هذا الأمر فعندها..:mad:
    عندها يجب علينا أن نوحد صفوفنا و قلوبنا و نُلهب أعيوننا غضباً و نمسك بأيدينا متشابكين و نهتف بأعلى ما أوتينا من قوة لتدوي في أرجاء هذا الكون المظلوم و نقول:











    يالبرتقالة.... يالبرتقالة...:D
    عذبتِ حاله... عذبتِ حاله..

    متعلقة في سطح و إلا وين..؟
    متعلقة في سطح و إلا وين..؟؟





    هذا هو حالنا إتجاه غزو و إرهاب عدونا لنا....;)

    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-18
  3. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    اقول يا حبيب,,,,
    دامك مبدع في التسيس,,,

    اعملك لفه للسياسي,,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-18
  5. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0


    قد عملت و رجعت و عرفت ان ضعفاء الحُجة هناك كثييييير و بالهبل و لكن مع تعالي و كبر..
    فهم يُطبق عليهم المثل القائل: يرعى مع الراعي و يأكل مع الذئب...;)

    إذا فهمت قصدي بعرف من أنت..:)

    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-18
  7. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1

    حبيب الشعب Dilemma,,,,,

    هناك مثل يقول (( عصفور في اليد....سده واستريح))...

    انطبق المثل,,,,,,,,,:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-18
  9. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    لم تكن تلك الحروف ابدا كالغز ..وإنما بركان حمم من عبر
    ..لم ترد البرتقاله ابدا كالحن رقص يجول بما نفوسنا ..فنحن مازلنا بشر ..

    وان لم تكن اعيننا ...كدهاء حرفك اخي ديلما لمتنا ...اغبياء وماعشنا

    ماقلته تعني بما تعنيه في اقتناء شيء قد اخفيته بما كشفته أحرفك
    ومهما قلت ...فلن اجزيك حقك
    فحقك سيل حرفك
    تعجبني نبرات المعاني في غموضها
    فهي ما تلبث ان تعكس المراد الى سوق اهلها
    فلا الصدق ينفع جدلا ولو حاولت ان احاور ماء شلالها

    فتلك الحقيقه بما قلت ...

    رائع اخي ...يد وكف ونظرات الى حرفك.......بهما احاول ان لا افهم ماقلته ..
    ولكن اصدق ماقلته ...فلما والاعتراف فضيله
    والابتعاد عن الصواب رذيله

    اخوك فؤاد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-18
  11. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    و إذا ما سديته.... اسير به على الدرب.. صح!!!

    بس كفاية لا ترد.. رجع الموضوع "مجمع الأمثال" للميداني ;)

    سلام :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-18
  13. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    جبتها,,,,,,,,

    وما راح ارد ابشر,,,,,,,

    دمت بود,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-18
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0

    أخي فؤاد...
    كل مرة أكتشف ان من يستتر وراء هذا المُعرف ليس مجرد كثله من المشاعر و ألصمت و الأهات أو الحزن و رؤية الجمال ينتهي و يشوه من قبل الفاعلين...
    بل أكتشف ان وراء هذا الُعرف روح غسلتها الدموع لتكشف عنها الحجاب و تزود بنور الرحمه و الفطنة...

    أسعدنا مرورك الطيب و الهادئ أخي.. :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-18
  17. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0

    أبشر بأيش..!!
    إياك يكون بُشراك هو الامتناع عن الرد نهائياً... :)

    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-18
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    لالالالالا,,,,,,,

    لم تكن بشراي بما فهمته ايها العزيز,,,,,
    ولكنها بما مثلته انا,,,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة