اضـحـك مع القنـوات الـفضائـيـة الـشيـعيـة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 529   الردود : 5    ‏2006-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-16
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    المتابع للقنـوات الفضائية الشيعية التي هلت علينا من كل حدب وصوب .. والتي تفتح كل يوم قناة جديدة يجد العجب العجاب و على سبيل المثال تابعت اول من أمس برنامجين على قناة سحر الفضائية و على قناة الفرات الأول في الواحدة ظهرا بعنوان الكعبة في مشهد الظهور و الذي طلب ضيفه و اسمه الشيخ محمد الشوكي تحويله إلى الكعبة في عصر الظهور ( قال يعني تفرق ) ثم تابعت مساءً برنامج من نصفه المفروض ان يتكلم عن الأشياء الشرعية و إليـكم مقتطفات من البرنامجين :
    في البرنامج الأول و كما هي عادة هذه البرامج يخصص موضوع الحلقة لموضوع معين و بمجرد أن يحين موعد اتصالات المشاهديـن يخرج تماما عن الموضوع الذي من المفترض أن يناقشوه !!
    بدأ الضيف واسمه الشيخ محمد الشوكي وهو تقريباً في منتصف العقد الثالث من عمره الكلام بنفس الطريقة التي تعودنا عليها من الشيعية سيخرج المهدي من هنا و يذهب إلى هناك ويعمل كذا وكذا بنفس الطريقة و الأسلوب لا تفرق من شخص لأخر و من شيخ لشيخ .. المهم قال نفس الكلام حق كل مرة .. إلى أن بدأت الاتصالات و التي 90% منها من العراق الشقيق !!
    ساله شخص عراقي لماذا المهدي ستكون عاصمته الكوفه وليس مكة ؟؟ فرد الشيخ لأن أغلب و أخلص رجاله من الكوفه لذلك تكريما لهم سيقيم عاصمته هناك !!
    و اتصال أخر و أيضاً من العراق يسال عن اليماني وهل سيدخل للعراق ؟؟ فرد عليه الشيخ أن ذلك صحيح و ان اليماني فعلاً سيدخل للعراق بجيشه و تحديداً للبصرة !!
    و اتصال ثالث كمان من العراق يسال صاحبه هل المهدي سيحارب بالسيف أو بالاسلحة التقليدية أو بما هو فوق التكنولوجيا ؟؟ فرد الشيخ انه سيستخدم الاسلحة التقليدية و لكنه أيضاً سيستخدم علمه اللدني بما يفوق التكنولوجيا بمراحل كثيرة لدرجة أن كل هذا التقدم التكنولوجي الموجود حالياً لا يساوي شيئاً من ما سيأتي به المهدي !!
    و اتصال أخر و كعادة من العراق أيضاً يسال صاحبه عن شئ اسمه الطاعون الأحمر و الطاعون الأبيض !! وهل الوباء المنتشر عالمياً المسمى انفلونزا الطيور هو احداهما ؟؟ فرد عليه الشيخ و أخيراً بانه لا يعرف ذلك لأن لا توجد رواية مؤكدة تنص علي ذلك ( قال يعني بقية هذا الكلام فيه فعلاً روايات )
    و على نفس المنـوال صارت بقية الحلقـة .
    اما البرنامج الأخر فالمفروض انه يناقش المسائل الفقهية و لكنه للأسف تناول نفس المواضيع حق كل برنامج .. من أين يخرج المهدي ؟؟ ما اسمه ؟؟ ما شكله ؟؟ هل يتزوج و ينجب أو لا ؟؟ و ما حقيقية اليماني و المصري ؟؟ و إلى بقية هذا الكلام ..
    ولكنه سيدة عراقية فأجاتنا بموضوع جديد ربما هو سبب جهل وتخلف الأمة العربية ..
    هل من كانت أمه من الـسادة يجوز أن يقال له سيـد ؟؟
    أي والله هذه سؤالها .. في ظل تدهور الأمة العربية و حلوحها في مؤخره الأمم العالمية .. وكما قال المتنبي : يا امة ضحكت من جهلها الأمم .. تخرج علينا أخت عراقية بهذا السؤال .. و اجابها ضيف الحلقة و هو شيخ شاب بأن ذلك لا يجوز و هو من المنكرات و الكبائر ومخالف للشرع و الدين .. و بأن ابن هذه السيدة لا يجوز أن يقال له سيـد ابداً و لا يمكن له أن يلبس العمة الـسوداء أو يكون له نصيـب من الخمس و لا يترتب عليه أي من الاوضاع الشرعية للـسادة !!!
    وحسبـي الله و نعـم الوكيـل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-16
  3. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    حسبي الله عليهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-16
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وهذا الموضوع سبق ان نشرته من قبل ولكن له صلة بهذا الموضوع

    ساعة من خرافـات الكوراني على قناة سحر الفضائية !!!
    تابعت يوم السبت الماضي برنامج على قناة سحر الإيرانية بعنوان المسيحيون و الإمام المهدي المنتظر ... و قد ورد فيه من الخرافات و الخزعبلات مايكفي لنشر كتب و مجلدات كاملة عن هذه الحلقة فقط .. كان ضيف الحلقة الشيخ الشيعي المعروف الكوراني وهو رجل في الستين من عمره ذو لحية بيضاء يلبس الزي الشيعي التقليدي ...
    الغريب ان الشيخ و مقدم الحلقة كانا يتكلمان عن الاحداث المستقبلية بمنتهى الثقة و كانهما يتكلمان عن الماضي الذي حدث و انتهى !!
    وهذه أبرز النقاط لما ورد في تلك الحلقة :
    - تكلم الكوراني عن خروج المهدي من مكة ومروره إلى العراق و استشهاده في القدس !! و اعتبر أن كل مايحدث في العراق بالذات ماهو إلا تمهيد لاستقبال العراقيين للامام المهدي المنتظر !!
    - اعتبر أن تولي نجاد الحكم في إيران من علامات الظهور كما سماها !!
    - مدح دولة ايران الاسلامية و اعتبرها الوحيدة التي تمثل الحق و الخير والعدالة !!
    - تحدث عن انقلاب في سوريا يطيح بالحكم ويأتي بالسفياني للسلطة !!
    - أكد أن قبل المهدي ... يماني و مصري !!
    - اعتبر أن دور السيد المسيح مجرد دور ثانوي .. وأن الدور الأكبر للامام المهدي وقد خالفه الكثير من المتصلين من اتباع الشهيد الصدر الأول و الثاني كما عرفوا انفسهم .. وأكدوا أن أكبر حدث تنتظره البشرية هو قتل الأعور الدجال وهو الدور الذي سيقوم به السيد المسيح .. كما انه سينزل من السماء لأنه لم يمت .. بينما المهدي موجود فعلاً على الأرض .. إلا أن الكوراني صمم على رأيه بأن دور السيد المسيح مجرد ثانوي !!
    - وردت كمية كبيرة من التنبؤات الغريبة العجيبة منه ومن المتصلين في أقل من ساعة .. لو ان شئ منه فقط صحيح ربما لتغيرت البشرية ..
    اتصل شخص من العراق و قال له بأن ربما صدام حسين يهرب من السجن و يكون هو السفياني .. فرد عليه الكوراني بأن في ذلك شك و لكن الوارد عن آل البيت بأن السفياني رجل يخرج من مكة و اسمه عوف السلمي و يمر للعراق و بالتحديد لتكريت و يموت في دمشق !! ( لاحظ أنه حدد أسمه و لقبه و مكان خروجه و مكان مروره و مكان موته ) !!
    كما أنه أكد ما جاء في كتابه بأن المهدي و اليماني و السفياني يخرجون في يوم واحد ولكنه اعتبر بان اليماني فقط هو الذي سيخرج في العراق بينما الباقيين سيمرون للعراق !!
    متصل أخر اورد له نبؤة تتردد في الغرب عن الزيتوني و بأنه أخر بابا لروما .. وقال له بأن مؤسس الكنيسة الكاثوليكية قال سيكون بعدي 110 خليفة أخرهم الزيتوني وهو الأب الموجود الآن في روما .. فأكد له الكوراني بأن ذلك صحيح و مذكور أيضاً عنده بأن الزيتوني أخر بابا لروما !!
    - تكلم الكوراني عن رايات خضر تاتي من مصر لتبايع المهدي في ايران !!
    - ساله مقدم البرنامج عن سبب بعث الله لنبيه عيسي عليه السلام فقط دون سائر الأنبياء و المرسلين ؟؟ فرد عليه الكوراني بأن المشكلة في الروم ( اتباع السيد المسيح ) فبعثه الله مرة أخرى لكي يهديهم .. وهذه مغالطة عجيبة لا أعرف كيف تصدر من شخص يعتبر أنه عالم !! السبب الحقيقي أن السيد المسيح هو الوحيد في البشرية الذي لم يموت بل رفعه الله اليه و هذا يتنافى مع القوانين الألهية التي توجب موت كل نفس .. ولذلك سيعود لأنه حي ولم يموت [ وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم ]
    - أكد أن فلسطين و العراق سيتكونا ساحتين للحروب العالمية القادمة .. وستتحارب على أرضهما جيوش من كافة أصقاع الدنيا !!
    - أكد أن اسرائيل تخاف من قائد بابلي سيدمرها .. كماهو مذكور في التوراة !
    هذا ما اسعفتني به الذاكرة فقط من هذه الحلقة العجيبة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-16
  7. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وهذا الموضوع سبق ان نشرته من قبل ولكن له صلة بهذا الموضوع

    المنـقذ و المخـلص فـكرة عـالميـة على مـدار الـزمـن
    فكرة المنـقذ و المخـلص فكرة عالـمية لا ترتبط بزمن محدد أو دين أو مذهب معين .. على سبيل المثال بعض أهل أفغانستان من ذوي الأصول اليونانية و المقدونية من بقايا و احفاد جيش أسكنـر المقدوني أو اسكنـر الكبير كما يسمونه .. يعتقـون و مازالوا بان ابن اسكنـر في طريقه إليهم .. ولا يعترفون بمنـقذ أو مخـلص و منتـظر غير ابن اسكنـر !!
    وأهل إيران من الفرس لديهم معتقد بمنقذ ومخلص فارسي الأصل اسمه الـشاه بهرام.. يعيد الحضارة و الإمبراطورية الفارسية للصدارة العالمية .. وأول ما يفعله هو ان يطرد العرب من ايران !!
    و حتى الشعب اليمني لديه معتقد قديم بشخص خارق من نسل الملكة الراحلة بلقيس يكون له دور و شأن عظيم يقود اليمن لمكانه عظيمة مثل ما كانت في قديم الزمن !!
    و الغريب و العجيب أن كل هذه المعتقدات في الوقت الحالي هي بين الشعوب المسلمة سواء في أفغانستان او إيران أو اليمن !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-16
  9. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وهذا ايضاً مواضيع ذات صلة

    الشـيعـة و المـتاجـرة بـدم الحسيـن رضـوان الله عـليـة
    المتابع للوضـع العراقي عن قرب يجد مهزلة كبرى و جريمة شنيعة يقترفها الشيعية كل يوم وهي المتاجرة بدم الحسين رضوان الله عليه .. حيث أن الكل يدعي انه يمثله و انه نائبه في الأرض و أنه يتلقى أوامره منه مباشرة !!
    وفي الانتخابات العراقية التي جرت منذ شهر تقريباً تفجرت بشكل علني هذه الفضيحة و هذه التجارة بدمه الشريف حيث أن كل تنظيم أو حزب ( شيعي ) أدعى أنه يمثل الامام الحسين في هذه الانتخابات و أنه المكلف و المسؤول عن الثأر له .. وظهرت دعوات علنية على صفحات الجرائد و في القنوات الفضائية وفي مواقع الانترنت من كل مرجع شيعي لاتباعه يدعوهم لانتخاب فلان أو علان أو انه يعتبر مهدر و مفرط و مسؤول عن ضياع دم الحسين .. المهزلة الكبرى أن الانتخابات في جنوب العراق كانت بين التنظيمات و الاحزاب السياسية الشيعية فقط على اعتبار انهم اغلبية في تلك المناطق و مع ذلك كل مرجع صرح لاتباعه بنفس الكلام عن المسؤولية الفردية للناخب .. اذا صوت لهذا التنظيم الشيعي فهو مع دم الحسين و الأخذ بثأره أما اذا صوت لتنظيم اخر ( شيعي أيضا ) فهو مهدر لدم الامام الحسين و خاذله بل ومتأمر عليه !!!
    فلا غرابة انهم انفسهم يقولون أن المهدي سينكر نفسه و لا يعترف انه امام الا عندما يشهرون عليه السلاح !!




    الشيـعة و إسـقاط الاحـاديـث على الأشـخـاص
    الفكر الشيعي فكر غريب عجيب مليان بافكار واطروحات متناقضة و متنافرة .. ولكن لنركز على نقطة معينة للكلام عليها .. وهي اسقاط الاحاديث التي يرونها على اشخاص معينيين .. مثلا أن فلان هو المهدي أو علان هو نائب المهدي أو هذا الشخص هو اليماني أو احتمال أن سين من الناس يكون المصري أو ان صاد هو السفياني أو ان عين هو الخرساني .
    أولاً هذا الكلام محرم حتى عندهم .. ان تسقط على شخص مثلاً أنه المهدي أو اليماني أو المصري أو غير ذلك من هذا الكلام .. الا انهم لا يلتزمون بذلك و يحاولون أن يجدون هؤلاء الاشخاص على ارض الواقع بدل ماهم موجودين على صفحات كتبهم و في احلامهم فقط .
    ثانيا التخبط الشديد في هذا الاسقاط حيث أن الكل يدعي انه نائب للمهدي وصاحبه الاول و حامل لوائه الشريف و كل مرجع يجد من يخترع له نبؤة أو من يسقط عليه أي حديث بطريقة أو بأخرى .. فاغلبية الشيعة تعتبر ان الخميني و من بعده خامنئي نواب للمهدي في الأرض إلا ان البعض يخالفهم في ذلك و يعتبر أن الشهيد الصدر الأول هو النائب الحقيقي حتى لو كان خارج السلطة و أن نواب المهدي لا يخرجون عن العائلة الصدرية الشريفة سواء في العراق أو في لبنان أو في أي مكان .. لذلك لا يعترف التيار الصدر بالخميني كنائب للمهدي بل كعالم من بقية علماء الفقة فقط .. وفي المقابل يعتبر اتباع الخميني أن الحرس الثوري الايراني هو جيش المنتظر ولا يعترفون بمايسمى جيش المهدي الذي يقوده مقتدى الصدر ويعتبونه تنظيم مسلح خارج عن القانون وربما يواجه المهدي في يوم من الايام !!
    ثالثا اختلاق نبؤات وبشارات وهمية تثبت هذا الاسقاط الخيالي وهي أكثر من أن تعد .. يقال مثلاً أن المتنبئ الفرنسي نوستراداموس قال يخرج معمم من فرنسا يكون له شأن عظيم و يقود امه عظيمة .. يقصدون الخميني عندما كان في فرنسا ويقصدون بالأمة العظيمة أيران !!
    البعض حاول أن يسقط على حسن نصرالله انه اليماني و نسبوا امه لقبيلة يمنية وبأن أصلها يمني و اعتبروه يماني نسبه للأم .. وكانوا ينادونه بسيادة الوزير اليماني !!
    و قالوا أن دخول جيشه للعراق ماهو ألا عودة هذا العراقي الاصيل لبلده على اعتبار أن اصله من مدينة الحيرة .. و الأمثله أكثر من أن تحصى أو تعد .
    رابعاً كثرة النبؤات و الأوهام تجعل من صنع فتنة في اي مكان من ابسط ما يمكن حيث يكفي أن يدعي شخص ما انه فلان ويسقط على نفسه صفة معينة حتى يجد نبؤة جاهزة و يمكن تظبيطها و تفصيلها على مقاسه تماماً .. على سبيل المثال أن عاجلاً أو أجلاً ستحصل فتنة في مصر أو بالأصح سيصنعونها لأن في أحاديثهم يوجد مصري .. فلابد من البحث عنه و اخراجه للعلن .. بنفس الطريقة التي عملوها في اليمن و بنفس التفاصيل و ما فضيحة تجسس ايران على مصر إلا خطوة في سبيل تنفيذ هذا المخطط و اشعال الفتنة في كل مكان ليطؤوا الأمر لمنتظر وموعود كل الأزمان !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-16
  11. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    حسبنا الله عليهم


    جزاك الله خير اخي جهدك رائع


    دمت ناصرا للسنه واهلها وفقك الله
     

مشاركة هذه الصفحة