ثـلاث مواضيـع مختـلفـة عن الـشيـعــة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 448   الردود : 2    ‏2006-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-16
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الشيـعة و المتـاجرة بـدم الامـام الحسيـن رضـوان الله عليـه
    المتابع للوضـع العراقي عن قرب يجد مهزلة كبرى و جريمة شنيعة يقترفها الشيعية كل يوم وهي المتاجرة بدم الحسين رضوان الله عليه .. حيث أن الكل يدعي انه يمثله و انه نائبه في الأرض و أنه يتلقى أوامره منه مباشرة !!
    وفي الانتخابات العراقية التي جرت منذ شهر تقريباً تفجرت بشكل علني هذه الفضيحة و هذه التجارة بدمه الشريف حيث أن كل تنظيم أو حزب ( شيعي ) أدعى أنه يمثل الامام الحسين في هذه الانتخابات و أنه المكلف و المسؤول عن الثأر له .. وظهرت دعوات علنية على صفحات الجرائد و في القنوات الفضائية وفي مواقع الانترنت من كل مرجع شيعي لاتباعه يدعوهم لانتخاب فلان أو علان أو انه يعتبر مهدر و مفرط و مسؤول عن ضياع دم الحسين .. المهزلة الكبرى أن الانتخابات في جنوب العراق كانت بين التنظيمات و الاحزاب السياسية الشيعية فقط على اعتبار انهم اغلبية في تلك المناطق و مع ذلك كل مرجع صرح لاتباعه بنفس الكلام عن المسؤولية الفردية للناخب .. اذا صوت لهذا التنظيم الشيعي فهو مع دم الحسين و الأخذ بثأره أما اذا صوت لتنظيم اخر ( شيعي أيضا ) فهو مهدر لدم الامام الحسين و خاذله بل ومتأمر عليه !!!
    فلا غرابة انهم انفسهم يقولون أن المهدي سينكر نفسه و لا يعترف انه امام الا عندما يشهرون عليه السلاح !!



    الشيـعة و إسـقاط الاحـاديـث على الأشـخـاص
    الفكر الشيعي فكر غريب عجيب مليان بافكار واطروحات متناقضة و متنافرة .. ولكن لنركز على نقطة معينة للكلام عليها .. وهي اسقاط الاحاديث التي يرونها على اشخاص معينيين .. مثلا أن فلان هو المهدي أو علان هو نائب المهدي أو هذا الشخص هو اليماني أو احتمال أن سين من الناس يكون المصري أو ان صاد هو السفياني أو ان عين هو الخرساني .
    أولاً هذا الكلام محرم حتى عندهم .. ان تسقط على شخص مثلاً أنه المهدي أو اليماني أو المصري أو غير ذلك من هذا الكلام .. الا انهم لا يلتزمون بذلك و يحاولون أن يجدون هؤلاء الاشخاص على ارض الواقع بدل ماهم موجودين على صفحات كتبهم و في احلامهم فقط .
    ثانيا التخبط الشديد في هذا الاسقاط حيث أن الكل يدعي انه نائب للمهدي وصاحبه الاول و حامل لوائه الشريف و كل مرجع يجد من يخترع له نبؤة أو من يسقط عليه أي حديث بطريقة أو بأخرى .. فاغلبية الشيعة تعتبر ان الخميني و من بعده خامنئي نواب للمهدي في الأرض إلا ان البعض يخالفهم في ذلك و يعتبر أن الشهيد الصدر الأول هو النائب الحقيقي حتى لو كان خارج السلطة و أن نواب المهدي لا يخرجون عن العائلة الصدرية الشريفة سواء في العراق أو في لبنان أو في أي مكان .. لذلك لا يعترف التيار الصدر بالخميني كنائب للمهدي بل كعالم من بقية علماء الفقة فقط .. وفي المقابل يعتبر اتباع الخميني أن الحرس الثوري الايراني هو جيش المنتظر ولا يعترفون بمايسمى جيش المهدي الذي يقوده مقتدى الصدر ويعتبونه تنظيم مسلح خارج عن القانون وربما يواجه المهدي في يوم من الايام !!
    ثالثا اختلاق نبؤات وبشارات وهمية تثبت هذا الاسقاط الخيالي وهي أكثر من أن تعد .. يقال مثلاً أن المتنبئ الفرنسي نوستراداموس قال يخرج معمم من فرنسا يكون له شأن عظيم و يقود امه عظيمة .. يقصدون الخميني عندما كان في فرنسا ويقصدون بالأمة العظيمة أيران !!
    البعض حاول أن يسقط على حسن نصرالله انه اليماني و نسبوا امه لقبيلة يمنية وبأن أصلها يمني و اعتبروه يماني نسبه للأم .. وكانوا ينادونه بسيادة الوزير اليماني !!
    و قالوا أن دخول جيشه للعراق ماهو ألا عودة هذا العراقي الاصيل لبلده على اعتبار أن اصله من مدينة الحيرة .. و الأمثله أكثر من أن تحصى أو تعد .
    رابعاً كثرة النبؤات و الأوهام تجعل من صنع فتنة في اي مكان من ابسط ما يمكن حيث يكفي أن يدعي شخص ما انه فلان ويسقط على نفسه صفة معينة حتى يجد نبؤة جاهزة و يمكن تظبيطها و تفصيلها على مقاسه تماماً .. على سبيل المثال أن عاجلاً أو أجلاً ستحصل فتنة في مصر أو بالأصح سيصنعونها لأن في أحاديثهم يوجد مصري .. فلابد من البحث عنه و اخراجه للعلن .. بنفس الطريقة التي عملوها في اليمن و بنفس التفاصيل و ما فضيحة تجسس ايران على مصر إلا خطوة في سبيل تنفيذ هذا المخطط و اشعال الفتنة في كل مكان ليطؤوا الأمر لمنتظر وموعود كل الأزمان !!



    ساعـة من تسـالـي القنـوات الفضائيـة الـشيعيـة
    المتابع للقنـوات الفضائية الشيعية التي هلت علينا من كل حدب وصوب .. والتي تفتح كل يوم قناة جديدة يجد العجب العجاب و على سبيل المثال تابعت اول من أمس برنامجين على قناة سحر الفضائية و على قناة الفرات الأول في الواحدة ظهرا بعنوان الكعبة في مشهد الظهور و الذي طلب ضيفه و اسمه الشيخ محمد الشوكي تحويله إلى الكعبة في عصر الظهور ( قال يعني تفرق ) ثم تابعت مساءً برنامج من نصفه المفروض ان يتكلم عن الأشياء الشرعية و إليـكم مقتطفات من البرنامجين :
    في البرنامج الأول و كما هي عادة هذه البرامج يخصص موضوع الحلقة لموضوع معين و بمجرد أن يحين موعد اتصالات المشاهديـن يخرج تماما عن الموضوع الذي من المفترض أن يناقشوه !!
    بدأ الضيف واسمه الشيخ محمد الشوكي وهو تقريباً في منتصف العقد الثالث من عمره الكلام بنفس الطريقة التي تعودنا عليها من الشيعية سيخرج المهدي من هنا و يذهب إلى هناك ويعمل كذا وكذا بنفس الطريقة و الأسلوب لا تفرق من شخص لأخر و من شيخ لشيخ .. المهم قال نفس الكلام حق كل مرة .. إلى أن بدأت الاتصالات و التي 90% منها من العراق الشقيق !!
    ساله شخص عراقي لماذا المهدي ستكون عاصمته الكوفه وليس مكة ؟؟ فرد الشيخ لأن أغلب و أخلص رجاله من الكوفه لذلك تكريما لهم سيقيم عاصمته هناك !!
    و اتصال أخر و أيضاً من العراق يسال عن اليماني وهل سيدخل للعراق ؟؟ فرد عليه الشيخ أن ذلك صحيح و ان اليماني فعلاً سيدخل للعراق بجيشه و تحديداً للبصرة !!
    و اتصال ثالث كمان من العراق يسال صاحبه هل المهدي سيحارب بالسيف أو بالاسلحة التقليدية أو بما هو فوق التكنولوجيا ؟؟ فرد الشيخ انه سيستخدم الاسلحة التقليدية و لكنه أيضاً سيستخدم علمه اللدني بما يفوق التكنولوجيا بمراحل كثيرة لدرجة أن كل هذا التقدم التكنولوجي الموجود حالياً لا يساوي شيئاً من ما سيأتي به المهدي !!
    و اتصال أخر و كعادة من العراق أيضاً يسال صاحبه عن شئ اسمه الطاعون الأحمر و الطاعون الأبيض !! وهل الوباء المنتشر عالمياً المسمى انفلونزا الطيور هو احداهما ؟؟ فرد عليه الشيخ و أخيراً بانه لا يعرف ذلك لأن لا توجد رواية مؤكدة تنص علي ذلك ( قال يعني بقية هذا الكلام فيه فعلاً روايات )
    و على نفس المنـوال صارت بقية الحلقـة .
    اما البرنامج الأخر فالمفروض انه يناقش المسائل الفقهية و لكنه للأسف تناول نفس المواضيع حق كل برنامج .. من أين يخرج المهدي ؟؟ ما اسمه ؟؟ ما شكله ؟؟ هل يتزوج و ينجب أو لا ؟؟ و ما حقيقية اليماني و المصري ؟؟ و إلى بقية هذا الكلام ..
    ولكنه سيدة عراقية فأجاتنا بموضوع جديد ربما هو سبب جهل وتخلف الأمة العربية ..
    هل من كانت أمه من الـسادة يجوز أن يقال له سيـد ؟؟
    أي والله هذه سؤالها .. في ظل تدهور الأمة العربية و حلوحها في مؤخره الأمم العالمية .. وكما قال المتنبي : يا امة ضحكت من جهلها الأمم .. تخرج علينا أخت عراقية بهذا السؤال .. و اجابها ضيف الحلقة و هو شيخ شاب بأن ذلك لا يجوز و هو من المنكرات و الكبائر ومخالف للشرع و الدين .. و بأن ابن هذه السيدة لا يجوز أن يقال له سيـد ابداً و لا يمكن له أن يلبس العمة الـسوداء أو يكون له نصيـب من الخمس و لا يترتب عليه أي من الاوضاع الشرعية للـسادة !!!
    وحسبـي الله و نعـم الوكيـل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-16
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي ابو الخير

    يجب ان نقول انهم شيعة روافض وليس فقط شيعة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-17
  5. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي ابو الخير
    واشكرك على الموضوع ياعزيزي تحياتي لكم
    هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراب
     

مشاركة هذه الصفحة