دعوه لرئيس الجمهوريه

الكاتب : ابو زينه   المشاهدات : 668   الردود : 10    ‏2006-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-16
  1. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    للتثبيت دعوه لرئيس الجمهوريه عبر المنتدى

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الاخ / رئيس الجمهوريه حياكم الله

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اركتب اليكم بهذه الرساله راجيا منكم التكرم وقراتها حيث وعندي مقترح لكم وهو كالاتي
    لماذا لاتشاركوننا بهذا المنتدى ولكي يتنسى لكم الاطلاع عن قرب بما يعانيه ابناء الشعب اليمني والذي لايخفا عليكم وعلينا ان مستشارينكم ومن تثقون به او من ينقلونكم عن احوال الشعب نعرف انهم لايخبرونكم بالحقيقه واذا اخبروكم لايخبروكم الا بالشيء القليل من معانات الشعب
    وانتم تعلمون اننا لانستطيع كاعضاء في المنتدى وكسائر عامة الشعب ان نصل اليكم سواء بالمقابله او بالتلفون او باي وسيلة اتصال اخرى ولسنا ممن يقفون على ابوابكم
    ومسالة دخول المنتدى ليست صعبه لاتحتاج الى تعلم الا لمده يومين بالكثير
    وهذا واجبنا نحوكم وخذوها كتجربه ان اعجبتكم فنعمى وهي وان لم تعجبكم لم تخسروا شيئا

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ابو زينه



    كما ارجو من الاخوه المشرفين تثبيت الموضوع وعلى كل من لديه كلمه او نصيحه او تظلم
    يكتبها ويعنونها في هذا الفقره
    ونحن بدورنا كاعضاء يكون قد اوصلنا اصواتنا الى صاحب الامر والنهي
    كما ارجو ان يكون الخطاب فيه نوعا من الموضوعيه والصدق بعيدا عن الخطاب الاهوج او الكلمات الجارحه او البذيئه
    هذا رايي والسلام ختام ابو زينه ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-16
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    دعوة جميلة لعل وعسى ولكن أنى يسمع لك إذا كان لايسمع لــــ( 20 مليون نسمه فكيف يسمع لك )؟
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-16
  5. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    الموضوع سخيف وغير منطقي
    هههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-16
  7. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    الأخ أبو زينة,

    دعوة جميلة و صادقة جزاك الله عنها خيرأ.
    و لكن قد أسمعت إذ ناديت حياً و لكن لا حياء لمن تنادي.

    الهراب لماذا قلة الأدب في ردك على الموضوع؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-16
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    للاسف حين تحمل راية وتعمل ضدها
    هذه رد رجل يماحك في القسم الاسلامي
    تحياتي لكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-16
  11. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    أبو زينة .

    إذا كان سيادة الرئيس سيسمع أو سيتنازل ويكون حاضراً معنا فمعنى هذا أنه قريب جداً من العامة . وهذا مالم يشعر الشعب اليمني طوال فترة رئاسته .


    لا عليك منه ياسيدي . فنحن لم نعد نطلب مكرمة من أحد .
    لنهتم بالقضية الوطنية كقضية خاصة بنا نحن .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-16
  13. هاجر

    هاجر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي ابو زينه

    وفعلا دعوة رائعه .....

    ولكن ....الله يكون بعون الشعب الى ان تصل الدعوه ..

    حياك الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-16
  15. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    كل اناء بما فيه ينضح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اشكر جميع الاخوه على الردود التي قدموها
    وبالاخص الاخ هراب اقول له يااخي العزيز يبدو انك هارب من واقعك والدنيا عندك كلها هربه في هربه اذا عندك كلمه خير قلها او اصمت وكنت احب لو ابديت ملاحظه قد تفيدنا في جعل رئيس الجمهوريه يكون حاضرا معنا
    بقيه الاخوه الاعضاء اقول لكم
    لايأس معا الحياه ولاحياة معا اليأس
    وكما يقول المثل ( على المرء ان يسعى في الخير جهده وليس عليه اتمام المطالب )
    وليكن الله في عوننا
    وبالنسبة لي فهي حجة القيتها على رئيس الجمهوريه لكي لايقول لم يدعوني احد ولم يقل لي احد بالواقع او الحقيقه
    والله من وراء القسط هو نعم المولى ونعم النصير

    والسلام ختام ابو زينه​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-16
  17. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي ابو زينه

    وكيف لايعرف الرئيس بالواقع وهو الذي تسبب به

    وعشمنا ان يراجع نفسه مثل عشم ابليس في الجنه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-16
  19. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    وينه الرئيس ماجاش يقري المقال


    تسلم أخي الكريم على الدعوة

    بس هو ما يحضر إلا بكرت دعوة
     

مشاركة هذه الصفحة