موقع تعازي الشيخ جابر الاحمدى الصباح رحمه الله ...

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 412   الردود : 3    ‏2006-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-15
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    http://www.jaberna.com
    [​IMG]
    نعت الجمهورية اليمنية وفاة المغفور له بإذن الله تعالى احب السمو الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى رحمة لله تعالى فجر اليوم .. وأعلنت الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام .
    جاء ذلك في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية .. وفيما يلي نص البيان :بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي
    وادخلي جنتي" . صدق الله العظيم
    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومملوءة بالحزن والأسى تنعي رئاسة الجمهورية اليمنية وفاة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ/ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه الأعلى فجر هذا اليوم.
    ويمثل رحيله خسارة كبيرة لشعب الكويت الشقيق ولأمته العربية والإسلامية..حيث كرس الفقيد الكبير كل جهوده من أجل نهضة الكويت وتحقيق الإزدهار والرفاة لشعبه وخدمة قضايا أمته.
    فلقد كان الفقيد الكبير رحمه الله واحداً من أولئك القادة الذين عملوا بكل دأب وحرص على توحيد الصف وتقريب وجهات النظر وتعزيز التضامن والعمل المشترك بين أبناء الأمة العربية والإسلامية.
    كما كان له دوره الفاعل في تعزيز أواصر الإخاء والتعاون والود بين الشعبين والبلدين الشقيقين الجمهورية اليمنية ودولة الكويت.
    إن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً وهي تعبر عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لدولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً في هذا المصاب الأليم لتسأل الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد الكبير المغفور له بإذن الله سمو الشيخ جابر الأحمد الصباح بواسع رحمته مغفرته
    ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب الكويت الشقيق وأفراد أسرة الفقيد الراحل الصبر والسلوان.

    // إنا لله وإنا إليه راجعون //



    هذا وتعلن الجمهورية اليمنية الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-15
  3. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0
    نقدم تاعزينا الحاره

    الي العايله الكريمه والي كافه

    اهل الكويت بهذا المصاب ...

    ونسئال الله ان يدخله فسيح جناته

    وان يله اله وذويه الصبر والصلون ..

    وانا لله وانا اليه رراجعون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-15
  5. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    الشيخ عبد الله يعزي في وفاة الشيخ جابر الاحمد الصباح

    بعث الأخ الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب برقية عزاء ومواساة إلى اخية الشبخ جاسم الخرافي رئيس مجلس الامة بدولة الكويت الشقيقة وذلك في وفاة المغفورلة بإذن الله تعالى
    سمو الشيخ جابر الاحمد الصباح امير دولة الكويت , والذي توفاة الله فجر اليوم الاحد عن عمر ناهز الثامنة والسبعين بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء .
    أعرب فيها عن خالص تعازية ومشاطرتة الشعب الكويتي الشقيق احزانه في هذا المصاب الجلل , مشيدا بالادوار العظيمة التي لعبها الراحل الكبير في ترسيخ وتدعيم التضامن العربي والاسلامي , ودعم مجالات التنمية في الدول العربية والاسلامية , وقال : لقد خسرنا برحيل سمو الشيخ جابر الاحمد الصباح امير دولة الكويت رجلا فذاً وهب جل حياتة لخدمة وطنة وامتة العربية والاسلامية .
    ونوة الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب بمواقف الامير الراحل الداعمة لقضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية , داعيا الباري تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ,و يسكنه فسيح جناته , وأن يلهم الشعب الكويتي وجميع أفراد الأسرة الحاكمة الصبر والسلوان.
    المصدر : الاحمر نت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-15
  7. alkodmah

    alkodmah عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-14
    المشاركات:
    1,142
    الإعجاب :
    0
    مشكور ايه الحبيب الثمثمي
    على الافاده
    وعلى الرابط

    دمتم سالمين
    محبكم
    alkodmah
     

مشاركة هذه الصفحة