عشرون سؤال معجز للوهابيه

الكاتب : نيغروبونتي   المشاهدات : 905   الردود : 19    ‏2006-01-15
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-15
  1. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    السؤال الاول:هل يستطيع اي انسان ان يغير القوانين والشرائع الالهية؟ اليس الله هو من انزل ايات تدعونا لاتباع ما اتانا به الرسول؟اليس الله هو من قال انه لا خيرة لاي انسان اذا ما قضى الله ورسوله امرا!؟

    فلماذا تقبلون قيام عمر ابن الخطاب بابتداع صلاة التراويح؟ ولماذاا تقبلون ابتداعه للطلاق الثلاث في مجلس واحد؟

    ولماذاا تقبلون بدعته التي ادخلها على الاذاان؟الصلاة خير من النوم من الذي اعطاه الحق ليجتهد مقابل النص النبوي والالهي؟!

    السؤال الثاني: من هم الخلفاء الاثنا عشر المذكورين في صحيحي البخاري ومسلم والذين بهم يكون الدين عزيزا!؟اليس من المفروض ان يعرف هؤلاء الاثناعشر؟وخصوصا انهم ائمة زمانهم..,خصوصا ان من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية؟خصوصا وان ابن عمر نفسه هو من روى ان من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية؟ ما هو مصير اهل السنه على مدى القرون من خلال عدم وجود بيعات معروفة لهؤلاء الخلفاء الاثناعشر؟

    السؤال الثالث: ان الصحابة كانوا معروفين بالشجاعة والكرم والعبادة والعلم...فنسال؟ كم كافرا قتل عمر ابن الخطاب في معارك بدر احد الخندق خيبر وحنين؟!

    السؤال الرابع: اذا كان قولنا بعدم محبة عائشة ومودتها موجب للكفر فما هو قولكم في من حاربها واراد قتلها؟

    السؤال الخامس : ان عائشة زوج النبي خلال حياتها وخلال خلافة عثمان كان لها موقف حاد ضد الخليفة لدرجة التحريض على قتله وتشبيهه باليهودي نعثل فما هو سبب خروجها على امام زمانها الذي يستوجب الخروج عليه الموت على غير دين الاسلام وشق عصا المسلمين ..هل هو حبها ومودتها لعثمان الخليف المقتول بلسانها وسيوف الصحابة ام عداوتها لعلي بن ابي طالب الخليفة الشرعي المختار من قبل الصحابة؟

    السؤال السادس: قال رسول الله(ص) في حق علي ما نصه :"من كنت مولاه فعلي مولاه" "علي مني وانا منه وهو ولي كل مؤمن بعدي" "ان هذا خليفتي فيكم فاسمعوا له واطيعوا" "علي مع الحق والحق مع علي " "من اطاع عليا فقد اطاعني ومن اطاعني فقد اطاع الله" فاذا كانت كل هذه الاحاديث لا تدل على خلافة علي واحقيته بالخلافة فما هي العبارات التي تطلبونها للدلالة على الخليفة بعد النبي؟واذا كان قول النبي من كنت مولاه فعلي مولاه دليل محبة فقط فالنبي حسب زعمكم كان يحب ابا بكر وعمر فهل عندكم احاديث تفيد ان النبي استخدم نفس الالفاظ معهما؟وهل قال لهما ان ابا بكر وعمر وليا كل مؤمن بعدي؟طالما ان هذا د القول دليل محبة فقط؟

    السؤال السابع : تبعا لمبدأ العقلانيه يفترض باي فرقتان تتقاتلان ان تكون احداهما على حق والاخرى على الباطل او ان الاثنتين على الباطل؟فطبقوا نفس السؤال على معارك الجمل وصفين...

    السؤال الثامن :ان الخارجين على علي بن ابي طالب هم عندكم متأولين مجتهدين ولا يضر خروجهم عليه بدخولهم الجنه؟فهل ستطبقون نفس المعايير اذا ما خرج احد ضد غير علي من الخلفاء؟لماذا سميتم من خرج على ابي بكر باهل الردة مع ان الروايات الموجوده في البداية والنهاية وتاريخ الطبري تفيد بان هؤلاء من اهل الاسلام...

    السؤال التاسع: ان اهل السنة عندهم اربعة مصادر للتشريع..القران السنه القياس والاجتهاد..فهل اخذت تلك المصادر بعين الاعتبار من قبل المختلفين في سقيفة بني ساعدة؟

    السؤال العاشر: ان الله سبحانه وتعالى اخبرنا في كتابه العزيز عن وجود منافقين من اهل المدينة مردوا على النفاق وان الله يعلمهم .....في اي معسكر كان هؤلاء بعد وفاة النبي(ص) يوم انقسم المسلمين الى حزبين حزب علي اللي رفض البيعة واعوانه وحزب ابي بكر وعمر واتباعهم؟ومن بايع هؤلاء المنافقين؟

    السؤال الحادي عشر: ان الله سبحانه وتعالى اخبرنا في كتابه العزيز ان من يقتل مسلما مؤمنا فنصيبه جهنم وانه ***** ومع >لك فالتاريخ يخبرنا ان 70800 مسلم قتل في معارك الجمل وصفين؟فما هو مصير القتلة هنا؟

    السؤال الثاني عشر: من بين ال124000 نبي المرسلين من الله لهداية البشر هل هناك اي دليل يثبت ان ما تركه هؤلاء الانبياء ذهب صدقة؟ولماذا استأثر بعض نساء النبي بارث النبي كالبيت مثلا؟واذا كانت نساء النبي من اهل البيت كما يقول السنه فالصدقة عليهم حرام!

    السؤال الثالث عشر: ان الله سبحانه وتعالى ارسل 124000 نبي لهداية البشر فهل نقل عن اي نبي من هؤلاء ان صحابته لم يحضروا مأتمه وانهم تنازعوا المنصب بعده؟

    السؤال الرابع عشر: اذا كان عمر ابن الخضاب مصيبا عندما رفض طلب النبي للدواة والقلم ليكتب كتابا لن يضل به احد بعده...فما هي العبرة المستفادة من لا وعي النبي يومها كسنة لنطبقها لان فعل النبي سنة؟وما هو مصير من يتعرض للنبي بهذه الطريقة؟

    السؤال الخامس عشر: اذا كان الشيعه هم من خذل الحسين وقتله كما يجعجع بعض الجهلة؟فلماذا لم ينصره السنه؟وفي اي موقف كانوا يومها؟ في اي معسكر؟هل كانوا جانيا فخذلوه ام كانوا في معسكر يزيد؟ام لم يكونوا موجودين اصلا؟ام كانوا في رحلة في جزر المالديف..؟

    السؤال السادس عشر: اذا كان لا وجود لاي خلاف بين علي والخلفاء الثلاثة ممن سبقه فلماذا لم يحمل علي سيفه على عاتقه ويشارك في المعارك التي خاضها هؤلاء الخلفاء ضد الكفار خصوصا وان الجهاد واجب عيني يومها في كثير من المعارك...بينما نجده حينما استلم الخلافه وهو في سن متأخرة حمل سيفه على عاتقه في حربه في صفين والجمل؟

    السؤال السابع عشر:ان كتب اهل السنه مليئة بالاحاديث عن رسول الله(ص) والتي يرويها عمر وعائشة وابن عمر وابو هريرة بينما لا نجدها تحوي الا القليل القليل من الاحاديث التي يرويها علي وفاطمة والحسن والحسين الذين تربوا في احضان النبي ورؤوه اكثر مما رااه غيرهم؟ما السبب...هل عدم وجود طريق صحيح اليهم طيب نسال لماذا لم يوجد هذا الطريق الصحيح...هل كان كل من يصاحب اهل البيت من غير الثقاة...ولماذا لم يرو ثقاتهم عن ائمة اهل البيت اللاحقين الذين عاصروا البخاري ومسلم الا القليل...هل كانت روايات اهل الببيت لا تعجب حفاظ السنه!

    السؤال الثامن عشر :اذا كان ابو بكر هو الافضل بعد النبي لقربه من النبي فلماذا لم يختاره النبي يوم اخى بين المسلمين في الوقت الذي نراه اخى نفسه مع علي!؟

    السؤال التاسع عشر :ان السيدة فاطمة بنت النبي ماتت بعد النبي بستة اشهر بينما مات ابو بكر بعد النبي بسنتين ونصف وعمر في وقت لاحق بعده ولكن بالرغم من تأخر موتهما عن موت فاطمة الا اننا نجدهما دفنا الى جانب النبي في الوقت الذي لم تنل فاطمة ابنه النبي التي غضبها من غضب النبي هذا المكان كقبر لها؟فهل هي التي اوصت ان تدفن بعيدا عن ابيها؟اذا كان الجواب لا فهل هناك من منع دفنها بجانب ابيها؟وما السر في دفنها ليلا وعدم حضور ابو بكر وعمر لدفنها..مع ان الاسلام ينتدب الخليفة والمسلمين لحضور جنازة اي شخص يموت حتى ولو كانت جارية مملوكة؟لقد ماتت ابنة سيد البشر فمن حضر جنازتها؟

    السؤال العشرين:ان التاريخ يخبرنا بان قريش طردت بني هاشم والمؤمنين بالنبي في اوائل الدعوة من مكة الى شعاب ابي طالب حيث بقوا لثلاث سنين هناك يعانون الصعوبات ..اين كان ابو بكر وعمر خلال تلك الفترة اذا ما فرضنا انهم من اوائل المسلمين كما يدعي مخالفي مذهب اهل البيت؟لما لم يطردوا مع من طرد وخصوصا اذا عرفنا ان ابا بكر وعمر من قبيلتي تيم وعدي الصغيرتين اللتان لا وزن لهما امام قبيلة بني هاشم المطرودة!اذا كانوا في مكة فلما لم يقدما للنبي المساعدة يومها؟واذا كانا لا يستطيعان الوصول الى شعب ابي طالب فهل هناك اي دليل تاريخي يثبت انهما قدما شيئا للمسلمين بطريقه او باخرى في تلك الايام وخصوصا ان قريش منعت التعامل والتزاوج مع النبي وبني هاشم.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-15
  3. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    أجب أولاً على سؤال ثم نجيبك على عشرين سؤال

    أيها الجاهل المركب .. أنت قدمت عشرون سؤالاً وإجابتهم
    موجودة ولكن هل لي بسؤالٍ واحد لك أتمنى أن تجيب عليه
    وبعدها أبشر بالإجابة على أسئلتك السابقة ..

    ماذا لو أجبنا على جميع أسئلتك هل تعلن دخولك في مذهب
    أهل السنة والجماعة ؟؟ بمعنى هل هذه هي أسئلتك الحائرة
    في مذهب أهل السنة والجماعة ؟؟
    أو بالأصح ماذا بعد الإجابة هل ستتحفنا بلعبة تعودنا أن نراك
    عليها وهي لعبة الاختفاء والبحث عنك لأجل غير مسمى ؟؟

    أجب وبعدها أبشر بالإجابة ,,


    وما من كاتبٍ إلا سيفنى
    ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
    فلا تكتب بكفك قبح قولٍ
    ساءك يوم القيامة أن تراهُ

    سفير الأحبة ,,,,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-16
  5. ابن عقيل

    ابن عقيل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    فص ملح وذاب ولا حياة لمن تنادي اخي سفير الاحبه
    واعلم انه بهذا يريد التهرب من اسئلتي المعجزة للرافضه والتي بدأتها بسؤال واحد فقط واسلوبنا نحن اهل السنه والجماعه هو البحث والحوار العلمي وليس الحشو وكسب المواقف فقط كما يفعل زميلنا الرافضي

    اتمنا مشاركتك للموضوع لترى بام عينك التهرب واللف والدوران
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=1513617#post1513617
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-16
  7. السفير اليمني

    السفير اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك على اسئلتك العشرين ونحن في انتظار الرد ولو على سؤال واحد

    كما ذكرت هذا مذهب لا يملك الدفاع عن نفسه فكيف سيدافع عنه اصحابه؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-16
  9. ابن حمديس

    ابن حمديس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-22
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    اين الاجابة يبدو ان العقول قد اغلقت والافكار قد تسربت
    لا ولا يملكون اي اجابة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-16
  11. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    أولا لا أحد يقدر يغير شرائـــع الله وسنة رسولة وعمر بن الخطاب لم يبتدع شيئا والرسول هو من صلى جماعه بصلاة التراويح وتركها حتى لاتكون واجبة على أمته فقط . ففي خلافة عمر دخل احد الليالي المسجد ووجد المسلمين كل واحد يصلي لحالة في المسجد ونادى بهم وقال الصلاه جامعه . بدعه ونعم البدعه لأن الرسول (ص) تركها لأمر والآن الرسول (ص) انتقل للرفيق الأعلى وهي سنــه وليست فريضة ومستحبة تصليها في البيت أو جماعه .

    أما الآذان أول من قال الصلاة خير من النوم هو بلال بأمر الرسول وكان الأذان رؤيا أما البدعه هي تنقيص التكبير وحي على خير العمل التي ابتدعتموها ايها الروافض ولم يثبت عن الرسول هذه الحيعلة
    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-16
  13. ابن حمديس

    ابن حمديس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-22
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    السؤال السابع عشر:ان كتب اهل السنه مليئة بالاحاديث عن رسول الله(ص) والتي يرويها عمر وعائشة وابن عمر وابو هريرة بينما لا نجدها تحوي الا القليل القليل من الاحاديث التي يرويها علي وفاطمة والحسن والحسين الذين تربوا في احضان النبي ورؤوه اكثر مما رااه غيرهم؟ما السبب...هل عدم وجود طريق صحيح اليهم طيب نسال لماذا لم يوجد هذا الطريق الصحيح...هل كان كل من يصاحب اهل البيت من غير الثقاة...ولماذا لم يرو ثقاتهم عن ائمة اهل البيت اللاحقين الذين عاصروا البخاري ومسلم الا القليل...هل كانت روايات اهل الببيت لا تعجب حفاظ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-16
  15. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    الحديث المذكور موضوع لم يثبت عن رواة الحديث صحتـــه ، الخلفاء الأثنا عشر عند الروافض فلاتفرضهم علينا نحن قدوتنا محمد علية الصلاة والسلام نتبع سنتــه بدليل الحديث (عليكم بكتاب الله وسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ) أو كما قال والخلفاء هم معرفين لدينا ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عليهم أجمعين. ويلقب عند أ÷ل السنه الخليفة الخامس عمر بن عبدالعزيز لعدله والخلافه ليست وراثه او لها ترتيب معين وأهل السنه لايرتبوا الصحابة الاكما رتبوا انفسهم فلافرق بينهم فهم رجال خير منا وبشرهم بالجنة وهم يمشوا على الأرض فمن العيب والمنكر ان تأتي وأمثالك ان تفاضلوا فيما بينهم وترتبوهم.

    وتتهمون اصحاب الرسول بالعصيان او الكفر والزندقه فأنتوا اساس الزندقه فمن أنتم حتى تتكلمون عليهم هم مبشرين بالجنه وأنتم ما أنتم فبدلاً ان تأكلوا لحوم الصحابة اتجهوا لليهود والنصارى بأقلامكم الخسيسية.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-16
  17. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0

    وما دخلك انت بهذا هل تشك بشجاعة عمر بن الخطاب ومن تكون أنت ربما تكون دوشان **** لايخرججون من بيوتهم عندما تقرح الرصاص بل يجلسون عند ربات البيوت لتجميع وغسيل الأواني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-16
  19. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    عائشة بايعت الأمام علي بالخلافه ولكن كانت بشرط ان يسلم قتلة عثمان وكان الأمام علي ان تسليمهم صعب لأنه توزع على 25 قبيلة والرأي الأرجح مع الأمام علي عند أهل السنه لأنه الخليفة وهذه فتنه وعند أهل السنه لانبحث من الفتن التي صارت في عهد الصحابه ، هذا على خليفة المسلمين وهذه عائشه زوجة النبي (ص) في الدنيا والأخرة وأم المؤمنين فمن الأحسن أن تعض لسانك أيها الحقير . فهل تجرأت إلى سب عرض الرسول والتطاول علية فما فائدة صلاتك وصيامك الا رأيت ان تتكام على عرض الا عرض الرسول ربما كلامك يؤديك ألى جهنم


    وتاكد بكلامك هذا لو كنت قريب مني لقطعت لسانك النجس الذي يتطاول على عرض الرسول ولكن العيب في المشرفين الذي يرون كلامك ولا يبالون .

    المنتدى يمني وأهل اليمن سنــه وأهل دعوه ومن نصر الأسلام
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة