اذا كنت صادقا في حبك للقدس

الكاتب : desert rose   المشاهدات : 423   الردود : 1    ‏2002-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-16
  1. desert rose

    desert rose عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    ادعو فقط من كانت لديه الرغبة الصادقه بعمل شيء لاخوانه في فلسطين..ادعوه هو فقط لدخول هذه الوصله
    وكلي أمل ان اجد منكم تفاعل مع الموضوع لاهميته
    **
    دعوة للتبرع... صادرة عن كتائب الشهيد عز الدين القسام

    "لايستوي القاعدون من المؤمنين غير أولى الضرر،والمجاهدون في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم ،فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلاً وعد الله الحسنى ،وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجراً عظيماً"

    عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"من لم يغز أو يجهز غازياً أو يخلف غازياً في أهله ،أصابه الله بقارعة قبل يوم القيامة" رواه أبو داود بإسناد صحيح.
    وعن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه السلام قال :"جاهدوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم " رواه أبو داود بإسناد صحيح.
    وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من مات ولم يغز ولم يحدث نفسه بالغزو مات على شعبة من النفاق " رواه مسلم.
    أخي المسلم ..في مشارق الأرض ومغاربها :
    في الوقت الذي تتعرض فيه أرض الإسراء والمعراج ،أرض الرباط والجهاد لأبشع أنواع المجازر والمذابح على يد شذاذ الأفاق أخس خلق الله المحتلين الصهاينة مدعومين بالمال والسلاح ..من كل أطراف المؤامرة في العالم على قضية فلسطين ..قضية العرب والمسلمين.
    تتوجه إليكم كتائبكم - كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في فلسطين للتبرع بما تجود به أنفسكم دعماً لمسيرة الجهاد والمقاومة حتى يندحر الاحتلال وتحرر فلسطين وكل ذرة تراب من تراب فلسطين المسلمة.
    إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ توجه لكم هذا النداء نداء التبرع فإننا نضع بين أيديكم بعض ما يعانيه اخوانكم المجاهدين للحصول على العتاد .
    إذ يبلغ ثمن طلقة الكلشن كوف 3 $ ويبلغ ثمن الكلشن كوف الآن 2000 $ وكان ثمنه قبل بضع شهور 3500$ هل تعلمون أن ثمن قاذف (R-B-G) يبلغ 12000$ وهل تعلمون أن ثمن الكيلو الواحد الخام من مادة ( T-N-T ) المتفجرة التي يستخدمها إخوانكم الاستشهاديون هو 100$ ، كما أن كتائب الشهيد عز الدين القسام تقوم الآن بتصنيع صواريخ القسام بأحجامه المختلفة أرض- أرض وكذلك قاذف البنا المضاد للدروع بأحجام مختلفة ...كما تشرف على تطوير وسائل قتالية وهجومية ودفاعية والكثير الكثير من المشاريع التي لا نستطيع ذكرها للدواعي الأمنية .
    إن كتائب القسام وبعد أن وضعتكم في بعض الصور لما تواجهه في فلسطين فإننا نهيب بأبناء أمتنا العربية والإسلامية في كل أصقاع الأرض لمد يد العون لإخوانكم المجاهدين الذين يضحون بأنفسهم ودمائهم في فلسطين من أجل عزتكم ويقفون في خط الدفاع الأول عن الأمة العربية والإسلامية .
    فكتائب الشهيد عز الدين القسام وبتوفيق من الله وحده عز وجل تمكنت من خلال عمليات مجاهديها واستشهاديها من قتل ما نسبته 65% من مجموع ما قتل من الصهاينة في انتفاضة الأقصى.
    أخي المجاهد في كل بقاع الأرض :-
    * الآن باستطاعتكم أن تجهز غازياً مجاهداً استشهادياً .
    * الآن باستطاعتكم أن تساهم في بناء جيش إسلامي رباني قوي.
    * عشرات الآلاف من الشباب المجاهد في فلسطين تتوق لحمل قطعة سلاح تدافع بها عن شرف الأمة ... ولا يجدون من يمد لهم يد العون.
    * الآن باستطاعتك أن تساهم في شراء سلاح للمجاهدين الذين تنفذ ذخيرتهم وهم يواجهون الصهاينة.
    * مئات الشباب باعوا حلي أزواجهم وأخواتهم ليشتروا ما يسر في العتاد للدفاع عن شرفكم.
    أخي المجاهد ..لا عذر لك أمام الله فلتساهم بما تستطيع
    من هنا تدعو كتائب الشهيد عز الدين القسام شرفاء الأمة العربية والإسلامية في كل مكان لجمع التبرعات في المساجد والمظاهرات ومن التجار ..الخ.. ثم إرسالها للمجاهدين في فلسطين.




    أخي المتبرع راسلنا عبر البريد الالكتروني لموقع كتائب الشهيد عز الدين القسام وأرسل لنا اسماً مستعاراً والمبلغ الذي تريد التبرع به ونحن سنأمن وصول الأموال للمجاهدين .. وباستطاعتك الاستفسار عما تريد عبر البريد الالكتروني(support@qassam.org) .


    وبارك الله فيك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخوانكم
    كتائب الشهيد عز الدين القسام
    الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية
    حماس فلسطين


    http://www.qassam.org/tabaro3.htm
    ****
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-16
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    بارك الله فيك اخي
    desert rose
    ومن له نيه في عمل شي لآخواننا في فلسطين ابواب الخير مفتوحه في كل مكان

    شكرآ لك
     

مشاركة هذه الصفحة