دحبــش 0دوت 0 كــــوم !!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 2,898   الردود : 39    ‏2002-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-16
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    قرأت خبرا في آخر عدد من صحيفة 26سبتمبر الصنعانية مفاد الخبر ان وزير المواصلات سيمضي عقدا هذا الأسبوع قيمته مليار ريال يمني وذلك لأنشاء مشروع شبكة الألياف البصرية بحضرموت على ان يتم تنفيدالمشروع خلال خمسة اشهر ..!! والغاية من هذا المشروع سهولة الإتصالات وسرعتها وسهولة النقل التلفزيوني المباشر وتوسيع شبكة الإتصال وربطها بأجزاء الجنوب واليمن وربط سرعة الإتصال بشبكة الإنترنت قرأت الخبر وتساءلت :
    مليار ريال والتنفيد خلال 5أشهر بواقع 200مليون ريال يمني يستلمها المقاول شهريا ..!!!! طبعا يستلم المقاول مبلغ 100 مليون شهريا أما المائة الأخرى تذهب في جيوب رؤوس كبيرة منتفعة من هذا المشروع
    والمعروف إن شركة سبأ للأتصال عبر الهاتف النقال تملكها مجموعة بلحمر ..!! ونحن هنا لسنا بصدد موضوع الفساد والرشاوي والذي تعتبره الحكومة اليمنية حقا مكتسبا لكل موظف ومسؤول كبير او صغير في الحكومة !!!ولكننا بصدد قضية وفضيحة اخلاقية كبيرة تسعى الى تدمير قيم واخلاق المجتمع العربي والإسلامي..!!

    المعروف ان شبكة الألياف البصرية تسهل سرعة الوصول للدخول الى شبكة الأنترنت و بلد كاليمن انتشرت فيه خدمة الأنترنت واصبحت في القهاوي الخاصة لها وهذا البلد لا زالت الرقابة والقانون في سباتهما العميق فقد ترك الحبل على الغارب وانتشر الوصول الى مواقع اباحية تخدش الحياء والآداب العامة دون رقابة أو رادع حتى إن بعض القهاوي الإنترنيتية تخزن هذه المواقع لتيسر الباحثين عنها سهولة الوصول وبعد كل مغرب تنتهي جلسات القات ويتوجه الشباب في صنعاء وعدن الخاضع تحت تأثير هذه المادة المخدرة الى تلك القهاوي الإنترنيتية للدخول الى مواقع الجنس والإباحية بكل يسر وسهولة في اساءة لقيمة ومميزات هذه الشبكة المعلوماتية الهائلة وتنافست القهاوي الأنترنيتية للوصول للخدمة عبر الأقمار الصناعية دون رقيب على هذه المواقع المخلة بالآداب والأخلاق والشرف والتي تنهى عنها الأديان والأعراف والتقاليد ..!!
    حقا انه بلد (الحِكمة ) وقد يرى النظام الحاكم في صنعاء (حِكْمَة ) خاصة به من عدم منع وحضر الوصول لهذه المواقع فهنيئا لليمن نظام وسلطة وحُكم الشاويش

    ( دحــبش 0دوت0 كـــــوم )




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-16
  3. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ياشبامي انت تغرد خارج السرب

    غريب امرك يا اخي ما تحلله لنفسك تحرمه على غيرك
    الست الان تستخدم الانترنت في التهجم على الخلق ورمي التهم يسار ويمين والكل في نظرك مرتشون ونصابون يا عزيزي لا تقيس الناس بنفسك هناك منهم عندهم الضمير والاخلاق ويمتنعون عن دخول المواقع التي ذكرتها اضافه الى الرقابه التي عليها
    ياسيد شبامي امرك محير فنحن لانعرف ماذا تريد بالضبط وعلى ما اعتقد انك نفسك لا تعرف ما ذ تريد انت وإلا تعارض من اجل المعارضة
    اسمح لي ان اقول لك انك غير موضوعي في طرحك ولا تعطي كل شي حقه
    فالواجب ان تنقد ما يجب ان ينقد وفي نفس الوقت تذكر الايجابيات وإلا كل شي في نظرك سلبي
    الواضح انك متحامل على البلد والذي فيه وتعامي من ترسبات ماضيه لم تستطع ان تتخلص منها فانا على يقين لوكان لديك سلطة ومسؤلية ستكون مثل الذي ذكرت
    واما شركة سباء فون فهي قطاع خاص ولا لدوله دخل بها فكيف تقول رشاوي
    هداك الله واصلح امرك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-16
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    يا مسافر يبدو ان سفرك طال عن بلدك ولا تعلم بمايدور فيه..!!
    أو ان الحمية والعصبية تغلب عليك وتدافع عن اليمن ولوعلى خطا وجهل!!

    قد اكد مراسل صحيفة البيان الخليجية في صنعاء في تقرير له سابق عن حجم هذه المشكلة والمواقع الأباحية ونشر تحقيقا موثقا




    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-16
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ايش سوت عمتك السعوديه بالحجب يا .....:D
    شبامي .دوت.زفت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-16
  9. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    والحل

    لا سفري ما طال لكن انت تريد ان نكون نموذجين اكثر من اللازم
    صدقني نحن نتشابه شبه شديد بدول الجزيرة والخليج في كل شي
    حتى الرشوة والمحسوبية

    اما عن تقرير الصحيفة فقبل ان تنقل تقرير عن مواقع في اليمن كان عليها ان تنشر عن اماكن عندهم وشركات مقاولات لا ستقدام المومسا ت من رومانيا وروسيا


    اما اليمن فلازال في هذا المجال متخلف ومتخلف جدا
    وللمعلومية اذا ما هناك مانع ديني واخلاقي يمنع الناس
    والامن اراد شي سوف يصل اليه ولن يعدم الوسيله

    ارجو منك انت تكون عدل في كلامك وفي هجومك
    وان تبتعد عن تلك الكلمه التي تكررها باستمرار((( دحباش))
    إلا اذا كنت تشوف نفسك من طينه وبقيت اليمنين من طينه اخراى
    فيكفي كلمة زيدي وشافعي
    التي تخلصنا منها وتاتي لتكرر دحباش والله عيب يا اخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-16
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    خاف الله يالشبامي

    اليمن بلد له تقاليد وأخلاق عريقة ومشروع الحجب المعمول به في كثير من البلدان العربية وعلى راسها السعودية ساري المفعول فيها ولو توفرت السرعة في الاتصال أو لم تتوفر ولا تعد بندا رئيسيا لالغاء الحجب .

    أنت هنا لاتتجنى على الحكومة التي لا ننكر أنها حكومة ضلال ونطالب بقلع شافتها ولكنك تتجنى على أخلاقيات ومثل وقيم شعبنا التي قل أن تجد مثيلا لها في كل بلدان الجوار وأقولها صادقا ولست مبالغا في ذلك .

    مسألة الحجب والبروكسي قضية مفروغ منها واليمن ليست نشازا وهناك من الشباب في كل بلدان العالم من لديهم المام واسع بتخطي الحجب وتأتي في المقدمة طبعا البلد الذي تقيم أنت فيه حاليا والذي تردنا كل المصائب عن طريقه .

    في اعتقادي أن الغاء البروكسي لا يخدم أحدا حتى المرتشين لن يحرزوا لهم فائدة أو مكاسب من الغائه ووجب عليك في مثل هذه الحالات أن تتقي الله اذا كنت تعرفه وترجع الى قيمك وتقاليدك ، فحضرموت وصنعاء وعتق وكل محافظات اليمن تضم قطاع واسع من أخوانك وأخواتك وأبناءك ولا أعتقد أننا وصلنا الى الحضيض لنسهل لهم الاباحية كما تدعي .


    أنت لا هدف لك ولا غاية سوى أنك تريد أن ترغي وتبني قصص وأحابيل ما أنزل الله بها من سلطان وتدخل عباّس على دباس وغايتك المهاترة ولفت الانظار فقط .


    بامكاننا تمييز من يعارض ويجاهر بمعارضته ويضع النقاط على الحروف حقيقة ومن يزايد على ما يحدث ولا تظن أننا من السذاجة بمكان فنحن لم نصل بعد الى ما وصلت اليه من قفزات بهلوانية لشد الأنظار لاتمارسها الا القرود ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-16
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    Re: خاف الله يالشبامي

    أنت لا هدف لك ولا غاية سوى أنك تريد أن ترغي وتبني قصص وأحابيل ما أنزل الله بها من سلطان وتدخل عباّس على دباس وغايتك المهاترة ولفت الانظار فقط .


    بامكاننا تمييز من يعارض ويجاهر بمعارضته ويضع النقاط على الحروف حقيقة ومن يزايد على ما يحدث ولا تظن أننا من السذاجة بمكان فنحن لم نصل بعد الى ما وصلت اليه من قفزات بهلوانية لشد الأنظار لاتمارسها الا القرود

    احسنت يا متشرد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-04-16
  15. الصقر اليمني

    الصقر اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-01
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    اتق الله يا شبامي
    في مقالك الكثير من المغالطات والتي اردت من خلالها استدرار العطف والسير في نفس اسلوبك المتهجم
    هناك عدة نقاط ولي عليها عدة ملاحظات
    صحيفة 26سبتمبر الصنعانية
    هذه صحيفة يمنية وليست صنعانية فقط يا يمني ان كنت لا زلت تتذكر هذه الحقيقة.
    والغاية من هذا المشروع سهولة الإتصالات وسرعتها وسهولة النقل التلفزيوني المباشر وتوسيع شبكة الإتصال وربطها بأجزاء الجنوب واليمن وربط سرعة الإتصال بشبكة الإنترنت .
    شي جميل جدا ونطالب بمثل هذه المشاريع لربط مناطق اليمن مع بعضها وربطها بالعالم .
    شبكة الألياف البصرية تسهل سرعة الوصول للدخول الى شبكة الأنترنت
    هذه حقيقة علمية ومن احدث التطورات في عالم الاتصالات والوسيلة تكون على حسب استخدامها وبدون رقابة الضمير لن تفلح قوانين الحجب المعمول بها ولا تقنية البروكسي التي سهل اختراقها وبدون رقابة الضمير ووازع الاخلاق تستطيع من حيث اقامتك الوصول الى المواقع الجنسية الفاضحة.
    وبدلا من اتهامك الشعب اليمني المعروف باخلاقة الحميدة وعاداته النبيلة في يمن الحكمة والاخلاق عليك مراجعة مواقفك والتي اصبحت تثير الغثيان لما تنسجه من حكايات افتح يا سمسم وتستخف بعقول الاعضاء محاولا الايقاع بهم في حبائلك يا شبامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-04-17
  17. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    كم اضحكني قول تلميذ خريج مدرسة الشرارة وتربية الحزب الإشتراكي الشوعي العلماني (المتشرد) الذي اخيراعرف طريق الخوف من الله..!!
    ومع يقيني ان هذا المتشرد مع مجموعة الكمبارس المصاحبة له هم مجرد اعضاء في السيرك البهلواني اليمني المكلفين بإحضار طعام الأسد وملاعبة غزاله ومراقصة الثعبان وقيادة الدب عبر الحلقات ..!!
    هؤلاء المساكين كانهم يتحدثون هنا عن (جمهورية افلاطون )أو (المدينة الفاضلة) ناسيين واقعهم اليمني السيء والمرير وكأن قراء هذا المجلس من ابناء جزر القمر أوسيرلنكا لايعرفون اليمن ولا شعبه ولانظام حكمه الفاسد السيء الصيت !!!ولاالتسيب والفوضى التي تضربه..!!
    ياأخواني لا يفيدكم اذا وقعت الطوبه في رؤسكم المعطوبه ..!!
    وانا دوري اطلقت صرخة تنبيه يجب الإهتمام لها وهذه حقيقة موجودة اشار اليها مراسل يمني لصحيفة خليجية بكل مرارة وتأكدت عبر مصادري الخاصة بصحة هذا مثلا هناك في المكلا قهوة في منطقة فوه بالقرب من الجامعة يتم الإتصال عبرالأقمار الصناعية بشبكة الإنترنت وهناك في شارع حدّه بصنعاء عشرات المحلات الخاصة بالإنترنت تخزن هذه المواقع الأباحية وبأمكانكم السؤال عنها أوالذهاب اليها قبل ان تعزفون نغمة (الضمير ويمن الحكمة والأخلاق الحميدة والمثاليات والأصالة وو...وو....الخ ) هذه النغمات التي كلما تعرضنا أوتطرقنا الى منظومة الفساد في البلاد انبرى موظفون السيرك اليمني في هذا المجلس بقيادة سايس القرود (المتشرد) في عزفها والتهجم على الشرفاء والمصلحين ..انتم هنا للدفاع عن النظام ورموزه والسيئة واعضاء ضمن الموقع المعروف لنا ب ( دحبش .دوت .كوم )....






    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-17
  19. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    ههههه خايف ولا هايف ولابيتك من زجاج


    اتعرف المثل القائل الذى بيته من زجاج مايرجم بيت الناس بالحجاره..
    حصن نفسك من الهراء والشك وابتعد من ا لدخول الى الزغاويط التى لم تقدرتخرج نفسك منها
     

مشاركة هذه الصفحة