انتبهوو ((الحوثي في المنتدى))

الكاتب : الوليد اليماني   المشاهدات : 1,220   الردود : 27    ‏2006-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-14
  1. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته كيف حال جميع اخواني في المنتدى انشااء الله بخير ظهر في الاونه الاخيرة بكثرة اسم عضو يدعى/عصام العماد وهو رئيس المجلس الاعلى الشيعي في اليمن المعين من ايران والمدعوم من وفي ايران حيث يتصفح هذااا العضو جميع المنتديات اليمنيه والشيعيه ومنتديات ال البيت ويطرح مواضيعه الكاذبه والداعمه للمتمرد الصريع الحوثي واتباعه الخونه ويقوم بطرح مواضيع بالنيابه عن الحوثي ومقالات عنه وهو خطير في الملاسنات والتحدي بين المراجع الشيعيه فهو يثير الطائفيه في اليمن وهو منبوذ من اليمن حيث تبراء من ابوة ..... ويدرس المذهب الجعفري الزيدي المتشدد.. في ايران ويتصفح الانترنت في جميع اوقاته ويقوم بالتحريض ضد الاعلام الوطنيه في اليمن... من قاهري الفتنه التى اشعلها الخاين الحوثي .. وهو احد ممولي التمرد.. وداعميه حيث يضهر في قنوات فضائيه عراقيه تميل للشيعه ويتكلم عن الخاين الحوثي ..واريدكم اذا تكرمتو ان تنددو باعمال هذا الخاين ((الذي عينته ايران رئيس مجلس الشيعي في اليمن وهو فيهاا ))) فحذاري منه ومن كلامه والله على ما اقول شهيد اخوكم المحب لكم /الوليد اليماني)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-14
  3. ناصر المظلوم

    ناصر المظلوم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-29
    المشاركات:
    464
    الإعجاب :
    0
    اخي الوليد لاتخف فلدينا من الاخوان من يفضحه ويهدم شبهه واعلم ان الفار يحب الليل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-14
  5. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    المنتدى للجميع..........ولكن هناك زيديه وهناك جعفريه.........ونرجو عدم الخلط في المفاهيم..ولك تحياتي..................ذو النفس الزكيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-14
  7. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    لاتكن كالامعه انت وامثالك للسلطه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ولي كلمه اخ / الوليد اليماني

    ليكن في علمك ان هذا المنتدى هو صرحا اعلامي لابناء الشعب اليمني كافه
    ولجميع اطيافه واحزابه وفرقه من اقصاه الى اقصاه وهو منبرهم ومدرسة نتعلم فيها اساليب الحوار والحوار الهادف
    وليس حكرا على جماعه او فئه معينه من الشعب وليس لك الحق باتهام اي شخص كائن من كان ان
    تتهمه بالعماله والخيانه
    ففي حديث للرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم ( لاتكن كالامعه ان احسن الناس احسنت وان اساؤ اسأت بل ان اساؤ احسن )
    لان ذالك ليس من اختصاصك اواختصاصي هناك جهات وسلطات هي التي تبين من هو العميل من الوطني والدستور والقانون مرجع للجميع
    وهل انت وكيل للسلطه حتى تسمح لنفسك ان تتهمه و تفتري عليه بالكذب وما شانك به او بغيره
    لم نرى لكم موقف لله وفي الله ولاتكن كالامعه ان اساؤا اسات وان احسنوا احسنت
    الا كما قال المثل القديم ( يالله عونك معا القوي )
    والسلام ختام ابو زينه​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-14
  9. يماني غيور

    يماني غيور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    752
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل يستحق الشكر والتجليل
    جزاك الله خيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-14
  11. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    من كل قلبي ابارك للعلامه الجليل بدر الدين الحوثي وسبحان الله العظيم إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم مع إنكم ياحوثيين قلييل عددأ وعده ولاكنكم ارعبتوا الحكومه وارعبتوا فرائصها هل احد يصدق ان مجرد بيان منكم يأنصار الله يرعب ضعاف النفوس ويكتبوا في المنتدايات يحذروهم منكم تصوروا ان البيان الصادر من صعده نقلته في نفس الوقت الذي وصلني وهو الساعه الواحده بعد منتصف الليل وترجيت مسؤلي المنتدئ ان يثبتوه وثاني يوم بعد الظهر افتح المنتدئ وقد الغوه سبحان الله يقول جلت قدرته كم من فئة قلييه غلبة فئة كثيره نحن معكم بقلوبنا وبندعي لكم ونقرئ القران ويمنيين كثير دعوا لكم في الكعبه والله معاكم وسوف يبعث لكم جنود من السماء لم تروها - أذكر في الحرب الظالمه 20004 عندما كانت الطائره متوجهه لظربكم وظرب أنصاركم العسكر الذي كانوا في الطائره شافوا مجموعه مسلحه فظنوا انهم انصاركم وظربوهم بطائرات ويكتشفوا انهم قتلوا 500 عسكري من افراد الجيش مساكين ليس لهم ذنب فهم مأمورين ولو يخالفوا الأوامر لايعتدوا علي اولادهم ونسائهم وإمهاتهم لان لاعادفي خوف من الله ولي حياء من الناس اصمدوا ياحوثيين وإن متم الموت حق وكل نفس ذائقة الموت انتم مش خاسرين انتم الشهداء والصديقين انتم اتبعثوا بجوار رسول الله انتم اتبعثوا مع الصديقيين والشهداء وحسناء اولائك ماباء صدق الله العظيم ومن قاتلكم وبيقاتلكم له الخزئ والعار في الدنياء ومن قتل مؤمن متعمدأ فجزائه جهنم وبئس المصير فهم عايشين في خوف وذل وهوان في الدنياء وفي الأخره = مصيرهم جهنم وفقكم الله ونصركم بنصره =
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-14
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الوليد اليماني

    تسلم بارك الله فيك على هذا التنبية ...ونحن نعرف الرافضي عصام العماد سابقا ونعرف انه يكتب في المجلس اليمني بمعرفات كثيرة الى جانب انه عميل ايراني قذر ...

    لكن كل مؤمراتهم القذرة ستتحطم على ارض اليمن الطيبة واهلها ابناء الانصار ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-14
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    نحن بالمرصاد له ان شاء الله ولكل رافضي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-15
  17. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    اشكر جميع المجاهدين والوطنيين في المنتدى الذين رقضواا افكار الخاين المتعصب الحوثي وليس لي مجادله معا الخونه اتباع الحوثي العميل ....... السلام عليكم ورحمت الله وبركاته كيف حال جميع اخواني في المنتدى انشااء الله بخير ظهر في الاونه الاخيرة بكثرة اسم عضو يدعى/عصام العماد وهو رئيس المجلس الاعلى الشيعي في اليمن المعين من ايران والمدعوم من وفي ايران حيث يتصفح هذااا العضو جميع المنتديات اليمنيه والشيعيه ومنتديات ال البيت ويطرح مواضيعه الكاذبه والداعمه للمتمرد الصريع الحوثي واتباعه الخونه ويقوم بطرح مواضيع بالنيابه عن الحوثي ومقالات عنه وهو خطير في الملاسنات والتحدي بين المراجع الشيعيه فهو يثير الطائفيه في اليمن وهو منبوذ من اليمن حيث تبراء من ابوة ..... ويدرس المذهب الجعفري الزيدي المتشدد.. في ايران ويتصفح الانترنت في جميع اوقاته ويقوم بالتحريض ضد الاعلام الوطنيه في اليمن... من قاهري الفتنه التى اشعلها الخاين الحوثي .. وهو احد ممولي التمرد.. وداعميه حيث يضهر في قنوات فضائيه عراقيه تميل للشيعه ويتكلم عن الخاين الحوثي ..واريدكم اذا تكرمتو ان تنددو باعمال هذا الخاين ((الذي عينته ايران رئيس مجلس الشيعي في اليمن وهو فيهاا ))) فحذاري منه ومن كلامه والله على ما اقول شهيد اخوكم المحب لكم /الوليد اليماني)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-15
  19. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    ما قلته في الموضوع هو ردي على الخونه اتباع الحوثي <<<
     

مشاركة هذه الصفحة