عملية الموصل كلفت العلوج مائتان وعشرة علج أمريكى قتلوا فى الهجوم

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 418   الردود : 1    ‏2006-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-14
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    الموصل - حمام العليل - شبكة اخبار العراق :


    اكدت مصاد المقاومة العراقية أن هناك عملية ناجحة قامت بها فصائل المقاومة العراقية في الموصل ، واستهدفت في تمام الساعة الواحدة من بعد الظهر طوافتين جويتين امريكيتين محملتين بالجنود واصابتها نيران المقاومة ونتج عن العملية 210 من القتلى من مختلف الرتب بعد ان انهوا زيارة لقاعدة امريكية في الموصل .

    وقد قامت القوات ا؟لأمريكية على الفور بأرسال 50 طائرة أباتشي لنقل القتلى والجرحى واغلقت منطقة الموصل وطريق بغداد وحمام العليل وتجري الآن عملية عسكرية مضادة يعتقد انها ستكون ضارية بين المقاومة والمريكان بعد ان تبين أن القوات المريكية باتت مشلولة الحركة في الموصل ووضعها القتالي متردي ونفسية قواتها مضطربة بعد اكبر عملية عسكرية يشهدها القتال بعد إنتخابات كانون اول الماضي والتي يحاول بوش ان يجعل منها نصرا له .


    ومما يذكر ان القوات الأمريكية يرتفع عدد قتلاها في الأيام الخيرة بمؤشر فريد من نوعه وهي تحاول ان توهم العالم بانها تحقق الديمقراطية في العراق وتنتصر على المقاومة التي تتهمها بأنها إرهابية في حين ينادي الشعب الأمريكي بسحب القوات اظلمريطية من العراق لتلافي المزيد من الخسائر البشرية والمالية الكبيرة .


    ولا زالت القوات الأمريكية تغلق المنطقة وتطوق طريق ومداخل مدينة الموصل ولم تترشح حصيلة نهائية للعملية القتالية الباسلة وهذه تعتبر ضربة مباشرة لعملاء الأحتلال الذين يحاولون كل يوم اذلال الشعب العراقي .


    المصدر : http://www.aliraqnews.com/modules/n...hp?storyid=5559


    أللهم إنا نسألك بعزتك وبجبروتك وبقوتك وبقدرتك اللَّهُمَّ إِنِّا ندعُوكَ اللَّهَ وندعُوكَ الرَّحْمَنَ وندعُوكَ الْبَرَّ الرَّحِيمَ وندعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا مَا عَلِمْنا مِنْهَا وَمَا لَمْ نعْلَمْ أن تنصر المجاهدين الذين يجاهدون بإسمك وينصرون دينك فى كل مكان وكل زمان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-16
  3. الامير الهاشمي

    الامير الهاشمي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    688
    الإعجاب :
    0
    اللهم ارينا فيهم يوما اسودا .... اليوم قبل غدا .... ياقوي يامتين ...

    ياعزيز ياجبار يامتكبر ... انك علي كل شيء قدير ....

    اللهم انصر عبادك وجنودك المجاهدين ... وقوي شوكتهم ... وكن معاهم ناصرا

    ومعينا ... ياكريم ياعظيم يالله ....

    وتسلم اخي علي هذه البشرى ...
     

مشاركة هذه الصفحة