المناطق الوسطى " ثورتين"جمهوريتين" وحده"تاريخ نضال

الكاتب : hjaj22   المشاهدات : 1,277   الردود : 21    ‏2006-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-14
  1. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    المناطق الوسطى من اليمن
    لهاتاريخ كبير في النضال اليمني فهم النواه الاولى
    لثورة 26 سبتمبر والرديف الداعم لثورة 14 اكتوبر
    وهم الركيزه الاساسيه في صنع الوحده اليمنيه ولان
    ابنا هذه المناطق وحدويون ووطنيون من طراز نادر
    لايهتمو للمصالحه الشخسيه بقدر اهتماماتهم بمصالح
    الوطن وامنه واستقراره فقد همشة ادوارهم بين النقيظين
    الاشتراكي من الجنوب والمؤتمر من الشمال وكما يقول المثل
    ياويل الوسط من الطرفين .
    ولاننا نلاحظ هذه الايام من ينادي للانفصال من هنا ومن يطمح
    بتحقيق مكاسب اكبر من هناك فنقول في ظل الوضع السايد
    والمزايدات الكثيره من هنا وهناك هل يستطيع احد ان يزايد
    علا تضحيات ابنا المناطق الوسطى ورصيدهم الوطني وهل
    ينكر دورهم الوحدوي وتضحياتهم الجسيمه .
    وفي المقابل اين موقعهم من القسمه الاولى للثنائي الاشتراكي
    والمؤتمر والقسمه الثانيه لثلاثي الائتلاف المؤتمر والاصلاح
    والاشتراكي والاحتكار الاخير والذي همش هذه المناطق
    واصبحة محرومه وكانها خارج الخارطه اليمنيه الم يحن
    الوقت لابنا هذه المناطق لرص صفوفهم كما رصة في معار ك
    الثوره والدفاع عن الجموهريه وحماية الوحده ان يوحدو رواهم
    واهدافهم للحصول علا حقوقهم ولو في الحد الادنا منها
    انها دعوه لابنا هذه المناطق للتعريف بما قدموه ومايقدموه
    من اجل اليمن بصمت وان يخرجو من صمتهم ويسمعو الملى
    بتاريخهم الذي يكتب بحروف من ذهب وتشهد له جبال وسهول اليمن
    من حضرموت الى صعده​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-14
  3. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    نعم ابناء المناطق الوسطى من اكثر الناس تضحية من اجل الوطن ووحدته
    وقد كانوا فيما سبق متهمون من الطرفين
    ولذلك تجدهم أشد الناس حماسا للوحده اليمنيه وأكثر الناس دفاعا عنها لأن الانفصال بالنسبة لهم هو العوده الى مرحلة التشطير وبقاؤهم في الوسط ويعودون الى حالة الا استقرار السابقه
    لذلك عليهم ان يتمسكوا بالوحده اليمنيه ويعضوا عليها بالنواجذ ويبذلون من اجلها الغالي والرخيص
    أما الحقوق الضائعه فلن تعيدها سوى كوادر متعلمه واعيه تعرف الحق وتدافع عنه وتعرف الباطل وتحاربه وتأخذ حقها من فم الأسد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-14
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    نعم لاشك ولا ريب في هذا ولكن أصبحوا لا من هؤلاء ولا من هؤلاء الله يكون في عونهم ولكن ألأمل موجود على أن يكون لهم دوراً أساسي يوما ً ما في اليمن ،

    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-14
  7. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    لن يكون الا بتاسيس جمعية وطنية مشكلة من النخب السياسية والمشايخ والاعيان
    من اجل تفعيل العمل .. الوحدوي والمطالبة بالحقوق .. والمشاركة الفعالة من جميع
    ابناء تلك المناطق .. وقد تم دراسة الموضوع فانتظر
    ونقطة الانطلاق امريكا لانها ثمثل السواد الاعظم من المهاجرين من تلك المناطق.. وايضا
    يمتلكون المؤهلات لتاسيس جمعية وطنية لتفعيل العمل الوحدوي .. وتأهيل المنطقة الوسطى
    للنهوض ..من اجل مواكبة اليمن كونهم ما زالوا يعشون تحت سياسة الجوع والفقر والمرض

    ومع سلامة
    هاروت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-14
  9. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    اشكر العزيز الصحاف لتشريفه هذه الصفحه

    واقول ياعزيزي ان هذه المناطق عانت كثير والان

    في ضل النضامين السابقين وتعاني الان في ضل الوحده
    برغم ماقدمه ابنا هذه المناطق وما يقدموه
    ولكن كما قلت الامل موجود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-14
  11. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-14
  13. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0

    وهذا ماتم يوم امس ياعزيزي حصل اجتماع في صنعا
    وتم الدعوه لاجتماع موسع بتاريخ 27 الشهر الجري
    سيتم موافاتكم بالتفاصيل في حينه وحظره مندوبين من قبلكم في امريكا
    منهم الاخ جمال علي مجلي ومن المغتربين في السعوديه
    حسين محمد صالح ومن قطر الحنيني​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-14
  15. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    فعلاً أبناء المناطق الوسطى لهم رصيد نضالي وافــر للطرفيــن للحزب الأشتراكي وللمؤتمر الشعبي ولكنهم لم يُعطوا حقهم فهم مهمشيــن منذ قديم الزمــن لماذا فينطبق عليهم (شقاه من غير أجر) لكــن نحن ننتظر الأنصــاف من القيادة السياسية لأبناء هذه المناطق .

    مات فقيد الوطــن / حميد بن أحمد الصيادي فقيــراً ناضل طوال حياتــه وخاض العديد من الحروب لأرساء الوحده وكان زميلاً شخصياً لفخامة الرئيس ولكنه مات وكأنه لم يعط شيئاً ولم يحصل سوى على مدير أمن محافظه ماذا نريد بالرتب وماذا نريد بالفلوس إذا لم يعط كل ذي حق حقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-14
  17. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    رحم الله المناضل الكبير حميد الصيادي فهو من المناضلين
    الذي لم ياخذو بقدر عطائهم وتضحياتهم ومثله محمد صالح
    الكهالي وعلي عبد الله الكهالي وكثير من رموز المناطق الوسطى
    الذي لهم بصمات مضيئه في كل شبر من تراب اليمن بدا
    من قايد الثوره اليمنيه علي عبد المغني والعطى متواصل
    لاجل الوطن ويجب علا ابنا المناطق الوسطى ان يفاخرو بتاريخهم
    المشرق ويظهروه الى حيز الوجود.​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-14
  19. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    هم موجودن ياعزيزي وانا وانت مهم
    فهم زمام الامان لاي انزلاق قادم بلاشك وماعليك من بعض الصيحات هنا وهناك فلم تحن القسمه بعد
    بين المتحاورين لهم لان ابنا المناطق الوسطي موجودين ان اعتقدت انهم ممزقين فان اليمن برمتها ستتمزق واذا كان ماتقصج الوجود الراسي فهم موجودون وهم صناع القرار
     

مشاركة هذه الصفحة