احد انصار الحوثي السابقين ينصح المغرر بهم ويدعوهم للتوبة ...ومواضيع متعلقة

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 2,468   الردود : 64    ‏2006-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-13
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نصيـحتي إلى الشباب المغـرر بهم ( اتبـاع الحوثي )

    حمود محمد قاسم صفره
    جريدة الدستـور - العـدد ( 29
    )

    على مدى حقب من القرون الماضية و الشعب اليمني يتجرع ويلات الحروب الأهلية و الصراعات القبلية ويعاني من النعرات الطائفية و العنصرية و العرقية البغيضة و المتسبب فيها أولاد الأبناء الذين لا يهمهم غير اشباع شهواتهم و اطماعهم الشخصية بين أئمتهم المتصارعين على إدعاء الإمامة كلا في منطقته بعد أن يكون الدرع البشري و الوقود الحربي هم أبناء القبائل الذين لا حول لهم و لا قوة .
    و اليوم وفي ظل دولة الوحدة و النظام الجمهوري يعيد أولاد الأبناء مآساة الماضي المظلم الذي يجعلني أندم و أتالم على كل دقيقة أضعتها مع دجال مران الصريع حسين بدر الدين الحوثي نظراً لأنني كنت من أقرب الناس إليه و من السواعد اليمنى له .
    ولكن بحمد الله خرجت من كابوس طاغوت الدجل و التظليل الذي كشفت لي خفاياه احداث التمرد الإمامي الأول في مران 2004 م كوني كنت أحد المشاركين في قتال أبناء القوات المسلحة و الأمن البواسل .
    و عملاً بحديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ( الدين النصيحة ) حتم عليا الواجب الديني و الوطني أن أتقدم بنصيحة لمن أعمتهم المصالح الدنيوية أو خدعهم دجال مران أو خفاش نقعة ..
    و أقول لبقايا المغرر بهم لماذا وصلت بهم الحال إلى الحد الذي لا يتساءلوا و يسألوا انفسهم ضد من تقاتلون ؟ ووراء من تتبعون ؟ و كيف لا تفهمون ان وراء مايقوله اسيادكم من خطابات و تعبئة فكرية وراءها مقاصد و أحقاد و ثارات مع النظام الجمهوري ليس إلا رغبة في إعادة الإمامة و التخلف و الاستبداد الإمامي و ما يرفعونه لكم من شعارات دينية هي يافطات للتغرير عليكم و تقوية حماسكم معهم فقط و إلا كيف وصل بهم الحال للحد الذي لا يريدون للوضع أن يهدا ولا لكم انفسكم ان تحصلوا على أمان من الدولة و تعيشوا في بيوتكم فكلما صدرت مباردة لتحل المشكلة من الأخ الرئيس كما دفعوكم لمهاجمة موقع أو نقطة للأمن أو غيره بهدف توتر الأوضاع و بقاءكم معهم مشردين ضائعين دنيا و آخره .
    الحقائق الغائبة عن أعين المغرر بهم عدم معرفتهم و اطلاعهم بأن هناك منظومة و شبكة تآمرية للإنقلاب على النظام و الثورة الأم من الداخل بشكل عجيب ومدروس منذ حرب صيف 94 م تركزت على تكوين و تهيئة شخصيات رفيعة لتتولى مناصب جوهرية ومهمة وهي لعبة حيكت بعد سقوط مراهنة المتآمرين في الخارج أثر هزيمة و اندحار رؤوس حرب الردة و الانفصال وكانت هناك علاقة قوية بين حسين بدرالدين الحوثي وعلي سالم البيض إلى حد أن الحوثي قاطع البرلمان آنذاك و غادر إلى مران بحجة أحقية البيض بالانفصال و أدان آنذاك الحرب عليه و شكل مظاهرة حاشدة في صعدة تندد بالحرب و أقام مهرجان خطابي في الحمزات وثقه بفيلم فيديو و أرسله إلى القناة التابعة آنذاك لما كان يسمى " الجنوب "
    حتى نكشف لكم الحقائق أكثر عن الجهات الداخلية و الخارجية الداعمة و التي نسق معها حسين بدر الدين الحوثي فقد استطاع بمساعدة مسؤولين و أطراف خارجية و دبلوماسية في بعض السفارات على ايجاد مناخ دافئ لاجتماعات و لقاءات و الاتفاق على انشاء مراكز و جمعيات و مؤسسات تهدف إلى التعبئة الفكرية و السياسية و التغني بثورة الخميني و مظلومية آل حميد الدين و تلقين الناس البسطاء شرعية حمل السلاح في وجه النظام الجمهوري اضافة إلى العزف على وتر مايسمى بتهميش الهاشميين و ..و الخ .
    وبشكل يوصل إلى التذمر من النظام و البحث عن رفات إمام هنا أو هناك .. لكي لا نطيل اؤكد أن الشباب المغرر بهم لو يطلعوا على سيرة و بدايات المؤامرة و يحيطوا بخيوط العلاقات الداخلية و الخارجية و خصوصاً الثابتة لأدركوا اكذوبة الشعارات و اليافطات و الونايا الحاقدة التي يظمرها اولائك للوطن وامنه بشكل خاص و الشعب و الأمة بشكل عام .
    كما نؤكد لمن في قلوبهم مرض كفى انجرارا وراء الأهداف الدنئية و العنصرية الحاقدة القائمة على الإتباع الأعمى و التقديس الوهمي و اختلاق الفضائل للأشئ من بغية تحقيق مأرب هي نفسها من خنقت الشعب و عزلته ألف و مئتين سنة أو أكثر و جعلته يعيش في التخلف و الفقر و الجهل و المرض هي بالتأكيد أهداف سيئة و جهنمية يجب على كل مواطن كشفها و محاربتها .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-13
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أنفرطة السبحة
    ويجب على الحكومة لملمتها إذا ملكت الحكمة لأن هناك ضحايا كثير يجب أن توقف هذه الحرب ،
    تحياتي لكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-13
  5. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    أسـأل الله أن يهـــــديهم جميعـاً وأن يردهم إلى دينهم رداً جميلاً


    والله المستعان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-13
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    طيب ولماذالاتكون الدعوة من الطرفين ان يوقفوا الحرب ...لماذا فقط على الحكومة ؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-13
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الحبيب mmaakom

    سررت بوجودك فالحمدلله على عودتك الينا مجددا ....وعيد مبارك وكل عام وانت بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-13
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    نعم المسئولية على الجميع ولكن ألأكبر هو على الدولة لكيفية أنهاء الحرب ولإلتزام بوعودها وأن تتعامل معهم على أن هناك ضحايا يجب التسوية مع أهل الضحايا بطريقة ترضي الجميع ، ونسأل الله أن ينهي هذه ألأزمة التي تحرق الكل ،علماً أن محافظ صعدة ( العمري ) ومدير ألأمن (طريق ) معروفين بالفساد والجريمة لدى الكثير فيجب أن يحالوا إلى المحاكمة أو التقاعد المهم أن يستبدلهم الرئيس كما فعل في محافظة (شبوة ومأرب ) ، وكما عهدنا فساد (مدير ألأمن طريق في عدن ) وهذه خبرة تكفي لأان يدان ،
    تحياتي لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-13
  13. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    ----------------------------------------------------
    دعوه للحكومه لمنح الحوثين فرصه لالتقاط الانفاس...واعاده تنظيم الصفوف...ذكرتني بحرب الانفصال..
    المطالبه بالهدنه والمطالبه بتدخل دولي.....الصحاف..صعده جرح نازف...لا احد ينكر ذلك...لكن كما قال ابو خطاب..لماذا الحكومه هي التي يجب ان توقف الحمله العسكريه؟؟؟؟؟؟؟؟سؤال بحجم اليمن...
    وكل عام واليمن واهلها بالف خير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-13
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاستذاالصحاف اذا مادام ان المسؤولية على الجميع فدعني اصحح عبارتك لتكون هكذا

    ويجب على الحكومة والحوثيين لملمة الحرب إذا ملكوا الحكمة لأن هناك ضحايا كثير يجب أن توقف هذه الحرب

    ثم ان المشلكة ليست في المحافظ او مدر الامن كما حصل في قضية الاختطاف في مأرب وشبوه لان المسؤولية عما حدث في صعده هي بالدرجة الاساسية هي من الرئيس نفسه لانه كان يدعم الشباب المؤمن وحزب المؤتمر كذلك كان يدعم الصريع الحوثي وافكاره ...

    الاخ المطرقه

    اعتقد ان الحكومة قد استفادت مكن الخطأ الاول عندما جعلتهم يلتقطون الانفاس بعدما اعلنت انتهءا الحرب علهم لكن تفاجأت برجوعهم من جديد كما يحصل هذه اليوم ...وليس العيب ان تخطأ لكن العيب ان تستمر في الخطأ وهذا مالانرجوه ان شاء الله ..

    كل عام وانتم بخير

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-13
  17. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    هذا كلام مفبرك.. يعني...كذب وافتراء....نتاج السينماء العسكريه ويتميز بلاخراج والانتاج السيء..........انه الجوء الى الدعايه الاعلاميه......نوع من انواع الحرب ..........يفهمها العسكريون وخاصه الالمان في الحرب العالميه الثانيه........انها بدايه الهزيمه العسكريه واللجوء الى الوسائل الاعلاميه من جديد........نبي ثم امام ثم صريع ثم دجال وهلم جرا

    اتباع الحوثي يتوسدون الحجر ... وياكلون الشجر.... كما فعل اجدادهم ال ابي طالب على ان يسلموا محمدا الى كفار قريش او ان يتخلو عن شان محمد الذي ارسل من اجله..........

    واذا اراد الله امرا.........فلا راد لقضائة ....على من يحاربون اهل البيت واشياعهم........
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-13
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي القدير
    انا ممن لايقبل بظلم ألأخر ولا بلإقصاء وأتقبل جميع ألأراء والطوائف طالما أن هناك نقاش منطقي يقبله العقل والشرع ، وهذه نعمة وهبنا الله ايها ، ولكن انا ليس مع من يحمل الشعارات التي تظهر الجهل والتخلف وغيره من نخر العقول لابد أن نعرف ونعي أن ألأمر ليس عقائدي وطرف نزاع بين طوائف إنه بين الدولة وطرف أخر كانت هي تدعمه وتسانده وحين رأت أن مهمته أنتهت حاولت أن تتخلص منه ، القضية أخي سياسية وليس طائفية وسنقولها مراراً ، أخي نقول للرئيس اوقف المجازر لان إخواننا في صعدة هم مواطنون يجب أن تكون هناك (وقفة مع النفس ) ،
     

مشاركة هذه الصفحة