من هنـــــــــــــا وهنــــــــــاك

الكاتب : القباطي osama   المشاهدات : 347   الردود : 0    ‏2006-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-13
  1. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    بقلشوني وحلقوا لى يا بيه ..!
    فعلا "إن كيدهن عظيم"، حيث لم تجد زوجة وسيلة للانتقام من ضرتها سوى أن تحلق شعرها، وتزيل حواجبها, والحادث شهدته إحدى قرى مركز زفتى بمحافظة الغربية أمس، حيث تقدمت زوجة ببلاغ لقسم الشرطة حول ما حدث لها. وقالت الزوجة الثانية إن الزوجة الأولى قامت بضربها، والإمساك بها وحلقت شعرها، وأزالت حواجبها، بمساعدة أخريات.
    أما الزوج فقال ان زوجته الأولى، اعتادت في الفترة الأخيرة، مضايقته وزوجته الثانية، واختلقت أكثر من مشاجرة حول جدول عدد أيام خاصة بكل زوجة، وأنها حاولت حرق الزوجة الثانية أكثر من مرة. فتم ألقاء القبض على الزوجة الأولى وحبست على ذمة التحقيقات.

    هتغدي بيك قبل ما تتعشي بيا!!!

    من حق كل واحد أن يدافع عن نفسه وحياته، وهذا ما فعلة إحدى الخراف، حيث حول كبش فرحة أسرة يمنية في صنعاء بعيد الأضحى المبارك إلى مأساة عندما صوب نطحة قوية نحو رب الأسرة أدت إلى كسر ذراعه وتسببت في وقوع حادث سير خلف خسائر كبيرة، وقال عبد الله عامر بينما كنت أقود السيارة إذا بالكبش يقفز من المقعد الخلفي وينطح الزجاج الأمامي للسيارة ما أدى إلى تهشيمه ولم أشعر إلا بارتطام سيارتي بسيارة أخرى مرسيدس، وعند وقوع الحادث ركزت اهتمامي على السيارة التي ارتطمت بها سيارتي وحينها وجه الكبش نطحة قوية نحوي أدت إلى كسر ذراعي اليمين.

    سوق يا اسطى ومتحبكهاش قوى .. !


    ركوب الطائرات له إجراءات أمنية خاصة للحرص على سلامة الركاب، لكن قد تضطر الظروف للتخلي عن أحد هذه الإجراءات، حيث تسبب خنجر يضعه عبدالله الأحمر رئيس مجلس النواب اليمني في تأخير إقلاع طائرة جدة لمدة 45 دقيقة أمس الأحد بعد رفض قائدها الإقلاع قبل تسليم الخنجر لرجال الأمن إلا أنه تراجع أمام إصرار الأحمر على الاحتفاظ بالخنجر، وكان قائد الطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية قد فوجئ بوجود الخنجر فطلب ضرورة تسليمه حماية لأمن الطائرة إلا أن الأحمر رفض قائلا إن الخنجر من ضرورات الزي اليمني الرسمي، وقام قائد الطائرة بالاتصال بمسئولي الشركة حيث وافقوا على الإقلاع دون تسليم الخنجر لأمن الطائرة.


    من العايدين .. كل عام وأنتم بخير
     

مشاركة هذه الصفحة