وزير الدوله امين العاصمه رئيس المجلس المحلي عضو البرلمان و........حقوق الانسان

الكاتب : walyd   المشاهدات : 493   الردود : 6    ‏2006-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-13
  1. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    وعضو حقوق الانسان والاطفال و......لانعلم االى اين ستنتهي هذه الوظائف والمناصب التي بيد شخص واحد ونحن لانمتلك وظيفه واحده مع العلم ان لدينا مؤهلات اكبر من وزير الدوله ولكن من جاور ليلة القدر اكيد يغنى علما انه على اساس انه يوظف الاطفال دون 11 سنة في تنضيف العاصمة ولا توجد لهم اي تأمينات صحية واجتماعية .... الخ فهل هذا يناسب الطفل في اليمن او يسعد الطفل للهروب من المجتمع اليمني الظالم لحقوقه واللجوء الى مجتمع اخر العن بل اسوءوهو التفكير للهروب الى بلدان اخرى والعمل فيها وهذا مما يتسبب بعمل فسادي والااخلاقي للطفل واهم شيء سيدي احمد سابروالباقيين طز والله يرحم بلادنا ويهديها الى سواء السبيل وللعلم ان هناك العديد من الشباب يعانوا من البطاله في بلادنا مما يسهل اعمال السرق وتشكل عصابات لاختطاف السواح والسبب هو ان يوجد مليون فرد يمني يمتلكون اكثر من ثلاثه مناصب في اعمالهم وزير الدوله امين عام رئاسة الجمهوريه عميد ركن ومديرمكتب رئاسة الجمهوريه ونائب رئيس جمعية حقوق الانسان ومدير الامن القومي ووزير الدوله رئيس جمعية حقوق الانسان رئيس الاتحاد العام لنساء اليمن ,و........... وهكذا وشبابنا لايمتلكون وظيفة واحدة ورئيس الجمهورية رئيس مجلس القضاء الاعلى القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظه الله يمنع الوظائف الازدواجيه ويوظف الشباب العاطلين والله انه لايعلم اين الشباب ولا مايعانيه ابنا ء الشعب واى متى ستظل جمهوريتنا تحمى ابناءها من الفساد ومتى ستسهل الاعمال للشباب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-13
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    إزدواجية الوظائف باليمن حدث ولا حرج وذلك لهدف جميع أكبر قدر من المال عبر الوظائف المزدوجة فمابلك حين تسمع بل أنه يقييناً أن هناك وظائف يستلم عليها راتب لجهات معينة وبالاساس لايوجد موظف بل اسم وهمي لوظيفة حقيقية ، أخي اليمن أصحب كالغابة الكبير يأكل الصغير وهكذا وكما يقول المثل المصر ( شيلني أشيلك ) وهذا ينطبق على اليقادات اليمنية وكما ترى شيلني واشيلك حتى أصبح الوطن والشعب هو الضحية حتى وصل بنا ألأمر لم نجد من يشيلهما :) ،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-13
  5. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    الاستاذ الصحاف المحترم
    والى متى سنظل هكذا تسير اجيال
    واجيال بدون ان يتم معالجة الامور
    وكم من مسكين يتخرجون من الجامعه
    ولايجدون وظائف ويذهبون للتسكع
    في الشوارع ونسال الله العفو
    وشكرا لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-13
  7. صوت الحرية

    صوت الحرية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    345
    الإعجاب :
    0
    إلى أن يتم تحرير الشعب من نظام يعمل على تجهيله ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-14
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    التسول وبيع الالعاب النارية بعيدا عن الرقابة في إب

    إب «الأيام» محمد الورافي :

    شهدت المراكز التجارية والأسواق العامة بمدينة إب تدفقاً لأعداد كبيرة من المتسولين الذين ينشطون أيام الاعياد بشكل خاص ومعظمهم من كبار السن والنساء والأطفال الذين يطوفون الأسواق ويملأون طرقاتها ويتمركزون عند المداخل والمخارج تصيداً لجيوب الناس واستدراراً لعواطفهم في عيد الأضحى المبارك.

    وقد شكا عدد من أصحاب المراكز والمحلات التجارية والمارة في الطرقات ظاهرة التسول وجلوس المتسولين في أماكن بعينها مما يعرقل المتسوقين، مطالبين الجمعيات الخيرية القيام بدورها المناط بها واحتضان هؤلاء المستولين المنتشرين في كل مكان سداً لحاجاتهم ولإغنائهم عن السؤال بدلاً من تسولهم في الأسواق والأماكن العامة.

    يذكر أن قيادة محافظة إب قد وجهت الأجهزة الأمنية بضبط حالات التسول في المحافظة.

    من جانب آخر شكلت المفرقعات والالعاب النارية بإب خطراً على مستخدميها من الاطفال وصغار السن حيث تباع هذه الالعاب النارية وبأحجام وأشكال كبيرة وبكميات كثيرة دون رقيب خاصة خلال أيام العيد.

    وشكا عقال الحارات وسكان مدينة إب عدم فرض رقابة لمنع دخول وتداول واستخدام الالعاب النارية التي تسببت في إزعاج المواطنين في الأحياء الشعبية في مختلف مدن إب .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-14
  11. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    حياك الله ياصوت الحريه
    ولو نسال انفسنا متى سيتم تحرير الشعب من نظام
    يعمل على تجهيلة لوجدنا انه لن يتم هذا الابوجود
    الفكر والتوعيه التي تقايس مستواها
    وشكرا جزيلا لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-14
  13. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0

    صح لسانك وبدنك يااستاذ
     

مشاركة هذه الصفحة