الدستـور مبيـد الفيـروس الإمامي

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 330   الردود : 4    ‏2006-01-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-12
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    زعماء اللوبي الإمامي و عناصر مؤامرة الانقلاب الفاشل يتمونوا لو أنه لا يأتي يوم يكون أسمه " الاثنين " و يحبذوا لو يحذف من أيام الأسبوع !! لماذا ؟؟
    لأنهم على موعد مع جرعة جديدة من صيدلية الدستور و التي تجعلهم في حالة رديئة من الأرق و الكآبة و عدم الاستقرار النفسي لكل أمراض الإمامة و التشطير الخطيرة و المختلفة .
    و ذلك لما فيه من فائدة عظيمة و مفعول سريع لاستئصال هذا الفيروس الخطير المهدد للوطن و حفاظا على وطن الثاني و العشرين من مايو 1990 م و النظام الجمهوري النابع من ثورة السادس و العشرين من سبتمبر 1962 م المجيدة .. فيأتي يوم الأثنين حاملاً في طياته الجديد و المفيد للمرضى حاملي الفيروس و معلناً عن آخر ما توصل إليه الطب اليمني لمنع ظهور مرض التجسس و العمالة و التآمر على دولة الوحدة و النظام الجمهوري و خيانة الوطن و محاولة المساس بأمنه و استقراره و كذلك الحد من انتشاره .
    و الجدير بالذكر ان بعض الدراسات التي أجريت تقول ( إنه ثبت بالتقارير الطبية و الأدلة العلمية الدامغة ان حوالي 50% من حاملي الفيروس الإمامي انتقلت عدواه الخبيثة إليهم بالوراثة عن طريق آبائهم و أجدادهم و ذلك بعد الفحوصات التي أجريت لهم )
    و اما النسبة الآخرى فمن المؤكد ان اصابتهم كانت بشكل مباشر بواسطة المصابين به وراثيا و ذلك عن طريق التأثر بهم و الاحتكاك معهم سعيا في تحقيق المصالح المشتركة و اشباع الشهوات الجامحة الساعية للوصول للسلطة بطرق غير شرعية و لا قانونية و خاصة في بيئة ديمقراطية مثل اليمن , و على نفس السياق تبين أن من أبرز الأسباب المعدية هو التمييز العرقي الذي يعتمد عليه أولاد الأبناء و يمنون به أنفسهم فقد لعب دوراً اكثر فاعلية مما دفع بهم ليكونوا فريسة و ضحية لهذا الفيروس الخطير .
    و نظرا لانتشار هذا المرض و ارتفاع حدته فإننا ندعو الحكومة و الجهات المعنية إلى القيام بدورها في تطهير المؤسسات الحكومية و خاصة وزارتي العدل و التربية و سرعة إجراء التحصينات اللازمة لمنعه و الحد من انتشاره في مفاصل دولة الوحدة و ذلك كي يتسنى الحفاظ على سلامة الفكر لدى شبابنا و خدمة للوطن الغالي على طريق التنمية و النهوض الحضاري .
    و علينا جميعا أبناء محافظة صعدة تحصين أنفسنا و أولادنا و الدفع و التصدي في وجه أمراض اساءت إلى سمعتنا و أطاحت بشبابنا المغرر بهم من أبناء القبائل الذين لا يعرفون خطورة الداء الأمامي الحقير .
    أبناء القوات المسلحة و الأمن الأبطال هم الوسيلة و العلاج إلى جانب وقوف الشرفاء و المخلصين من أبناء المحافظة الذين قطعوا على انفسهم عهداً بالتخلص و النفي لهؤلاء الخفافيش و الأذناب مهما بلغت التكاليف .
    و انطلاقا من الحكمة الطبية الوقاية خير من العلاج و بتعاون الجميع نضمن الحفاظ و الصون لمؤسسات دولة الوحدة و النظام الجمهوري من أي خطر أو مؤامرة فاشلة تشبه هذه المؤامرة التي تفضح حقيقة وحقد اولاد الأبناء على شعبنا اليمني العظيم .
    وهنا نتطرق إلى هذا الداء السرطاني الخبيث الذي تغلغل خلال السنوات الأخيرة في صعدة , بعد ان اصابتها عدوى التآمر المنبوذ المتمثل في تنظيم الشباب الضال الذي أفرز عصارة التآمر الملعون الذي يرمي في مجمل اهدافه تحقيق و تنفيذ سيناريو الزمرة الإمامية المهزوم ( الانقلاب بالحيلة )
    بعد ان أفصح عنه الفيروس الشيطاني الناجم عنه داء التمرد الحوثي الذي خلفه الصريع حسين الحوثي و انتقل إلى والده الكهل الظلامي و منه إلى خفاش نقعة المعتوه عبدالملك الحوثي .
    و انه من الواجب السرعة في استئصال وبتر هذه الغرغرينا عن طريق استخدام الأساليب العلاجية المناسبة الكفيلة بدك فلول الخلايا الشيطانية مهما كلف ذلك من ثمن لضمان مستقبل أولادنا و الحفاظ على أفكارهم من الأمراض الإمامية المنبوذة .
    عبد الله صالح جبران متعب
    رازح – صعـدة
    جريدة الدستـور
    العـدد ( 29 )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-15
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    تحيـة يا أبطـال صعدة
    تحية تقدير و إجلال و إكبار و وفاء إلى كل أبناء محافظة صعدة الأبية الذين لم ينجروا وراء المؤامرة و الفتنة التي أشعلها المتمرد الصريع حسين الحوثي و الذي استهدف من خلالها الثورة اليمنية و الوحدة .
    تحية إلى كل من كانت لهم المواقف الوطنية الثابتة و الشجاعة في الوقوف في وجه تلك المؤامرة الإمامية الشريرة .
    تحية إلى كل وطني غيور يقف اليوم بجانب إخوانه من أبناء القوات المسلحة و الأمن البواسل في خندق لملاحقة من تبقى حول الخفاش الصغير من عناصر تلك المؤامرة الشيطانية الفاشلة .
    تحية تقدير و عرفان على أداء واجبهم الوطني الشريف فالوطن مسئولية كل يمني أصيل يعتز بوطنه و يدافع عنه حتى آخر قطرة من دمه .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-15
  5. صاروخي

    صاروخي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    20,802
    الإعجاب :
    120
    موضوع رائع و للتثبيت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-15
  7. Wajqop

    Wajqop قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-14
    المشاركات:
    2,694
    الإعجاب :
    0
    تحيى الجمهـــــــــــــورية اليمنـــــــــــــــــــية

    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-04-01
  9. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    موضوع هام ورائع
     

مشاركة هذه الصفحة