حسين أحمد الحوثي و مصيـر أولاده المجهـول !

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 419   الردود : 2    ‏2006-01-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-12
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    منذ قيام ثورة 26 سبتمبر 1962 و مديرية رازح تعاني من كابوس الظلامي المتآمر حسين أحمد الحوثي الذي سخر المجلس المحلي لتحقيق اطماعه الحقيرة و تنفيذ مخطاطاته التآمرية على مؤسسة دولة الوحدة و النظام الجمهوري .
    المتآمر الحوثي لم يكتف بتربعه ممثلاً للمديرية عن المجلس المحلي بالمحافظة و ينتهج السلوك الوطني و يعترف بالمزايا التي لم يكن يحصل عليها في ظل الحكم الإمامي البائد .
    فقد اكرمته دولة النظام الجمهوري و جعلته يتبوا العمل الذي يشغله بطرق غير قانونية مخالفة لقانون الانتخابات و الاستفتاء .
    لكن حقده الدفين أعمى بصيرته و أفقده ذكائه و حنكته و غلبت عليه العصبية المعروفة عن أولاد الأبناء ( الصنو جنب الصنو ) فسخر منصبه للانتقام و التآمر مع دجال مرآن و والده المقبور بدر الدين الحوثي .
    ومن أبرز أعماله الإسهام بالذخيرة و الأموال في دعم حركة التمرد الإمامية الأولى في مرآن 2004 م و مشاركة أولاده و أولاد أولاده في حركة التمرد الثانية 2005 م .
    و منهم من القي القبض عليه وهو يقاتل و يستهدف أبناء القوات المسلحة و الأمن على سبيل المثال إبراهيم محمد حسين الحوثي الذي مازال مسجوناً حتى الآن .
    و تشير المعلومات أنه في أواخر شهر نوفمبر 2005 توجه أحد الشخصيات القيادية في تنظيم الشباب الضال و من الفارين من وجه العدالة اسمه علي غنام من منطقة صبر بمديرية سحار و قد وصل واستقر في منزل حسين أحمد الحوثي و احياء الاجتماعات السرية في بيته ودعى الشباب للوقوف بجانب خفاش نقعة و وجوب الجهاد و القتال ضد الدولة .
    و هنا نتوجه بالسؤال للحوزوي الحوثي .. أين أولادك و أولاد أولادك ؟ و ماهو مصير زيد علي حسين الحوثي ؟ و حسن علي حسين الحوثي ؟ الذين مضت عليهم مدة ثلاثة أشهر و أكثر في نقعة .
    و هل مازال زكريا محمد حسين الحوثي متواجد في رازح أم أنه توجه لنجدة خفاش نقعة أواخر شهر نوفمبر 2005 م .
    و ما سر زيارة علي غنام التي لم تمر بعدها إلا أيام قليلة و اشعل الخفاش فتيل تمرده الجديد ؟
    و ما دور مدير مدرسة عبد الله بن رواحه عبد الله حسين الحوثي في هذه المؤامرة فكان من الواجب عليه الالتزام بدوامه الرسمي في مدرسته بدلاً من التآمر على مؤسسات دولة الوحدة و النظام الجمهوري منه و من والده و من على شاكلتهم .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-15
  3. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    تحيـة يا أبطـال صعدة
    تحية تقدير و إجلال و إكبار و وفاء إلى كل أبناء محافظة صعدة الأبية الذين لم ينجروا وراء المؤامرة و الفتنة التي أشعلها المتمرد الصريع حسين الحوثي و الذي استهدف من خلالها الثورة اليمنية و الوحدة .
    تحية إلى كل من كانت لهم المواقف الوطنية الثابتة و الشجاعة في الوقوف في وجه تلك المؤامرة الإمامية الشريرة .
    تحية إلى كل وطني غيور يقف اليوم بجانب إخوانه من أبناء القوات المسلحة و الأمن البواسل في خندق لملاحقة من تبقى حول الخفاش الصغير من عناصر تلك المؤامرة الشيطانية الفاشلة .
    تحية تقدير و عرفان على أداء واجبهم الوطني الشريف فالوطن مسئولية كل يمني أصيل يعتز بوطنه و يدافع عنه حتى آخر قطرة من دمه .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-15
  5. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    رحم الله السيد حسين الحوثي وفك الله كربة ابنائه واخرجهم من اسر الظالمين
     

مشاركة هذه الصفحة