ومازال التعسف مستمراً في قسم الشعر الشعبي ... سبع اليمن

الكاتب : فـرفوش   المشاهدات : 546   الردود : 4    ‏2006-01-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-11
  1. فـرفوش

    فـرفوش عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-02
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    ومازال التعسف موجوداً والعنصرية مستمرة في قسم الشعر الشعبي
    هناك مواضيع تحذف واخرى تثبت وهناك معرفات اوقفت
    دون اي جرم او ذنب اقترفهُ ذويها ولكن لأسباب جلية وواضحة وضوح الشمس
    في كبد السماء الا وهي العنصرية والمناطقية اهذهِ هي العدالة أهذهِ هي الأمانة التي حملوها على عاتقهم
    سبع اليمن الذي هو انا ..؟ اوقف معرفي حتى اشعار آخر حينها تذكرت قوات الأحتلال حينما تغلق
    معبر رفح حتى اشعار اخر ..؟ فسألت اسئلة مفرقعة تتطاير في عنان السماء واجاب عليها
    احساسي الصادق ولا ازكي نفسي واسئلتي هي ؟؟؟؟

    س .؟ لماذا اوقفتوا معرفي
    ج ؟ لأنني قلت الحقيقة نعم الحقيقة لاغير
    س ؟ هل عشاق الحقيقة من المنبوذين في هذا القسم
    ج ؟ نعم منبوذين من بعض المشرفين وبعض العوام اللا علم لهم بما يدور
    ومايحاك ضدهم من المؤمرات والتهميش لتاريخهم الزاخر ., ؟
    س ؟ هل هذا القسم اصبح مناطقية
    ج؟؟ بأختصار نعم
    س ,, هل الأعتراض على بعض الأمور يؤدي الى ايقاف معرفك كونك اعترضت
    ج .؟ يحال هذا السؤال الى المراقب العام



    اخي الصراري دعني اعاتبك عتاب الأخوة لماذا اخترت لنا مشرفاً يريد الهلاك بنا
    ومعة زمرتة تؤيدة وتساندة على الباطل وكما ذكرت في السابق فهم معرفون لدى
    الجميع وهم ابناء منطقة واحدة كفانا الله شرهم ودسائسهم المستمرة

    وانا اسئلك انت ايها المراقب العام هل اوقفت معرفي (( سبع اليمن )) لأنني كشفت
    الأقنعة المزيفة لأبو عيبان وابو الفتوح و و و و و و و والخ .,,,,...؟ ام انك
    اوقفت معرفي دون ان تتحرى الحقيقة من مصادرها كونك مراقباً
    ام انك طيب القلب وتصدق كل مايقال لاشك انها وصلتك معلومات مغلوطة عني
    ولهذا اضطررت الى توقيفي بحماسة

    هل من يقول الحق منافقاً ام معترضاً انا اعترضت على ابو عيبان كونة مشرفاً
    وهذا احد الحقوق الذي يكفلها لي منبركم الحر والنزيه ؟ سيخرج علي المتشدقون
    والمجاملون وسيقولون لي لماذا كتبت الموضوع هذا في قسم الشعر لماذا لم
    تكتبة في قسم الملاحضات الذي هو اشبه بالمهملات وسيخرج علي ازلامة دفعتاً
    واحدة وسيهاجموني
    هجوماَ شرساً لكنني سأتصدى لهذا الهجوم بالستر الواقية وبالحقيقة لاغير نعم الحقيقة لاغير .؟
    وسأكشف اوراقهم وقد بينت خيوطهم السوداء وانا مستمر على هذا الطريق السوي الى
    ان يحق الحق ويزهق الباطل فأن الحق في قسم الشعر اصبح زهوقاً



    فدعنا من كل هذا ؟؟؟
    وقلي فل نرجع الى محورنا المهم الا وهوا تنصيب ابو عيبان مشرفاً للقسم
    هل هذهِ هي العدالة هل هذهِ هي الحريةهل هذهِ هي الديمقراطية التي نتشدق بها
    نحن ابناء اليمن وارجع واسئل نفس الأسئلة المحرجة للأدارة وللمشرف ابوعيبان

    هل هو شاعراً

    هل هو مثقفاً

    هل هو ملماً لما يدور من حوالية

    هل يعالج الأمور بالحكمة

    هل هو منحازاً ؟؟؟؟؟؟
    هل هو مجاملاً ؟؟؟؟؟؟

    هل هو مناطقياً ؟؟؟؟؟


    اسئلة تجول بخاطري لكنها لاتجد رداً شافياً او منطقياً من اكثر الأعضاء والأداريين
    اخواني الأعضاء الأجلاء لماذا لاننصب عضواً نحن نختارة وبأرادتنا مثلنا مثل باقي
    الأقسام في المجلس اليمني وتكون فيه كل الصفات التي يتصف بها المشرف للقسم
    فهناك اعضاء كثر جديرون بالأشراف امثال

    وليد المصري

    سرو حمير

    ابو مالك رسام

    ابو فؤاد

    و و و و و و و الخ ؟؟ كثير لاتحضرني اسمائهم الآن الا انهم وبالأمانه من انزه الأعضاء ففيهم
    كل الصفات التي تنطبق عليهم دعونا من المجاملة لقد حذفوا اول موضوع لي بسبع اليمن
    واوقفوا معرفي بسبب موضوعي المزعج لهم فلقد عكرت صفوهم بحقيقتي وفتحت عليهم ابوباً
    لايمكن سدها الا بالطريقة التعسفية ضدي وضد كل نزيه يتفوه لسانه بألحقيقة

    ثوروا ايها الثوار ورددوا حق الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقاً والله اعلم
    هل ستتم الأجراءات الحاسمة ويتوقف معرف فرفوش ام لا فعلمه عند الله

    وكل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-11
  3. فـرفوش

    فـرفوش عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-02
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    هذا الموضوع الذي اوقف معرفي بسببه هل ترون انني تعديت المتعارف عليه فأحكموا
    ان الله يحب الصادقين ام انه التعسف بحد ذاته



    ماذا قدمت للمجلس يا اباعيبان سؤال صريح يطرح نفسه وارجوا منك الاجابه عليه

    مالرصيد الذي تمتلكه بهذا الموقع

    هل انت شاعر (( لا ))

    هل انت متزومل (( لا ))

    هل تجيد النثر (( لا ))

    هل انت شاعر خواطر (( لا ))

    هل انت مثقف (( لا ))

    هل تعالج الامور بالحكمة (( لا ))

    هل انت قوي بالأملاء (( لا ))

    هل تعطي لكل ذي حقاً حقه (( لا ))



    ماهي المؤهلات التي اهلتك لكي تكون مشرفاً هناك كثيرون في الأعضاء اجدر منك
    ابا عيبان انا لا استهزئ بك ولكن الصراحة راحه كما يقال انت ضعيف في كل شئ
    حتى في الاملاء ضعيف جداً فما الذي جعلك تتبختر امام عمالقة المجلس اليمني
    دعني اطلقها مدوية انت غير جدير بلقب المشرف للشعر الشعبي دعني اقولها لك
    بصراحة عندما يأتي شاعر ويرى ماتكتبة انت يسأل نفسه هل هذا هو المشرف
    التي لاتوجد به صفه من صفات الاشراف


    نعم صلاح اليافعي شاعر وليس يالشاعر الكبير ولكن هناك شعراء راضون بأن يكون
    عليهم مشرفاً لأنه شاعر اقل شي وثقافتة طيبة نوعاً ما اما انت فلقد منحوك هذه المرتبه
    كما تمنح الوزارات باليمن لمن يريدوها او بالعنصرية فأنا اتسأل واسأل الصراري
    هل من العدل ان تمنحون المراتب لمن يتناسب معكم او يجاملكم ابا عيبان 80 % ليس
    راضون بك مشرفاً ماعدا بعض الأعضاء المغرر بهم امثال ابا الفتوح والشنفره
    والأشول وغيرهم الكثير وبعضهم يجاملك يقول انا راضياً بك اشد الرضا ولا تعلم
    انه يتجنب ان لاتحذف مواضيعه فقط فنرجوا ان يكون هناك تصويت ونختار من نشاء
    واذا كان هناك تصويت فأنت خارج القائمة التي سنرشحها


    ابا الفتوح اراك مهتماً بالشعر الشعبي وانت ليس بشاعر واراك تتهنجم على من هم اكثر
    منك شاعرية فمن انت يا ابالفتوح لعل اكثر الأعضاء لايعرفك على حقيقتك ولكن انا قريب
    منك ومحيط بك واعرف ما هو الدور الذي تلعبه فأنت تلعب نفس الدور البريطاني
    ايام الأستعمار فارق تسد والمشكلة انك مطوع ومشرف بالمجلس الأسلامي والله غريب
    امرك تتدخل بمشاكل الشعر الشعبي وتتعب كثيراً هنا ومكانك ليس هنا فأنا اريد منك
    ان تحل المشاكل الكبيرة بين اعضاء المجلس الأسلامي بين السنة والشيعة فهناك حرباً
    تكاد ان تنفجر فأذهب الى هناك خيراً لك ولاتجعلوها مناطقية انا ادافع على ابن عمي
    وانا لا اسمح لأحد ان يكشف الأوراق المخبئة على ابن قريتي فأين الأمانة التي تحملونها
    على عاتقكم

    فلقد طفشتم بأكثر الأعضاء واخرجتموهم بالأكراه وتركوا المجلس لكم كي تسرحون وتمرحون فيه كيف تشائون فما الذي تريدونه بعد هذا
    وعلى رأسهم السيف المسلول وصالح بن سعدان اليافعي وحتى ابوعاهد والتام
    كاد ان يترك لكم المجلس وهو شاعراً لايستهان به واخيراً مدرم الذي اخرجتموه قهراً
    انا اعرف ان موضوعي هذا سيحذف كونه يحمل تساؤلات كثيرة وانا اعرف ان ابوعيبان
    مفلس من الأجابة وسيحذفه فوراً لأنة يمس شخصة المتواضع ولكن موضوعي منسوخ
    ولو حذف فسأنزله المره تلو المره حتى تنكشف شخصياتكم الغامضة ولي عودة يا ابالفتوح
    اقسم بالله العضيم سأكشف كل الأوراق المخبئة وسأنبش الماضي عنك فأنا اعرفك اشد المعرفة
    حتى لايغتر بك بعض الأعضاء فأسأكشف شخصيتك الزائفة للجميع

    سبع اليمن //// شاعر لايستهان به مثقف من الدرجة الأولى ومتابع كل جديد لكم
    وعايش وترعرع في احضان هذا المجلس
    ابو عيبان لو كنت رجلاً لاتحذف موضوعي فتأكد انني سأنزلة عدة مرات
    ولن اتعب فيه فالحكاية كلها نسخ لصق ياسبع
    سلام .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-12
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    نعثل لا يحتاج جواب . فكل ما قلته زور وبهتان . ولا تملك دليل على ابسط جزئية مما ذكرت . ولكن الموت يعمنا والقبر يجمعنا والى الله مرجعنا . وغدا سنعلم من الغاش من الناصح ومن الكذاب من الصادق . ومع اني على علم بك تمام أكثر مما تدعي ولعلي اخبر بك منك ولكن . سأوريك أن الرجولة مواقف . سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-12
  7. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    اخي انت محتاج الى ان تشوف دكتور نفساني فانت تبحث عن مشكله بكل وسيلة والحل ليس الاحتجاج او العتاب فيها انت المشكلة وليس غيرك والناس الذي تريد ان يكونوا خصوم انصحك ان تدع خيالك الى موضوع اهم يخص حياتك وليس تفاهات بهذ اللون المريض
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-12
  9. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    اعرف نفسك اولا قبل أن تعرف وتقيم الاخيرين بحسب وجهت نضرك التي كلها أنانيه ولاتمس
    للوقع بصله ماذا تقول أذا كان أبو عيبان مناطقي بحسب وجهت نظرك فماذا تكون أنت وبماذا نصفك
    أنعدمت كل الصفات التي نطلقها عليك من قواميس اللغة ولكن نعود ونقول بانك اكثر من مناطقي
    بل قد تكون انفصالي داخل قريتك
    أما ابو عيبان عرف عند الجميع بانه الانسان الاكثر وطنيه وحبه للاخرين ووطنيته التي جعلت منه محل
    ثقه فاين أنت يابطل من هذا الشامخ وماتدعيه قد ينطبق عليك
    من الانسان المثقف اقراء ان كنت تقرأ
    في المجلس وسوف تجيب عليك مواضيع ابو عيبان التي
    اثرت المجلس دون ان يدعي بانه له الفضل فيها وهذا يدل على ثقافة هذا الرجل الرائع
    وانت ماذا قدمت اعرضها لنا أن كانت لديك الشجاعه او ماتدعيه
    قد لايكون أبو عيبان شاعر وهذا لايحسب عليه ولكنه قدم شعراء للمجلس لم تقدر أنت أن تقدمها
    بثقافتك هذه التافه التي تطل علينا بها
    نظراتك قد لاتتجاوز خطوه وهذا يدل على أنك تدعي الثقافه التي تبعد عنك ملايين المسافات

    ست سنوات في المجلس عرف بها ابو عيبان اخلاق ثقافه حبه للوطن حبه للجميع بعيد عن
    مسميات المناطق حبه للمبدعين وليس العكس ياشاطر

    شركسي -- اعرض لنا أنت ماذا قدمت للمجلس غير ما تعرضه لنا من غثاء لا يطيقه الا أنسان
    مريض مثلك حاقد عقيم الفكر والاسلوب على كل شي جميل في المجلس ومن عناصره
    النظيفه التي تحيي تراث وطن وشعب
    أنا الشنفره قد لاأكون شاعر ولكني أحب الشعر والشعراء واقدم مالدي قدر الاستطاعه
    ولكني لاادعي كما تدعيه وتتطاول على الشرفاءالذين لهم من القيم الكثير
    لاحض هذه اجابه سريعه قدتتلوها اجابات أخرى فعليك بان تعرف نفسك اولا حتي تعرف
    الاخرين
    أبو نجران --- العدين
     

مشاركة هذه الصفحة