درب الضياع

الكاتب : knockout   المشاهدات : 332   الردود : 0    ‏2006-01-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-11
  1. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    يخليكم ربي
    هذه اول مشاركه لي هنا ان شاء الله تنال اعجابكم
    رغم انه منقوله بس على قولت المثل دق مع الرباش ولو كان -----

    --------------( درب الضياع)-----------------------
    قدري ان احيا وفيا ............
    قدري ان احزن .............
    وقدري ان اسير في درب الضياع .........!

    *****************

    يا احلاما تبعثرت .... كاوراق الخريف ......
    والحانا من ناي يتالم .........
    قدري ان ازيل ذاك القناع .................!

    *****************

    يا تعب الايام ........ يا حبي .........
    ارى البحر هادئا ........
    فلا الموج ولا الريح ..... ولا حتى انت ....
    تمنع مراكبي من رفع الشراع .............!

    ****************
    تسافر النجوم واطيار الغزل ...... واطياف الالم
    وتحمل جرحا ازلي ........
    وزهر الربيع راحل ..
    فلا تنتظري سوى كلمة وداع ..............!

    ***************
    لا تذكري الايام ... لا تذكري ليالي البرد ...
    لا تذكري بسمتي ......... ودعي الطيف الزائر يعود ....
    واحمي قلبك من هذا الصراع ................!

    ***************

    صورتي ما زالت تشعر بدفء صدرك ..
    وتقرا حروف ذاكرتك .........
    وايامي ........ وسنيني ....... وحماقاتي ....
    وكم شيدت احلامنا قصورا وقلاع ............!

    ***************

    اني ارحل ...
    ومعي منك هدية ...
    ومن غيرك يهدي الحبيب وردة ؟؟؟!
    والشوك يقتلها ....
    وتتراقصين على تالمها ...
    وتعشقين في الالم ذاك الايقاع .............!

    ***************

    يا وجع العمر .... يا حبي ....
    انت القدر المكتوب
    وانت الدرب ...
    وانت الغدر وانت الضياع ..........!

    ***************

    يا املا كان معي ...
    يا بسمتي المغدورة ...
    يا ضحكتي وضحكة الايام ..
    يا سهر الروح تناجي ... تنادي .... السراب .
    يا حبا نوره في ظلام الخيانة ضاع ...........!

    ****************
    قيثارة العشق عزفت ..
    اغنيات تعانقت وسحب الشتاء ........
    وادفات القلب المتوهم ......
    وابكت عيونا ....... وعيوني بامتناع ...........!

    ****************

    كم غدى الحب مجروحا .........
    وكان الاخلاص ضحية .........
    فانا من ارويته من دمي ...
    اشتريت وفائي بالالم ......
    وانت بلا الم
    الوفاء باع ............!

    ****************

    سانساك ....... ولن تنسي ....
    ساغيبك ....... ولن تغيبي ........
    وسامحوك واسمك من كتاب الوفاء .......
    فانت الموج في بحره وانا القاع ..........!

    ***************

    حبيبتي خانت ....... تعشق الغدر .
    والزمان ارهقني ...
    واسعفني الكبرياء ...
    بوفائي دعوت نجوما واقمارا..
    انرت للعاشقين دروب الهوى ...
    خلا منها دربك ..........
    وقد كان درب الضياع
     

مشاركة هذه الصفحة