اضحك مع الوهابيه ...... الحلقة 10

الكاتب : نيغروبونتي   المشاهدات : 958   الردود : 15    ‏2006-01-10
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-10
  1. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    ( والأنبياء السابقون لم يذكروا عليا في كتبهم، بل ذكر أن المقوقس كان عنده تابوت به صور الأنبياء وصورة أبي بكر وعمر مع صورة النبي!! )

    منهاج السنة 46 / 4
    __________________



    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-10
  3. يماني غيور

    يماني غيور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    752
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    صوره عمر وابوبكر
    غدا با يقلو صوره نانسي عجرم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-11
  5. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    ننتظر أبو خطاب للتأكيد
    وتوضيح المعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-12
  7. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0

    أبوبكر وعمر صحابة الرسول صلى الله علية وسلم وخلفاؤه الراشدين ومن المبشرين بالجنـــه فتأتي ايها التافه لتصورهم بهذا التصوير .
    وسما الرسول (ص) ابوبكر صديق الأمـــه وعمر الفاروق لعدله فتجي انت ايها الرافضي الخسيس الحقير للتكلم على رموز الأسلام ورجال صدقوا ماعاهدوا الله علية ولكنني هنا الوم المشرفين خاصه والمجلس اليمني عامه الذي أصبح ليس منبراً للحوثيين فقط وانما منبر للتشهير ضد صحابة الرسول والأسلام.

    فهل ترضون يا أعضاء ومشرفي المجلس هذا الكلام

    لاحول ولاقوة إلا بالله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-12
  9. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0

    عقيدة أهل السنه عقيدة صحيحه وسمحه ولا يتقربوا بالقربان لدون الله ولايتجهوا للأولياء والأئمه لطلب الحاجه منهم ولا يتوسلون لأحد ألا لله عزوجل هذه عقيدتنا.
    اما الذين يتوسلون لأئمتهم وعلمائهم هم الروافض والصوفية .
    وأهل السنه يحبوا الصحابة كلهم ولا يرتبوهم الا كما رتبوا انفسهم بالخلافه أبوبكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم أجمعيـن وباقي الصحابة لهم قدرهم ووزنهم عند أهل السنه لأنهم خير القرون وخير أمة محمد . قال علية الصلاة والسلام أصحابي أصحابي كالنجوم بأيهم تقتدوا أو كما قال علية الصلاة والسلام . وأهل بيت الرسول لهم مكانه ومعزة عند أهل السنه ولايفرقوا بين أهل بيت الرسول لابين علي ولافاطمه ولا الحسن والحسين ولا أزواج ا لرسول عليه الصلاة والسلام وبناته.

    ولكن الروافض لايعترفون الا بالأمام علي رضي الله عنه وفاطمه الزهراء رضي الله عنها والحسن والحسين ولكنهم ابرياء من الروافض . الروافض ليس جدهم علي والحسن والحسين رضي الله عنهم انما جدهم عبدالله بن سبأ اليهودي ومثلهم الأعلى وهو الذي ضلهم عن الطريق. والروافض أغبياء لأنهم يتبعون طريقه ومنهجه وكذبه إلى حد اليوم .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-12
  11. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0

    انت تضحك من خيبتك وقلة عقلك وأدبك أما الرجال الذين تضحك عليهم عم صحابة الرسول (ص) . فخسئت انت تكون من اليمن لأنهم أهل الحكمه أما انت from Israel .

    اليمن يمان والحكمه يمانية واليمنيون صدقوا الرساله لكــن انتم دخلاء علينا أنتم بقايا الفرس وأجدادكم كما يقال هم المساجين الذين أفرج عنهم من سجون أيران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-12
  13. فيدل كاسترو

    فيدل كاسترو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-12
    المشاركات:
    115
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههههههه أضحك الله سنـك ياهراب

    على حد علمي ان الشيعه اللي في اليمن فعلا اجدادهم السجناء الايرانيون الشيعه وحسب ماسمعت انهم خلفوا سادة اليمن بطريقة غير شرعية (أولاد زنا) أي ان أصلهم زنوات هذا والله أعلم . وممكن ان هؤلاء فروم يمن وعربي 2005 ويماني غيور ونيغروبنتي والنفس الخايسه وليس الزكية هم أتباعهم وابنائهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-12
  15. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الآن نشوف القلم
    أيش بايقول في هذا
    أولا وصف المخنثين من هراب برره
    والآن نشوف كيف سيبرر هذا القول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-12
  17. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    أولا المخنثين في اللغه معناها ليس مايتقصدونه ايها التافهون أما هذه الكلمه فقد قالها الشيخ ابن تيمية ووصف بها الأشاعره وقال انهم مخنثين للمعتزله اي اتباعهم يتبعونهم على ضلال هل فهمت الآن وانا لم آتي بها من عندي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-12
  19. صوت الحرية

    صوت الحرية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    345
    الإعجاب :
    0
    لا أدري كيف الإدارة تسمح بهذا الكلام ولكن، اريد أن اعرف اسمك ونسبك ومن ابيك وجدك ، فربما نجدهم من الشافعية المتشيعين في حب آل البيت كما قال الإمام الشافعي ( إن كان رفضا حب آل محمد * فليشهد الثقلان أني رافضي ) ، أو ربما نجدهم شيعة زيدية كحال أغلب ابناء القبائل الشمالية خصوصاً قبل دخول المد السلفي ..

    أني لن ارد عليك ولكن الله ورسوله سينتقم منك لأن من تتكلم عليهم من الشيعة في اليمن سوا الزيدية او غيرهم .. من علماء وشرفاء و احفاد لرسول الله
    والله والله والله ان رسول الله سيكون خصمك يوم القيامة لوصف أحفاده بهذا الكلام
    وأني أدعوا الله مخلصاً أن يهديك إن كان فيك الخير ، وإن لم يكن فينتقم منك ويجعل منك عبرة لكل الناس ، ويعجل بعذابك ، انه عزيز مقتدر
    يَا مَنْ لاَ يَخْفَى عَلَيْهِ أَنْبَاءُ الْمُتَظَلِّمِينَ، وَيَا مَنْ لاَ يَحْتَاجُ فِي قَصَصِهِمْ إلَى شَهَادَاتِ الشَّاهِدِينَ، وَيَا مَنْ قَرُبَتْ نُصْرَتُهُ مِنَ الْمَظْلُومِينَ، وَيَا مَنْ بَعُدَ عَوْنُهُ عَنِ الظَّالِمِينَ قَدْ عَلِمْتَ يَاإلهِي مَا نالَ آل البيت وشيعتهم مِنْ [هذا الجاهل ] مِمَّا حَظَرْتَ، وَانْتَهَكَ مِنّهم مِمَّا حَجَزْتَ عَلَيْهِ، بَطَراً فِي نِعْمَتِكَ عِنْدَهُ، وَاغْتِرَاراً بِنَكِيرِكَ عَلَيْهِ؛ اللَّهُمَّ فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ، وَخُذْ ظَالِمِهم وَعَدُوِّهم بِقُوَّتِكَ، وَافْلُلْ حَدَّهُ عَنِّهم بِقُدْرَتِكَ، وَاجْعَلْ لَهُ شُغْلاً فِيْمَا يَلِيهِ، وَعَجْزاً عَمَّا يُناوِيْهِ.
    اللهم من أرادنا في مكاننا هذا أو في كل مكان، أو في يومنا هذا أو في كل يوم، أو في شهرنا هذا أو في كل شهر، أو في عامنا هذا أو في كل عام، بسوء أو مكروه من جميع خلقك، من أحرار أو عبيد، من ذكر أو أنثى، بيده أو بلسانه، أو أضمر لنا سوءاً في قلبه، فاجرح.
    اللهم صدره، وأحق به مكره، وكف عنا شره، وادفع عنا ضره، وأعجم لسانه، وبت بنانه، وأرعب جنانه، وزلزل أركانه، وفرق أعوانه، وأذل سلطانه، وعطل مكانه، واشغله بنفسه، وأمته بغيظه، واقطع دابره، واشغل خاطره، وابتر عمره، واستأصل شافته، وانكس هامته، واقصم قامته، وعجل دماره، وبدد أنصاره، وقرب بواره، واهلك أمواله، وفرق شمله، واقتلع جرثومته، وقلل عدده، وامحق ولده،وأيتم ولده، وشرده في البلاد، ولا تبقي لـه ظلفاً يتبع ظلفا، ولا حافراً يتبع حافراً.
    اللهم اكفنا شر من نصب لنا كيده، وشهر علينا حده، ومد إلينا بسوء يده، حتى لا يصل إلينا مكروهه أبداً، واقبض عنا يديه، وأقعد رجليه، وخذ قلبه من بين جنبيه، واطمس على بصره، واختم على سمعه، واشغله بظالم غشوم، وجبار حطوم، يصده عنا ويمنعه منا، إنك أنت علام الغيوب، وكاشف الغموم والكروب.
    اللهم اعطف علينا قلوب عبادك برأفة ورحمة، واجعل لنا وداً في صدور المؤمنين، وهيبة على الفاسقين، وعهداً عندك يا أرحم الراحمين، {أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الأَرْضِ أَءِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ}.
    اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، ألا تردنا خائبين، ولا تجعلنا فريسة لأعدائك الفاسقين، واحفظنا من كيد الجن والشياطين والإنس أجمعين، بحولك وقوتك، يا ذا الجلال والإكرام.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة