اعتدار للاخؤان شعرا نعؤة ؤ ابن السحاقئ

الكاتب : mohsin   المشاهدات : 708   الردود : 3    ‏2006-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-09
  1. mohsin

    mohsin عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-02
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    يا راكب الطيار شل خطي ؤ عتدر
    لا عند بيت الكرم تؤجة قبل الا عصار
    لا اكلند تؤكل ؤزر بيت النمر
    لا عند خالي انؤر شاعر ؤصاحب انمار
    بلغ سلامئ لة ؤعندة من حضر
    يا سيد الاخؤال ؤنا فتخر بك معا الشعار
    العفؤ مناك من ما تخر من صدر
    صدر منئ ؤلابن السحاقئ من اخبار
    اللة **** لاشيطان ؤالهاجس لاقد سمر
    دخل ؤنا جالس بعرض باب الجار
    ؤسؤسلي ابليس ؤخلا راسئ يعر
    من ما دكرت فئ يافع زؤامل با اختصار
    ؤثانية باهجر ابن السحاقئ براسين من بقر
    ؤن ما كفا يطلب ؤنا مستعد با الامار
    ؤبؤ علي يسمع يركز من ما خثر
    منئ ؤمن جبل تنحم العالئ الدار
    بس لااسف صدر مناك كلام ؤعتقر
    تبريت منئ ؤقلت انة عليك العار
    ما ارسلتشئ زامل يغثي كل البشر
    شفيت العدؤ بي ؤ صحاب القلؤب الصغار
    يابؤ علي قلنا من انت استقر
    لا تحرق الطافي ؤلصيت الشؤل بنار
    ؤاخر عليك الراد فئ ؤاحد من صفر
    ؤلا قطعنا الكنبيؤتر ؤقصينها بمنشار
    هاد اكلا مئ ؤعدرؤنئ لاشئ قصر
    لا ن جبل تنحم معادئ بها الكفار


    ابؤ مراد النعؤئ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-09
  3. الهلي

    الهلي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه
    اعصد لك اعصد مالك يا خي من يوم ما دخلت وانت تدور تربش لك بين العالم
    قال المثل العيد عيد العافيه

    """"" عمل يا شعب """""
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-09
  5. ابومحمد النعوي

    ابومحمد النعوي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-01
    المشاركات:
    219
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    :confused: :confused: :confused: :confused:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-10
  7. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0
    حيى الله بحيد خاله صالح الحمد لله اني عرفتك على كلا سلم على ابو احمد وعلى جميع الشباب الذي عندك
    وعندما تريد ان تزل زامل او قصيده تاكد من وزنها ومن الاخطائات الاملائيه
    على كلا هذا بريد للمواصله
    alariemy.hotmail.com
    وياريت ترسل لي بريدك من اجل راسلك او تتصل فيني
    يوياريت ترسل قصيدة الصنبحي التي يقول فيها

    يقول ابو صقر خاتم سقط من يميني
    اكمل الباقي لانك عارف بها
    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة