أيها المشرفين هل هذا هو العدل فيكم

الكاتب : مراد اليافعي   المشاهدات : 1,026   الردود : 11    ‏2006-01-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-08
  1. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    المشرفين ابو عاهد ــ ابو عيبان ــ صلاح اليافعي

    اولأ المشترك يبدا من عضو مبتدا ــ عضو ــ عضو فعال ــ عضونشيط الى اخر
    صح اما خطاء


    انا وصلت الى عضو نشيط ولاكني انذهلت حين شفت تحت اسمي عضو فعال
    نزلت عجب والله الناس تتقدم للامام وانا ارجع للخلف


    ثانيا انا كتبت موضوع عن اوازان وبحور الشعر
    والمفروض هذا الموضوع كان يتثبت لانه يستاهل التثبيت
    ولاكنكم ما ثبتوه ما اعرف ليش
    ما عجبكم الاسم اما الموضوع

    ولا انا ما عندي أميل حد منكم على شان اتواصل معكم وتعرفوني
    اكون امدحكم على شان تثبتوا لي

    ايها المشرقين شو سبب هذا التصرف

    هل هو جهل منكم ام عناد
    ابغي تفسير لهذا الشي

    تريدون تجرجوني من المجلس
    مثل ما سويتو مع مدرم

    لاكن معي انا نجوم السماء اقرب لكم


    وارجو من الاعضاء المحترمين ان يقالوا كلمة الحق​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-09
  3. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    المشرفين ابو عاهد ــ ابو عيبان ــ صلاح اليافعي

    اولأ المشترك يبدا من عضو مبتدا ــ عضو ــ عضو فعال ــ عضونشيط الى اخر
    صح اما خطاء


    انا وصلت الى عضو نشيط ولاكني انذهلت حين شفت تحت اسمي عضو فعال
    نزلت عجب والله الناس تتقدم للامام وانا ارجع للخلف


    ثانيا انا كتبت موضوع عن اوازان وبحور الشعر
    والمفروض هذا الموضوع كان يتثبت لانه يستاهل التثبيت
    ولاكنكم ما ثبتوه ما اعرف ليش
    ما عجبكم الاسم اما الموضوع

    ولا انا ما عندي أميل حد منكم على شان اتواصل معكم وتعرفوني
    اكون امدحكم على شان تثبتوا لي

    ايها المشرقين شو سبب هذا التصرف

    هل هو جهل منكم ام عناد
    ابغي تفسير لهذا الشي

    تريدون تجرجوني من المجلس
    مثل ما سويتو مع مدرم

    لاكن معي انا نجوم السماء اقرب لكم


    وارجو من الاعضاء المحترمين ان يقالوا كلمة الحق


    المفروض مثل هاذا الموضوع كان ولابد ان يثبت لانه موضوع جيد

    ومفيد وتحياتي للولد مراد جهد جبار وممتاز وكل عام وانته بخير

    انشا الله (ابو ناصر )
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-09
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    أقولها لك بصراحة انا اتجنب مواضيعك خوف من حدتك فانت اذا من خالفك والا قدم لك نصيحة تقوم تدرب له ثنتين من حقك تخليه يكره المجلس اسبوع ولو خفيت من هذه اللهجة شوية مش رايح تخسر شيئ لكنك تتعامل مع الأعضاء وكأنك دئما صاحب الحق وغيرك البطال او من يخالفك
    . ولكي لا تطلب مني دليل على كلامي موضوعك هذا اكبر شاهد . يعني كان ممكن تستفسر بطريقة الين من هذه والناس با تجاوب عليك واعتقد ان ملاحضتك الأولى عن تقييم العضو يجب ان تعرضها على مجلس الملاحضات وعلى المشرف العام علي العيسائي فهذا من اختصاصه وليس من اختصاص مشرفي المجلس الشعبي . وبالنسبة لموضوعك فهناك مواضيع مثله وربما تفوقه ولم يطالب اصحابها بالتثبيت وانما نشطوها بانفسهم امثال أحمد العجي . وختاما صدقني نحن نكن لك كل الود والإحترام ونتمنى ان تبادلنا نفس المشاعر .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-09
  7. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    المفروض مثل هاذا الموضوع كان ولابد ان يثبت لانه موضوع جيد

    ومفيد وتحياتي للولد مراد جهد جبار وممتاز وكل عام وانته بخير

    انشا الله (ابو ناصر )


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ابو ناصر
    اشكرك على مرورك الغالي
    عيدك مبارك وكل عام وانت بخير
    يعطيك العافيه​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-09
  9. **ابو جراح

    **ابو جراح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    الله يعينك علي ما انت فيه....و يعين المسلمين في كل مكان....مع احترام لكل عضو مبتدا و فعال و كل شاعر شعبي و قلم فضي و ذهبي......و كل عام و انتم بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-09
  11. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    [quote=أبو الفتوح أقولها لك بصراحة انا اتجنب مواضيعك خوف من حدتك فانت اذا من خالفك والا قدم لك نصيحة تقوم تدرب له ثنتين من حقك تخليه يكره المجلس اسبوع ولو خفيت من هذه اللهجة شوية مش رايح تخسر شيئ لكنك تتعامل مع الأعضاء وكأنك دئما صاحب الحق وغيرك البطال او من يخالفك
    . ولكي لا تطلب مني دليل على كلامي موضوعك هذا اكبر شاهد . يعني كان ممكن تستفسر بطريقة الين من هذه والناس با تجاوب عليك واعتقد ان ملاحضتك الأولى عن تقييم العضو يجب ان تعرضها على مجلس الملاحضات وعلى المشرف العام علي العيسائي فهذا من اختصاصه وليس من اختصاص مشرفي المجلس الشعبي . وبالنسبة لموضوعك فهناك مواضيع مثله وربما تفوقه ولم يطالب اصحابها بالتثبيت وانما نشطوها بانفسهم امثال أحمد العجي . وختاما صدقني نحن نكن لك كل الود والإحترام ونتمنى ان تبادلنا نفس المشاعر .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شيخنا ابو الفتوح

    والدي الغالي ورمز المجلس ونور القلوب
    اولا عيدك مبارك كل عام وانت بخير
    والله اني فرحت حين شفت اسمك على صفحتي
    حتى ولو جرحتني في كلامك
    بس منك انت مثل العسل

    احكم انت وانا راضي بحكمك والله حتى لو تقول لي اطلع من المجلس بطلع
    والله يكثر لنا من امثالك


    ولدك مراد اليافعي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-09
  13. سرو حمير

    سرو حمير شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    872
    الإعجاب :
    0
    قبل أن أقرأ ردود الإخوة الكرام ودون أن أرجع إليها لألا تأثر على ردي أضع ردي وما أراه صائباً
    من وجهة نظري الشخصية.
    أولاً وحول إسم أو رتبت العضو التي أشرت إليها فأنا لا أعلم أيها أسبق عضو فعّال أم عضو نشيط وهذا شيء راجع لإدارة المجلس ومن حقك مناقشته والمطالبه به كحق يضمنه لك المجلس.
    وأما عن كلمة الحق التي طلبتها من كأعضاء في المجلس اليمني وفجب علينا قولها كوننا إخوان ونعمل بحديث الرسول الكريم وإذا نصحك فاصتنصحه.

    الصراحة أخي الكريم مراد مع إحترامي لقلمك وشخصك الكريم ومواضيعك البنّائة.
    إذا كنا كأعضاء ننزل مواضيع سوا كانت مفيدة أم لا لا ننزلها إلا لِتُثَبَت أو ليردوا عليها الأعضاء بمدح أو كما ذكرت فالأخير لنا أن نحتفظ بها لأنفسنا لأنه إذا أنزل كل عضو من أعضاء المجلس موضوع بناء
    كموضوعك مثلاً وقام أحد الإخوة المشرفين بتثبيته لصارت ما يقارب ثلاث أو أربع صفحات كلها مواضيع مثبتها ولما تركنا مجال للمواضيع الجديدة التي سيتم طرحها من قبل الأخوة الأعضاء البقية الذي يختلفون عنا بمشاركاتهم كُلاً ونشاطه وهوايته.
    وإن طلبنا من كل الأعضاء الرد فهذا يعتبر إحراج وإلحاح بشيئ قد ينفر منه البعض وكما يقول المثل ( من اعرض بنته بارت ).
    وإذا أتينا من باب المنطق فلا حق لك بمطالبة إدارة المجلس ولا المشرفين القائمين على هذا القسم بتثبيت موضوع لك ولا هو من باب الذوق أيضاً طلب تثبيت موضوع من أحد اللأعضاء بكونه كاتبه لأنه في حال رئ أحد مشرفي القسم من موضوع هام ويحتاج لتثبيت لثبته دون الرجوع إليك ولما وضعوا مشرفين لكل قسم أهو ليوجههم الأعضاء كما يشتهون أم ليتخذوا قرارات يرونها صائبه من رئ قراراً غير سليم من أحد المشرفين فليتوجه لإدارة النادي برسالة أو رفع تقرير لينظروا في مشكلته.

    هذا ولك بالغ الود والتقدير

    أخيك سرو حمير​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-10
  15. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    لأخ مراد الله يحفظك كأنك ما ترى صورتي اننا في سن واحدة تقريبا وليست صورتي هذه صورة قديمة بل هي من العام الماضي . ولذلك نحن عن الأقل إخوة اما تقل لي والدي فهذه كبيرة علي رعاك الله المهم . اشكر لك تقديرك لما اشرت اليه وصدقني انني ارى ان كل اعضاء المجلس هم احبابي .واصدقائي لا افرق بين احد من اعضائه . وارجوا ان يكون في جواب سرو حمير ما يرد على تساؤلك فهو قد وضع كثير من النقاط على الحروف . ودمتم سالمين .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-10
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ مراد اليافعي
    كل عام وانت بخير
    بالنسبة لخاصية تمييز الأعضاء من عضو فعال إلى نشيط إلى اخر
    اعتقد هناك مشكلة الآارادية حصلت في ملفات الآعضاء الرئيسية وسوف يتم معالجتها قريبا من قبل إدارة المجلس اليمني والمشكة هذه ليس عندك فقط وحصلت مع اغلب اعضاء المجلس

    بالنسبة للمواضيع او تثبيتها فهي الذي تفرض نفسها على مداء تفاعل الآعضاء معها بغض النظر عن ان يكون الموضوع مثبت او العكس
    وانظر كم مواضيع من غير تثبيت وكيف تفاعل الآعضاء فيها
    وخلاصة الكلام اخي مراد
    الآشراف هو تكليف وليس تشريف والمشرفين امينين لآقلام الآعضاء ولايمكن أن ينحازوا إلى اعضاء معينين
    والاخوان الذي ذكرتهم ابو عاهد وابو عيبان وصلاح اليافعي مشهود لهم بالنزاهة والامانة في المجلس
    وكل عام وانت بخير
    وعيدك سعيد واتمنى لك مستقبل زاهر
    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-13
  19. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة