بشرى ساره لاخواننا في عدن.. معسكرصلاح الدين؟؟؟

الكاتب : hjaj22   المشاهدات : 407   الردود : 6    ‏2006-01-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-08
  1. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0


    بتوجيهات عليا من الرئيس سيتم اخلا معسكر صلاح الدين والمرافق التابعه له
    ونقلهم الى منطقه عسكريه بعيده عن المدن الرئيسيه
    وتسليم جميع الاراضي والمرافق الى اراضي وعقارات الدوله التابع لمحافظت
    عدن ومن هناك يتم توزيعها للمستحقين من المسئولين والمقربين من ال البيت



    وعيد مبارك للاخوه الاعضا

    برغم كل هذه المفاسد لانزال نامل بان تنجلي الغمة ويزول المفسدين​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-08
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    اهلا بك يا حجاج
    وهي العاديه في كال الانظمة في العالم الثالث
    تقاسم الممتلكان العامه للشعب
    للجماعه المتنفذين في السلطه
    وياليت يشبعو ولكن مثل جهنم هل من مزيد
    وكل علم وانت بخير
    وسلم على المشايخ والعقال
    وتحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-08
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    خبر رائع ياحجاج باخلا معسكر صلاح الدين من الثكنات العسكرية
    وهل ياترى يعيدوا موقع المعسكر للمالك الحقيقي له الحزب الاشتراكي ؟

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-08
  7. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    0
    لاحظ يا صلاحي انه سيتم توزيع اراضيه للمقربين وذوي الحظوة

    ومتى يتنهى هذا الفيد متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-08
  9. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0


    ياصلاحي اصلحنا وياك الله ،
    لن تعود للاشتراكي ولا لاهل الجنوب ،، بل باتروح مثل غيرها الى الرجال المخلصين للبلاط السنحاني ورفقتهم !!! وحتى المنافقون الايتام لن يحصلو على شي ،،،
    الفيد لمن وصله لا لمن يملكه ،، والغنايم لمن غنمها ،،، اصحاء يا صلاحي ولا بعدك نايم
    وردد ،،
    معي بلادي بلادي بلاد اليمن 00 احييك ياموطني مدى الزمن
    وحيي الرجال الذين لهم 00 رصيد البنوك ونهب الوطن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-08
  11. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0

    ياهلا بالعزيز العرقبان

    من ناحيت ان الجماعه بايشبعو مااركنك
    لن يشبعو الى من التراب .

    الجميع يسلم عليك
    وعيدك مبارك وكل عام وانت في اتم الصحه والسعاد​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-08
  13. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    ابو نبيل

    هل سمعة بالمثل القايل من هالك الى مالك الى قباض الرواح
    اذا رجعة للحزب صدق المثل

    نتمنا ان تعود الحقوق لاصحابها الحقيقين
    من المواطنين الذي تظررو من الحزب ايام التاميم
    ويتظرورمن المؤتمر في ضل الهبات والتقسيم​
     

مشاركة هذه الصفحة