7000 مشاركة و قلم فضي ...يا جماعة وين الابداع ؟

الكاتب : البحار   المشاهدات : 748   الردود : 12    ‏2006-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-06
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم

    اهههههههههههههههههههههههه

    اول موضوع في 2006 ثلاث سنين في المجلس اليمني

    وسبعة الف مشاركة

    و قلم فضي

    يا جماعة ....لو في اي واحد محتاج شئ يكلمنا

    واحنا بنبيع الاقلام بانفسنا ونصرفها ...مش هو ياخذ منا الاقلام الماسية ويعطينا فضية

    ويأخذ فارق السعر :cool:

    على العموم

    انقطعنا عن المجلس فترة بسبب الحظر ...لذا نقول بعض البلاء ولا كله

    نحن هنا باقيين في المجلس

    منتظر لمساتكم الابداعية في هذة الصفحة

    لانني اريد اعمال جديدة في مجلس التعارف والتسلية

    اللي معاه قصة او مسلسل او حوار

    ناقص شئ او فكرة انا ممكن اساعده الى ان يتم انتاجه بالشكل الصحيح


    كل قدراتي ُمسخرة لخدمتكم ....فلا تبخلوا علي بقدراتكم او افكاركم او ابداعاتكم


    اخوكم سرمد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-06
  3. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0



    الف مبروك اخي سرمد

    ففعلاً
    الأبداع انت عنوانه
    و
    الفن انت ذواقه

    دمت لنا ياغالي
    و
    الى الامام عزيزي

    وعساك من عواده ان شاء الله

    :)

    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-06
  5. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    يا مرحبا مرحب الصوت اخي سرمد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ومايهم الاقلام,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    فقلم اتى من دردشه,,,,,, حقي طبعا,,,,,,,,,,,,,,

    وقلم اتى من ابداع ومواضيع فعلا ممتعه امثالكم انتم عزيزي,,,,,,,,,,,,,,,

    وهذا شيء لا نختلف عليه وهو حقيقه ملموسه,,,,,,,,,,,,,,,,
    =======================================

    ثانيا استاذي الكريم,,,,,,,,,,,,,,,,

    يقول المثل مايرد الكريم الا اللئيم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وانت بكرمك الزائد تريد المساعده لاجل الابداع والتميز,,,,,,,,,,,,,,,

    ويكون لئيما من اراد المساعده ولم يلجأ الى من هم ذوي قدره عليها,,,,,,,,,,,,


    جم الود اخي الغالي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-06
  7. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا والله

    بسرمد

    مبروك ياروحي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-07
  9. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    يستاهل العزيز سرمد .. وبالفعل هو مبدع دائماً وأبداً
    وقبل كل ذلك صديق وأخ قبل أن يكون عضواً هنا ...
    مبروك ألف مبروك .. وعقبال الجاي سكر زياده ..
    أسمى آيات التقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-07
  11. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههههههههههه

    بكم بعت القلم الماسي ؟
    اعترف ياسرمد
    مبروووك وعقبال الماسي :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-07
  13. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    .........................لاتعليق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-07
  15. albra'a

    albra'a عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    1,697
    الإعجاب :
    0
    مبروك اخي سرمد
    احب اقل لك كل عام وانت بالف خير وعيدكم مبارك سلم على الشله (شلة الحديدة)
    اخي تواجدكم في المجلس يجعله متميزا
    قريبا ناوي انزل موضوع احب ان استشيرك فيه هو الان تحت الاعداد بس لاني مشغول بالامتحانات
    لاتنسوني من دعواتكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-07
  17. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0
    مبرررررررررررررررررررررروك الف مليون مبررررررررررررررررروك


    تستاهل يا سرمد ..المبدعييين امثالك لابد ان يصلوا الى مثل هذا المستوى


    الراقي الذي لا يصل الية الا من جد وكان متفتح العقل مثلك ..



    الله معك يا غالي وكل عام وانت بخير




    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام



    العبد الفقير لله


    أ بــــــو مــــــــــطـــــــــــهــــــــــــر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-07
  19. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    انت ضيعت الماسي وانا ضيعت الذهب

    المهم هو عودتك للمجلس أما المراتب فلا تهم
     

مشاركة هذه الصفحة