النونو الى السودان لحصول على الجنسية السودانية واللعب للمريخ

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 432   الردود : 7    ‏2006-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-05
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    وصل الى السودان اللاعب اليمني على النونو من اجل ان ينال الجنسية السودانية وتحويله من لاعب محترف الى لاعب محلي ليتسفيد المريخ من خانته لضم محترف اخر.
    وكانت السلطات السودانية وافقت فقط على تجنيس لاعب واحد لكل من الهلال والمريخ وكان اختيار الهلال وقع على تجنيس الموزمبيقي داريوكان بينما اختار المريخ على النونو بعد رفض الحارس النيجيري شيكوزى مبدأ التجنيس .
    وحضر النونو بالفعل من القاهرة في زيارة صغيرة ليأخذ الجنسية ويكمل اتفاقه مع المريخ ليواصل مشواره للموسم الثاني على التوالي معه .
    ولكن لن يستفيد منتخب السودان بطبيعة الحال من تجنيس النونو لأن اللاعب سبق له وان ارتدى قميص اليمن .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-05
  3. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    0
    يا قلبي لا تحزن من اليمن الى السودان

    هكذا الاحتراف ولا بلاش!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-09
  5. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0

    هذا الاحتراف ولابلاش ياهارب من الموت الى حضرموت------------------
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-11
  7. farid

    farid عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-04
    المشاركات:
    603
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه المثل يقول من مشنقه الئ مشنقه فرج
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-11
  9. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    بالتوفيق للنونو

    نجمنا المتميز والرائع

    .............................................
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-18
  11. Amre

    Amre عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه اشغلتمنا انتم والنونو حقكم هذا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-20
  13. Alhiyafi

    Alhiyafi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-22
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0

    وانته مش ضروري تتابع اخباره
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-20
  15. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    الله يعين النونو
     

مشاركة هذه الصفحة