##~~ قـــ ــ ــيــ ــ ـــصـــ ـ ـــــريـ ـ ـات ~~##

الكاتب : القيصر   المشاهدات : 2,230   الردود : 46    ‏2006-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-05
  1. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    ~ مــرحــبــاً ~

    نعود لكم في الجزء الثاني من قيصريات اللي كان اسمه اول خزعبلات قيصريه ولكن نظراً الى المشاكل التي حصلت من هذا الاسم والتي بدات بإضراب عام من قبل الاعضاء امام باب الادارة بحجة انه ( كيف يضعون مشرف يقول خزعبلات ) ..؟

    تم تغير الاسم الى ~~ قيصريات ~~

    ما علينا ؟

    ما علينا هذ اغنية طبعا للفنان ابو بكر سالم ياسلام عليها

    تصدقوا اكثر الاغاني اليمنيه ما تنطعم إلا لو كانت رجلك الحافيهـ تداعب رمال الساحل الذهبي بعدن او ساحل ابين الطويل !!


    بس قمة الألم ( انه ينسرق ) صندلك وانت جالس تداعب رمال شواطئ عدن !!

    خلي بالك من صوصو

    ---- + + + ----

    اطفال وآباء

    اعجبني موقف في الجمعيه التعاونيه حيث دار هذا الحوار السريع بين الاب وابنه الذي لم تجاوز الــ 9 سنوات

    الطفل : بابا اشتريلنا بيبسي ..

    الاب : محنا شربنا امبارح يبني ..

    مش قلت لكم حوار سريع ؟

    بس شوفوا طريقة تفكير الاب لاقناع ابنه بالابتعاد من المشروبات الغازيه

    مشـ عندنا

    الطفل : ابااااااااااه اشتريلنا ببسي ..!!

    الاب : مافيش فلوس قد كملتها امك


    اما لبعض الخليجين قول آخر

    الطفل : ابوووي اشترلنا بــيييــبــســيييييي

    الاب : اندوك 50 درهم واشـتري بيبسي وكولا وسفن أب وميرندا وريد بول وخل الباقي لك


    .. So

    يصير الاطفال عندهمــ انتفاخات بالبطن .. وانتفاخات بالجيب :rolleyes:

    ايش ذنبهم في حالة البطن ؟

    ---- + + + ----

    من ارخص العطر الاصلي ولا التجاري ..؟؟

    طبعا اذا كان عندنا عطر اصلي بقيمة 100 درهمـ وعطر تجاري بــ 50 درهمـ فأكيد ان الرخص هو الاصلي اللي بــ 100 درهمـ لان التجاري بترش الف مره علشان تطلع ريحته وبتخلص باسبوع وبتشتري وحده 50 وبتخلص باسبوع وبتشتري ثنتين تجاري لاسبوعين يعني في النهايه بتصير الشهر بــ 200 درهم والاصلي ب100 في شهر واحد مش قلت لكم الاصلي ارخص..!!

    ---- + + + ----

    قناه لكل مواطن

    كلنا نشوف ان الاقمار الصناعيه باتت تغزو الفضاء وكل واحد منها يرسل لنا مئات القنوات

    وكل يوم نشاهد افتتاح قناة جديده وتكون دائما قناة اغاني ورقص وفتيات اشباه عاريات ...

    إلى متى ..؟؟

    هل سيصدق القول الذي يقول .. يوماً من الايام سيكون لكل مواطن قناه خاصه به ؟

    ---- + + + ----

    يغسل سيارته بالمطر ؟

    فئه لا يستهان بها لهم تفكير من نوع خاص ..

    عندما يرون المطر يسرعون الى محطات غسيل السيارات ويغسلون سياراتهم

    ويطلعوا من المغسله ليستقبلهم المطر الذي لم يتوقف لتأخذ السياره ( دش ) آخر ..!!

    سألت احد الشباب قلت له كيف يغسلوا السياره والمطر ينهمر .؟!

    قالي : علشان المطر يعطي بريق للسياره النظيفه ؟

    تفكير غريب ..

    بس احمد الله اني ما سالت واحد من اللي يغسلوا السياره كان لقيت الجواب ..
    " فلوسنا ايش دخلكم انتو ؟ ان حر اغسل ولا لأ لتكون انت مخلفني
    وناسيني علشان تحاسبني ؟؟ ... "


    صح فلوسهم وهم احرار :p

    ---- + + + ----

    بقدونس ولا كزبره ؟

    مره وصوني البيت اشتري من كارفور خضار وفواكه و ( بقدونس )
    لكني وجدت صعوبه في التميز بين البقدونس والكزبره
    طبعا هذا (شغل الحريم ) ومسكت بقدونس بيد والكزبره بيد
    ورحت ادور على حرمه عجوز ( اكثر من سبعين سنه ) علشان ابعد الشبههات وما يقولوا اني اغازل :rolleyes:

    ولقيت وحده سودانيه وقالت لي دا بقدونس ودا كوزبرا

    طبعا قلت لها شكراً ورحت وانا ماشي اقول دا بقدونس دا كوزبرا دا بقدونس ودا كوزبرا وفجاه تخربطت وقلت دا كوزبرا ودا بقدونس :D وما عرفت اي واحد منهم اللي في يدي اليمين واللي في اليسار وفي النهايه جبت الاثنين معي للبيت وريحت راسي .. في النهايه لهم نفس الطعم من وجهة نظري :)


    ---- + + + ----


    ليش المجلس اليمني موقف في اليمن ؟


    للحين محد عرف اسباب عدم استطاعة اهل اليمن بتصفح المجلس اليمني في اليمن ( بإستثناء ذي يزن ) و لهذا فاحت ( ريحة ) الاشاعات التي يتداولها الاعضاء ومنها ..!!

    - السبب يعود إلا ان المنسي قام بتأجير كتاب شمس المعارف من العوبلي وفتح اخر صفحه وهي بعنوان ( كيف تحظر المجلس اليمني ) وقال بعض كلمات على باب المجلس مما ادى الى اغلاقه ..

    تعليقي : بالله واحد يجيب لنا ( مطوع ) يفك لنا سحر المنسي ..

    - بعضهم يرجع السبب الى ذي يزن حيث يقولون بما انه المجلس يفتح عنده لوحده دون الغير فأكيد مركب ستلايت ( شفط ) تشبه المراوح التي توضع في المطابخ وعمل هذا الستلايت يشفط المجلس اليمني من اليمن

    تعليقي : ( ليش كذا يا مشرفنا ) :D

    - اخرون يقولون ان هناك عضو يشتغل ( مرور ) شاف موضوع قديم لاميررررره تتكلم فيه عن المرور والرشوه وانه زعل وراح بلغ ( الفندم حقه ) وقام الفندم بإغلاقه لان عنده في الاتصالات ( واسطه )

    تعليقي : اميره ممكن تكتبي موضوع يمدح فيه المرور ؟

    - واخرون يقولون ان واحد اسمه (الحمادي) له صلة بالموضوع حيث ( حنب ) للمجلس عند الاتصالات و ارسل رساله الى الاداريه حصلتُ على ( نسخه منها ) تفيد بأنه : يا تخلوني مشرف عام يا احنب لكم في الاتصالات واقول لهم ان القيصر يستهزء بكم في القسم العام في موضوعه اتصالات اليمن اقوى اتصالات في الشرق الوسط ( اعتبروا هذ دعايه للموضوع )

    تعليقي : يا حمادي تعيش وتاكل غيرها هذه المره ونحن نريدك عضو ابداعي مش مشرف عام

    وفي النهايهـ تضل اشاعات :)


    ---- + + + ----


    لغز الاسبوع

    واللي ما قدر عليه نيوتن نفسهـ ...!!

    واحد تزوج وما تزوجش .. واكل ما اكلش .. ونام وما نمش ..

    ايش اسم هذا الشخص ؟ :D


    ---- + + + ----


    لهنا واقول لكم اسف على الاطالهـ :)



    بس حشوش الصبح له طعمـ ثاني صدقوني



    وعلى قولة المثل: ( اسال مـحشش ولا تسأل طـبـيـب )


    و وداعــــة الله



    بــكــيــبــورد /

    الــقـيــصـر :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-05
  3. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي


    موضوع رهيب يا رهيب


    تستغل الفرصه اني مهلنيش ( اغنية لايوب طارش ) وقاعد كل يومين تنزل موضوع ويتثبت

    طيب راجعين ( اغنية لعمرو دياب )

    وراح ارويك النجوم في عز الظهر ( اغنية لشعبان عبد الرحيم )




    لكن بصراحه كل فقرة احلى من الثانية

    والاحلى الاحلى

    حق ذي يزن لما شفط الخط


    امممممممممممممم


    كمان الفقرة الخاصه بي حلوة لانه بس اسمي مكتوب فيها :)

    اما بالنسبة للإشراف ... فييييييييييييييييييييييط على قولة بروكسي
















    لكن تعال هنا

    اعتقد انه موضوعك حق الطريق الى عجمان وموضوع الغزال حق متشرد مدري ماله تثبتوا في نفس اللحظه

    وموضوعك حق الطريق الى عجمان نزل من التثبيت وموضوع الغزال مكانه

    اي واحد راح يقول لاااااااااااا

    كيف تشتي موضوعين للقيصر يتثبتوا في نفس اللحظه

    فأنا ارى انه تشجيعا للابداع ولان الموضوع يحمل معنا معينا

    ولانه من حق اي عضو ان يطلع على الابداع حتى يستفيدوا منه

    فلا ارى من المشكل ان يُثبت لعضو موضوعين ان كان يحمل هذه الصفات






    على العموم مسامير بسيم دائما صلبه لما تثبت اي موضوع :D


    واللي على راسه بطحه يحسس عليها ;)

    وتسلم يا قيصر على الموضوع
    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-05
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [GRADE="00BFFF 4169E1 0000FF"]مشكووووووور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

    وكثر من هل الأشياء الحلوه [/GRADE]

    [GRADE="8B0000 FF0000 FF7F50"]أخوك

    الجوكر[/GRADE]


    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-05
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    asgl 7`6or mn alma6ar fest
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-05
  9. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههاي
    ما شاء الله عليك
    خليتنا احس بالنهفة وأنا أقرأ موضوعك..

    تسلم عليه كونه بالفعل شدنا..

    سلام :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-06
  11. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0


    وقفت بالضبط عند عبارة .. اميرة ممكن تكتبي موضوع يمدح شرطي المرور ؟
    كنت سعيدة وأضحك .... فجأة !!!!
    رن التلفون كانت صديقة لي جلبت لي مسحة الحزن من حديثها وهي تقول لي : عيشي الحالة حتى تمتلكي المقدرة على الكتابة باحساس وضمير ..
    لايكفي أن نكتب عنها ونحن محصورين في أربع جدران ... حتى وأن مررنا بها مسبقاً لابد أن نقيس مانكتب بأن نعيش الحالة ذاتها ... نخرج للشارع لنرى الظلم والقهر والالم وتبلد المجتمع أمامها ..
    ذي يزن كان صاحب فكرة الموضوع ... حدث صدام جميل فيما بيننا في البدايات الأولى ... جعل عسكري مرور مرتشي يظهر للنور .. أعتبرته تحدي مني له .. والأجمل انه قبل التحدي ... وهذا ماجعل احترامي له يزيد ...
    أجمل مابروح الأنسان أن يمتلك القدرة على مواجهتك حتى يكسبك
    لو ادركنا الحقيقة منذ الوهله الأولى لسعيت إلى سجن جميع عساكر المرور المرتشين منعا لعدم تدخل الواسطة في حظر المجلس اليمني :)
    أحياناً نعيش حالات استكانة مع النفس لانريد من خلالها التفكير بشيء محدد .. وأحياناً أخرى نمضي إلى حالات اللاوعي نخلط من خلالها جميع أوراقنا .. قد نصيب او يصاحبنا الخطأ ... لكن وأن أخطأنا فنحن بشر ..
    فترة الغياب قد أتت ثمارها بالنسبة لي خوض التجارب الصعبة زادنتي ايمانا بذاتي...

    محاولة بسيطة مني لاختراع خزعبلات طرأت برأسي لمجاراة القيصريات :)
    احييك اخي القيصر على الأبداع الرائع
    الآن أصبح قلمي وأناملي تعجز عن تعطي لك حقك بالرد
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-06
  13. شعثم

    شعثم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حرام عليك ياقيصر ارحمنا بقيصرياتك انفجرت ضحك وكل اللي في البيت يحسبوني اتجننت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-06
  15. رواي انت

    رواي انت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله تبارررررررررررررك الرحمن
    مانت سهل طلعت ياقيصر
    واعي وواعي بقوه كمان
    حيييياك ربي اخ كريم واحترمه كثير :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-06
  17. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    قيصريات جميله ورائعه


    عساها تستمر






    خالص المودة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-06
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اسجل اعجابي

    بالكيبورد


    مش بالقيصر



    طبعاً لان القيصر اخذ غرفة انجيز بالقلب حتى وان قالوا عليه ملجج

    احبه احبه احبه ..........(لا تخاف يا قيصر مش حضرمي)

    احبه لانه لا يبخل علينا بابداعه
    احبه لانه طيب للغاية
    احبه ...كذا انا حر




    كل التحية لك انت وكيبوردك الذهبي
     

مشاركة هذه الصفحة