جنان الحب أصاب سيده بريطانيه..

الكاتب : الم الفراق   المشاهدات : 501   الردود : 11    ‏2006-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-05
  1. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    اقترنت مليونيرة بريطانية بدولفين في في أحد المنتجعات الإسرائيلية بإيلات. وقابلت شارون تندلر (41)أول مرة حبيب قلبها الدولفين "سيندي" منذ 15 عاما. وأدمنت على رؤيته مرتين أو ثلاث سنويا.

    وكانت تندلر قد طلبت يد سيندي من مدربته مايا زيلبر، ونقلت زيلبر بدورها الطلب إلى الدولفين الذي فيما يبدو قد أبدى موافقته على الزواج.

    وارتدت تندلر وهي من ريدبريدج في ايست لندن فستان زفاف من الحرير الأبيض اثناء الحفل الذي اقيم في إيلات بينما سبح الدولفين "سيندي" إلى جانب حوضه المائي لإتمام مراسم الحفل وسط دهشة الحضور. وقبلت شارون الدولفين وهي تهمس: "أحبك.. أحبك"، بحسب ما ذكرته صحيفة "الرياض" السعودية الأربعاء 4-1-2006.

    وقالت شارون للصحافيين "سيندي في سن الخامسة والثلاثين وكنت ازوره في عطلاتي طوال الاعوام الخمسة عشر الماضية. انه لطيف للغاية". وأضافت "الصفاء والهدوء تحت المياه وكذلك حيه لي سيمنحاني السكينة".

    وبعد انتهاء مراسم الزفاف قفزت شارون الى الماء لتحتضن زوجها السعيد الدولفين "سيندي"، وقالت "أنا أسعد فتاة على وجه الأرض" وهي تحبس دموع الفرح. وأضافت "لقد حققت حلمي".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-05
  3. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    ههههههه وش هذا الجنان انعدمو الرجال!!!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-05
  5. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    والله انها مجنونه بنت مجنونه



    :d
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-05
  7. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه

    عادي

    قريت خبر ان واحدة تزوجت نفسها
    وواحد اتزوج التلفزيون

    جنان* جنان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-06
  9. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0



    هلا والله


    يقول المثل العقل مال

    وهذا قمة الجنان


    الله يعين بس

    تسلم العزيز

    وسلاااااااااااااااااااااام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-06
  11. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0

    الجنون فنون

    و


    لله في خلقه شؤون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-07
  13. mmm2006

    mmm2006 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-06
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    مجنونة مجنونة مجنونة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-07
  15. ابو احمد 25

    ابو احمد 25 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    وستين مجنوووونه بعد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-07
  17. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههههههه


    الجنون فنون

    ولله في خلقة شؤون

    تسلمي اختي العزيزه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-07
  19. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههههه

    الله يزكي أصحاب العقوووول

    بالذات هذه الأيام عقول الناس استوت زي الدخان
     

مشاركة هذه الصفحة