حاكم دبي مات بشكل مفاجيء بعد وضعه قيد الاقامة الجبرية

الكاتب : ألحضرمي   المشاهدات : 3,170   الردود : 18    ‏2006-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-04
  1. ألحضرمي

    ألحضرمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,178
    الإعجاب :
    0
    حاكم دبي مات بشكل مفاجيء بعد وضعه قيد الاقامة الجبرية في قصره منذ اسابيع وانباء عن ان الوفاة جنائية


    ابو ظبي - العنود

    حسم الشيخ محمد بن راشد المكتوم صراعه على حكم مشيخة دبي بتصفية اخيه حاكم الامارة الشيخ مكتوم الذي تم قبل قليل الاعلان عن وفاته المفاجئة رغم ان الشيخ لم يكن مريضا وكان الى وقت قريب يتفقد جحشاته في لندن ... وسبب الاستعجال هو ان الشيخ محمد المسمى وليا للعهد يخطط لاستلام حكم المشيخة مع انه اصغر سنا من الشيخ حمدان الذي يشغل منصب نائب الحاكم وبالتالي فهو الاولى بتولي الحكم من ناحية السن ومن ناحية المركز

    ووفقا لما تردد في ديوانيات دبي فان خلافا وقع بين الرجلين وصل الى وسائل الاعلام حين فرض الشيخ حمدان على اخيه الاصغر محمد حضور مناسبة اقيمت على شرف الشيخ حمدان وتم ابراز الصورة والخبر في صحف ووسائل الاعلام في دبي رغم اعتراض الشيخ محمد ولي العهد

    وكان سكان دبي قد تنبهوا قبل ايام الى تحرك غير عادي لاجهزة الامن والقطعات العسكرية حول قصر حاكم الامارة الشيخ مكتوم وتردد ان الشيخ قد وضع قيد الاقامة الجبرية من قبل اخيه ولي العهد والمسيطر على اجهزة الامن والشرطة في الامارة وتردد ايضا ان الشيخ مكتوم حاكم الامارة كان يميل الى نزع ولاية العهد من اخيه محمد وضمها الى نائبه الشيخ حمدان خاصة بعد ان رفض الشيخ محمد التعهد بعدم توريث الحكم فيما لو تسلمه لابنه وترك ولاية العهد لاختيار مجلس العائلة الذي اقترح الشيخ مكتوم تشكيله

    ما حدث في دبي مشابه لما وقع في الاردن مع بعض التفصيلات المختلفة لناحية دور ابو ظبي في الصراع حيث يتردد في قصور شيوخ الامارة ان اولاد فاطمة يميلون الى الشيخ محمد الذي زوج ابنته لاحد ابناء الشيخة فاطمة بينما كان الشيخ خليفة رئيس الدولة يميل الى الشيخ حمدان

    موت الشيخ مكتوم المفاجيء والذي يعتقد انه موت جنائي قد يفجر الصراعات في دبي ان لم تتدخل ابو ظبي للتهدئة وربما لحسم الخلاف الذي تفجر حول منصب الحاكم ومن سيتولاه ... نائب الحاكم الشيخ حمدان ام ولي العهد الشقيق الاصغر محمد بن راشد المكتوم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-04
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خبر مثل وجهك يا طربزوك (الحضرمي حالياً)

    الشيخ مكتوم توفي في أستراليا وليس في دبي كما تزعم, وهذا دليل على أنه لم يكن قيد الإقامة الجبرية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-04
  5. كفاية فساد

    كفاية فساد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-20
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    حرام عليك يابرق
    دائما تكبس الرجال
    يا اخي خلية يتهابل كعادتة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-04
  7. Wajqop

    Wajqop قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-14
    المشاركات:
    2,694
    الإعجاب :
    0
    أفكار الأخوه الاماراتيين أكثر تفتحا منا, فلا نتكلم على البعيدين.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-04
  9. الرياشي2004

    الرياشي2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-10
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمه ويرحم موتا المسلمين جميعا
    اخواني الحضرمي هذا اللي اصله من حيدراباد
    لا تتعجبوا من كذبه لانه اصلا غير عربي
    وهذه هي عادته الكذب اصله وفصله
    وهدفه تمزق الامه العربيه وخاصه الوحده اليمنيه التي تؤرق مضجعه حاقد
    بس اقول له موت بغيضك وما يهزك ريح يا هذا الجبل مهما حصل​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-04
  11. الامن السياسي

    الامن السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    والله حرام عليك يالحضرمي ماكان له داعي هذا الموضوع الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( اذكروا محاسن موتاكم) وبعدين الشيخ مات في استراليا مش قيد الإقامة الجبرية في قصره كما تدعي هداك الله
    متى تبطلوا اللف والدوران حقكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-04
  13. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    أي يا عيـــــنــــي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-04
  15. المنتصر

    المنتصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    1,073
    الإعجاب :
    0
    هذا من كلام عرب تايمز التافه..الشيخ محمد بن راشد لم يكن له اي صراع مع اخيه والأمر حسم من سنين,والخيول العربيه لا تسمى جحوش يا فاهم,.كلام مليء بالحقد والحسد ..ومعلومات كلها مغلوطه ,وللأسف هذه الأخبار التي يحبها شعبنا العربي.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-04
  17. ألحضرمي

    ألحضرمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,178
    الإعجاب :
    0
    ماهذه النطائح ..

    لقد نقل لنا القرآن الكريم قصص اليهود والمشركين فهل ناقل الكفر كافر!!!

    ويقول المثل الشعبي ياخبر اليوم بــزلط غدا يصبح ببطيخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-04
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    لقد رايت السباع ولت بمخالبها فى احشائك اية الضبع اكل الجيف
    فما تعودنا منك الا النقل المكذوب وما يثير الاشمئزاز والتقزز
    متى تبطل حقك الاكاذيب
    لقد عدلت فى اسمك ولكن فيك شئ لسة بحاجة الى مقص البرق
     

مشاركة هذه الصفحة