بيان عاجل من قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " إلى المجتمع الدولي

الكاتب : al-ased   المشاهدات : 471   الردود : 1    ‏2006-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-04
  1. al-ased

    al-ased عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-07
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    إن التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " الذي يناضل سلميا من أجل إنهاء إحتلال نظام اليمن الشمالي لا راضي اليمن الجنوبي المحتل منذ 7 يوليو 1994 ، إذ ينتهز فرصة احتفالات شعبنا بالذكرى 38 لاستقلال الجنوب من الاحتلال البريطاني بعد كفاح طويل من أجل الحرية ، ليحي شعبنا في الجنوب وشهدائه الذين سقطوا من أجل مواصلة مسيرة التقدم والتنمية .

    وبهذه المناسبة يؤكد " تاج " أن الوحدة اليمنية التي كانت حلما وطنيا لكل القوى السياسية في الجنوب ، وهدفا قدم الجنوب من أجله طابورا طويلا من الشهداء لم تعد قائمة اليوم ، بعد أن فرض نظام التخلف في صنعاء إحتلاله لا راضينا وبقوة السلاح منذ إستكمال إجتياحه لكل مدن الجنوب في 7 يوليو 1994 .

    إن شعبنا الصامد في آلا راضي المحتلة بالجنوب تحت هيمنة نظام القبيلة وقانون قوة السلاح وبلطجة العسكر ، يواجه يوميا شتى أنواع الذل والقهر والتأمر لتنفيذ سياسه منظمة لطمس الهوية الجنوبية وتذويبها في هوية نظام الشمال المتخلف ، بعد أن تمادى قي قتل الأبرياء وترويع المجتمع بنظامه البوليسي القمعي .

    إن السياسة التي إنتهجها " تاج " في كشف وتعرية نظام المشير علي عبدالله صالح في الشمال ، فتحت وستفتح عيون العالم أجمع إلى الممارسات العنصرية التي ينفذها عسكر الاحتلال الشمالي في الجنوب ، ونهبه لثرواته وإستقطاع أراضيه والسيطرة على كل مقدراته .

    لقد أصبح نظام صنعاء وعلى رأسة المشير علي عبدالله صالح تحت المجهر بعد أن إستنفذ مسلسل الكذب والتضليل الذي مارسه على المجتمع الدولي طيلة سنوات الاحتلال أل 11 الماضية تحت شعار الوحدة بين الشمال و الجنوب ، وهو يمارس فيها اقذر سياسة للتمييز والفصل العنصري ضد الجنوب وابنائه .

    إن نظام الشمال المستعمر للجنوب وبعد أن فضحنا سياسته بالأدلة والوثائق المدعومة بالصور للمجتمع الدولي ، يعد لسيناريو جديد ضمن سيناريوهات الكذب والزيف والتضليل التي مارسها في السابق ، أن نظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف قد استمرء أساليب الخداع والكذب والتضليل على المستوى المحلي والدولي وهو يعد لتزييف إرادة شعبنا في الجنوب من خلال إخراج عشرات الآلاف من جنوده المرابطون في معسكرات الجيش والآمن في عدن وفي المحافظات القريبة منها وانزال مئات الآلاف من قبائل الشمال بعد أن يلبسهم ملابس مدنية جنوبية يجتاحون مدينة عدن في مسيرات تدعوا المشير علي عبدالله صالح للبقاء في

    رئاسة النظام وليعلن كذبا و زورا أن هذه إرادة الجنوبيين في عمل دنئ ومخادع .أننا في (تاج ) نعلن أدانتنا مقدما لهذه المسرحية الكاذبة ورفضنا المسبق كل نتائجها ونقرر هنا إن شعبنا في الجنوب برئ من تلك الأفعال القبيحة وهو غير معني بتاتا بمسرحية انتخابات الرئاسة المزعومة .

    أن التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " يناشد المجتمع الدولي بالضغط على نظام علي عبدالله صالح وحثه على الاستماع إلى صوت أبناء الجنوب المطالبين بإنهاء سياسة الاحتلال التي يمارسها باسم الوحدة ، وتركه لممارسة سياسة فرض الآمر الواقع .

    إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تا ج ) يناشد السيد كوفي عنان الآمين العام للأمم المتحدة ومجلس الآمن الدولي تفعيل قراري مجلس الآمن رقم 924 و 931ويدعوهم إلى اتخاذ الخطوات العملية لا جبار نظام الاحتلال على سحب قواته المسلحة وقوات الآمن والأجهزة آلا ستخباريه الأخرى ليتمكن شعبنا في الجنوب من نيل استقلاله وبناء دولته المستقلة على اراضية .
    كما نحذر الآسرة الدولية من أنه لن يكون بمقدور العالم تجنب كارثة الصوملة إذا ما استمرت سياسة التضليل التي يمارسها نظام الشمال على المجتمع الدولي حول الوضع في الجنوب ، ولن يكون أيضا بمقدور العالم السيطرة على ثورة الغضب التي قد تتفجر في الجنوب إذا ما أستمر في تجاهل معاناته وتحقيق مطالبه .

    أن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يراقب الحراك السياسي في اليمن الشمالي يعلن أن ما ورد في المؤتمر الصحفي لأحزاب اللقاء المشترك وما سمي ببرنامج الإصلاح ما هو آلا تبرير للفساد واعتراف وتمديد لنظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف الذي يحكم الشمال منذ 27 عاما ويحتل الجنوب من 11 عاما وعليه فان ( تاج ) وشعبنا في الجنوب غير معني بتلك الأوراق لا من قريب ولا من بعيد ، وسيواصل نضاله السلمي الرامي إلى تحقيق الاستقلال الناجز لوطننا الجنوب و إقامة دولة الجنوب الحرة المستقلة .
    صادر عن / التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج "

    لندن

    29 نوفمبر 2005م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-04
  3. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    ونحن في صعدع نقول:


    وردنا من جبهات القتال في المحافظات الشما ليه ما يلي:


    بسم الله الرحمن الرحيم

    هاجم أتباع الحوثي في ساعة مبكرة من فجر أمس أحد مواقع قوات علي كاتيوشا في منطقة نشور ما أدى إلى مصرع 3 جنود وإصابة 7 آخرين بجراح.

    وفي منطقة مخضع نصب أتباع الحوثي كميناً مسلحاً استهدف طقماً عسكرياً تابعاً لحرس الحدود مع الذخيره واستولوا على الطقم بعد أن قتلوا 4 من أفراده وحملو اثنين من الناجين رساله بتوجيه السلاح الى الظا لمين من اسرة بيت الاحمر.

    ولقي 5 جنود مصرعهم في هجوم نفذه أتباع الحوثي على مجموعة من أفراد الجيش كانوا يتمركزون في نقطه عسكريه مستحدثه بالقرب من سوق العند.

    كما أن أتباع الحوثي شنوا قبيل ظهر أمس هجوماً بقذائف الهاون على وحدات الجيش المتمركزة بجبل غمان ما أدى إلى إصابة عدد 5 من الجنود بجراح ومنهم ضابط بر تبة عقيد بعد ان استعادته قوات علي محسن الاحمر في وقت سابق بحشود كبيره سقط على اثرها العديد من قوات علي كا تيوشا بين قتيل وجريح وسقط من اتباع الحوثي 3 قتلى.

    وفي منطقة بني معاذ قامت قوات الجيش يوم أمس بقصف عشوائى للمنطقة على اثرها تم تدمير منزلين بقذائف الدبابات التي دمرتهما تماماً، احد هذين المنزلين تابع لقائد جموع الحوثي المتمركزة في المنطقة ويدعى (جران).

    كما قامت طائرة سوخوي الروسيه صباح أمس بإطلاق عدة صواريخ على إحدى المناطق القريبة من بني معاذ مما أدى إلى إصابة سبعة منازل لمواطنين ابرياء، لكن لم يعرف عدد الضحايا والإصابات وفد اطلقت تجاهها عيارات الرشاشات التى لم تصبها وقد فرت تجاة صنعاء بعد ان افرغت حمولتها من الصواريخ.

    من ناحية ثانية تمركز أتباع الحوثي داخل جبل (أم ليلة) الواقع في منطقة (يسنم) بمديرية باقم وهو حصن اثري قديم توجد به خزانات من المياه و من خلاله يمكن السيطره على المناطق الجبلية الغربيه والطريق الرئيسيه المؤديه الى الحدود السعوديه.

    وشهودت مجاميع كبيره من قوات علي كاتيوشا في الطرقات والاسواق با لملابس المدنيه والعسكرية الرثه وفي محطة الباصات والتاكسي يغادرون المدينه الى صنعاء وعلى وجوهم الشاحبه الخوف وضمادات الجراح العسكريه بعد ان امضى الكثير منهم ليالي خلف المتاريس واكياس الرمل تنفيذا للاوامر العسكرية وتعرضوا لتجارب الهجوم المباغت وغير المتوقع من اتبا ع الحوثي.
    وافادت مصادرنا بان علي محسن الاحمر وسلطة المحا فظه تضغط على مشائخ قبيلة همدان الابيه ومنها وايله الذين يتقاضون مرتبات عا ليه بدرجة وزير في حكومة با جمال لعمل معهم كحرس حدود وكنهم يحبون اهل البيت.
    كذ لك شهدت مناطق جبل علم المطل على ضحيان وجبال الخزائن وخنفر وجبال فله وجبال صبربني معاذ اشتباكات عنيفة خلال الايام الاخيره .

    انها ثورة ضد الحريه................... ضد الفقر والجوع والفساد والظلم

    السيد/يحي الحوثي عضو مجلس النواب عن الدائره المنكوبه /مران/صعده
     

مشاركة هذه الصفحة