رساله من اخوانكم اعضاء المجلس اليمني في اليمن

الكاتب : شراب النار   المشاهدات : 867   الردود : 16    ‏2006-01-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-01-02
  1. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    [FRAME="11 70"]المجلس اليمني حجب بلا سابق انذار وقد تحدثت مع الاخ حجاج 22 في الماسنجر بتاريخ 1\1\2006 ويطالب ادارة المجلس بايجاد حل مناسب يرفع الحضر على المجلس في اليمن فما زالت المشكلة قائمه لاستقبال موقع المجلس اليمني هناك ولقد تم حجب المجلس وفرض حضر عليه من قبل الحكومه اليمنيه لذا نرجوا من المشرفين بالتكرم لحل المشكلة عبر اتصالات يجروها بطريقه او باخرى حتي يتسنى لاخوانا في اليمن الوصل الى المنتدى دون عوائق فهل نجد لدى الاداره العناية بمشكلة الحضر والقيود التعسفيه التي فرضتها جهات مجهوله في الحكومه ا نرجو عنايتكم بايجاد الطرق المناسبة لحل المشكلة ويا ريت لو حكومتنا الغبيه تتكرم باغلاق المواقع التي توزع سمومها والتي لا تتوافق مع الدين والشرع والقيم والعادات فاذا اغلق المجلس فهل بقي لنا متنفس غير النت نفضي عليها همومنا اين حرية الراي والراي الاخر[/FRAME]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-02
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-02
  5. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    اخي الصلاحي انا لست متواجد حاليا في اليمن وانما الاخ حجاج من طلب مني ان افيده باخر الحلول التي سعيتم اليها لحل مشكلة الحجب في اليمن فهل هذه الروابط التي وضعتها في واجهة الصفحه لم ترسل على البريد الاكتروني ام ارسلتموها فاذا كانت قد ارسلت من قبل فقد تم تجربتها ولم تجدي على حل المشكله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-02
  7. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي شراب النار

    قرأت النداء

    ورأيي لاتتعب نفسك على الفاضي لان حكومتنا المثاليه لاتسمح بابداء اي رأيي وعلى قولة المثل:
    السارق برأسه قشاشه


    واقول لاخواننا اعضاء وعضوات المجلس المقيمين ببلاد لانفس ولانخس الله يعطيكم الصبر:(


    وتحياتي لكم;)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-02
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اعتقد انها لم ترسل وبأمكانك ارسالها للآعضاء المضافين معاك وإن شاء الله تحل المشكلة

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-02
  11. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    انها سياسة القمع التي ورثها اليمنيين .. من تلك الاحتلالات التاريخية

    وتاصلت في جزور شعوبهم .. حتى اصبحة سطوة الظلم مخيمة في كل بيت

    كم نتمنى ان تكون حرية الكلمة والحوار.منفردة ومطلقة .. وكم نتمنى ان

    تحال عنها القيود التي فرضها النظام

    ومع السلامة
    هاروت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-02
  13. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    ما أتعسك يا شعبنا
    حتى في الانترنت مطارد وممنوع من ان تتحدث عما في صدرك وخاطرك
    لم يبق الا أن يمنعوك من أن تتحدث مع نفسك ولو استطاعوا ذلك انا متأكد انهم لن يتاخروا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-02
  15. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    الإخوة الكرام

    ليس هناك حجب ولا هم يحزنون

    يبدو أن هناك تعديل وتغيير بمناسبة إنتها العام


    وهذا الرابط بإمكانك الدخول من اليمن إلى المجلس من خلاله

    http://ye22.com/vb/index.php

    إرسله لأي شخص تعرفه في اليمن

    مع خالص تحيتي ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-02
  17. munssar

    munssar عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0


    فعلا السارق براسه قشاشة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-02
  19. زيتونه

    زيتونه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة