نــــــــــــداء إلى الأحــــــــــــرار

الكاتب : Adel ALdhahab   المشاهدات : 785   الردود : 10    ‏2005-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-31
  1. Adel ALdhahab

    Adel ALdhahab عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    648
    الإعجاب :
    0
    نــــــــــــداء إلى الأحــــــــــــرار
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ))
    إلى كل من في قلبه ذرة من الإيمان ..
    إلى كل حُرّ غيورٍ على دينه وأمته ..
    إلى كل من له ضمير ..
    إلى كل إنسان بقيت له إنسانية ..
    إلى كل رجل بقيت له رجولته ..
    أين الإيمان .. ؟ وأين المؤمنون ..؟ أين الحرية ؟
    وأين الأحرار ؟ .. وأين القبيَلة .. وأين رجال القبائل .. أين الشهامة ؟ وأين الكرامة ؟ أين النخوة العربية .. وأين البطولة ......؟؟
    يا أبناء محافظة صعدة .. ويا أبناء اليمن
    إعلموا إن لم تكونوا قد علمتم أن الدولة الظالمة المجرمة قد ارتكبت أبشع جريمة داخل سجن الإصلاحية بقحزة بمدينة صعدة .
    حيث قام جنود المجرمون السفاحون بإطلاق الرصاص بكل وحشية ونذالة على السجناء الأسرى الذين لا يتوفر لديهم أبسط سلاح يدافعون به عن أنفسهم .. فقتلوا عددا منهم وجرحوا أعداداً كبيرة .. وإنها والله لجريمة بشعه يندى لها جبين تاريخ البشرية .. تضاف إلى جرائم هذه السلطة التي لا تحصى ولا تعد وصفحة سوداء في سجل أسود مقتم في تاريخ هذه الدولة التي لم نعرف عنها إلا الظلم والأزمات والنهب والإجرام .. وهذه الجريمة لم نسمع لها بمثيل حتى في سجون الإسرائيليين ، فقد فاقت هذه السلطة بجرائمها حتى اليهود .. وخلعت كل القيم والأعراف والشرع .. فهي سلطة لا ضمير لها ولا أخلاق ولا شرع ولا عدل ، بل هي همجية ظالمة سلوكها الإجرام وأخلاقها القتل والنهب والتدمير والكذب والدجل ..
    أيها الأحرار :
    ويا أيها الشرفاء يا من له ضمير يا من بقي فيه ذرة من حرية أو شرف اتقوا الله إلى متى السكوت .. إلى متى القعود ..إلى متى المجاملة .. هل ترضون لأنفسكم أن تكونوا في مصاف النساء والأطفال وأن تجبنوا وتصمتوا وتقعدوا وإخوانكم من أهل دينكم ومن أبناء وطنكم يقتلون ويعذبون وتسفك دمائهم ويظلمون داخل السجون .. بغير حق وبدون ذنب .. هل ترضون لأنفسكم بالصمت أمام جرائم هذه السلطة الظالمة الفاسدة ؟
    الله المستعان لا تكونوا ممن قال الله فيهم (رَضُواْ بِأَن يَكُونُواْ مَعَ الْخَوَالِفِ وَطُبِعَ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لاَ يَفْقَهُونَ) قولوا كلمة الحق في وجه السلطان الجائر الفاجر .. لا يحق لكم أمام الله أن تصمتوا .. انهضوا وتحركوا من أجل إيقاف ظلم الظالمين ، ووضع حد لجرائم هذه الدولة ، وإلا فسيأتي اليوم الذي ترتكب هذه السلطة فيه بحقكم ما ارتكبته بحق إخوانكم من الجرائم ، فهي سلطة الإجرام من طبعها والعدوان من أخلاقها ، لا تقف عند حد بالطغيان والظلم والإجرام .
    فلا يجوز لكم السكوت ولا القعود إن كان فيكم حرية وإباء وضمير وإنسانية ، فالله قد فرض عليكم النهي عن المنكر وأن تقولوا الحق وأن لا تقبلوا بالباطل وأن تنصروا المظلوم هذا كله من قيم دينكم وما طبعت عليه فطرتكم ، وأي منكر وأي ظلم أشد مما ترتكبه هذه السلطة التي لا تبالي بقتل حتى الأطفال كما هو الحال مع الطفلة الشهيدة / آية بنت السيد أحمد المختفي .، ولا تبالي بقتل إخوانكم السجناء داخل زنازين السجن بعد أشهر طويلة من تعذيبهم والتضييق عليهم ، بل وتستهدف حتى العلماء الأخيار والشرفاء والأحرار من أبناء هذا الشعب فيما هي ترفع وتعلّي وتحمي المجرمين وتدافع عن الأشرار ..
    فاتقوا الله وانطقوا واصرخوا في وجه هؤلاء الظالمين ..
    فقد قال الإمام علي (ع) (( الساكت عن الحق شيطان أخرس )) واحملوا أسلحتكم لتوقفوا مجازر هؤلاء الفجرة المجرمين السفاحين .. ويا أقارب السجناء المظلومين لا تتفرجوا على أقاربكم أين القرابة .. أين الأخوة أين الإيمان أين الرجولة هل تقبلون بأن يسفكوا دماء أقاربكم في السجون ويستبيحوا قتلهم كالغنم .. فالله المستعان .
    تحركوا مع المؤمنين ، وانهضوا مع المجاهدين حتى ينال العدو المجرم عُقوبة جرائمه ويذوق وبال أمره وينهار كيان الباطل ويحيى العدل ويزول الظلم وتكون كلمة الله هي العليا ..
    ((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ * إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)) صدق الله العظيم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير
    وكفى بالله ولياً وكفى بالله نصيرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-31
  3. Adel ALdhahab

    Adel ALdhahab عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    648
    الإعجاب :
    0
    نشرت البيان اعلاه كما جاني وانا ساعمل ما استطيع وادعو غيري لرفع الظلم عن المظلومين بكل وسيله مشروعه

    بالنسبه لحمل السلاح للدفاع عن النفس فمفروغ منه انه واجب وليس جائز ولكن رفع السلاح ضد الحاكم الظالم فسابين ملاحظات لاحقا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-01-01
  5. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    يا عادل الذهب ما حدش بيقا تل الا احنا اكتب الى abcaexist.yahoo.com
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-01-01
  7. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    #111
    النفس الزكية
    عضو فعّال




    تاريخ التّسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 104
    نداء عاجل... الى اخواننا في صعده!!!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى (ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق ) صدق الله العظيم

    اننا ندعو ابنائنا واخواننا من منتسبي القوات المسلحه والامن الذين في جبهات القتال في صعده وكذا المتفيدون من السلفيين والجهاديين المغرر بهم ان يتقوا الله في انفسهم من قتل النغس المحرمه من الاطفال والنساء وتهديم المنازل والحيوانات وان يربو با نفسهم من الدم الحرام في الشهر الحرام ونطلب منهم ان يرموا سلاحهم ويرفضوتنفيذ اوامرالقاده العسكريين والمشايخ المستفيدين من الحكومه الضالمه.اننا مظلومون و انتم من فرضتم علينا الحرب الظالمة. ونحن من ندافع عن انفسنا وعن اعراضنا وعن حرماتناومع ذلك فاننا نربى الى الله تعالى من سفك الدماء الحرام وقتل النفس التي حرم الله الآ بالحق.

    اخواننا المجاهدين في الوديان وفي الجبال في صعدة وحواليها وفي الصعيد وال الصيفي وفي الخزاين والطلح وفي بني معاذ والمهاذر وفي صحوه و جبل بني عوير وفي باقم ورغافة وفله ومجزوضحيان والى اخواننا في المشرق في ال سالم والعطفين وفي كتاف واملح والعقلين وفي نشور وال شافعه والشط وسحار وكذا المجاهدين في برط والجوف..بعد ان ثبتتواوحققتم المعجزاتورديتم القوة الظالمه على اعقابها في اكثر من موقع .

    نقول وبا لله المستعان ان لاتقتلوا النفس المحرمه و من لايقاتولكم منهم، وقاتلوا من قاتلوكم.....لاتقتلوا من استسلم او سلم.ولاتغدروا..وتعاونوا في مابينكم.واصبروا ورابطوا.. حتى يجعل الله لنا مخرجا مع الظالمين وان نصر الله انشاء الله قريب..وانشاء الله انتم الاعلون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    النائب/ يحي الحوثي عضو مجلس النواب عن الدائره المنكوبه/ مران/صعده



    النفس الزكية
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ النفس الزكية
    إضافة النفس الزكية إلى قائمة الأصدقاء لديك

    30-12-2005, 11:20 PM #112
    MUSLEM
    عضو متميّز




    تاريخ التّسجيل: Jan 2004
    الإقامة: اليمن
    المشاركات: 766


    --------------------------------------------------------------------------------

    إقتباس:
    كـاتب المشاركة : الحاشديه




    ارجو من الأخ حسن زيد او احد المؤرخين إذا كان يعلم بتأريخ وفات الإمام العياني مع نبذه عن تأريخه ومولده للأهميه مع شكري وتقديري = وإذا احد صور القبر بعد نبشه فأكون شاكر وياليت واحد عنده صور حديثه لماء بيحصل من حروب وقتل وتدمير ارجوا تثبيتهاء هنا او بمجلس ال محمد وشكرأ=




    العمل جاري اختي الكريمه على جمع ما نستطيع من صور ووثائق حول مستجدات الامور رغم التعتيم الاعلامي الذي يفرضه نظام الطاغية واعوانه على حرب صعده الجديده ,,,,
    حتى وصل بهم الجبن والخوف من نشر الحقائق الى فرض حظر على تصفح المجلس اليمني والعديد من مجالس الحوار والمنتديات السياسية



    MUSLEM
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ MUSLEM !
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ MUSLEM
    إضافة MUSLEM إلى قائمة الأصدقاء لديك

    30-12-2005, 11:32 PM #113
    MUSLEM
    عضو متميّز




    تاريخ التّسجيل: Jan 2004
    الإقامة: اليمن
    المشاركات: 766


    --------------------------------------------------------------------------------

    نصركم الله وثبت اقدامكم اخواني وابنائي في جبهات القتال
    وخزي وعار على المعتدي الظالم



    MUSLEM
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ MUSLEM !
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ MUSLEM
    إضافة MUSLEM إلى قائمة الأصدقاء لديك

    31-12-2005, 03:25 AM #114
    الحاشديه
    عضو نشيط


    تاريخ التّسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 254


    --------------------------------------------------------------------------------

    العالم شاهدوا الوجوم علي علي عبدالله طالح وليس علي صالح عند ما تكلم في المؤتمر اليمني الإفريقي حتي ان احد الإخوان من غير اليمنيين في البلد الذي انا فيه الأن = سئلني مال رإئسكم متوجم بهذا الشكل وكأنه متوجه إلي ساحة الإعدام قلت له يظهر ان الوظع السياسي والأمني خارج نطاق صيدرته = رد علياء ومن متي استطاع رإئسكم ان يصيدر علي الوضع انا خرجة لزيارة اليمن لأتلمس الوضع وهل هو مناسب للإستثمار بحكم ان اليمن محتاجه لكثير من النهوض بهاء وبما سمعة من تشجيع للمستثمرين العرب والأجانب فغيرة رأيي بمجرد ان وصلت للمطار وماء شاهدته وفي الفتره القصيره التي بقيت في اليمن كان احد الإخوان قد سبقني لليمن لنفس الغرض ونصحني ان لا افكر ان اظيع فلوسي وجهدي في اليمن وقال لي انت ماقد شفة شئ تعال نروح خارج صنعاء واتشوف البلاوي وفعلا سافرنا للحديده والغريب انناء حملنا معناء الماء والشاهي واشتريناء البسكت فماء كان يخطر ببالي ان اسافر مسافه لاتقل عن 5 او6 ساعات بسياره ولي يوجد حتي مطعم او إستراحه في الطريق ونحن في الألفيه الثالثه الله يعينكم ياشعب اليمن علي ما انتم فيه هذا الأخ العربي اللذي بلده لاتملك شئ من الثروات اللتي تملكه اليمن = وقال لي ايضأَ هل قد زرة الأردن قلت له لأ قال والله يأخي ان ماكان يخطر علي بالي اني سااشوف الأردن بذالك التقدم والإزدهار انا شفتها عند حضوري لدفن الملك حسين والصيف الماضي ذهبت لتقضية فترة الصيف تصدق يأخي اقسم لك اني لم صدقة النها تلك البلد اللتي زرتهاء قبل سنوات قلييله واردف قائلا الله **** الجمهوريه ومن اسسهاء مامعاء الشعوب إلا البلاوي منهاء والإنقلابات العسكريه ويطلعوا حكام جهلي المفروض يحرثوا الأرض ويزرعوها ويتركوا الحكم لأهله = والذي لاحظة ان في ناس كثير مهتمين بشؤن اليمن ومتابعين لأخبارها لاادري لماذا الحقيقه اني تفاجئة هل السبب لكثر اليمنيين المهاجرين في اصقاع العالم هل وضعهاء الجغرافي الواقع ان الإهتمام ب اليمن يدعو إلي التسائل والأغرب من كل هذا ان الدعايه الحكوميه ضد الحوثي والحوثيين لا احد يصدق تقول العامه الحكومات تفني شعوبها وتبرر بتهم الخيانه او الفساد او العماله وهي اي الحكومات اكبر فاسده واكبر عميله ( وهذا هوالواقع)



    الحاشديه
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ الحاشديه
    إضافة الحاشديه إلى قائمة الأصدقاء لديك

    31-12-2005, 05:53 AM #115
    MUSLEM
    عضو متميّز




    تاريخ التّسجيل: Jan 2004
    الإقامة: اليمن
    المشاركات: 766


    --------------------------------------------------------------------------------

    إقتباس:
    كـاتب المشاركة : صوت الحرية




    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم انك تعلم انهم على الحق وأنهم معتدى عليهم ومظلومين وهم يدافعون عن انفسهم وأعراضهم وأرضهم من الجبارين...

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ؛ وَحَصِّنْ ثُغُورَ الْمُسْلِمِينَ من اخواننا المجاهدين المظلومين أبطال الزيدية في صعدة وفي الجوف وفي كل مكان وكذا كل مظلوم بِعِزَّتِكَ، وَأَيِّدْ حُمَاتَهَا بِقُوَّتِكَ، وَأَسْبِغْ عَطَايَاهُمْ مِنْ جِدَتِكَ.
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ؛ وَكَثِّرْ عِدَّتَهُمْ، وَاشْحَذْ أَسْلِحَتَهُمْ، وَاحْرُسْ حَوْزَتَهُمْ، وَامْنَعْ حَوْمَتَهُمْ، وَأَلِّفْ جَمْعَهُمْ، وَدَبِّرْ أَمْرَهُمْ، وَوَاتِرْ بَيْنَ مِيَرِهِمْ، وَتَوَحَّدْ بِكِفَايَةِ مُؤَنِهِمْ، وَاعْضُدْهُمْ بِالنَّصْرِ، وَأَعْنِهُمْ بِالصَّبْرِ، وَالْطُفْ لَهُمْ فِي الْمَكْرِ.
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ؛ وَعَرِّفْهُمْ مَا يَجْهَلُونَ، وَعَلِّمْهُمْ مَا لاَ يَعْلَمُونَ، وَبَصِّرْهُمْ مَا لاَ يُبْصِرُونَ.
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ؛ وَأَنْسِهِمْ عِنْدَ لِقَائِهِمُ الْعَدُوَّ ذِكْرَ دُنْيَاهُمُ الْخَدَّاعَةِ الْغَرُورِ، وَامْحُ عَنْ قُلُوبِهِمْ خَطَرَاتِ الْمَالِ الْفَتُونِ.
    وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ نَصْبَ أَعْيُنِهِمْ وَلَوِّحْ مِنْهَا لأَبْصَارِهِمْ مَا أَعْدَدْتَ فِيهَا مِنْ مَسَاكِنِ الْخُلْدِ وَمَنَازِلِ الْكَرَامَةِ وَالْحُورِ الْحِسَانِ وَالأَنْهَارِ الْمُـطَّرِدَةِ بِأَنْوَاعِ الأَشْرِبَـةِ، وَالأَشْجَارِ الْمُتَدَلِّيَةِ بِصُنُوفِ الثَّمَرِ، حَتَّى لاَ يَهُمَّ أَحَدٌ مِنْهُمْ بِالإِدْبَارِ، وَلاَ يُحَدِّثَ نَفْسَهُ عَنْ قِرْنِهِ بِفِرَارٍ.
    اللَّهُمَّ افْلُلْ بِذَلِـكَ عَدُوَّهُمْ، وَاقْلِمْ عَنْهُمْ أَظْفَارَهُمْ، وَفَرِّقْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ أَسْلِحَتِهِمْ، وَاخْلَعْ وَثَائِقَ أَفْئِدَتِهِمْ، وَبَاعِدْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ أَزْوِدَتِهِمْ، وَحَيِّرْهُمْ فِي سُبُلِهِمْ، وَضَلِّلْهُمْ عَنْ وَجْهِهِمْ، وَاقْـطَعْ عَنْهُمُ الْمَدَدَ وَانْقُصْ مِنْهُمُ الْعَدَدَ، وَاملأْ أَفْئِدَتَهُمُ الرُّعْبَ، وَاقْبِضْ أَيْـدِيَهُمْ عَنِ البَسْطِ، وَاخْـزِمْ أَلْسِنَتَهُمْ عَنِ النُّطْقِ، وَشَـرِّدْ بهِمْ مَنْ خَلْفَهُمْ، وَنَكِّـلْ بِهِمْ مَنْ وَرَاءَهُمْ، وَاقْـطَعْ بِخِزْيِهِمْ أَطْمَـاعَ مَنْ بَعْدَهُمْ.
    اللَّهُمَّ عَقِّمْ أَرْحَامَ نِسَائِهِمْ، وَيَبِّسْ أَصْلاَبَ رِجَالِهِمْ ، اللَّهُمَّ وَقَوِّ بِذلِكَ مِحَالَّ أَهْل الإِسْلاَمِ اهل الحق أنصار أهل البيت عليهم السلام، وَحَصِّنْ بِهِ دِيَارَهُمْ، وَثَمِّرْ بِـهِ أَمْوَالَهُمْ، وَفَرِّغْهُمْ عَنْ مُحَارَبَتِهِمْ لِعِبَادَتِكَ، وَعَنْ مُنَابَذَتِهِمْ للْخَلْوَةِ بِكَ، حَتَّى لاَ يُعْبَدَ فِي بِقَاعِ الأرْضِ غَيْرُكَ، وَلاَ تُعَفَّرَ لأِحَدٍ مِنْهُمْ جَبْهَةٌ دُونَكَ.
    اللَّهُمَّ اغزُ بِكُلِّ نَـاحِيَـةٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ عَلَى مَنْ بِـإزَائِهِمْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ والظلمة الجبارين، وَأَمْدِدْهُمْ بِمَلائِكَة مِنْ عِنْدِكَ مُرْدِفِينَ حَتَّى يَكْشِفُـوهُمْ إلَى مُنْقَطَعِ التُّـرابِ قَتْـلاً فِي أَرْضِكَ وَأَسْراً، أَوْ يُقِرُّوا بِأَنَّكَ أَنْتَ اللهُ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ.
    اللَّهُمَّ وَاعْمُمْ بِذَلِكَ أَعْدَاءَكَ فِي أَقْطَارِ الْبِلاَدِ من َسَائِرِ أُمَمِ الشِّرْكِ الَّذِينَ تعلم أو تَخْفَى أَسْمَاؤُهُمْ، وَصِفاتُهُمْ، وَقَدْ أَحْصَيْتَهُمْ بِمَعْرِفَتِكَ، وَأَشْرَفْتَ عَلَيْهِمْ بِقُدْرَتِكَ.
    اللَّهُمَّ اشْغَلِ الظالمين بالظالمين و الْمُشْرِكِينَ بِالْمُشْرِكِينَ عَنْ تَنَاوُلِ أَطْرَافِ الْمُسْلِمِينَ ، وَخُذْهُمْ بِـالنَّقْصِ عَنْ تَنَقُّصِهِمْ، وَثَبِّطْهُمْ بِـالْفُـرْقَـةِ عَنِ الاحْتِشَادِ عَلَيْهِمْ.
    اللَّهُمَّ اخْلِ قُلُوبَهُمْ مِنَ الأَمَنَـةِ، وَأَبْدَانَهُمْ مِنَ الْقُوَّةِ، وَأَذْهِلْ قُلُوبَهُمْ عَنِ الاحْتِيَالِ، وَأَوْهِنْ أَرْكَانَهُمْ عَنْ مُنَازَلَةِ الرِّجَالِ، وَجَبِّنْهُمْ عَنْ مُقَارَعَةِ الأَبْطَالِ، وَابْعَثْ عَلَيْهِمْ جُنْداً مِنْ مَلاَئِكَتِكَ بِبَأْسٍ مِنْ بَأْسِكَ كَفِعْلِكَ يَوْمَ بَدْرٍ، تَقْطَعُ بِهِ دَابِرَهُمْ، وَتَحْصُدُ بِهِ شَوْكَتَهُمْ؛ وَتُفَرِّقُ بِهِ عَدَدَهُمْ.
    اللَّهُمَّ وَامْزُجْ مِيَاهَهُمْ بِالْوَبَاءِ، وَأَطْعِمَتَهُمْ بِالأَدْوَاءِ، وَارْمِ بِلاَدَهُمْ بِالْخُسُوفِ، وَأَلِحَّ عَلَيْهَا بِالْقُذُوفِ، وَافْرَعْهَا بِالْمُحُولِ.
    وَاجْعَلْ مِيَرَهُمْ فِي أَحَصِّ أَرْضِكَ وَأَبْعَـدِهَا عَنْهُمْ، وَامْنَـعْ حُصُونَهَا مِنْهُمْ، أَصِبْهُمْ بِالْجُوعِ الْمُقِيمِ وَالسُّقْمِ الأَلِيمِ.
    اللَّهُمَّ وَأَيُّمَا غَازٍ غَزَاهُمْ أو خارج على ظالم مِنْ أَهْلِ مِلَّتِكَ، أَوْ مُجَاهِدٍ جَاهَدَهُمْ مِنْ أَتْبَاعِ سُنَّتِكَ لِيَكُونَ دِينُكَ الأَعْلَى وَحِزْبُكَ الأَقوَى وَحَظُّكَ الأَوْفَى فَلَقِّهِ الْيُسْرَ، وَهَيِّئْ لَهُ الأَمْرَ، وَتَوَلَّهُ بِالنُّجْحِ، وَتَخَيَّرْ لَهُ الأَصْحَابَ، وَاسْتَقْوِ لَهُ الظَّهْرَ، وَأَسْبِغْ عَلَيْهِ فِي النَّفَقَةِ، وَمَتِعْهُ بِالنَّشَاطِ، وَاطْفِ عَنْهُ حَرَارَةَ الشَّوْقِ، وَأَجِرْهُ مِنْ غَمِّ الْوَحْشَةِ، وَانْسِهِ ذِكْرَ الأَهْلِ وَالْوَلَدِ، وأْثُرْ لَهُ حُسْنَ النِيَّةِ، وَتَوَلَّهُ بِالْعَافِيَةِ، وَأَصْحِبْهُ السَّلاَمَةَ، وَاعْفِهِ مِنَ الْجُبْنِ، وَأَلْهِمْهُ الْجُرْأَةَ، وَارْزُقْهُ الشِّدَّةَ، وَأَيِّدْهُ بِالنُّصْرَةِ، وَعَلِّمْهُ السِّيَرَ وَالسُّنَنَ، وَسَدِّدْهُ فِي الْحُكْمِ، وَاعْزِلْ عَنْهُ الرِّياءَ، وخَلِّصْهُ مِنَ السُّمْعَةِ، وَاجْعَلْ فِكْرَهُ وَذِكْرَهُ وَظَعْنَهُ وَإقَامَتَهُ فِيْكَ وَلَكَ، فَإذا صَافَّ عَدُوَّكَ وَعَدُوَّهُ فَقَلِّلْهُمْ فِي عَيْنِهِ، وَصَغِّرْ شَأْنَهُمْ فِي قَلْبِهِ، وَأَدِلْ لَهُ مِنْهُـمْ وَلاَ تُدِلْهُمْ مِنْهُ؛ فَإنْ خَتَمْتَ لَهُ بِالسَّعَادَةِ، وَقَضَيْتَ لَهُ بِالشَّهَادَةِ، فَبَعْدَ أَنْ يَجْتَاحَ عَدُوَّكَ بِالْقَتْلِ، وَبَعْدَ أَنْ يَجْهَدَ بِهِمُ الأَسْرُ، وَبَعْدَ أنْ تَأمَنَ أطْرَافُ المُسْلِمِينَ، وَبَعْدَ أَنْ يُوَلِّيَ عَدُوُّكَ مُدْبِرِينَ.
    اللَّهُمَّ وَأَيُّمَا مُسْلِم خَلَفَ غَازِياً أَوْ مُرَابِطَاً فِي دَارِهِ، أَوْ تَعَهَّدَ خَالِفِيْهِ فِيْ غَيْبَتِهِ، أَوْ أَعَانَهُ بِطَائِفَةٍ مِنْ مَالِهِ، أَوْ أَمَدَّهُ بِعِتَادٍ، أَوْ شَحَذَهُ عَلَى جِهَادٍ، أَوْ أَتْبَعَهُ فِي وَجْهِهِ دَعْوَةً، أَوْ رَعَى لَهُ مِنْ وَرَائِهِ حُرْمَةً . فَأَجْرِ لَهُ مِثْلَ أَجْرِهِ وَزْناً بِوَزْنٍ وَمِثْلاً بِمِثْلٍ.
    وَعَوِّضْهُ مِنْ فِعْلِهِ عِوَضاً حَاضِراً يَتَعَجَّلُ بِهِ نَفْعَ مَا قَدَّمَ وَسُرُورَ مَا أَتَى بِهِ، إلَى أَنْ يَنْتَهِيَ بِهِ الْوَقْتُ إلَى مَا أَجْرَيْتَ لَـهُ مِنْ فَضْلِكَ، وَأَعْدَدْتَ لَهُ مِنْ كَرَامَتِكَ.
    اللَّهُمَّ وَأَيُّمَا مُسْلِمٍ أَهَمَّهُ أَمْرُ الإِسْلاَمِ، وَأَحْزَنَهُ تَحَزُّبُ أَهْلِ النفاق والظلم والشِّرْكِ عَلَيْهِمْ فَنَوَى الدفاع عن المظلومين وعلماء آهل البيت أو غَزْوا، أَوْ هَمَّ بِجِهَـادٍ، فَقَعَدَ بِـهِ ضَعْفٌ، أَوْ أَبْطَأَتْ بِهِ فَاقَةٌ، أَوْ أَخَّرَهُ عَنْهُ حَادِثٌ، أَوْ عَرَضَ لَهُ دُونَ إرَادَتِهِ مَانِعٌ فَاكْتُبِ اسْمَـهُ فِي الْعَابِـدِينَ، وَأوْجبْ لَهُ ثَوَابَ الْمُجَاهِدِينَ، وَاجْعَلْهُ فِي نِظَامِ الشُّهَـدَاءِ وَالصَّالِحِينَ.
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَآلِ مُحَمَّدٍ، صَلاَةً عَالِيَةً عَلَى الصَّلَوَاتِ، مُشْرِفَةً فَوْقَ التَّحِيَّاتِ، صَلاَةً لاَ يَنْتَهِي أَمَدُهَا وَلاَ يَنْقَطِعُ عَدَدُهَـا كَأَتَمِّ مَـا مَضَى مِنْ صَلَوَاتِكَ عَلَى أَحَدٍ مِنْ أَوْلِيـائِكَ، إنَّـكَ الْمَنَّانُ الْحَمِيدُ، الْمُبْدِئُ الْمُعِيدُ، الفَعَّالُ لِمَا تُرِيْدُ.




    آمين اللهم آمين






    MUSLEM
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ MUSLEM !
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ MUSLEM
    إضافة MUSLEM إلى قائمة الأصدقاء لديك

    31-12-2005, 07:19 AM #116
    ناصر الرياشى
    عضو فعّال


    تاريخ التّسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 168


    --------------------------------------------------------------------------------

    اكيد الناس كانو يذهبون الى هذا القبر
    ويدعون اليه من دون الله ويتباركون فيه حسب اعتقاداتهم الباطله
    واكيد فيه ناس من اهل الخير شافو ان هذه الاعمال لاترضي الله
    فقامو بنقل القبر الى مكان مجهول وهذه الحادثه وقعت في عدة مناطق



    ناصر الرياشى
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
    إيجاد المزيد من المشاركات لـ ناصر الرياشى
    إضافة ناصر الرياشى إلى قائمة الأصدقاء لديك

    31-12-2005, 07:30 AM #117
    النفس الزكية
    عضو فعّال




    تاريخ التّسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 104


    --------------------------------------------------------------------------------
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-01-01
  9. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    بالصراحة اليمن تعيش فى صراع على النفوذ تتجاذبه الاسرية والسلالية، ونحن الشعب نتفرج وفى كلا الحالتين نحن الشعب المغيب خاسرين. اسرة بيت الاحمر او ال حميدالدين كلهما ضد الطرف الاخر وهو الشعب الذى لا ينتمى لا لسللية او لقبلية همجية الا وهى السلطة الحاكمة، فل تتوحد الجهود لانتزاع السلطة من هاتين الفئتين. الم يوجد على عبد المغنى الم يوجد ثلايا.
    للتوحد الجهود مع لقاء الاصلاح الوحدوى الاشتراكى ولنعمل من هذا اللقاء تجمع جديد اسمه الاصلاح الوحدوى الاشتراكى .
    هذا التجمع يجمع قوى الشعب التى قامت الثورة بها ولها. اعضاء المؤتمر هم عساكر وعكيفة بيت الاحمر مع الفرق بين عكيفة الامام ان عكيفة بيت الاحمر لا سلطة او سلطان عليهم فهم افساد للارض ومن عليها.
    والسلام عليكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-01
  11. زيتونه

    زيتونه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    تيب..ياسكتهن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-01
  13. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    نشوان كم فى جعبتى نصائح،،،، وكم ورم قلبى من الفضائح ،،، وكم شسامح لو انا شاسمح
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكن زرع الحنش وحارس البستان ،،،، يشتوا يبقوا برأس الجنبية جعنان
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لكن دم الضحايا صانع الالحان ،،، لحن لصنعاء نشيد الارض والريحان.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-01
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    وكأن دماء المسلمين صارت ماء
    أين الشهامة ؟
    أين الشرف؟
    أين الكبرياء العربية؟
    إلا يستحق هولاء المواطنون كلمة منا ؟
    ماتت فينا الشهامة إن لم ننجدهم ولو بكلمة
    قولوا عننا إنفصاليون وإماميون أتحدوا مع بعضهم البعض
    ضد الوحدويين أمثالكم
    هنيئاً لنا إنفصاليتنا وإماميتنا في هذه الحالة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-01
  17. Adel ALdhahab

    Adel ALdhahab عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    648
    الإعجاب :
    0
    انا اتسال هل اصدرت المراجع الدينيه المعتبره في اليمن فتوى تجيز نصره المظلوم بالسلاح في هذه الظروف?

    اعتقد ان هذه المراجع (ومن مختلف المذاهب) يجب ان تلتئم في اجتماع عاجل لتحديد الفتوى الشرعيه وكذلك البرلمان

    وعلى ضؤ فتوى البرلمان تتحدد الوجهه

    مع قناعتي ان الطريق السلمي هو الحل ولا يزال الحل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-08
  19. ناصر لجنوب

    ناصر لجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    كان اللة بعون اهل البيت في صعدة الذين الهمو في نفسى الشجاعة وقاتل اللة اهل البغي والعدوان اليمن بلد يخلومن الرجال الافذاذ لذلك استشري فيها الفساد والظلم اما الهاشميين يبدو انهم لا يزالون يحتفظون بشجاعة العرب وما مات شجاع وما عاش جبان
     

مشاركة هذه الصفحة