لماذا يتباكى الاشتراكيون على صعدة

الكاتب : يمن الحكمة   المشاهدات : 1,114   الردود : 29    ‏2005-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-31
  1. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الحقيقة نعجب اشد العجب من حال اخواننا واقوال اخواننا لان هناك من لازال يجعل بيننا فاصل وبراميل
    وعجبى هذا نابع من النغمة التى يرددها هؤلاء الاخوة عن معانة صعدة
    واحوال صعدة
    والقتل
    والنهب
    ومما لاشك فية فان اى انسان عاقل وحصيف سيقف فى وجة القتل ووجة الفتنة فاذا ما عرف السبب بطل العجب
    واذا كان الامر مجرد شعار بالموت لامريكا واسرائل والخونة وكل من نكرهم فلا غبار على الشعار
    انما عندما نصدح بالشعار بالموت لامركيا ونذهب الى ديارهم نطالب بحقوق الانسان فى صعدة وغير هذة من الامور التى لايتورع البعض عن المكابرة فى سبيلها بل يحور اسباب الفتنة الى اسباب شخصية وعداء مذهبى رغم ان كل الدلائل اثبتت تورط جهات وتمويل اجنبى لدعم هذا الشعار
    عموما لماذ الاخوان فى الفرقة الاشتراكية يرددون هذة النغمة وان صعدة مقهورة
    وهم اول من ينعت ابناء صعدة بالجهل وهم اول من ينعت المذهب الزيدى
    وهم اول من يتبرأون من الشمال
    كل هذة المسميات لو اطلعتم على ما يكتبة ابو عهد الشعيبى او زملائة لوجدتم ان الكلمات تخرج من مطبخ واحد وان الطباخ ايضا واحد
    هل تقفون على ارضية واضحة بدل دموع التماسيح
    وتكتفون بالمطالبة بالتحرير وتبدأون بالتحرير المزعوم
    نتمنى ان تدركوا انكم تبلغون مرحلة كبيرة من السذاجة عندما تتباكون على احوال الشمال وتقذونة بالقذع العبارات
    تحية لكل يمنى مخلص وشريف
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-31
  3. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    يا يمن الحكمه انك تبيع الماء في حارة السقايين...اخرج من هذا المنوال...هناك اناس ابرياء تدكهم الاله العسكريه في صعده و المستفيد منها انت وامثالك من الميزانيه الغير مبوبه والمخصصه لكم للقتل والدمار.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-31
  5. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    بدهم وحده مع الحوثي
    يعملو مثل كوز عنتر من الجنوب الى اقصى الشمال
    يمكن بعضكم لا يعرف كوز عنتر
    نجعله لغز
    سلام يا يمن الحكمة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-31
  7. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    اخي ان ابوا عهد الشعيبي ..

    مغرض .. ويريد ان يوجد قلاقل من اجل الهيمنة

    وله هدفة كما يقول المثل

    يزيد الطين بلة

    لان ما يحدث في صعدة هو في صالح الاشتراكين .. لان اصحاب صعدة هم الساعد الايمن لرئيس... وعلي عبدالله صالح لم يضربهم .. الا بسبب تعليمات اسرائيلية امريكية

    ومن مصلحتة تحطيمهم .. لانهم خلل في دولة اليمن الامريكية ( الديمقراطية)

    ومع سلامة
    هاروت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-31
  9. نديم المجلس

    نديم المجلس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-17
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    العزيز يمن الحكمة

    سأكون جريء كما ينبغي للرجال وأقولها

    بعض المرضى الذي اعما الله بصرهم وبصيرتهم

    يريد يخلط الحابل بالنابل ، وتقوم في اليمن الحروب والفتن

    حتى يقضي حاجته ، ناس اعتادت الحياة وسط مستنقع الدماء والدمار والشلاء

    واعتاد (البعض) على المجازر وإن كان الهدف اتفه من انفه

    ولكن هذا ابعد من الشمس ، وقدو قدرهم وشعارهم ( معا نحو الشمس ) دايما يطلبوا المستحيل

    حتى شعاراتهم كلها احلام يقضة .

    تشكرت أيه الحكمة ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-02
  11. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    وماللذي تتوقعه يايمن الحكمة من اللذين لا مبدأ لهم أصلا ويسمون أنفسهم الاشتراكيون .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-02
  13. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    الأخ يمن الحكمة
    بدأت موضوعك بكلام لا أصل له من الصحة
    لم تقوله الدولة فضلا عنك أنت
    من أين أتيت بدعوى الدعم الخارجي
    نحن عايشنا القضية من أولها
    بدأت بالاتهامات المتعددة من أول ادعاء النبوة والإمامة ومحاولة قلب النظام
    حتى اعترفت الدولة أخيرا بأن السبب هو ذلك الشاعر
    والذي قلت في موضوعك أنه إذا كان السبب فلا غبار عليه
    فإلى متى ستظل أنت ومن معك من الأخوة تزايدون في هذه المسألة


    ثم قلت لماذا يتباكى الاشتراكيون على صعده
    أقول لك ولماذا لا يتبكى جميع اليمنييون على صعده
    أولست من اليمن
    أولم تبكي أو تتباكى على ما يحصل في صعده من قتل وتشريد وهدم منازل واقتلاع أراضي
    وسحل وسلخ
    إلى متى سيظل الرأي العام اليمني نائما
    وإلى متى سيظل في اليمن من تنطلي عليهم الألعاب الرخيصة من الدولة
    هذا تعتبره خائن
    وهذا تعتبره إرهابي
    وهذا إشتراكي
    وهذا عميل وهذا وهذا وهذا
    ونحن نأخذ الكلام ونصدقه بدون أي تحري
    مع أننا أول من يعلم بكذب النظام
    أفق من نومك يا يمن الحكمة
    فعهد الضحك على الذقون ولى من زمااااااااااااااااااااااااان
    وكل شيء الآن مفتوح على عواهنه
    لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد

    وتحياتي للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-02
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اذا كان هناك من تباكي على الآخوان في صعدة فهو على الآبرياء الذي يقتلوا وعلى الشباب الذي يشردوا وعلى المظلمومين الذي يعتقلواوعلى الاطفال الذي يتيتموا وعلى الحرمات الذي تنتهك وعلى الكرامات الذي تداس وعلى المنازل الذي تتهدم وعلى الآبادات الجماعية للسكان
    وهذا السبب يكفي للبكاء
    وليس للآشتراكيين فقط ولكن لكل انسان مسلم يحس بما يحصل لآبناء وطنه أين ما كانوا
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-02
  17. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    كلامك يا اخى يجافى الحقيقة
    والحقيقة التى يبحث عنها الناس لماذا تحولت الشعارات من الموت لامريكا الى انقلاب على الحكم ومهاجمة القوات المسلحة والعبث بارواح الناس
    الم يكن يحى الحوثى ضد اخية حسن فى بداية المعارك وكان هو الوساطة بين الدولة
    ثم نفترض ان ما تقولة انت صحيح
    اليس من الافضل تطبيق شعار الموت لامريكا واليهود فى الجهاد وللجهاد ابواب ومواقع الكل يعلمها
    ام انكم تفضلون ان تقاتلوا الامريكان من صعدة ثم تذهبون الى امريكا واوربا والمسسات الصهيونية التى ترفع شعار حقوق الانسان وهى اول من انتهكتة فى العراق وافغانستان
    ما تسمى هذا
    تذهب لامريكا فى بلادها وتتمنى لها الموت فى بلادى
    والله انها اغرب من قصص الف ليلة وليلة
    كان يجب ان تتخاطبوا مع عقول الناس بنوع من المعقول والمقبول والسلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-02
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    صدقت وهم يلعبون فى الوقت انتهت اللعبة
    ومسعدة خارجة من السوق وعاد زعكمة داخلة
     

مشاركة هذه الصفحة