ترويض الرجل

الكاتب : عذبة الروح   المشاهدات : 392   الردود : 2    ‏2005-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-31
  1. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0
    مازالت المرأة وستبقى تبحث وتستقصي عن أفضل السبل والوسائل لكسب قلب زوجها والاحتفاظ به مدى الحياة..
    استخدمت طريق عديدة ومتنوعة فمرة تمتطي صهوة الحب ومرة تبحر نحو شواطئ الفكر وأحياناً تغوص في أعماق التاريخ باحثة عن حكمة أو موعظة تستطيع تطبيقها في هذا العصر ومرات ترتدي ثوبها الحربي وتدخل ساحة المعركة بسلاح " الكيد".
    وقد اجتمعن مجموعة من النساء ليدرسن كيفية كسب حبه ووده وتقريب المسافة بينهم وبعد انتهاء المداولات والمداخلات خرجن من هذا الاجتماع بورقة عمل تاريخية شملت عدد من التوصيات قررن توزيعها على أرحام الأمهات في كل زمان ومكان لتسلم نسخة منها لكل جنين "أنثى" قبل أن ترى النور على أن تحفظها وتمارس تنفيذ ما جاء فيها عندما تلتقي رجلها الموعود.

    _ اجعلي عينيك دائماً على الطفل الساكن بداخله واستقطبيه بكل الطرق التي يستقطب بها الأطفال بدءًا من الحدوته" وانتهاء بقطعة الشيكولاتة أو أي شيء له علاقة بمعدته

    _ حاذري من أن تكوني كتاباً مفتوحاً أمامه يستطيع أن يتوقع محتوى الصفحات التالية منه فإن تمكن بعبقريته من معرفة الخطوة التالية سارعي إلى تغيير الأحداث لتخالف توقعاته .

    _ عندما تختلفين معه في موضوع ما ويكون متمسكاً ومقتنعاً به انقلي النقاش إلى ملعب آخر تجيدين المناورة فيه وذلك باختيار أضعف النقاط في موضوعه واعتبارها نقطة الخلاف الحقيقية!!

    _ لا تهتزي عندما يهدد ويتوعد واحتفظي بهدوئك لتعرفي موطئ قدمك التالية فهدؤوك سيجعله يعتقد أن تهديده غير ذي جدوى لديك فيتراجع عنه .

    _ لا تعيريه بماضيه المتواضع الوظيفي أو العائلي ودعي له شرف الاعتراف وسيفعلها بمحض إرادته وساعتها عليك الإشادة بعصاميته المتفردة التي لا يذكرها أحد.. ربما لعدم وجودها أصلاً!..


    _ غيرتك من امرأة أخرى أمامه تفتح عينيه على ما خص من أمرها فعليك بالتجاهل بوعي ثم تقليد مواطن حسنها فيما بعد فإذا فطن لذلك فإياك والاعتراف وأنكري أنك لاحظت شيئاً فيها مما يقوله ومن دون أن تختمي بالعبارة العبيطة" مين هي هلي اغير منها ؟

    _ اختاري الموعد المناسب لمطالبك ولا تضيعي هباء ما وهبك الله من قدرات الأنثى وتذكري أن معظم رفض الأزواج لمطالب زوجاتهم لا تكون للموضوع بقدر ما يكون للتوقيت الذي تناقش فيه هذه المطالب .


    _ استشيريه في الأمور التي قررت فيها سلفاً أمرك ولا تنسي ادعاء الجهل والبحث عن المشورة عند أهلها وهو خير أهلها بالطبع. وسينهي رأيه بالتأكيد إلى ما استقر عليه رأيك دون جهد منك وهذا الأسلوب هو أحد أسلحة "الكيد السلمي" للنساء.​



    اسفة لهذا العنوان ولكن فقط لشد الانتباه فقط لاغير
    وتحياتي لكل الرجال والنساء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-31
  3. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    اختاري الموعد المناسب لمطالبك ولا تضيعي هباء ما وهبك الله من قدرات الأنثى وتذكري أن معظم رفض الأزواج لمطالب زوجاتهم لا تكون للموضوع بقدر ما يكون للتوقيت الذي تناقش فيه هذه المطالب .

    هذه بنظري جدا مهمة ...
    بحكم اني اشوف النساء الي معاي ما يستغلوها صح...

    تسلم ايدش عالنقل الموفق..
    ونصائح مهمة بالفعل...
    وان شاء الله الجميع يستفيدوا..
    تسلمي حبيبتي على مواضيعش المميزة والمفيدة..
    ولا تحرمينا جديدش:)

    احترامي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-31
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    اختي


    يكفي العنوان


    رائع


    هههههههههههههههههه والله عن جد رائع وواقعي


    فالرجل التعامل معه يريد صبر وتحليل وتعب وتدليل وحنيه



    مشكوره اختي المبدعه على موضوعك


    وسيتم نقل الموضوع لمن يهمه الامر !!!!
     

مشاركة هذه الصفحة