أنت حلمي وحبي الوحيدي = حبك سكن قلبي وصار داره

الكاتب : مراد اليافعي   المشاهدات : 1,058   الردود : 19    ‏2005-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-30
  1. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="MS Dialog,5,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/80.gif" border="solid,6,blue" type=1 line=1 align=center use=ex num="0,black""]أنت لي صبحي الجديدي=أنت الهام قصيدي والعباره

    أنت نبض لي في وريدي=صاغ في روحي اجمل البشاره

    أنت فرحة قلبي وعيدي=أنت شمعة عمري وانواره

    أرجوك لا تبعد بعيدي= شليت عقلي وضيعت افكاره

    انا من دونك عايش وحيدي= اذوق عذاب الفراق وامراره

    أنت حلمي وحبي الوحيدي=حبك سكن قلبي وصار داره

    خليك جنبي وأيدك بأيدي=نمشي درب الحب ونقوص ابحاره

    لا تصدق اهل المكيدي= خل الحاسد يكتوي بناره

    الحب وفاء واخلاص وتخليدي= صون الحب وحفظ اسراره

    هذا اصل الحب مش تقليدي= ولا بالحب ذكاء وشطاره

    من حب لازم يجيدي= والحليم يا خل تكفيه الاشاره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-30
  3. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه

    وين الردود شو ما عجبتكم القصيده

    الله المستعان​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-31
  5. aniss

    aniss عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-30
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان عليك ياشاعرنا

    والله والصراحه بهذله الى اخر , وين الحياء وين الشعر اليافعي الصحيح؟
    مع احترامي للشاعرنا وصخها الى ابعد حد.........
    والله هـُــــــــــــــــــــــــــــــــزلـــــــــــــــــت.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-31
  7. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    aniss

    انت يا قليل الحياء
    لو كان عندك حياء ما كتبت هذا الكلام

    بس ايش يقول المثل
    من ساير قوم اربعين يوم صار منهم

    وانت جالس في امريكا
    وصرت مثلهم دامس بلا دم

    تشتغل مقدم خمر داخل البارات

    استحى على نفسك وخجل ايها الؤاطي الدامس
    لكن هذا من اكل لحم الخنازير

    هذه جرعه والجرعه الثانيه تجيك لو عاده طاولت لسانك الخبيثه​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-31
  9. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اولا احب اهنيك اخي مراد اليافعي على هذه القصيده الجميله
    قمه في الابداع واقول لك لا تصدق اي انسان يحاول يعكر صفوك استمر وانشاء الله ستكون نجم يافع في الشعر
    ثانيا : الاخ الكريم الذي دخل باسم لاندري من تكون رجاءً خاص لا تحاول تدمير اي انسان يحاول ان يعبر عن مافي قلبه من احاسيس بدلاً من ان تشعه لكي يتقوى تحاول تدميره هذا ليس جميل
    رجاءً اذا دخلت اي موضوع ولم يعجبك اخرج منه دون ان تعلق عليه او حتى دون قرائته وهذا لا يمسك بشي بل تصون كرامتك

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-01-01
  11. كلام الحق

    كلام الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-27
    المشاركات:
    171
    الإعجاب :
    0
    اخي مراد احييك على هذه القصيده الجميله
    واقول لك لا يهمك كلام الحاقدين
    استمر في ابداعك

    وسمع كلام الشاعر الكبير التام

    كلام الحق​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-01-01
  13. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    التام]اولا احب اهنيك اخي مراد اليافعي على هذه القصيده الجميله
    قمه في الابداع واقول لك لا تصدق اي انسان يحاول يعكر صفوك استمر وانشاء الله ستكون نجم يافع في الشعر
    ثانيا : الاخ الكريم الذي دخل باسم لاندري من تكون رجاءً خاص لا تحاول تدمير اي انسان يحاول ان يعبر عن مافي قلبه من احاسيس بدلاً من ان تشعه لكي يتقوى تحاول تدميره هذا ليس جميل
    رجاءً اذا دخلت اي موضوع ولم يعجبك اخرج منه دون ان تعلق عليه او حتى دون قرائته وهذا لا يمسك بشي بل تصون كرامتك

    تحياتي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    التام
    اولأاشكرك على مرورك الغالي

    بصراحه تعجز لساني ان ترد عليك لان ما لقيت احلا من كلامك
    ما قصرت يعطيك العافيه
    والله يكثر من امثالك

    اخوك مراد اليافعي

    اما صاحب الاسم المستعار لو كان هو رجل يدخل باسمه
    (الكلاب تنبح والقافله تسير)​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-01-01
  15. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    =
    كلام الحق]اخي مراد احييك على هذه القصيده الجميله
    واقول لك لا يهمك كلام الحاقدين
    استمر في ابداعك

    وسمع كلام الشاعر الكبير التام

    كلام الحق

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    كلام الحق
    اشكرك على مرور الغالي

    ما قصرت يعطيك العافيه


    اخوك مراد اليافعي​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-01-01
  17. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    شق طريقك يا مراد وما حد خلق متعلم
    ولوشفت الوحدوي قبل خمس سنوات يمكن تطرش من الشعر حقي
    رغم الهجوم علي الا اني واصلت مشواري وهو اصبح الوحدوي شويعر على اده
    فما بال مراد الذي هو اجدر من غيره ومسافت الالف ميل تبدى بخطوه
    والكمال لله لك خالص تحياتي وتقديري واحترامي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-01
  19. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    =
    ألوحدوي]شق طريقك يا مراد وما حد خلق متعلم
    ولوشفت الوحدوي قبل خمس سنوات يمكن تطرش من الشعر حقي
    رغم الهجوم علي الا اني واصلت مشواري وهو اصبح الوحدوي شويعر على اده
    فما بال مراد الذي هو اجدر من غيره ومسافت الالف ميل تبدى بخطوه
    والكمال لله لك خالص تحياتي وتقديري واحترامي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الوحدوي

    اشكرك على مرورك الغالي
    ما قصرت يعطيك العافيه

    ماحد ولد متعلم


    اخوك مراد اليافعي​
     

مشاركة هذه الصفحة