لجاء الى مجلس الشعب.......... فكسروا له راسه

الكاتب : النفس الزكية   المشاهدات : 494   الردود : 1    ‏2005-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-30
  1. النفس الزكية

    النفس الزكية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    هذا المواطن المسكين الذي لجاء الى مجلس النواب في بلد اليموقطاطيه من اجل ان يسمح له هذا المجلس ان يشقى على عياله با لدراجه الناريه وبا الطرق السلميه الديموقراطيه التي فرضوها على هذا الشعب ولكنه عاد مكسور الراس ينزف دمه..وممن ..........؟ من عضو مجلس النواب الذين انتخبهم الشعب... سيكون اعضاء الشعب جميعهم على غرار .........عبد السلام هشول...اذا لم يوقف هذا العضو الذي يمر بحاله نفسيه..ويحاكم... كما ان المعارضه سوف تكون في وضع هشول اذا لم تاخذ قضيه هذا المواطن الى ابعد مدى.... مجلس النواب الطيموقطاطي سوف يحل القضايا بهذه الطريقه من لجاء اليهم كسروا راسه... وهي اسهل الطرق للتخلص من مطالب المواطنين..............ونحن نطالب بفحص هشول عند الخليدي الطبيب النفسي..........والسلام
    واقراء هذا الخبر

    على خلفية اضراب سائقى الدراجات النارية

    أخبار الوطن: عضو مجلس نواب يضرب المواطن " علي يحيى الشاوش" على مرأى ومسمع عشرات المواطنين

    الخميس 29 ديسمبر-كانون الأول 2005 / مأرب برس / متابعات

    الناس برس -أقدم أحد نواب البرلمان ظهيرة اليوم على ضرب المواطن علي يحيى الشاوش على مرأى ومسمع عشرات المواطنين من المارة والمعتصمين من سائقي الدراجات النارية المرابطين أمام البرلمان وعدد من حراس بوابة المجلس .
    وقال شهود عيان لـ(ناس برس) أن النائب الشيخ عبدالسلام هشول من نواب محافظة صعده وعضو لجنة الوساطه مع الحوثي باشر المواطن المذكور بضربه على رأسه بمسدسه الشخصي عقب صياح المواطن وهو أحد سائقي الدراجات النارية المتضررين من منع مزاولتهم العمل داخل العاصمة بنداءات احتجاج على طول اعتصامهم أمام البرلمان دونما فائدة ترجى من البرلمان ، وأضاف الشهود أن النائب توجه مباشرةً إلى المواطن ليقوم هو ومرافقيه بضرب الشاوش، وأشاروا إلى أن البرلماني المنتمي إلى حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم نادى على المجني عليه مصوباً مسدسه إليه بلهجة لم تخلو من السخرية "تعال أعالجك !!" ومضى بسيارته تاركاً المجني عليه ينزف دونما شفقة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-01-01
  3. زيتونه

    زيتونه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    العضو المريض نفسيا في مجلس النواب عبد السلام هشول يد مي راس سائق الدراجه بمسدسه وقد سلم ماقتله لانه يطالب بتامين لقمة العيش الشريفه له ولاولاده بعد قرار مجلس النواب بمنعهم من مزاولة العمل الاانهم لم يفكروا في حلول بديله لهم اما بايجاد اعمال اخرى اوتدريبهم للقيام باعمال اخرى كل هم الاعضاء المريضه هو قطع الارزاق والاعناق ايضا وكل ذلك من اجل توفير الفرصه لسيارات تاكسي راحه والذي يمتلكها من يملك كل شي في اليمن حتى قرارات مجلس النواب واتسال هنا اين العضو المريض ايضا والذي ادلى الشاوش بصوته له عندما كان يوزع شويه دقيق وسكر من هذا كله .

    واخيرا نعتقد بان هشول فى يوم من الايام لم يكن احسن حالا من الشاوش عندما كان يرابط عند الابواب بحثا عن الوساطه والقرابه لدعمه لهذا المنصب وهذ مااتعب الشعب اليمنى بان من يتولى المناصب هوناتج عن القرابه والقرابين التي تقدم وليس عن كفاءه وخبره وهلم جرا ومن يفتح فمه يقطع رزقه ويكسر راسه و.................والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة